Friday 9 March 2018

استراتيجيات التداول يورودولار


خيارات اليورو دولار: توقعات سعر الفائدة وتقويم ينتشر.
وقد سمع بعض الهمسات في السوق في الآونة الأخيرة، وتساءل مبدئيا ما إذا كانت أسعار الفائدة المنخفضة للغاية الناجمة عن سياسات الاحتياطي الفيدرالي تعمل حقا لمساعدة الاقتصاد الأمريكي للخروج من الركود المتعدد السنوات. وسواء كان هيكل السعر الحالي مفيدا أم لا، يستخدم المتحوطون والتجار العقود الآجلة لأسعار الفائدة من أجل الربح والحماية من التحولات السلبية في المعدلات والعوائد. ومن المثير للاهتمام، العديد من الأدوات القائمة على اليورودولار يمكن أن تفعل واجب مزدوج و [مدش]؛ والحد من مخاطر أسعار الفائدة وإيجاد عائد إيجابي على أسعار الفائدة.
& كوت؛ خيارات الاتصال باليورو دولار & كوت؛ (أدناه) منحنيات الأسعار لخمس مجموعات ربع سنوية من خيارات المكالمة على العقود الآجلة لليورو دولار، بدءا من انتهاء ديسمبر 2018 وتنتهي في ديسمبر 2018. وتشمل المنحنيات 20 قسطا لكل عقد، محسوبة بمعادلة الانحدار بناء على خمس مكالمات لكل من العقود الآجلة.
وتظهر أقساط خيار الاتصال زيادة مع زيادة معدلات الإضراب. لأن الطريقة التقليدية للتعبير عن أسعار العقود الآجلة اليورو دولار ينطوي على طرح سعر الفائدة الفصلي من 100 (بمعدل 5.25٪ النتائج في سعر 94.750)، الحسابات تصبح بسرعة غير عملي لأن معدل ربع سنوي صغير بالمقارنة مع السعر. فمن الأسهل للنظر في أن المكالمات على العقود الآجلة اليورو دولار هي نفس الخيارات وضعت على معدلات ربع سنوية. وهكذا، فبدلا من أسعار الإضراب المعتادة، تستخدم الحسابات معدلات الإضراب، وكما هو الحال مع الخيارات المتاحة، تزيد الأقساط مع ارتفاع معدلات الإضراب بالنسبة لمعدل العقود الآجلة.

مقدمة لتداول العقود الآجلة اليورو دولار.
الخلط بسهولة مع زوج العملات ور / أوسد أو اليورو فكس الآجلة، اليورو دولار لا علاقة لها بالعملة الأوروبية الموحدة التي تم إطلاقها في عام 1999. بدلا من ذلك، اليورو دولار هي الودائع لأجل المقومة بالدولار الأمريكي والمحتفظ بها في البنوك خارج الولايات المتحدة. والودائع لأجل هي مجرد إيداع مصرفي مدر للدخل مع تاريخ استحقاق محدد.
ونتيجة لكونها خارج حدود الولايات المتحدة، فإن اليورو دولار يقع خارج نطاق اختصاص مجلس الاحتياطي الاتحادي ويخضع لمستوى أدنى من التنظيم. وبما أن اليورو لا يخضع للأنظمة المصرفية في الولايات المتحدة، فإن مستوى المخاطر الأعلى للمستثمرين ينعكس في ارتفاع أسعار الفائدة.
وقد اشتق اسم اليورو دولار من حقيقة أن الودائع المقومة بالدولار كانت محتفظ بها إلى حد كبير في البنوك الأوروبية. في البداية كانت هذه الودائع تعرف باسم دولار اليورو. ومع ذلك، فإن الودائع بالدولار الأمريكي تقام الآن في مراكز مالية في جميع أنحاء العالم ويشار إليها باليورو.
وبالمثل، يستخدم مصطلح العملة األوروبية لوصف العملة المودعة في مصرف غير موجود في البلد الذي صدرت فيه العملة. على سبيل المثال، سيتم تعريف الين الياباني المودعة لدى أحد البنوك في البرازيل بأنه العملة الأوروبية.
بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية، زادت كمية الودائع بالدولار الأمريكي المحتفظ بها خارج الولايات المتحدة بشكل كبير. وشملت العوامل المساهمة زيادة مستوى الواردات إلى الولايات المتحدة والمعونة الاقتصادية لأوروبا نتيجة لخطة مارشال.
سوق يورودولار يتتبع أصوله إلى عصر الحرب الباردة في 1950s. خلال هذه الفترة، بدأ الاتحاد السوفيتي بتحريك إيراداته المقومة بالدولار، المستمدة من بيع السلع مثل النفط الخام، من البنوك الأمريكية. وقد تم ذلك لمنع الولايات المتحدة من أن تتمكن من تجميد أصولها. ومنذ ذلك الحين، أصبح اليورو دولار واحدا من أكبر أسواق المال على المدى القصير في العالم وظهرت أسعار الفائدة كمعيار لتمويل الشركات.
