Friday 16 March 2018

الفوركس استراتيجية التداول المنافسة


مسابقات الفوركس.


حان الوقت لإظهار مهارات التداول الخاصة بك في مسابقات الفوركس الأكثر إثارة هذه الصناعة قد رأيت من أي وقت مضى! أدخل واحدة من مسابقات التداول لدينا والتنافس مع التجار من جميع أنحاء العالم للحصول على جوائز مذهلة، والألقاب المرموقة وفرصة لتحسين المهارات الخاصة بك.


فكس سيركويتس: مسابقة تداول الفوركس المباشر - حلبة مرسى ياس.


سباق الرأس إلى الرأس مع التجار في جميع أنحاء العالم للحصول على فرصتك للفوز بحصة من $ 400.000 جائزة الجائزة! التجارة من خلال 8 الدوائر الفردية، أعلى زعيم المجلس، والفوز كبيرة في كل جولة. الحصول على العديد من الفرص التي تحتاج إليها للوصول إلى أعلى 5 مع ميزة ريسيت فريدة من نوعها!


بمناسبة مشاركتنا مع فريق صحارى فورس إنديا فورمولا وان ™، سيحصل جميع الفائزين في كل جولة على 50٪ من تذاكر المدرجات F1 ™ لسباق 2018 الذي يختارونه. *


منطقة الفوركس: مسابقة التداول التجريبي - Z4: رأس المال العملة.


شحذ مهارات التداول الخاصة بك تماما خالية من المخاطر عند إدخال فكستم محاكاة الفوركس العالم من عام 2017 - مناطق العملات الأجنبية. أفضل 5 فائزين سيرا على الأقدام مع جوائز نقدية حقيقية من كل منطقة، من مجموعة الجائزة الجماعية من 24،000 $!


التالي: رأس المال العملة. هل أنت مستعد لهذا التحدي؟


مسابقة خوذة فكستم F1 ™.


تمنحك فكستم الفرصة الفريدة لكسب خوذة F1 ™ الحقيقية، التي تقدمها أراي والتي رسمها مصممو خوذة مشهورون، تصاميم تروي لي. خوذة مصنوعة لنفس المواصفات التي تستخدمها فرق سباقات النخبة، بما في ذلك فيراري وريد بول.


الودائع والتجارة بين 05 أكتوبر حتى 30 نوفمبر للدخول في السحب وتنزعج للإعلان عن الفائز المحظوظ. *


رحلة إكستيدشن الجبلية في فكستم - مسابقة التداول المباشر.


ضع مهاراتك في الفوركس على الاختبار وتسلق طريقك إلى الأعلى في أحدث مسابقة تداول مباشر في فكستم! أفضل 10 متسابقين سيرا على الأقدام مع جوائز ريال كاش من $ 100000 جائزة الجائزة، الاستفادة من المكافآت المصممة خصيصا على طول الطريق. يمكنك أيضا إعادة إدخال المسابقة بقدر ما تريد! (T & أمب؛ C تطبيق).


تسلق. تنافس. يفوز! يبدأ إكسبيديشن في 17.10.16.


ماراثون تجار فكستم - مسابقة تجريبية عالمية.


المشاركة على الاطلاق خالية من المخاطر مع التجار من جميع أنحاء العالم. أفضل 10 فائزين سيرا على الأقدام مع جوائز نقدية حقيقية!


التنافس على الصعيد العالمي. التجارة مع أي خطر. فوز ريال النقدية.


"تداول الفوركس أساطير" المنافسة التجارية الحية.


إثبات مهارات التداول الخاصة بك والمطالبة لقب أسطورة الفوركس العالمية في نهاية المطاف في أكبر مسابقة لايف فكستم حتى الآن! الحصول على الجائزة الكبرى من $ 100.000 جائزة الجائزة والحصول على اسمك في "قاعة المجد"! * (T & أمب؛ كس تطبيق)


لا يمكن إلا أن يكون أسطورة واحدة، أليس كذلك؟ تبدأ المعركة في 21.03.16.


بول & أمب؛ بير الفوركس تجريبي مسابقة.


فكستم's بول & أمب؛ الدب الفوركس مسابقة تجريبي هو تماما خالية من المخاطر وهناك 8 جوائز النقدية * حتى للاستيلاء على! مع بركة جائزة من أوسد 5،600 و جائزة توب من أوسد $ 3،000، ماذا تنتظرون؟ سجل الان!


& كوت؛ لعبة النقاط & كوت؛ مسابقة التداول المباشر.


تحدي تجار الفوركس الآخرين في مسابقة التداول الحية! سوف الفائزين في لعبة من النقاط تتمتع 100000 $ مجموع جائزة الجائزة! *


تبدأ المسابقة في 15.06.15. لا تفوت فرصة للفوز بجوائز مذهلة. سجل الان.


*تطبق الشروط والأحكام.


& كوت؛ عامل الفوركس & كوت؛ تداول الفوركس مسابقة تجريبي.


تنافس الرقبة والرقبة مع التجار الآخرين في مسابقة الفوركس عامل التجريبي للحصول على فرصة للفوز 3000 $ الائتمان في حساب فكستم الحية! ممارسة المهارات الخاصة بك في بيئة خالية من المخاطر - الانضمام إلى الفوركس عامل الفوركس مسابقة التداول التجريبي اليوم!


فوريكس ترادينغ كوب.


أخذ لقطة في تداول العملات الأجنبية والذهاب وجها لوجه مع المتسابقين الآخرين للحصول على فرصة لاتقان الاستراتيجيات الخاصة بك والفوز تصل إلى 3000 $ الائتمان في حساب فكستم الحية!


انضم إلى مسابقة تجريبي لكأس تداول الفوركس الآن.


تريل السترة.


سواء كنت خبيرا أو مبتدئ، واثق أو غير متأكد، يمكنك المشاركة في مسابقة تريل السترة والفوز تصل إلى 10،000 $ الائتمان في حساب حقيقي.


