Tuesday 20 March 2018

الأساسية ينتشر تداول العملات الأجنبية


شريك معنا.


ببساطة، ونحن نعتقد شركاء في الرهان انتشار المالية والصناعة كفد تستحق أفضل. بالنسبة للشركات التابعة الطويلة جدا والشركاء قد تم تلقي خطط اللجنة الفقيرة، وقلة أو عدم وجود دعم، وعدم كفاية التقارير الشهرية - قائمة تطول! تم إطلاق برنامج شريك سبريد كور لتغيير ذلك.


هدفنا هو أن نكون أفضل شريك في انتشار الرهان و كفد الصناعة، وتقديم خطط عمولة سخية وقيمة ممتازة على المدى الطويل للأعمال التي ترسل طريقنا.


شريك التسويق.


أبسط طريقة للعمل معنا، وكسب كبا تصل إلى 700 $، كيك أو كيم باستخدام مكتبتنا من المواد التسويقية الأمثل.


تنظيم وسيط تقديم.


إذا كنت بالفعل أو على وشك الحصول على أذونات التنظيمية في مكان آخر يمكننا أن نقدم لك مع عرض مصممة بأسعار كبيرة.


السیولة المؤسسیة.


بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الحصول على سيولة أفضل، وتعزيز التسعير الخاص بك أو فتح حساب التداول المؤسسي.


مقارنة حلولنا للعثور على أفضل تناسب لعملك.


ميزات الشريك.


خطط عمل سخية: نحن نقدم مجموعة من خطط الدفع لتناسب جميع الشركاء. كسب كبا تصل إلى 700 $، تكلفة النقرة أو كيم، أو الحصول على حصة من الإيرادات انتشار - يطلب منا، ونحن مرنة!


بوابة مخصصة التقارير: تسجيل الدخول إلى بوابة التقارير لدينا وتقارير الوصول تظهر العميل الجديد الاشتراك، والتجار المعاملات، انتشار الإيرادات ولدت، العمولة المستحقة، بالإضافة إلى أكثر من ذلك. الشفافية المطلقة - يتم تتبع يؤدي وعمولات الحسابات في الوقت الحقيقي!


المصدر الرئيسي للعملاء: الإحالات من شركائنا هي مصدرنا الرئيسي للأعمال. أن يجعلك مهم بالنسبة لنا! ولأنك مهم بالنسبة لنا، نحن نريد أن نقدم لك أفضل خطة عمولة ممكنة، فضلا عن تقديم الدعم الكامل لتحقيق أقصى قدر من الشراكة.


دعم التسويق الكامل: كل شريك لديه قاعدة عملاء مختلفة مما يعني أن نهج التسويق الفريد ينبغي اتخاذها لتحسين العائد منه. لدينا إمكانية الوصول إلى العديد من المهنيين التسويق لمساعدتك على تطوير حملات فريدة من نوعها من شأنها أن تدفع الأعمال بالنسبة لنا.


عرض مكافأة ترحيب ممتاز: نحن نقدم لعملائنا الجدد مكافأة ترحيب غير معتادة تصل إلى 50٪ من انتشارهم في الشهر الأول (تطبق الشروط والأحكام). هذا هو واحد من أفضل العروض في هذه الصناعة، ويهدف إلى تحويل الاشتراكات إلى عملاء التداول.


نظام الولاء السخي: هذا يكافئ التجار المخلصين التي تساعدنا على النمو. في كل مرة يتداول فيها العميل يكسب النقاط الأساسية. مستوى النقاط الأساسية في نهاية الشهر يحدد الخصم٪ على انتشار المتداولة في الشهر المقبل. كلما ارتفع رصيد النقاط الأساسية، زاد مستوى الخصم.


مجموعة حلول الشركاء: هناك عدد من الطرق للعمل معنا. انقر هنا لمزيد من التفاصيل.


قاعدة المعرفة: منطقة مخصصة للأخبار والمقالات والأسئلة الشائعة حول تنظيم الشركات التابعة في الرهان انتشار والصناعة كفد.


الحصول على وتشغيل في 2 دقيقة.


ما الذي يضيفه كل هذا؟ ربما أفضل صفقة ستجد في السوق.


نحن جعل هذا وعد بسيط: ترسل لنا التجار جيدة وسوف الربح.


شكرا لك، سنكون على اتصال.