تم إطلاق العقد الآجلة باليورو دولار في عام 1981 من قبل بورصة شيكاغو التجارية (سم)، وهو أول عقد مستقبلي لتسوية النقدية. عند انتهاء الصلاحية، يمكن للبائع تسوية النقدية العقود الآجلة تحويل الوضع النقدي المرتبطة بدلا من تقديم تسليم الأصول الأساسية.
تم تداول العقود الآجلة اليورو دولار في الطابق العلوي من بورصة شيكاغو التجارية في أكبر حفرة، والتي استوعبت ما يصل الى 1500 التجار والكتبة. ومع ذلك، فإن معظم تداول العقود الآجلة باليورو دولار يحدث الآن إلكترونيا.
والأداة الأساسية في العقود الآجلة باليورو دولار هي إيداع لأجل باليورو، بقيمة رئيسية قدرها 000 000 1 دولار مع أجل استحقاق مدته ثلاثة أشهر.
رمز عقد يورودولار أوتكري المفتوح هو إد ورمز العقد الإلكتروني هو غي. يتم التداول الإلكتروني لعقود اليورو دولار الآجلة على منصة التداول الإلكتروني سم غلوبكس، من الأحد إلى الجمعة من الساعة 5:00 مساء. - 4:00 م. الوقت المركزي. وأشهر انتهاء الصلاحية هي مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر، كما هو الحال مع العقود الآجلة المالية الأخرى. حجم القراد (الحد الأدنى للتذبذب) هو ربع نقطة أساس واحدة (0.0025 = 6.25 دولار لكل عقد) في أقرب عقد منتهية الشهر ونصف نقطة أساس واحدة (0.005 = 12.50 دولار لكل عقد) في جميع عقود العقد الأخرى. وتسمح الرافعة المالية المستخدمة في العقود الآجلة بعقد عقد واحد مع هامش يبلغ حوالي 000 1 دولار.
وقد نمت اليورو دولار ليكون العقد الرئيسي عرض سم من حيث متوسط ​​الحجم اليومي والفائدة المفتوحة. اعتبارا من الربع الثالث من عام 2018، تجاوز اليورو دولار الباوند E-ميني S & أمب؛ P 500 والنفط والخزينة لمدة 10 سنوات الآجلة في متوسط ​​حجم التداول اليومي والفائدة المفتوحة.
ويعكس سعر العقود الآجلة باليورو دولار سعر الفائدة المعروض على الودائع بالدولار الأمريكي المقيدة في البنوك خارج الولايات المتحدة. وبشكل أكثر تحديدا، يعكس السعر مقياس السوق لمعدل الفائدة ليبور بالدوالر األمريكي لمدة 3 أشهر المتوقع في تاريخ تسوية العقد.
ويمثل سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور) معيارا لأسعار الفائدة قصيرة الأجل التي يمكن للمصارف أن تقترض فيها الأموال في سوق لندن بين البنوك. العقود الآجلة لليورو دولار هي مشتقات قائمة على سعر ليبور، مما يعكس سعر الفائدة بين البنوك في لندن للودائع البحرية لمدة 3 أشهر. (انظر "مقدمة إلى ليبور")
يتم التعبير عن أسعار العقود الآجلة لليورو دولار على أساس عددي باستخدام 100 ناقص سعر الفائدة الليبورى الدائر بالدولار الأمريكي لمدة 3 أشهر. وبهذه الطريقة، يعكس سعر العقود الآجلة باليورو دولار 96.00 $ معدل الفائدة التسوية الضمنية من 4٪.
على سبيل المثال، إذا كان المستثمر يشتري عقدا مستقبلا باليورو دولار عند 96.00 دولار ويرتفع السعر إلى 96.02 دولار، فإن ذلك يقابل تسوية أقل ليبور ليبور عند 3.98٪. وسوف يكون المشتري من العقود الآجلة 50 دولارا. (1 نقطة أساس، 0.01، تساوي 25 دولارا للعقد الواحد، وبالتالي فإن الخطوة 0.02 تساوي تغيرا قدره 50 دولارا للعقد الواحد).
التحوط مع العقود الآجلة اليورو دولار.
توفر العقود الآجلة اليورو دولار وسيلة فعالة للشركات والبنوك لتأمين سعر الفائدة مقابل المال أنها تخطط للاقتراض أو الإقراض في المستقبل. يتم استخدام عقد اليورو دولار للتحوط ضد تغيرات منحنى العائد على مدى سنوات عديدة في المستقبل.