الحريق من المجد.


هل تم تداول الفوركس لفترة من الوقت؟ هل أنت واثق وحريصة على عرض مهاراتك؟ الانضمام إلى الحريق من المجد المسابقة والتنافس في سباق ليصبح بطل الفوركس الحقيقي.


شعبية متزايدة من الطلب، دخلت مسابقات الفوركس المشهد التجاري في ما أصبح الطريق الأكثر إثارة لتعلم الأسواق، وشحذ المهارات الخاصة بك وإثبات موهبتك في مقابل جوائز مذهلة. تجربة الاندفاع من تداول العملات الأجنبية من خلال المشاركة في واحدة من المسابقات التجارية فوركستيم (فكستم)، وربما فتح بوابة الأرباح والمكافآت!


ما هي مسابقة الفوركس؟


المشاركة في مسابقة الفوركس هي واحدة من العديد من الطرق التي يمكن للتاجر اختبار استراتيجياتها، وتلميع مهاراتهم وتنمو ثقتهم. تجريبي مسابقات الفوركس وضع علامة على جميع الصناديق معظم التجار يبحثون ومثالية لكل من التجار من ذوي الخبرة وعديمي الخبرة، في حين يعيش مسابقات الفوركس مثالية للتجار ذوي الخبرة الذين يمكن أن يحقق ثقتهم والمهارة إلى طاولة في ما يصبح تحديا ساخنة حقا!


فوائد مسابقة تجريبية.


سيتم تشجيع المبتدئين على دراسة سوق الفوركس، وسوف تكتسب حتما معرفة الفوركس كبيرة من شأنها أن تجهز لهم الأدوات الصحيحة التي سوف تحتاج إليها تجار المستقبل خطيرة. سوف مبتدئين اقتحام علم النفس من تداول العملات الأجنبية لأنه لا يمكن أن يكون من ذوي الخبرة على حساب تجريبي، لأنه في حين لا يزال هناك أي خطر الخسارة في مسابقة التجريبي، والأرباح على المحك وكنت تتنافس نحو شيء حقيقي. يمكن لجميع التجار اختبار استراتيجياتهم قبل عرضها في سوق الفوركس الحقيقي. لا يوجد شيء أفضل من أن يكافأ على المهارات الخاصة بك، وخصوصا عندما كنت قد خطر لا شيء نفسك!


فوائد مسابقة حية.


يتم التداول في ظل ظروف السوق الحقيقية، جنبا إلى جنب مع التجار المحترفين الآخرين، مما يجعل المنافسة اختبارا حقيقيا للمهارة عندما يتعلق الأمر الشيء الحقيقي. من التشويق من مسابقة الفوركس الحية والروح التنافسية التي تنعش تحفز على بذل المزيد من الجهود وتشجيع التجار لدفع أنفسهم إلى أقصى قدراتهم. التنافس مع التجار الآخرين يختلف كثيرا عن التداول وحده - انها انعكاس لمهاراتك في السوق الحقيقي وتجربة تستحق العيش. يمكنك إثبات تفوق التداول الخاص بك بين حشد من التجار المحترفين الآخرين والحصول على مكافآت جديرة بموهبتك. سوف يحصل كبار الأداء على جوائز نقدية مثيرة للإعجاب.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.


"فوريكس فاكتور" فوريكس ترادينغ ديمو كونتيست.


مرحبا بكم في الفوركس عامل - أحدث مسابقة تداول العملات الأجنبية أطلقت هنا في فوركستيم (فكستم)! الانضمام إلى المسابقة سوف تعطيك فرصة رائعة لإثبات مهارات التداول الخاصة بك والحصول على مكافأة وسيم بالنسبة لهم، في بيئة خالية من المخاطر تماما!


مسابقة تداول الفوركس التجريبي.


دخول مسابقة تداول العملات الأجنبية لدينا من السهل. ببساطة فتح حساب تجريبي فكستم، بدء التداول، وتحقيق أعلى نسبة من الربح مقابل الودائع والفوز 3000 $، والتي سنضيفها إلى حساب التداول الخاص بك الحية الخاصة بك! إذا لم يكن لديك واحدة، سنقوم بإنشاء واحد بالنسبة لك وإيداع المكاسب الفوركس عامل في ذلك. انه من السهل!


سوف يتنافس المتداولون على العنق والرقبة للحصول على الجائزة البالغة 3000 دولار، وسيتم عرض أفضل 10 متسابقين وأعلى 10 محركات في اليوم على قائمة المتصدرين هنا في هذه الصفحة.


التسجيل مفتوح من 16.03.2018 حتى 24 أبريل، لذلك لا تفوت فرصتك للدخول! وإذا كنت لا تجعل المركز الأول، وكنت لا تزال تقف فرصة ليكون واحدا من 8 العدائين محظوظين الذين سيتم أيضا إعطاء مكافآت نقدية بين 200 و 800 $، والتي سيتم إضافتها إلى حساباتهم الحية. لذلك في المجموع، نحن التخلي عن ما مجموعه 5600 $ في مسابقة الفوركس عامل تجريبي لدينا!


دخول عامل الفوركس.


تسجيل الدخول إلى ميفستم أو إنشاء حساب سجل للمسابقة في قسم المسابقات في ميفستم بدء التداول.


إذا كنت قد حصلت على الفوركس عامل، فقد حان الوقت لإثبات ذلك!


تطبق الشروط والأحكام.


جدول نتائج المسابقة.


تفاصيل المسابقة.


النوع: مسابقة تجريبية الحد الأدنى للإيداع: 0 الجائزة الأولى: 3000 دولار إجمالي الجائزة: 5600 $ إجمالي الفائزين: 8.


بدء التسجيل: 16.03.2018 نهاية التسجيل: 24.04.2018 - 23:59 مسابقة المسابقة: 13.04.2018 (كل يوم) مسابقة النهاية: 24.04.2018 - 23:59.


افتح حساب.