الرهانات انتشار المالية والتداول كفد هي المنتجات رافعة، مما يعني أنك يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. يجب عليك التأكد من أن التداول المالي يلبي أهدافك الاستثمارية. انقر هنا لقراءة تحذير المخاطر الكامل.


كور سبريدز هو الاسم التجاري لشركة فينزا يوروب ليمتد (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 07073413) وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (تحت رقم الشركة الثابت 525164). مكتب مسجل: برج جسر مركز الأعمال، 46 - 48 إيست سميثفيلد، لندن E1W 1AW، المملكة المتحدة. وتعود ملكية كوريسبريادس وتشغيلها من قبل فينزا أوروبا المحدودة، المملكة المتحدة.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للمواطنين المحليين القانون أو التنظيم.


كور سبريادز يستخدم ملفات تعريف الارتباط لجعل موقعنا أكثر بساطة.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e0fe01480858f27 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


كور سبريادس ريفيو أند وسر راتينغس.


تقييم المستخدم: 2.5 فتح حساب.


الفواصل الرئيسية.


خيارات التداول.


الرهان المالي الفروق كفدس الفوركس والفوركس على MT4.


فوائد ملحوظة.


ضيق جدا وثابتة ينتشر في جميع الأسواق مكافأة سخية للعملاء الجدد لا تحليل يومي، والأخبار أو التحليل الفني.


حوافز.


غير محدود الاشتراك مكافأة إلى قيمة 50٪ من انتشار الشهر الأول الخاص بك.


التقدم بطلب للحصول على حساب.


حول ينتشر الأساسية.


كور سبريدز هو أحدث فكا، على الانترنت المالية المالية الرهان وسيط الرهان التي تأسست في سبتمبر 2018، وتقدم للتجار منصة التداول بسيطة، لا الرتوش هذا سواء بديهية وسهلة الاستخدام. كور سبريادز هو وسيط مملوك للقطاع الخاص من قبل الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (فكا) يقدم المراهنون انتشار ضيق جدا وينتشر ينتشر في مجموعة واسعة من الأسواق.


في سبتمبر 2018، بدأت كورسبرادز تقدم عقود الفروقات وتداول العملات الأجنبية على MT4. يمكن للعملاء تداول مجموعة من المنتجات كفد على معرفة جيدا ميتاتريدر 4 مع نفس ينتشر ضيق واللجنة منخفضة جدا.


متطلبات الحد الأدنى من الودائع منخفضة، ودرجات الرافعة المالية على العرض هي سخية، مما يسمح للتجار الوصول إلى النطاق الكامل لما ينتشر الرهان لهذا العرض. لن ترى تحليل السوق اليومية أو الأخبار، لا المخططات الهوى أو الأشياء "الحرة" التي لا تستخدم أبدا، كل ما تقدمه هو منصة التداول بسيطة وسريعة مع ينتشر ثابتة جدا ضيق.


نظرا لعدم الاهتمام، في أبريل 2018، توقف كور سبريدز تقديم الائتمان التداول. إن الرهان على الرهن المالي هو بالفعل أداة عالية الاستدانة ويمكن أن تؤدي حسابات الائتمان إلى خسائر أعلى بكثير.


فوائد ملحوظة.


واحدة من الفوائد الأساسية لاختيار كور سبريدز هو ينتشر رقيقة عرضت في جميع الأسواق تقريبا. لأن كور سبريدز لا تقدم أي أدوات تداول مكلفة مجانا، لديهم تكاليف التشغيل أقل بكثير من العديد من السماسرة أكبر، وبالتالي يمكن أن توفر لتقديم فروق أفضل لعملائها. هذا يمكن أن يكون الفرق بين التجارة الفائزة وخسارة واحدة، لذلك فمن المهم في محاولة للحصول على انتشار أكثر تنافسية ممكن، والتي بالنسبة لمعظم الأسواق كور سبريدز يمكن أن تقدم.


بالنسبة لأولئك الذين هم في مرحلة أكثر تمهيدية من حياتهم التجارية، أو لأولئك الذين يبحثون ببساطة إلى الأحجار الكريمة حتى على مجالات معينة من المعرفة التجارية، والمستثمر المستقل يوفر الوصول إلى موارد التدريب واسعة النطاق وكيفية توجيه، من خلال أقسام التداول لدينا .