على سبيل المثال: يقول شركة تعرف في سبتمبر أنه سوف تحتاج إلى اقتراض 8 ملايين $ في ديسمبر لإجراء عملية شراء. نذكر أن كل العقود الآجلة باليورو دولار يمثل مبلغ إيداع قدره 1،000،000 دولار مع استحقاق لمدة ثلاثة أشهر. ويمكن للشركة التحوط ضد التحرك السلبي في أسعار الفائدة خلال تلك الفترة من ثلاثة أشهر عن طريق بيع قصيرة 8 ديسمبر العقود الآجلة دولار يورو، وهو ما يمثل 8 مليون $ اللازمة للشراء.
ويعكس سعر العقود الآجلة لليورو دولار أسعار الفائدة المتوقعة بين البنوك في لندن وقت التسوية، في هذه الحالة، ديسمبر. من خلال بيع قصيرة عقد ديسمبر، أرباح الشركة من التحرك التصاعدي في أسعار الفائدة، ينعكس في المقابل أقل ديسمبر العقود الآجلة دولار يورو.
لنفترض أنه في 1 أيلول / سبتمبر، كان سعر العقود الآجلة لليورو دولار دولار في ديسمبر / كانون الأول بالضبط 96.00 دولار، مما يعني معدل فائدة قدره 4.0٪، وأن سعر الإقفال النهائي عند 95.00 دولار في كانون الأول / ديسمبر، وهو ما يعكس ارتفاع سعر الفائدة بنسبة 5.0٪. إذا كانت الشركة قد باعت 8 ديسمبر عقود يورودولار بسعر 96.00 $ في سبتمبر، كان يمكن أن تستفيد من 100 نقطة أساس (100 × 25 $ = 2،500 $) على 8 عقود، أي ما يعادل 20،000 $ (2500 × 8000 دولار) عندما غطت المركز القصير.
وبهذه الطريقة، تمكنت الشركة من تعويض ارتفاع أسعار الفائدة، حيث أقفلت بشكل فعال في سعر ليبور المتوقع لشهر ديسمبر، حيث انعكس ذلك في سعر عقد اليورو دولار في وقت جعلت البيع القصير في سبتمبر.
المضاربة مع العقود الآجلة اليورو دولار.
كمنتج سعر الفائدة، قرارات السياسة العامة لمجلس الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة لها تأثير كبير على سعر العقود الآجلة اليورو دولار. وعادة ما ينظر إلى التقلب في هذه السوق حول إعلانات اللجنة الفيدرالية الهامة (فومك) والإصدارات الاقتصادية التي يمكن أن تؤثر على السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الاتحادي.
ويمكن أن يحدث تغيير في سياسة االحتياطي الفدرالي من أجل خفض أو رفع أسعار الفائدة على مدى سنوات. وتأثرت العقود الآجلة لليورودولار بهذه الاتجاهات الرئيسية في السياسة النقدية.
على المدى الطويل الصفات تتجه من اليورو دولار الآجلة جعل العقد خيارا جذابا للتجار باستخدام استراتيجيات الاتجاه التالية. النظر في الرسم البياني التالي بين عامي 2000 و 2007، حيث ارتفع اليورو دولار صعودا لمدة 15 شهرا متتالية، وبعد ذلك اتجهت أقل لمدة 27 شهرا متتالية.
الشكل 1: أظهرت اليورو دولار تاريخيا فترات طويلة من حركة السعر المتجه بين فترات طويلة من التداول جانبية.
مستويات عالية من السيولة جنبا إلى جنب مع مستويات منخفضة نسبيا من التقلبات اللحظية تخلق فرصة للتجار باستخدام أسلوب "صنع السوق" من التداول. التجار الذين يستخدمون هذه أوامر استراتيجية غير الاتجاه مكان على العطاء وتقديم في وقت واحد، في محاولة لالتقاط انتشار. وتستخدم أيضا استراتيجيات أكثر تطورا مثل المراجحة ونشر ضد عقود أخرى من قبل التجار في سوق العقود الآجلة اليورو دولار.
انتشار تيد هو الفرق في الأسعار بين أسعار الفائدة على العقود الآجلة لمدة ثلاثة أشهر للسندات الأمريكية وعقود لمدة ثلاثة أشهر لليورو دولار مع نفس أشهر انتهاء الصلاحية. تيد هو اختصار باستخدام T - بيل و إد، ورمز لعقود الآجلة دولار يورو. هذا الفارق هو مؤشر على مخاطر االئتمان. فإن الزيادة أو النقصان في انتشار تيد يعكس الشعور على مستوى المخاطرة الافتراضي للقروض بين البنوك.
وغالبا ما يتم تجاهل اليورو دولار من قبل تجار التجزئة الذين يميلون إلى الانجذاب نحو العقود الآجلة التي تقدم تقلبات أكثر على المدى القصير، مثل E-ميني S & P أو النفط الخام. ومع ذلك، فإن مستوى عميق من السيولة والصفات تتجه على المدى الطويل من سوق اليورو دولار فرصا مثيرة للاهتمام لتجار العقود الآجلة الصغيرة والكبيرة على حد سواء.