مكافأة والترقيات.


المسابقات التجارية.


أوص أحد الأصدقاء.


التجارة مع فكستم.


البرامج التعليمية القادمة.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.


مقابلات مع الفائزين بالمسابقة.


في هذا القسم، الفائزين في المسابقة الماضية يتحدثون عن تجربتهم في مسابقات ألباري التجارية وتبادل بعض النصائح القيمة واستراتيجيات التداول.


في مسابقاتنا، فاز أكثر من 5000 تاجر بالفعل أكثر من 2،500،000 دولار أمريكي في الجوائز.


مقابلات مع الفائزين في المسابقة.


الواقع الافتراضي 2018، 2 ند الجولة، 1 ست مكان.


دينيس بودشيفالوف هو الفائز في الجولة الثانية ألباري من مسابقة الواقع الافتراضي، وله القيام بذلك هو كسب 30،000 رور من خلال التداول على حساب تجريبي. واتفق دينيس على أن يقدم لنا مقابلة قصيرة.


الجوائز فاز: 30،000 رور.


الفورمولا فكس 2018، الجولة 137، 1st مكان.


وجاءت نتائج الجولة 137 من مسابقة الفورمولا فكس لدينا. وبفضل عائد 1،387.6٪ كان الفائز هو عبد العليم من بنغلاديش. ومن الجدير بالذكر أن عبد كان أيضا الفائز في الجولة ال 13 من هذه المسابقة، وبعد ذلك فاز مع عودة 969٪.


سألنا له بعض الأسئلة حول كيفية تحقيق مثل هذه العوائد المرتفعة في مقابلة.


الجوائز فاز: 2،500 أوسد.


الواقع الافتراضي 2018، 1 ست جولة، 1 ست مكان.


فازت الجولة الأولى من مسابقة الواقع الافتراضي لهذا العام من قبل فاليري توكماكوف. وحقق عائدا بنسبة 687٪، وحصل على 30 ألف رور على حساب التداول. وقدم لنا مقابلة ونظرة عن كيفية تمكنه من تحقيق مثل هذه العوائد المرتفعة:


الجوائز فاز: 30،000 رور.


2018 - الواقع الافتراضي - جولة 4 - 1 ست مكان.


الفائز من الجولة الرابعة من مسابقة الواقع الافتراضي لدينا مع معدل العائد من 305٪ هو كريستو ديميتروف من بلغاريا. المنافسة تجري على حساباتنا التجريبية، ولكن التجار الذين يحققون معظم الأرباح وأقل السحب يحصلون على جوائز نقدية حقيقية على حساب التداول الخاص بهم. الفائز في الجولة الأخيرة من 2018 كان نوع ما يكفي للرد على بعض الأسئلة بالنسبة لنا.


الجوائز فاز: 2،500 أوسد.


2018 - الواقع الافتراضي - جولة 3 - 1 ست مكان.


وكان الفائز في الجولة 3 من الواقع الافتراضي رودي دورغاليان. حقق زعيمنا الجديد ربحا بنسبة 98٪ مع سحب بنسبة 4.5٪ فقط. على جهوده، تولى رودي الجائزة الكبرى من 2500 دولار أمريكي على حسابه التجاري. أخبرنا التاجر الأكثر نجاحا في الجولة عن ما ساعده على الفوز في مسابقة ألباري.


الجوائز فاز: 2،500 أوسد.


2018 - الفورمولا فكس - جولة 123 - 1 ست مكان.


لدينا الفائز في الجولة 123 من الفورمولا فكس، واحدة من الأكثر شعبية، وأسرع، ومسابقات التداول في ألباري. هذه الجولة تذهب إلى ليليا ستاريك من روستوف على نهر الدون. وحققت ليليا أرباحا بلغت 483٪ على مدار الأسبوع، وتلقت 400 دولار أمريكي لحسابها التجاري. تحدثنا مع ليليا، وهنأها على انتصارها، وسألتها عن كيفية إيجاد النجاح في التداول.


الجوائز فاز: 400 دولار أمريكي.


2018 - جاكبوت - 1 ست بلاس.


أما الفائز بجائزة جاكبوت لعام 2018، فقد كان أوليغ ستريمنوفسكي هو منافسة ألباري الأكثر شدة والأكثر شاقة. لكسب جائزته من 50،000 دولار أمريكي رأس المال المدير على حساب بم، على مدى عام واحد كان عليه أن يظهر الحد الأقصى للربح مع الحد الأدنى من السحب، وتأخذ مكانه بين أماكن الجائزة لمدة لا تقل عن 3 من أصل 4 جولات . كيف أوليج تحقيق هذا؟ هنا، يشارك الفائز أسرار نجاحه.


الجوائز فاز: 50،000 أوسد.


2018 - الفورمولا فكس - جولة 93 - 1 ست مكان.


يستمر المتسابقون في الفورمولا فكس لرفع شريط في السعي للحصول على 1،600 دولار أمريكي في الجوائز. وقد اتضح أن الجولة 93 من المسابقة مثيرة للغاية ولا يمكن التنبؤ بها. وكان ماكسيم جوك الذي سجل أعلى نسبة من الأرباح على حساب التداول له خلال الجولة. أنهى ماكسيم الأسبوع بعائد قدره 15،615٪ على حسابه. وقال مكسيم، وهو زميل واثق إلى حد ما، إن هذا الانتصار كان متوقعا. في المقابلة، قال لنا أيضا لماذا لا يخشى المنافسة، ما كان يفعل مع مليون دولار وحيث يمكنك الذهاب لمعرفة المزيد عن استراتيجية التداول له.


الجوائز فاز: 400 دولار أمريكي.


2018 - الواقع الافتراضي - جولة 1 - 1 ست مكان.