شيء واحد لبعض، كور سبريدس مكرسة لقطع على التسويق والتحليلات اليومية والأخبار وغيرها من التكاليف الإضافية للتأكد من أنها توفر فروق تنافسية جدا وثابتة لجميع عملائها (لست متأكدا ما إذا كنت سوف ترغب في منصة؟ تقلق، أنها توفر بنقرة واحدة الوصول إلى منصة التجريبي، لا حاجة لملء التفاصيل الخاصة بك).


الحوافز والمكافآت.


إن الحافز المالي الأكثر إلحاحا للتداول من خلال كور سبريادز هو مكافأة على قيمة 50٪ من انتشار الشهر الأول. وهذا يجعل كور سبريدز تستحق النظر الجاد عند الالتزام لاختيار وسيط.


لذلك إذا كنت تبحث عن حساب الرهان انتشار مع منصة سهلة الاستخدام ومرنة، تنافسية للغاية، ينتشر ثابتة، مجموعة لائقة من الأسواق للاختيار من بينها ثم قد ترغب في التحقق من سبريدز الأساسية.


تحديث: من أبريل 2018، كورسبارادز قد توقفت تقديم عملائها الائتمان الائتمان. وتعكس هذه الخطوة طبيعة الرهان المالي وتداول العملات الأجنبية حيث أن هذه المنتجات تستخدم بالفعل نفوذا ثقيلا.


تحديث: من يناير 2018، قدم كور سبريادز منصة التداول الجديدة التي هي تحسن كبير من CoreTrader1. يرجى ملاحظة، سيتم تحديث إصدار الويب تلقائيا في حين ينبغي تحميل التطبيق الجديد.


تحديث: اعتبارا من أبريل 2017، بعض التغييرات على متطلبات الهامش فيما يتعلق بأسواق العملات في جنوب أفريقيا على منصات CT2 و MT4. ونظرا لتخفيض التصنيف الائتماني لجنوب أفريقيا كبلد، بالإضافة إلى زيادة التوترات السياسية، من المتوقع حدوث زيادة وتقلب مستمر. ونتيجة لذلك، سوف تصبح التغييرات التالية سارية المفعول في الساعة 07:00 صباحا في 10 أبريل 2017 بست - أوسد / زار 4٪ إمر، غبب / زار 4٪ إمر، ور / زار 4٪ إمر.


تحديث: اعتبارا من يوليو 2017، ابتداء من منتصف الليل بست في 31 يوليو 2017، لن يتم توفير برنامج الولاء الأساسي للزبائن للعملاء الذين يستخدمون منصة التداول MT4 الأساسية. سيتم تطبيق نقاط الولاء المتراكمة في الأشهر السابقة على نشاط التداول في شهر يوليو، وستتم إضافة الحسومات، إذا كانت مستحقة، إلى حسابك من قبل فريق الدعم. يرجى ملاحظة أن مستخدمي منصة كور ترادر ​​2 سيستمرون في تجميع النقاط الأساسية.


تحديث: من نوفمبر 2017، لظهور كامل في كل يوم عمل سنقوم علاج عملائنا لخفض أسعار ينتشر، 50٪ من سوق شعبية مختلفة كل يوم اثنين إلى الجمعة من 1 إلى 22 ديسمبر (العرض متوفر فقط على منصة كوريترادر) - انتهت صلاحية العرض.


تحديث: من ديسمبر 2017، أن كور سبريادز فاز بجائزة أفضل وسيط الفوركس في جوائز أوك فوريكس 2017.


مقدمة إلى منصة التداول الأساسية ينتشر.


تسجيل الدخول إلى كورسبريادز كفد ونشر حسابات الرهان.


أوامر على منصة الأساسية ينتشر.


الرسوم البيانية (متوفرة باللونين الأسود والأبيض)


/ ريديريكت؟ إد = 8 "ريل =" نوفولو "تيتل =" أوبين أكونت ويث كوريسبرادز "تارجيت =" _ بلانك ">


التقدم بطلب للحصول على حساب.


إضافة تقييمك ل كورسبريادس.


كوريسبرادز مراجعات العملاء.


هناك 4 مراجعة العملاء (ق).


مجرد وسيط التجزئة آخر.