يورودولار - & # 160؛ نوع مختلف من سوق العقود الآجلة.
سوق اليورو دولار يمكن أن يكون أداة مثيرة للاهتمام جدا للتجارة. مثل جميع أسواق الفائدة على المدى القصير (S تير) الأسواق، لديها بعض الخصائص الفريدة التي تحتاج إلى أن تكون على بينة من. بشكل عام، العقود الآجلة تتصرف إلى حد كبير بنفس الطريقة عبر فئات الأصول. إذا كنت مجرد توحيد التحليلات الخاصة بك لتقلب، لا يهم كثيرا إذا كنت تتعامل مع العقود الآجلة الذهب أو العقود الآجلة ناسداك. سوف تختلف التفاصيل البسيطة فقط، ويمكنك تداولها بشكل أو بآخر بنفس الطريقة. مع يوروودولار ومع ذلك، لديك بعض الجوانب المختلفة لعامل في.
لتجنب الارتباك، ربما أود أن أوضح أننا لا نتحدث عن عملة اليورو مقابل الدولار الأميركي هنا. نحن نتحدث عن ثلاثة أشهر اليورو دولار سعر الفائدة على المدى القصير.
دعونا نبدأ من خلال النظر في العقد المقبل لانتهاء، عقد ديسمبر 2018.
ديسمبر 2018 عقد يورودولار.
انها لا تبدو ملهمة جدا. تشكيلات الشموع سوف اقول لكم على الفور أن هذا العقد غير سائلة تماما، حتى قبل التحقق من قضبان الصوت. سعر 99.75 للسوق التي لن تستقر أبدا أكثر من 100 يجعلها سيئة لفترة طويلة، على الرغم من تلميح من الاتجاه الإيجابي. وهذه أسباب وجيهة جدا لعدم التداول بأقرب عقد.
آخر، ولكن معيبة للغاية، طريقة للنظر في السوق اليورو دولار هو من خلال استمرارات غير معدلة. لسوء الحظ، وهذا هو ما تحصل عليه في جميع منصات برامج بيانات السوق تقريبا، إلا إذا كانت اقول لكم على وجه التحديد خلاف ذلك. هذه الاستمرارية لا علاقة لها بالواقع ولا ينصح باستخدام الرسوم البيانية على أساسها. وإليك كيف أن مثل هذا استمرار للبحث عن اليورودولار.
بسيطة يوروودولار استمرار الرسم البياني.
ننظر الآن في كيفية يجب عرض السوق اليورو دولار، عندما يتم تعديلها لتعكس الواقع الذي تراه تاجر.
العودة المعدلة اليورو دولار العقود الآجلة استمرار.
المصدر: بيانات كسي.
في استمرار أعلاه، يتم استخدام العقد مع أعلى فائدة مفتوحة دائما. عندما يأخذ عقد جديد مع ارتفاع الفائدة المفتوحة (أوي)، يتم تعديل سلسلة البيانات لإغلاق الفجوة الأساس. هذا يحاكي ما يحدث في الواقع عند التجارة.
ومن الواضح أن ما ننظر إليه في استمرار السليم هو عقد مختلف عن ما هو مستخدم في استمرار بسيط سخيف. استمرار بسيط يأخذ فقط العقد تنتهي المقبل وأنه لا ضبط الثغرات الأساسية. في حين أن انتهاء المقبل هو ديسمبر 2018، والاستمرار السليم يستخدم في الواقع كانون الأول / ديسمبر 2018. نعم، عامين خارج!
الفائدة المفتوحة لعقود اليورو دولار الآجلة من انتهاء صلاحية مختلفة.
معظم التجار في العقد Z5.
لماذا يتداول أي شخص حتى الآن؟ بالنسبة لمعظم أسواق العقود الآجلة، فإنه لن يكون من المنطقي أن شنق حتى الآن إلى اليمين من المنحنى. ولكن، بالنسبة للمصالح قصيرة الأجل، فإن ذلك يجعل من المنطقي تماما. هناك نقطة مهمة جدا أن نأخذ في الاعتبار هنا. خط 100 السحرية.
في حين أنه من الممكن نظريا أن يتجاوز 100 عندما العقد هو أبعد ما يكون عن انتهاء الصلاحية، فإنه لن يستقر فوق ذلك. ويعني تسویة أکثر من 100 أن البنوك علی استعداد لإقراض بعضھا البعض علی أساس غیر مضمون بأسعار فائدة سلبیة.
أسواق أسعار الفائدة في حالة من التخلف. كل نقطة متتالية في منحنى هو أقل قليلا. أقرب نقطة، ديسمبر 2018 في هذه الحالة، هي قريبة جدا من الصفر أنه لا يمكن أن تتحرك حقا كثيرا. إذا كنا للحظة نفترض أن معدلات الفعلية ستبقى بالضبط أين هم، ثم كل من النقاط المتعاقبة على منحنى سوف تتحرك ببطء كل ​​يوم. وسوف تستمر في التحرك صعودا كل يوم حتى تصل إلى نفس المستوى كما أقرب عقد.