الواقع الافتراضي هو المسابقة الوحيدة في ألباري حيث التجار لديهم الفرصة لتحويل الأموال الافتراضية إلى جوائز نقدية حقيقية. كل جولة نعطي ما مجموعه 5،940 دولار أمريكي، بما في ذلك 2،500 دولار أمريكي للفائز. تحدثنا مع أوليغ ليبيل من كريات شمونة (إسرائيل)، الفائز بالجولة الأولى من الواقع الافتراضي في عام 2018، وسأله عن تجربته في مسابقاتنا وتاريخه كتاجر وما يفعله عندما لا يتاجر.


الجوائز فاز: 2،500 أوسد.


2018 - جاكبوت - 1 ست بلاس.


تلبية ايلينا كرافشينكو، الفائز بالجائزة الكبرى في عام 2018. للفوز، وقالت انها تلقت حساب بم من ألباري مسبقة مع 50،000 دولار أمريكي. كانت إيلينا متسقة إلى حد ما في تجارتها في جميع أنحاء المسابقة، والبقاء في أفضل 25 في معظم الجولات الأولى والثالثة قبل أن تسحب أخيرا في نهاية المطاف في الميدان في نهاية المطاف.


هنا، يتحدث الفائز عن تجربتها في المسابقة ويخبرنا قليلا عن تداولها.


الجوائز فاز: 50،000 أوسد.


2018 - الواقع الافتراضي - جولة 1 - 1 ست مكان.


في الواقع الافتراضي، لديك لقطة في الفوز بجوائز نقدية حقيقية دون وضع أي من أموالك على الخط. كل جولة، والمتسابقين تتنافس على ما مجموعه 5،940 دولار أمريكي.


كانت جوليا بيرفينوفا التي سارت فائزا في الجولة 1 من عام 2018. جلست لتقاسم بعض أسرارها التجارية وتقول لنا أين كانت تخطط لإنفاق أموالها الجائزة.


الجوائز فاز: 2،500 أوسد.


الفورمولا فكس - 2018، جولة 54، 1 ست مكان.


الفورمولا فكس هي واحدة من المسابقات التجارية الأكثر شعبية ألباري بين العملاء في ألباري. مستوى عال من الاهتمام الذي نراه لهذه المسابقة ليس فقط بسبب الحد الأدنى لمتطلبات إيداع الإيداع، بل هو أيضا بسبب الطبيعة الديناميكية لهذا الحدث. لأن الفورمولا فكس يستمر فقط لمدة أسبوع واحد، في غضون عام يمكنك فعلا الفوز عليه عدة مرات!


وكان الفائز في الجولة ال 54، مع عودة مذهلة من 11،645٪ في أسبوع واحد، سيرجي لوبوف. ونحن نهنئه على انتصاره الذي اكتسبه جيدا ونتمنى له مزيدا من النجاح في مسيرته المالية.


الجوائز فاز: 400 دولار أمريكي.


2018 - جاكبوت - 1 ست بلاس.


خلال عام 2018، أطلقت ألباري سلسلة من المسابقات الجديدة لعملائها والآلاف من التجار من جميع أنحاء العالم اختار للمشاركة. ومع ذلك، حتى مع كل من المسابقات الجديدة التي تضاف هنا في ألباري، "الجائزة" ظلت الأكثر شعبية.


ليس من الصعب أن نرى لماذا. فاليري إيفانوفيتش بوستنيكوف مشى مؤخرا مع حساب بم محملة مسبقا مع 50،000 دولار أمريكي. على مدار جولة "الجائزة الكبرى"، تمكن من البقاء بالقرب من قمة المتصدرين. قراءة مقابلة مع فاليري وتعلم بعض الأسرار لنجاحه.


الجوائز فاز: 50،000 أوسد.


2018 - الفورمولا فكس - جولة 22 - 1 ست مكان.


مع 1،600 أوسد في الجوائز النقدية على الخط، هربت إيرينا يوريفنا أركيبوفا مع النصر في الجولة 22 من مسابقة الفورمولا فكس "مع مذهلة 10494.3945 نسبة من الأرباح.


وكان الرقم الفائز في الواقع حتى أسفل من أعلى مستوى في منتصف الجولة من أكثر من 14،000٪! بالتأكيد فإن هدوء إيرينا تحت النار والمهنية لعبت دورا كبيرا في نجاحها. ماذا يمكننا أن نتعلم؟ اقرأ المزيد عن نهج إيرينا أركيبوفا للتداول في أحدث قسط من "مقابلات مع أبطال".


الجوائز فاز: 400 دولار أمريكي.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


شاركت المسابقة الأسبوعية في استراتيجيتها.


أصبحت فتاة من أوكرانيا مع لقب لقب كيموها الفائز في المسابقة الأسبوعية "ويك مربحة 10/29 / 2018-11 / 02/2018". خلال 5 أيام تداول تمكنت من زيادة وديعة بدء التشغيل من 5000 $ إلى 15188 $.


كيف تمكنت من الوصول إلى مثل هذه النتيجة العظيمة خلال فترة قصيرة من الزمن؟ ما هي إستراتيجيتها التجارية؟ أجاب الفائز على ذلك والأسئلة الأخرى.


- من فضلك، قل لنا بضع كلمات عن نفسك؟


- أنا 26. أعيش في كييف وأنا لست متزوجة. أعمل في مجال التسويق غير الشبكة.


- كيف تعرفت على الفوركس؟ ماذا بدأت التداول الخاص بك مع؟


- أصبحت السوق في عام 2009 وبدأت تقريبا على الفور التداول في إيداع حقيقي صغير.


- لقول الحقيقة، أنا ناجحة من وقت لآخر - في بعض الأحيان أفضل، وأسوأ في بعض الأحيان)


- ما هو تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك - هواية أو مصدر للدخل؟


- الآن انها مجرد هواية.


- لقد شاركت في مسابقة فوركسكوب مرارا وتكرارا - من فضلك قل لنا، ما الذي شجعكم على محاولة أن تكون الأولى مرارا وتكرارا؟


- في الواقع، هذا الانتصار ليس الأول في مسابقة فوركسكوب. أحاول المشاركة في كل مسابقة. انها تسمح لي لتدريب مهاراتي والحصول على جديدة. أيضا، انها حقا كبيرة أن يشعر نفسك كأفضل تاجر حتى من مسابقة واحدة.