أنا تاجر المهنية مقرها في المملكة المتحدة، قبل بضعة أشهر جئت عبر موقعها على الانترنت في منتصف استعراض شامل من انتشار الرهان / مؤشر مغطاة والسماسرة الفوركس (التي بالمناسبة، كان بأي حال من الأحوال مثمرة جدا). ويبدو أن أسعارها أفضل من وسطاء آخرين؛ أنا أيضا دعا خدمة العملاء ويمكن التحدث معهم والتي هي دائما علامة جيدة. هناك ينتهي الاستعراض الإيجابي. أنا خلقت حساب حي صغير من 25K غبب لاختبار خدماتهم - التاجر هو أبدا حكيمة بما فيه الكفاية. كس هو مجرد وسيط التجزئة آخر (لا يهم إذا كانوا يفعلون انتشار الرهان، مغطاة أو التجزئة الفوركس، وأنا وضعت كل منهم في نفس السلة). خلال هذا الاختبار المباشر، أستطيع أن أرى أنه في حين يمكن الوصول إليها كس أنها تظهر فقط كيف صغار هم في الأسواق التي لا يعرفون. معلومات خاطئة المقدمة، والأسواق غير قابلة للتداول، ومنصة التي كان لي لمساعدتهم على إعداد (!). من حيث المنصات، فإنها توفر فقط MT4 البشعة وأداة أوسيلس على شبكة الإنترنت. وبصرف النظر عن ذلك، يمكن أن تعاني من نفس السلوك المشكوك فيه من أي وسيط التجزئة الحديثة - إذا كنت الفوز أنها تخسر والعكس بالعكس. مع هذا في الاعتبار، وانخفاض انتشار اللجنة سوف يعني فقط التجار سرقت أموالهم أبطأ قليلا. العودة إلى بلدي وسيط إن وأنا لن ننظر وراء. وداعا إلى الأبد كس.


ينتشر جيدة جدا.


بدأت التداول مع كور سبريادس مؤخرا و لقد كان تغيير جيد بالنسبة لي أساسا لأن ينتشر جيدة جدا. كما أرسلوا لي كتابا جديدا عن أسهم المملكة المتحدة بحيث كانت مفاجأة لطيفة وغير متوقعة. وسوف تستمر في استخدامها.


فتحت حساب تجريبي وجعلت تجارة واحدة ولكن لم تظهر التجارة في حسابي التداول. أظهر الرصيد النقدي والموارد التجارية أنني قمت بإجراء عملية تداول ولكن لم يظهر شيء في "المراكز المفتوحة". بعد محاولة وانتظار لفترة طويلة تخلى. أحببت شاشة التداول المرتب نظيفة ولكن لا فائدة إذا لم تظهر التجارة. ؟


منصة بسيطة وانتشار كبير.


فتح حساب مع كور سبريادس يوم الجمعة الماضي وأنا محبة 0.8 فتس 100 انتشار. لقد بدأت التداول & الجنيه؛ 5-10 لكل نقطة لذلك لا يحدث فرقا. أيضا و جنيه؛ 10،000 ترحيب العرض هو جيد، وأود أن الحصول على اضافية و جنيه؛ 300 في حسابي بحلول نهاية أكتوبر! أنا أحب بساطة كل شيء و سوف يوصي للآخرين.


وسيط مقارنة القائمة.


المستثمر المستقل هو بوابة الأخبار والتعليمية التي تغطي آخر الأحداث في عالم التداول والاستثمار. لدينا فريق من الكتاب المتفانين يعملون بجد لتقديم الحقائق لقرائنا على أساس يومي. المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط. تراهن الرهن المالي، تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات هي منتجات مستدقة يمكن أن تؤدي إلى خسائر أكبر من الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر.


إنديبندنتينفستور يقدم خدمة مقارنة وسيط غير متحيز ومستقل، ولكن قد نحصل على تعويض من مقدمي الخدمات المدرجة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 مستثمر مستقل. كل الحقوق محفوظة.


كوريسبرادز مراجعة قم بزيارة الموقع.


كورسبريدز هو وسيط الفوركس. كور سبريدز تقدم منصة التداول الأساسية و كور MT4 منصة تداول العملات الأجنبية. كورسبرادز يقدم أكثر من 35 أزواج الفوركس، بالإضافة إلى المؤشرات والسلع والأسهم للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من كورسبريادز في منتدانا.


كورسبرادز بروفيل بروفيدد مات ثاكر، ديك 3، 2018.


كور سبريادز هي لندن الرهان المالية مقرها لندن، كفد و فكس مزود ملتزمون بتقديم بعض من أشد فروق في هذه الصناعة مع منخفضة التكلفة، وعدم الضوضاء نموذج الأعمال.