هيكل الأجل من اليورودولار.
وأخيرا، نلقي نظرة على مقارنات من أقرب عقد، Z3، وأعلى أوي، Z5. ومع اقتراب انتهاء العقد، فإنه يفقد كل التذبذب ويتذبذب حول جانبي دون أي سيولة تقريبا. هذا يميل إلى أن يحدث ستة إلى 12 شهرا من انتهاء هذا السوق. ببساطة ليس هناك الكثير الذي يمكن أن يحدث لعقد ستير على مقربة من انتهاء الصلاحية.
فما هي الاستنتاجات التي يمكن أن تستخلصها من كل هذا، نظرا لأنك تقرأ فعلا على طول الطريق إلى هنا.
1. بالنسبة ل ستيرس، فمن الضروري أن تكون على بينة من العقد الذي لديه أعلى أوي، والتي قد لا تكون واحدة أكثر بديهية.
2. أبدا، لأي سبب من الأسباب، استخدام مخطط العقود الآجلة بسيطة.
3. الحجة القائلة بأن "معدلات قريبة جدا من الصفر أن اليورو لا يمكن أن تتحرك بعد الآن" لا معنى له.
4. هناك اتجاه قوي حتى في اليورو دولار، مدفوعا هيكل المدى. ابحث عن فرص دخول طويلة.
5 - العقد الحالي للتداول هو كانون الأول / ديسمبر 2018.
أندرياس F. كلينو هو مدير صندوق التحوط ومدير في أسيس إدارة الأصول. وهو أيضا مؤلف كتاب الأكثر مبيعا بعد الاتجاه (وايلي 2018).

تداول المواسم اليورودولار.
وترتبط الأسعار والعائدات وأسعار الفائدة الفصلية لعقود اليورو دولار الآجلة ارتباطا وثيقا بعائدات الخزانة الأمريكية. وتظهر "الغلة والمعدلات" (أدناه) عوائد الخزانة في ستة آجال استحقاق على العقود الآجلة لليورو دولار في 24 فبراير مع معدلات 40 استحقاقا ربع سنوي اعتبارا من مارس 2017، وتحسب منحنى العائد من اليورو دولار كمتوسط ​​هندسي للمعدلات الفصلية المؤدية إلى كل النضج. وبسبب منحنيات العائد المتطابقة بشكل وثيق، يمكن أيضا اعتبار منحنى العائد على الخزينة سلسلة من الوسائل الهندسية للمعدلات الفصلية.
ويقتبس السعر المعتاد لعقد الآجلة دولار يورو أقل من سعر الفائدة الذي يبلغ 90 يوما للعقد. التغيير في السعر يساوي عدد النقاط الأساسية (نقطة أساس واحدة هي 1/100 من واحد في المئة) أن المعدل يتغير 25 $. على سبيل المثال، في 22 فبراير 2017، كان سعر العقود الآجلة لليورو دولار في مارس / آذار 2020 97.6450 وكان المعدل الفصلي 2.355٪. وفي اليوم السابق، أغلقت العقود الآجلة في مارس 2020 عند 97.6400 بنسبة 2.360٪. وكان سعر الدولار أقل في 22 فبراير بمقدار 12.50 $ بسبب زيادة نقطة الأساس نصف في المعدل.
بسبب الهدف من وجود منحنى العائد اليورو دولار تتطابق بشكل وثيق مع منحنى العائد من الخزينة، يجب أن توضع كل سعر اليورو دولار ربع سنوي بعناية لإنتاج منحنى العائد اليورو دولار الصحيح. كما يظهر الرسم البياني "الغلة والأسعار"، فإن سوق العقود الآجلة يقوم بعمل رائع من عقد منحنى العائد اليورو دولار بالقرب من منحنى الخزانة. بعد البدء بتفاوت كبير في آجال استحقاق منخفضة يوم 24 فبراير بسبب السيولة التي أدخلها السوق من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي، فإن منحني العائد يصبحان وثيقين عند استحقاق الخمس سنوات. وهذا يعني أن العقود الآجلة باليورو دولار يمكن أن توفر تحوطا للتداول في الأوراق المالية الخزينة.
الآن ننظر إلى "المزيد من الغلة ومعدلات" (أدناه). في ذلك الوقت كان هناك تأثير أكبر على أسعار الفائدة من سياسة بنك الاحتياطي الفدرالي في التيسير الكمي. ومع ذلك، كان منحنى العائد اليورو دولار أقرب بكثير من منحنى الخزانة.