- وفقا للاحصاءات، كانت جميع الصفقات في تلك المسابقات مربحة وكنت تستخدم اثنين فقط من أزواج العملات - ورجبي و تشفجبي - كيف اخترت أداة التداول الخاصة بك؟


- مع الأخذ بعين الاعتبار محددة من المسابقات الخاصة بك، لقد اخترت أزواج العملات مع ارتفاع سعر نقطة واحدة. أيضا، ورجبي و تشفجبي تظهر تقلب جيد.


- هل يمكن أن يرجى حصة معنا بعض أسرار استراتيجية التداول الخاصة بك؟


- في تلك المسابقة استخدمت استراتيجية التداول اللحظي. وحاولت أيضا أن أحصل على أرباح صغيرة قدرها 50 نقطة كحد أقصى لأنني لم أتوقع أي حركة قوية قبل الإعلان عن نتائج الانتخابات للرئيس الأمريكي.


- في أي لحظة أدركت أنك ستفوز بالمسابقة؟


- فقط في البداية، ساعة قبل نهاية المسابقة. الشيء هو أن أقرب مشارك كان تقريبا نفس الفرص كما فعلت - كان لدينا نفس العدالة. ربما، وآخر حل حل كل شيء.


- ما هي فوائد فورسكوب إلى وجهة نظركم؟


- هناك الكثير من الفوائد: تصنيف تحديثها بسرعة من المسابقات، وقدرة عرض أنشطة التداول من المشاركين الآخرين، وفائدة كبيرة هو مجرد تلخيص في الوقت المناسب. ولكن سيكون كبيرا إذا كنت توفر القدرة على رؤية الصفقات المفتوحة للآخرين. وأود أيضا أن أشارك في مسابقات توقيت أخرى، مثل أسبوعين أو يوميا.


- هل سوف تشارك في مسابقات فوركسكوب في المستقبل؟


- هل تعلم أننا نحمل مسابقة شهرية حيث الفائز سوف تصبح مديرا لحساب بم إن؟ سوف تشارك؟


-لقد شاركت بالفعل.


-هل تعلم أن فكسوبين، الذي يرعى جميع المسابقات فوركسكوب، قد فتحت للتو مكتب الأوكرانية؟ هل أنت سعيد بذلك؟


-أعتقد أنني كذلك. هذا الإجراء يعني أن فكسوبين لديها خطط ومواقف خطيرة.


- أريد أن أتمنى لهم المثابرة والصبر.


أشكركم على هذه المقابلة. نتمنى لكم أرباحا كبيرة والانتصارات!


الطريق إلى النصر يمكن أن تكون طويلة ومعقدة إلى حد ما - لديك لتحسين الاستراتيجية الخاصة بك ومحاولة الصكوك الجديدة. ولكن مكافأة تكريم ينتظر جميع التجار المستمر! صدق في نفسك - الانضمام فوريسكوب المسابقات الآن والفوز!


انتقل إلى صفحة التسجيل.


المنطقة الشخصية.


حساب الفوركس.


مسابقات الفوركس.


عروض خاصة.


© 2018-2018 فوريسكوب. كل الحقوق محفوظة.


فوريكسكوب هو مشروع الفوركس المسابقات التي يتم توفيرها مع الجوائز والمكافآت من فكسوبين.


يرجى العلم بأن التداول في سوق الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة، بما في ذلك الخسارة المحتملة الكاملة للأموال والخسائر الأخرى، وهي ليست مناسبة لجميع الأعضاء. يجب على العملاء إصدار حكم مستقل حول ما إذا كان التداول مناسبا لهم أم لا.


كيفية الفوز في مسابقة الفوركس؟


في حين أن هناك بالتأكيد الكثير من المسابقات التجارية المتاحة التي تنظمها العديد من وسطاء الفوركس، يبدو من الصعب جدا للفوز واحد، كمسابقة متوسط ​​قد تتراكم بضعة آلاف من المشاركين. حاول أن تسأل نفسك سؤالا "كيف تكسب مسابقة الفوركس؟". إذا كنت تاجر مربح، وهذا بالتأكيد لا يعني أنك سوف ينتهي بين الفائزين في البطولة.


في معظم الحالات سوف استراتيجية التداول العادية لا تعمل خلال المسابقة. عندما يقوم شخص ما بتطوير استراتيجية، هدفه الرئيسي هو تحقيق بعض الأرباح. على العكس من ذلك، عند المشاركة في المسابقة، يجب أن يكون هدفك الرئيسي لكسب أكبر قدر ممكن من الربح وتحقيق ذلك في أسرع وقت ممكن.


وبعبارة أخرى، على الرغم من أنك يمكن أن تحقق أرباحا على أنشطة التداول الخاصة بك، فإنه لا يزال مرتفعا نسبيا في نهاية المطاف في الجزء العلوي من مسابقة تداول العملات الأجنبية باستخدام استراتيجية التداول العادية الخاصة بك. ولكن لا تقلق. يرصد هذا المقال بالنسبة لك للحصول على أفضل معرفة الفوز ببطولات تداول الفوركس. سنقوم بإدراج عدد قليل من استراتيجيات التعليق الأكثر، وشرح المسابقات التي يمكن أن تكون فيها هذه الإستراتيجية مفيدة في الغالب. كما أننا سوف نسلط الضوء على عدد قليل من الطرق "غير الأخلاقية" للفوز في المسابقة، محض لمعلوماتك. لنمرح!


اختيار والفوز في مسابقة الفوركس.


اختيار واحدة من المسابقات والفوز باستخدام هذه الاستراتيجية!


جميع في استراتيجية مسابقة الفوركس.