كور سبريادز يعطي التجار خيار من المنصات والأوراق المالية:


الأساسية MT4 ثابت: مؤشرات x 14، أزواج العملات الأجنبية X 39 والسلع x 4،


و، كوريترادر ​​(لنشر الرهان).


المؤشرات x 16، فكس x 34، السلع x 5، الأسهم في المملكة المتحدة x 500+ والأسهم اليورو × 100+.


تحذير المخاطر: الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة. الخسائر قد تتجاوز الودائع.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


يمكنك أن تقول أنك سوف تتصل سلطة السلوك المالي. هذا هو المكان الذي يتم تنظيمها. هذه ليست المرة الأولى عندما رأيت عملية احتيال الكلي في صناعة الفوركس، ولكن أستطيع أن أقول ينتشر الأساسية هي واحدة من أسوأ الوسطاء. حذار!


لا أستطيع أن أخطئهم أن نكون صادقين.


باختصار صيغة جيدة لجذب التجار الهواة ببساطة وكسب المال من دونهم. بعد كل شيء، فإنها تنتشر الرهان. آسف ولكن سأبقى مع إن الحقيقي واحد الذي ينفذ فقط الصفقات بلدي.


من وجهة نظر التكنولوجيا، فإنها توفر فقط على شبكة الإنترنت "منصة" العميل على شبكة الإنترنت والتي هي محدودة للغاية، و MT4. أداة إدارة الحسابات الخاصة بهم هو الشيء الأكثر محدود لقد رأيت ولقد اختبرت جيدة 2 العشرات من السماسرة. أنها لا توفر التكوين الرافعة المالية وعبثوا حسابات في 2 مناسبات.


من بين الأشياء الجيدة القليلة التي رأيتها هي عمليات التمويل والانسحاب التي هي سريعة جدا وغير مكلفة عند استخدام بطاقة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة سبريدز الأساسية.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع. رأس مالك معرض للخطر.


كور سبريدز تقدم طريقة واحدة للتداول: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


لفتح حساب حقيقي، ستحتاج إلى حد أدنى للإيداع لا يقل عن اليورو؛ 1. بدلا من ذلك، كور سبريدز تقدم حساب تجريبي التي يمكنك استخدامها لممارسة والتعرف على منصة الخاصة بهم.


تنظمها سلطة السلوك المالي، المملكة المتحدة (فرن: 525164). یقوم برنامج سبوريدز الأساسي بتخصیص جمیع أموال العملاء في حساب مصرفي منفصل ویستخدم البنوك من الدرجة الأولی لھذا الغرض. وقد تم تأسيس سبريدز الأساسية منذ عام 2018، ولها مكتب رئيسي في.


قبل أن نغوص في بعض الجوانب الأكثر تفصيلا من فروق الأسعار الأساسية، والرسوم، والمنصات، وميزات التداول، قد تحتاج إلى فتح موقع سبريادز الأساسي في علامة تبويب جديدة من خلال النقر على الزر أدناه للاطلاع على أحدث المعلومات مباشرة من كور سبريدز.


الكشف الكامل: قد نتلقى عمولة إذا قمت بالتسجيل مع وسيط باستخدام واحدة من الروابط لدينا.


سيجيريغاتس أموال العملاء أنشئت في 2018 تنظمها سلطة السلوك المالي مين. إيداع من اليورو؛ 1.


لا يسمح التحوط (انظر البدائل) لا سيسيك ينظم (انظر البدائل)


ما هي فروقات كور سبريادز & أمب؛ الرسوم؟


تستند الهوامش المعروضة أدناه إلى الحد الأدنى من الهوامش المدرجة على موقع ويب كور سبريدز. تظهر أشرطة الألوان كيف ينتشر كور سبريدز تنافسي في المقارنة مع وسطاء شعبية أخرى واردة على بروكرنوتس.


متوسط ​​انتشار اليورو / الدولار الأمريكي في جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 0.82 نقطة. انظر وسطاء شعبية للتداول ور / أوسد.


متوسط ​​انتشار الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) عبر جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 0.91 نقطة. انظر وسطاء شعبية للتداول أوسد / جبي.


متوسط ​​انتشار غب / أوسد عبر جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 1.18 نقطة. رؤية وسطاء شعبية للتداول غبب / أوسد.


متوسط ​​انتشار بيتكوين عبر جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 31.13 نقطة. انظر وسطاء شعبية للتداول بيتكوين.