بالنسبة للحرف المقترحة فإنه ليس من الضروري لعوائد اليورو دولار لتتناسب مع منحنى العائد الخزينة. نحن نبحث عن الاختلافات والتغيرات بين أسعار الفصلي الآجلة لليورو دولار، مع العلم بأن سياسات البنك المركزي سوف يسبب بعض التغييرات المستخدمة في الصفقات انتشار.
على الرغم من أن الاختلافات لا تكاد تكون ملحوظة في معدلات 40 دولار ربع سنوي، هناك فرص التداول التي تقدمها التغيرات السعرية الموسمية. كل سنة كاملة من آجلة اليورو دولار الآجال الآجلة يحتوي على الأقل على أربعة أشهر انتهاء التالية: مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر. وهذه الأشهر الأربعة تمثل المواسم: الربيع والصيف والخريف والشتاء. من خلال ترتيب انتشار الصفقات بين المواسم، فمن الممكن للربح من التغيرات في أسعار العقود الآجلة اليورو دولار مع مخاطر منخفضة نسبيا.
وتظهر "مواسم اليورودولار" (أدناه) التغير في المعدل من الربع السابق مقسوما على معدل الربع السابق اعتبارا من 28 نوفمبر 2018 لكل من 40 عقدا. ويبين هذا الرسم البياني لنسب التغيير منحنى سلس نسبيا يتقدم من أعلى نسبة للتغيير من سبتمبر إلى ديسمبر من خلال أدنى نسبة لشهر يونيو إلى سبتمبر. في أعلى منحنى نسبة التغيير يحتمل أن تكون صفقات تداول مربحة، بما في ذلك ديسمبر - سبتمبر، مارس - ديسمبر، يونيو - مارس، وسبتمبر - يونيو. أولئك الذين في أعلى المنحنى قد قاموا بالفعل بواجباتهم، لذلك لدينا مثال التجارة نحن بحاجة للبحث عن العقود الآجلة مع تواريخ انتهاء الصلاحية في وقت لاحق لتداول انتشار التي يمكن أن تكتمل في السنوات التالية 2018. لأن الشهر الحالي هو فبراير 2017، وسوف نختار ذلك الوقت للمثال التجاري الأول.
يتضمن الرسم البياني الثاني في "المواسم اليورودولار" نسب التغيرات من الفصول السابقة من سبتمبر إلى ديسمبر، ديسمبر إلى مارس، مارس إلى يونيو، ويونيو إلى سبتمبر. الأحجام من فروق الأسعار تمتد من أكبر (سبتمبر إلى ديسمبر). إلى أصغرها (من يونيو / حزيران إلى سبتمبر / أيلول). على غرار الفواصل الموسمية في 28 نوفمبر 2018، ينتشر الهامش في أعلى اليسار من المنحنى، مع سبتمبر إلى ديسمبر كأعلى انتشار.
"داخل الأرقام" (أدناه) نتائج صفقات التداول المطبقة في 28 نوفمبر 2018 واستكملت في 24 فبراير 2017. العقود الآجلة اليورو دولار المدرجة هي مارس 2017، يونيو 2017، سبتمبر 2017 وديسمبر 2017. ويبين الجدول وهي تغيرات سلبية كل عام من 2018 إلى 2017 مع ارتفاع أسعار كل عقد.
بسبب الفوارق - عقود العقود الآجلة مشتراة والعقود الآجلة المباعة الأخرى - الأرباح أو الخسائر الدولار هي صغيرة لهذه المجموعة من الصفقات انتشار. ومع ذلك، يمكن للتاجر اختيار أي وقت لإنهاء الصفقات وربما اختيار وقت أكثر ربحية. لأي فترة، فإن فروقات السعر تجعل التداول منخفض المخاطر للغاية لأنك تشتري وتبيع عقدين مترابطين للغاية.
"اختيار التواريخ الأخرى" (أدناه) يظهر نفس مجموعة من الصفقات انتشار مغلقة في 15 يونيو 2018، 18 أغسطس 2018 و 28 يونيو 2018. كل من تواريخ الإغلاق السابقة أنتجت نتائج أكثر ربحية، مع أفضل نتيجة أظهرت في 15 يونيو 2018، بعد عامين من بدء الصفقات. وبسبب الانعطاط الذي توفره متطلبات الهامش المنخفض على الفوارق بين أشهر انتهاء الصلاحية المجاورة، فإن النتائج الأكثر تواضعا تبدو ناجحة إلى حد ما.
وتشير نتائج صفقات الانتشار إلى أنه قد يكون من الأسهل والأكثر ربحية فقط استخدام الموسم الأكثر اعتمادا على التجارة - الشتاء - وينتشر بين سبتمبر / أيلول وديسمبر / كانون الأول. وأظهرت واحدة فقط من تسعة فروق موسم الشتاء خسارة صغيرة في حين أن العديد من الأرباح الكبيرة. ومع ذلك، قد تفقد هذه الاستراتيجية فرصة لتحقيق ربح أكبر على أحد الفصول الأخرى. في الواقع، قد يكون هناك سبب لكل موسم في تداول التغيرات معدل الموسمية اليورودولار.