هذا هو بالتأكيد واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر بسيطة، ويمكن أيضا أن تكون مفيدة جدا لكثير من التجار الصاعد. الفكرة الرئيسية لهذه الاستراتيجية هي أنه على الرغم من أنك لم تكن من ذوي الخبرة في التداول، لا يزال بإمكانك الفوز في مسابقة مع معرفة محدودة جدا. فما هو عليك أن تفعل؟ سيمبل & # 8211؛ بمجرد بدء المسابقة، لديك لفتح موقف لأقصى حجم التداول المتاحة. ما يحدث بعد ذلك؟ هناك نوعان من السيناريوهات المحتملة، إما سيتم إيقافك وسوف تكون مشاركتك في المسابقة قد انتهت أو سوف مضاعفة (أو حتى ثلاثة أضعاف الخاص بك) حساب. يبدو من السهل جدا؟ في الواقع هذا هو من السهل جدا مسابقة مسابقة الفوركس!


كيف اقوم به بشكل صحيح؟ أولا وقبل كل شيء، على الرغم من أنك سوف تواجه في نهاية المطاف خطوة كبيرة في السوق، وكنت لا تزال تريد أن يحدث هذا في أسرع وقت ممكن. وبالتالي، يجب عليك أولا إلقاء نظرة على تقويم الفوركس قبل فتح التجارة. تحقق مما الزوج الأكثر تقلبا لبدء تاريخ المسابقة. وعادة ما يكون الزوج الذي سيواجه أكبر درجة من التقلب هو الذي لديه أكبر قدر من الأحداث الأساسية المرتبطة به. بعد تحديد زوج مناسب & # 8211؛ فتح التجارة لأكبر حجم ممكن في الاتجاه المتوقع.


مرة واحدة كنت قد شهدت توقفت، حسنا، للأسف مشاركتك قد انتهت. لا يزال لديك بعض الأموال المتبقية على حساب التداول الخاص بك، ولكن من المنطقي تماما لمواصلة المشاركة. لم تنته بعد في الأعلى، ولكنك فقدت بضع دقائق فقط من وقتك. لا يبدو أن سيئة، أليس كذلك؟


حسنا، دعونا نلقي نظرة على سيناريو آخر. لقد فتحت وضعا، وقد تضاعف حجم حسابك بمقدار ثلاثة أضعاف تقريبا. هذا بالتأكيد سوف الأرض لكم في بعض TOP10 أو TOP20 المشاركين في المسابقة. ومع ذلك، تستمر البطولة، وكذلك رصيد الحساب لبعض المشاركين. إذا كنت بسيطة كبح جماح من التداول، في نهاية المطاف كنت في نهاية المطاف في بعض Top100، وبطبيعة الحال، لا يتم دفع هذه الأماكن. فماذا يجب أن تفعل للفوز في بطولة الفوركس الآن؟ بالضبط نفس الشيء الذي فعلته من قبل & # 8211؛ كنت تبحث عن زوج متقلبة وكنت آمل أن التنبؤ الخاص بك يعمل بها.


هذا يبدو وكأنه وهمية جدا مسابقة مسابقة الفوركس وفي واقع الأمر هو. ومع ذلك، فإنه لا يعني أنه من المستحيل للفوز في مسابقة باستخدامه. من المهم أن نضع في اعتبارنا أنه يجب أن تجد مسابقة تسمح التشغيل مع رافعة مالية قدر الإمكان. بجانب ذلك، يجب ألا تكون هناك قيود على الحد الأقصى لحجم التداول. في معظم الحالات سوف ينتهي بك المطاف إلى فقدان مسابقة، ومع ذلك، قد تعول أن مرة واحدة على الأقل في 20 مرة يمكنك الحصول على الحظ والفوز بها. في المتوسط، يجب عليك جعل 3 كل في الصفقات في صف واحد في نهاية المطاف بين الفائزين.


المتقدمة استراتيجيات البطولة الفوركس.


في حين أن الاستراتيجية السابقة هي بالتأكيد مناسبة للأشخاص الذين يريدون فقط للفوز في المسابقة، فإنه قد لا يكون مقبولا من قبل التجار التي تريد فعلا أن تتعلم خلال المسابقة. هذا هو السبب في أننا سوف تظهر لك استراتيجية مثيرة للاهتمام تماما التي تم تصميمها للتجار أكثر تقدما قليلا.


أولا وقبل كل شيء، يجب أن نفهم أن كل مسابقة سوف يكون لها عدد كبير من التجار وهمية من شأنها أن تسير الكل في من الدقيقة الأولى. هذا هو السبب في أن الخطوة الرئيسية هي الاستمرار على ونرى في الواقع عدد المشاركين في جميع المشاركين في المسابقة معكم. مجرد تقييد من التداول (أو من التداول بقوة) سوف تترك لك بالتأكيد في العليا 30٪ من المشاركين، حيث أن معظم من جميع المتدربين إما ضربة حساباتهم خلال الأولى أو الثانية في جميع.


ما كنت تبحث بعد ذلك هو التداول المتكرر قدر الإمكان. ويعرف هذا أيضا باسم سلخ فروة الرأس، وهو ينطوي على فتح وظائف منخفضة الحجم بينما يتوقع بعض العوائد الصغيرة. سلخ فروة الرأس مسابقة الفوركس هو بالتأكيد استراتيجية فعالة كما في غضون ساعات قليلة يمكنك جعل عودة كبيرة جدا. ومع ذلك، هناك شيء مهم للنظر فيه هنا هو أن حجم التجارة الخاصة بك لا ينبغي أن يكون مساويا لحجم التجارة من المستغل العادية التي تعمل على حساب حقيقي. كما كنت تشارك في مسابقة الفوركس التجريبي، يجب أن يكون لديك حجم معتدل / عالية من معاملتك. بجانب هذا، يجب أن تستمر الصفقات الخاصة بك أقل من 15 دقيقة، من الناحية المثالية حتى أقل من 5 دقائق.