متوسط ​​انتشار الذهب في جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 8.62 نقطة. انظر وسطاء شعبية لتداول الذهب.


متوسط ​​انتشار DAX30 في جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 14.95 نقطة. رؤية وسطاء شعبية للتداول DAX30.


مثال: كم سيكلف التداول 1 لوت من ور / أوسد؟


إذا كنت ترغب في شراء الكثير القياسي من اليورو / دولار (100K وحدة) بسعر صرف 1.1719 ثم بيعه في اليوم التالي بنفس السعر هل يمكن أن نتوقع هذه الرسوم:


جميع الرسوم / الأسعار هي لأغراض إعلامية وهي عرضة للتغيير. آخر تحديث: 17/11/2017.


الرسوم العامة.


لا يفرض كور سبريادس رسوم عدم النشاط. لا تفرض كور سبريدز رسوم سحب.


رسوم الليلة & أمب؛ أسعار المبادلة.


عندما كنت تحتفظ بمركز بين عشية وضحاها، فإنه عادة ما يخضع لاهتمام بين عشية وضحاها والتي يجب أن تدفع إلى الوساطة الخاصة بك (وتسمى أحيانا رسوم التمديد أو سعر المبادلة).


فإن دفع الرسوم لمراكز الشراء الطويلة على زوج اليورو / الدولار الأمريكي هو 2.15 دولار أمريكي.


اللجان.


كور سبريادز تهمة عمولة على أسهم كفد.


ما هي الأدوات التي يمكنك تداولها مع كور سبريادز؟


ما هو جوهر التداول ينتشر تجربة مثل؟


1) المنصات والتطبيقات.


كور سبريدز تقدم منصة تداول الفوركس MT4 شعبية. للاطلاع على قائمة أفضل وسطاء MT4، راجع المقارنة بين وسطاء MT4.


كور سبريدس كما تقدم تطبيقات الجوال لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية، مما يجعل من الاسهل للحفاظ على العين على وتنفيذ الصفقات الخاصة بك بينما كنت & لوت؛ على هذه الخطوة.


ميزات التداول:


يسمح سلخ فروة الرأس إيداع دقيقة منخفضة مضمونة وقف الخسارة.


الحسابات المقدمة:


حساب تجريبي حساب ميكرو الحساب القياسي.


لا يزال غير متأكد؟


2) تنفيذ الصفقات.


تتيح لك سبريدز الأساسية تنفيذ حد أدنى من التجارة في & # 163؛ 1. قد يختلف هذا حسب الحساب الذي تفتحه. تختلف متطلبات التجارة القصوى تبعا للتاجر والصك.


كما هو الحال مع معظم الوسطاء، متطلبات الهامش تختلف تبعا للتاجر والحسابات والأدوات، ولكن كدليل، كور سبريدز تقدم هامش يصل إلى 0.05٪ على العملات.


وأخيرا، أدرجنا بعض طرق التمويل الشائعة التي توفرها سبريدز كور تجارها على اليمين.


طرق التمويل:


بطاقات الائتمان التحويل المصرفي سكريل.


3) دعم العملاء.


كور سبريدز دعم عدد محدود بما في ذلك اللغة الإنجليزية.


كور سبريادس لديها بروكرنوتس مزدوج دعم آ تقييم لأن كور سبريدز تقدم الدردشة الحية، والهاتف، ودعم البريد الإلكتروني وأقل من ثلاث لغات.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك. جميع المعلومات التي تم جمعها من هتبس: // كوريسبريادس / في 21 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.


الأساسية ينتشر ليس صحيحا تماما؟


مقارنة هذه البدائل كور سبريدز أو العثور على وسيط الخاص بك المقبل باستخدام أداة تفاعلية مجانية.


يجب أن يكون الوسيط قد تم تأسيسه لأكثر من 10 سنوات يجب استخدام حسابات مصرفية منفصلة للاحتفاظ بأموال العميل يجب استخدام حسابات مصرفية من المستوى 1 للاحتفاظ بأموال العملاء.


كل شيء أعلاه، بالإضافة إلى: يجب أن يكون في أفضل 100،000 المواقع الأكثر شعبية وفقا أليكسا.


كل ما سبق، بالإضافة إلى: يجب ألا يكون قد تلقى أي غرامات في السنوات الخمس الماضية.

No comments:

Post a Comment