استراتيجيات التداول يورودولار
استخدام يورودولار ينتشر لوضع نفسك لمعدلات فائدة أعلى.
الثلاثاء، 8 مايو، 2018.
على مدى السنوات 3-4 الماضية، لقد كان العديد من العملاء تقترب لي مع بعض الاختلاف ما يلي: "مع كل التحفيز النقدي والعجز بعيدا، لا يمكن أن تستمر هذه البيئة انخفاض سعر الفائدة". وهم غالبا ما يحاولون عقود قصيرة الأجل لمدة 10 سنوات أو 30 سنة (تذكر أن انخفاض أسعار الخزانة يساوي ارتفاع أسعار الفائدة) إلا أنهم يشعرون بالجزع بسبب إحجامهم عن البيع. ويزيد من خيبة أملهم، حيث يفقدون المال كل ثلاثة أشهر عندما يقومون بتدوير مواقعهم إلى الشهر النشط التالي. وتدرج توقعات أسعار الفائدة المنخفضة في أسعار العقود الآجلة للخزينة وديناميات التسليم في العقود الآجلة الأطول التي يتم تسعيرها بأقل من العقود الآجلة لشهر الجبهة. وهناك خطأ شائع يقوم به التجار في المستقبل هو الفشل في حساب ما سبق للسوق أن "سعره". العملاء الذين يفضلون الخيارات يجدون الإحباط في نقص السيولة في خيارات الخزينة طويلة الأجل.
وبينما أوافق على أن أسعار الفائدة سترتفع في وقت ما، فإن القول المأثور "لا يحارب بنك الاحتياطي الفيدرالي" موجود لسبب وفي بياناته الأخيرة، تعهدت لجنة السوق المفتوحة الاتحادية (فومك) بالإبقاء على أسعار الفائدة منخفضة حتى عام 2018. في حين أن فإنها يمكن أن تغير دائما أذهانهم إذا كان تحسن الاقتصاد يستلزم تشديدا أسرع، وأعتقد أنهم سيحافظون على الأقل على معدلات منخفضة خلال منتصف عام 2018، كما ذكروا سابقا. ولكن، كما ناقشنا أعاله، فإن عدم وجود سيولة في خيارات الخزينة طويلة األجل والهيكل الزمني غير المستقر لعقود الخزينة اآلجلة يجعل من الصعوبة بمكان تحديد المعدالت األعلى. فكيف يمكنك اتخاذ موقف طويل الأجل إذا كنت تعتقد أن أسعار الفائدة سوف ترتفع؟ الجواب يكمن في الطرف الآخر من منحنى العائد، في العقود الآجلة اليورو دولار.
غالبا ما يتم الخلط بين مستقبل اليورو دولار ومستقبل اليورو العملة، عندما في الواقع، فهي نوعان من الحيوانات مختلفة تماما. العقود الآجلة اليورو دولار هي منتج سعر الفائدة. وهي تمثل توقعات سعر الفائدة لمدة 3 أشهر (ليبور لمدة 3 أشهر) على أساس مبلغ 000 000 1 دولار من دولارات الولايات المتحدة يودع في المصارف الأجنبية في وقت ما في المستقبل. لتحديد معدل ضمنية في المستقبل، يمكنك ببساطة طرح سعر العقود الآجلة من 100. على سبيل المثال، في الوقت الراهن في ديسمبر 2018 اليورو دولار يتداول في حوالي 99.375. وهذا يعني أنه في ديسمبر 2018، تتوقع السوق أن يكون سعر الفائدة ليبور لمدة 3 أشهر 0.625٪ (100-99.375 = 0.625). العقود الآجلة اليورو دولار هي سائلة للغاية عبر أطر زمنية متعددة، وهي واحدة من العقود الآجلة الأكثر تداولا للغاية على سم.