على عكس الاستراتيجية الشاملة، نحن لا نبحث عن الأدوات المتقلبة. في الواقع، فمن الأفضل لتجنب أزواج مع التقلبات العالية. والفكرة الرئيسية لهذه الاستراتيجية هي تحديد اتجاهات صعودا وهبوطا طفيفة ومحاولة الحصول على نحو 5-15 نقطة. هذا هو استراتيجية متفوقة على التجارة في كل شيء، كما يمكن أن تحصل بالتأكيد على نقاط أكثر من العادية كل شيء. هذا صحيح لأنك يمكن أن تكسب من كلا الاتجاهين من حركة السعر، في حين أن متوسط ​​فقط إن-إنر الأرباح فقط من جانب واحد من هذه الخطوة. بعد أن قلت هذا، فمن المهم أيضا أن نذكر أن سلخ فروة الرأس يأخذ الكثير من الوقت والاهتمام من جانبكم، لذلك عليك أن تكون بجانب جهاز الكمبيوتر الخاص بك معظم مدة المسابقة.


الغش في مسابقة الفوركس.


نضع في اعتبارنا أنه عند المشاركة في مسابقة معينة ومحاولة الفوز بها عن طريق الغش، أنت، أولا وقبل كل شيء، علاج نفسك مع عدم احترام وثانيا التعامل مع المتسابقين الآخرين بنفس الطريقة. لماذا هذا؟ لأنه عندما الغش، كنت أولا تقول لنفسك أن كنت غير قادر على الفوز باستخدام قواعد عادلة وتحتاج إلى بعض العائق للضرب فعلا الآخرين حتى. ومع ذلك، فإننا ما زلنا في طريقنا للكشف عن بعض الممارسات الغش، وذلك أساسا لأسباب إعلامية. دعونا معرفة كيفية الغش في بطولة الفوركس أدناه ودعونا نلقي نظرة على الغش الأكثر شيوعا الغش استراتيجية البطولة.


تسجيلات وهمية.


عند النظر في كل شيء في استراتيجية البطولة فوركس، فمن آمن أن نفترض أنه مثل تذكرة اليانصيب. قد تعمل أو قد لا، انها ليست فقط في سيطرتك. ومع ذلك، فإن المزيد من تذاكر اليانصيب لديك، وارتفاع هو فرصة للفوز. وبالتالي، إذا كنت قادرا على المشاركة ليس مع حساب واحد، ولكن مع 40، يمكنك بعد ذلك تأكد من أنه يمكنك بسهولة الفوز في المسابقة.


كيف تعمل؟ أولا يمكنك تسجيل 40 حسابات. مرة واحدة ثم تبدأ المسابقة، تذهب الكل في! 20 حسابات فتح أوامر قصيرة، 20 فتح أوامر طويلة. ثم يمكنك القضاء على 20 حسابات خاسرة، والقيام نفس انقسام مع 20 حسابات الفوز. وبالتالي 20 حسابات الفوز تصبح 10 منها الفوز، 10 تصبح 5 وهلم جرا. في نهاية المطاف، سوف ينتهي بك الأمر إلى وجود حساب في أعلى جدول ترتيب المسابقة.


كيف نفعل ذلك آمنة؟ عليك أن تعرف أنه ليس فقط يجب عليك تسجيل الحسابات عن طريق وكيل، ولكن يجب أيضا الاتصال بخادم التداول (عادة عبر MT4) عن طريق وكيل نفسه. وبعبارة أخرى، قد تعمل إضافة بروكسي مستندة إلى المتصفح بشكل كبير لتسجيل حسابك المزيف، ولكن بمجرد اتصالك بمنصة التداول & # 8211؛ سيتم رؤية إب الحقيقي الخاص بك. هذا هو السبب في أنك يجب أن تنظر في استخدام شبكة افتراضية خاصة حقيقية (فين) عند الغش بهذه الطريقة.


استراتيجيات مسابقة الفوركس الاستنتاج.


في هذه المقالة قمنا بتوفير لكم مع 3 استراتيجيات رئيسية للفوز في مسابقة تداول العملات الأجنبية. إذا كنت بدأت للتو أو ببساطة تريد الفوز في مسابقة دون الحصول على عمليات الدخول والخروج من التداول & # 8211؛ حاول كل شيء في استراتيجية. هناك الكثير من المسابقات من قبل الكثير من الوسطاء، لذلك حتى لو كنت فشلت في الفوز أول 50 مسابقات، قد تنتهي بالتأكيد الفوز الخاص بك واحد واحد والخمسين. لحسن الحظ، مع مجموعة متنوعة من المسابقات في الوقت الحاضر، فإنه لن يأخذك أكثر من بضعة أسابيع للاشتراك في 50 مسابقات الفوركس. إذا كنت تبحث عن استراتيجية أكثر تقدما & # 8211؛ تذهب مع سلخ فروة الرأس. وإذا كنت قذر، أخلاق الغشاش & # 8211؛ يمكنك، بطبيعة الحال، في محاولة الغش طريقك إلى الأعلى، ولكن هذا هو بالتأكيد ليس ما كنا ننصح.


تريد تداول العقود مقابل الفروقات والفوركس ولكن لا تريد إيداع؟ Z دعونا نفعل ذلك!


الحصول على أفضل حساب تجريبي مجاني الآن!


أفضل مكافأة برو.


الحصول على المكافآت السرية!


أفضل مكافأة البدء.


أفضل المسابقات.


أفضل مكافأة مجانية.