وهناك سؤال مشترك يثار عند مناقشة العقود الآجلة لليورو دولار هو علاقتها بين أسعار الليبور وسياسة الاحتياطي الفدرالي. وهو سؤال صحيح: كيف تؤثر إجراءات مجلس الاحتياطي الاتحادي على أسعار الفائدة التي تقدمها البنوك في الخارج؟ لفهم هذا يجب علينا أن ننظر في كيفية عمل مجلس الاحتياطي الاتحادي عادة. تذكر أن مجلس الاحتياطي الاتحادي لا يحدد في الواقع أسعار الفائدة، وينشرون سعر الفائدة المستهدف، ومن خلال إجراءاتهم شراء وبيع الخزائن الحكومية مع البنوك، فإنها تحاول التأثير على أسعار الفائدة المصرفية لتحقيق هذا الهدف. إذا كان بنك الاحتياطي الفدرالي يشتري الكثير من الخزائن من البنوك، تركت البنوك تحتفظ بالكثير من الدولارات، وأنها سوف تقرض المال بمعدلات أرخص. على العكس من ذلك، إذا كانت احتياطيات البنوك منخفضة، فإنها ستكون أكثر ترددا في تقديم المال والطلب على معدل فائدة أعلى. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معدلات الفائدة بين البنوك سوف تميل إلى الخارج حتى بسبب المراجحة. إذا كانت معدلات أحد البنوك أعلى من أسعار الفائدة الأخرى، يمكنك اقتراض الدولار من البنك الأرخص واستثمارها في البنك بإعطاء معدلات أعلى. وسوف تتدفق الدولارات من البنك الذي يدفع سعر الفائدة المنخفض وإلى البنك الذي يدفع سعر الفائدة الأعلى، ونتيجة لذلك سترتفع أسعار الفائدة في البنوك المنخفضة وسوف ينخفض ​​البنك المرتفع. هذا المراجحة يبقي ليبور على اليورو دولار ترتبط ارتباطا وثيقا مع إجراءات بنك الاحتياطي الفدرالي في الولايات المتحدة.
مع فهم العقد الآجلة اليورو دولار، دعونا ننظر في هيكل المدى الحالي:
وكما ترون من الجدول أعلاه، فإن السوق قد ساهمت بالفعل في زيادة كبيرة في أسعار الفائدة قصيرة الأجل بحلول ديسمبر كانون الاول عام 2018. ونتيجة لذلك، فإنه يجعل اتخاذ موقف على المدى الطويل أكثر صعوبة. بدلا من اتخاذ موقف صريح في العقود الآجلة اليورو دولار، وأنا أوصي بأن موكلي الذين يريدون إنشاء موقف صعودي على أسعار الفائدة (هبوطي على الأسعار) اتخاذ موقف نسبي. على سبيل المثال، بين ديسمبر 2018 وديسمبر 2018 وسعر السوق في زيادة بنحو 37.5 نقطة أساس (1.005-0.630 = 0.375). إذا كان الاقتصاد المحسن يجبر مجلس الاحتياطي الاتحادي على رفع أسعار الفائدة في وقت أقرب مما كان متوقعا، فإنني أتوقع أن يتسع هذا الانتشار (يتوقع المستثمرون حدوث تغير أكبر في المعدلات بين نهاية 2018 و 2018 مقارنة بالأسعار الجارية حاليا). لذلك، لاتخاذ موقف في هذا الانتشار سوف تشتري واحد ديسمبر 2018 يورو دولارار وبيع واحد ديسمبر 2018 يورو دولارار المستقبل. وكما ترون من الرسم البياني أدناه، فإن الفرق بين العقدين يتداول الآن عند أدنى مستوى له في المدى الأخير. وقد ساهم عدم اليقين الاقتصادي العالمي الأخير وتباطؤ نمو الوظائف في الولايات المتحدة في انخفاض هذا الانتشار. إذا أظهر الاقتصاد المزيد من علامات التباطؤ، أو أن السوق تتوقع أن يبقى الفيد صحيحا لكلمه، فإن هذا الانتشار يمكن أن يستمر في الانهيار. ومع ذلك، فإن أي مؤشرات اقتصادية إيجابية ينبغي أن يؤدي إلى انتشار هذا الانتشار. مع توقع معدلات أعلى بكثير بالفعل بأسعار في هيكل المدى اليورو دولار، وأنا أكثر راحة اتخاذ موقف انتشار بدلا من موقف صريح. ومع ذلك، كما هو الحال دائما العقود الآجلة والمستقبلية تنتشر المواقف هي في حد ذاتها محفوفة بالمخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. فروق الأسعار يمكن أن تنشأ عبر جميع الأشهر وهي سائلة جدا، ويسعدني مناقشة خطة تجارية مخصصة محددة لنظركم ورغبتك في المخاطرة.
الرسم البياني الذي قدمته بارتشارت.
إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول هذه الأسواق، يرجى الاتصال مات على matthew. krupski@archerfinancials أو الاتصال به على 312.242.7978.
وتشمل العقود الآجلة وتداول الخيارات مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة للجميع. لذلك، فكر بعناية في ما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي. الآراء والآراء الواردة في هذه الرسالة هي آراء المؤلف ولا تعكس وجهات نظر شركة خدمات المستثمر أو موظفيها. تم تصميم المعلومات المقدمة للمساعدة في تحليل وتقييم أسواق العقود الآجلة والخيارات. ومع ذلك، فإن أي قرارات قد تتخذها لشراء أو بيع أو االحتفاظ بعقود مستقبلية أو خيارات متعلقة بمثل هذه األبحاث هي كليا بنفسك، وليس بأي شكل من األشكال اعتبرت معتمدة من قبل أو تنسب إلى أدميس. كوبيرايت & كوبي؛ عدم إنفستور سيرفيسز، Inc.

No comments:

Post a Comment