لماذا تداول الفوركس؟


من أجل بدء حياتك المهنية الاستثمار في الفوركس لا تحتاج الكثير من رأس المال. بعض السماسرة سوف يسمح لك لبدء التداول مع ما يصل الى 5 أوسد. هذا يجعل يجعل تصبح تاجر يمكن الوصول إليها للغاية لأي شخص. وعلاوة على ذلك، يعمل سوق الصرف الأجنبي 24/5 والتي من شأنها أن تسمح لك لإنشاء جدول التداول الخاص بك والحصول على المزيد من الوقت للأنشطة الأخرى. أيضا، تداول العملات الأجنبية يسمح أسهل بداية، تسجيل سريع و لا رسوم السماء عالية على المعاملات. ومع ذلك، كما يتم الفوركس على الهامش، يكون على بينة من المخاطر التي تنطوي عليها. تداول العملات عبر الإنترنت يمكن أن توفر عوائد كبيرة، ولكن المخاطر ليست منخفضة أيضا.


الحصول على مكافآت أولا!


أفضل المسابقات.


لماذا موقعنا؟


الإنترنت مليء صفحات مختلفة مع مكافآت النقد الأجنبي، استعراض وسيط، كفدس والأسهم الخ ولكن لدينا صفحة ويب هنا لنقدم لكم مع محتوى صادق ومفيد. هذا هو قوتنا الرئيسية. الفوركس تجارة الشيكات مكافأة وإعادة التحقق من الشروط من العلاوات وسمعة وسيط الفوركس، لذلك سيكون لديك أحدث المعلومات. وعلاوة على ذلك، لدينا الدروس التي يجب أن توجه لكم من خلال عالم المكافآت الفوركس. فتب - دليلك موثوق في الغابة من المكافآت فكس. تذكر أن هدفنا هو تزويدك بالمحتوى الرائع والتأكد من أنه مفيد لك. نحن ننصحك فقط للاشتراك مع وسطاء مرخصة ومنظمة.


تحذير المخاطر.


تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات غالبا ما يشار إلى التداول الهامشي. قد تفقد أكثر مما كنت قد أودعت. تحقق من نصائح تداول الفوركس لتجنب الأخطاء الشائعة.


أفضل مكافأة الإيداع.


كيفية الحصول على مكافأة؟


مع كمية من وسطاء الفوركس لا يمكن الاعتماد عليها، فمن الآن صعبة كما لم يحدث من قبل لإيجاد مكافأة مناسبة للتاجر المبتدئ. هذا هو السبب في العديد من التعليقات فوركسترادينغبونوس هي في متناول يدي كثيرا في الوقت الحاضر. في موقعنا يمكنك أن تجد ليس فقط شرحا للمكافأة، ولكن أيضا تقييمها العادل ودليل توجيهي قوي كيفية الحصول عليها. بالإضافة إلى ذلك، فريقنا غالبا ما يمر من خلال التغييرات الأخيرة في أداء وسطاء الفوركس، لذلك سيكون لديك أحدث المعلومات حول الترقيات الخاصة بهم. مع مساعدة من صفحة ويب لدينا يمكنك الحصول على مكافأة المناسبة بغض النظر عن مدى الخبرة الخاصة بك. تحقق عروضنا لأكثر!


سياسة الخصوصية.


موقعنا يهتم البيانات الخاصة بك. نريد منك أن تعرف بالضبط كيف، لذلك تأكد من قراءة سياسة الخصوصية وفهم كيفية تعاملنا مع البيانات الخاصة بك. نحن لن نقوم ابدا بارسال البريد المزعج لكم.


أفضل وسطاء الفوركس.


فكس بروكر مقابل فكس بونوس.


نظرا لارتفاع شعبية تداول العملات الأجنبية، ارتفع مبلغ وسطاء الفوركس الجدد بشكل كبير في العامين الماضيين. وبما أنهم يريدون الحصول على حصة أكبر من السوق، وسيط يجب أن تعطي شيئا للحفاظ على النمو المستمر للعملاء. لذلك، في معظم الحالات سوف تكون قادرة على الحصول على أفضل مكافأة تداول العملات الأجنبية من وسطاء القادمة الجدد. العديد من وسطاء الفوركس التي لديها سمعة طيبة لا تحتاج إلى أن نقدم لكم صفقات مكافأة عالية الودائع من أجل الاستيلاء على اهتمامكم. مراجعات فوركسترادينغبونوس صفقات من جميع الوسطاء ويعرض لك قيمة منها فقط. ونحن نقدم أيضا مراجعات وسيط قوية.


ابق على تواصل معنا.


فوركس ترادينغ بونوس هو موقع إلكتروني يتضمن مراجعات لأفضل مكافآت الفوركس واستعراض الوسطاء الحاليين. هذا الموقع هو دليل للأشخاص الذين يرغبون في استخدام الفوركس مكافأة التداول كأداة للنجاح. ونحن نسلط الضوء على أن عروض المكافأة المقدمة من قبل وسطاء الفوركس وتداول العملات الأجنبية مكافأة ليست مسؤولة عن أي إزعاج أو تغييرات التي تم إجراؤها على العلاوات. مهمتنا هي تزويد مستخدمينا مع استعراض صادقة وقيمة من وسطاء الفوركس والمكافآت الخاصة بهم، لذلك سوف تعترف الذين يجب أن تثق به والذي هو عملية احتيال حقيقية. موقعنا يسعى جاهدة لتقديم أكثر الصفقات الطازجة وقيمة لاهتمامكم. كن على علم بأن تداول العملات الأجنبية ومكافأة النقد الاجنبى للمتاجرة محفوفة بالمخاطر ويمكن أن تتسبب فى خسائر فى المال تودعها. تداول الفوركس ليس للجميع وأنه من الأفضل التشاور مع المتخصصين الماليين قبل البدء في التجارة. قرار التجارة هو لك تماما وعلى الرغم من أننا نقدم لك مع عروض التداول، لا ينبغي أن تؤخذ على أنها سبب للودائع النقدية وبداية التداول الخاص بك. إذا كنت تتداول الفوركس مع بعض الوسطاء الذين لا يقدمون حماية الرصيد السلبي، يمكنك أن تفقد أكثر من قيمة وديعة الخاص بك ولا أحد، إلا أنت، سوف تكون مسؤولة عن فقدان الخاص بك. © 2018 مكافأة تداول الفوركس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment