Tuesday 6 March 2018

الفوركس أكون ميكرو


بوكا أكون للتجارة.


انتشار بادا 21 زوج فكس تيربوبولر، الذهب دان الفضة دان برودوك كفد لينيا.


ونتوك تاجر حجم تينغجي.


ترهاداب برودوك بريستيسيوس فكسم.


39 زوج فكس، الذهب دان الفضة دان برودوك كفد لينيا فكس الرافعة و sup1؛ 100: 1 تيداك أدا لارانغان ترهاداب استراتيجي التداول أبابون تيرماسوك.


إي دان استراتيجي التداول دينغ فريكونسي تينغجي & خنجر؛


يانغ ديسيسويكان مدير العلاقات الشخصية لايانان أكون بريوريتاس حر بيايا وير بانك - دوا كالي في بولان ** كريديت فكسم أبس - أوس $ 500 *** مجانا فس MT4.


007-8030-191-368 (بت تلكوم)


بوكا أكون ريال.


سيبات دان مودا: هانيا أمبيل ماسا 10 مينيت ونتوك لينغكابكان.


أونموك ميمولاي، بيليه نيغارا دوميسيلي أندا، تايب أكون دان بلاتفورم يانغ هينداك أندا غوناكان، دان كليك مولاي أبليكاسي.


كيموديان أندا أكان دياراهكان كي سيتوس ويب يانغ أمان. إيسي أبليكاسي.


أندا أكان ديبيريكان أوزرنام دان باسورد سيتيلا مينيلزايكان أبليكاسي تيرسيبوت. ماسوك كي بوابة كلين دي ميفسم ونتوك إيداع دان ميمولاي التداول.


لانغكا 2: دوكومنتاسي بيندوكونغ.


كامي مينيارانكان أندا منغريكان دوكومين أندا كي ديبارتيمن أكون بارو (حسابات جديدة) كامي دلام واكتو 24 مربى داري بينغاجوان أبليكاسي على الانترنت أندا. كليك بادا فيتور "الدردشة الحية" كامي أونتوك وضع إعداد داري أكون بارو أندا. دوكومين-دوكومين بيريكوت مونغكين ديبوتوهكان سيسواي دنغان جينيس أكونت يانغ أندا مينتا.


باغي بيميغانغ أكون بيرورانغان دان المشتركة:


فكسم المملكة المتحدة ميميرلوكان سالينان داري يانغ بيريكوت أونتوك ماسينغ-ماسينغ ناما بيمانغ أكون:


سيبواه فوتوكوبي داري فوتو إد يانغ ديترتيبكان أوله بيميرينتا دان بيلوم كادالوارزا،


إيدنتيفيكاسي أندا هاروس دنغان جيلاس مينونجوكان تانغغال لاهير أندا. سيموا دوكومين يانغ بيريسي تانغغال كادالوارزا هاروس فاليد، كيكوالي دينياتاكان لين.


هراب ديكاتات باهوا كامي تيداك دابات مينيرما بيرنياتان أتاو تاجيهان يانغ بيلوم ديتريما سيكارا كيسيلوروهان. إنفورماسي سيبيرتي ناما دان ألمات بيناجيهان هاروس تيرليهات، سيرتا بيروساهان يانغ تيلاه منجيلواركان تاجيهان. دوكومين أندا تيداك بوليه ديليبات. بينتوك يانغ تيربوتونغ تيداك دابات ديتريما، كارينا ميريكا مينامبيلكان إنفورماسي تيرباتاس. إنفورماسي راهاسيا، سيبيرتي نومور ريكينينغ، دابات ديهابوس سيسواي كينجينان أندا سينديري.


كونتيوه إيني تيرماسوك: تاغيهان غاس تاغيهان ليستريك تاغيهان تيليبيه تاجيهان كر تاجيهان كارتو كريديت سورات بيرنياتان بانك بيرجانيان سيوا سعت إيني.


CATATAN. جيكا أندا ميميليكي باسبور / سيم دان كتب، أندا دابات منغوناكانيا سيباغاي إد دان بور. (إنغات. ألمات دي كتب هاروس سيسواي دي أبليكاسي) أندا دابات منجيريكان دوكومين أندا دلام بينتوك غامبار سكان (جبغ، جيف، دوك، بدف-تولونغ كلمة المرور بروتكسي) كي كي ديبارتيمن حساب بارو كامي دي أدميناسيا @ فسم.


خدمة العملاء محادثة مباشرة كونتاك فكسم كيلولا أكون سايا خريطة الموقع اتصل بنا.


دونلواد ترادينغ ستاتيون سطح المكتب ميتاترادر ​​4 موبايل تطبيقات إطلاق البرمجيات التجارية محطة ويب.


حول فكسم المكاتب الدولية / مواقع كود إتيك بيرداغانغان.


حساب الفوركس حساب الممارسة الحرة فتح حساب دباتكان بونغا تابعنا.


بيرينغاتان إنفستاسي ريسكو تينغجي: بيرداغانغان فالوتا أسينغ دان / أتاو كونتراك أونبوك بيربيدان (كفد) بادا مارجين ميميليكي تينغكات ريسكو يانغ تينغجي، دان مونغكين تيداك سيسواي أون سيموا إنفستور. تيدابات كيمونغكينان ديمانا أندا داب منغالامي كيروجيان ليبيه داري دانا يانغ أندا ديبوسكان دان أوله كارينا إيتو، جانغان بيرسبكولاسي دنغان مشروط يانغ أندا تيداك مامبو كيهيلانغان. سيبيلوم ميموتوسكان ونتوك بيرداغانغ دنغان برودوك يانغ ديتاواركان أوله فكسم، أندا بيرلو سيكارا سيكساما ميمبرتيمبانغكان توجوان، سيتواسي كيوانغان، كيبوتوهان دان تينغكات بينغلامان. أندا هاروس مينيداري سيموا ريسكو يانغ تيركيت دي دلام بيرداغانغان دينغان مارجين. فكسم منيدياكان ساران أوموم يانغ تيداك ميمبرهيتونغكان توجوان، سيتواسي كيوانغان أتاو كيبوتوهان أندا. إيسي داري سيتوس إن تيداك بوله ديانغاب سيباغاي ناسيهات بريبادي. فكسم ميريكومنداسيكان أندا مينكاري ناسيهات داري بيناسيهات كيونغان ترسنديري. سيلهكان كليك دي سيني ونتوك ميمباكا كيزيلوروهان بيرينغاتان ريسيكو.


فكسم ماركيتس ليميتد ("فكسم ماركيتس") بوكان ميروباكان سوبجيك ترهاداب بيراتوران ريجولاتاسي يانغ مينغاتور إنتيتاس فكسم لينيا، يانغ تيرماسوك تيتابي تيداك تيرباتاس بادا، فينانسيال كوندوكت أوثوريتي، دان أوسترليان سكوريتيز أند إنفستمينتس كوميسيون. فكسسم ماركيتس تيداك ديماكسودكان ونتوك ديغوناكان أوله بيندودوق: أميريكا سيريكات، كانادا، يوني إروبا، جيبانغ، هونغ كونغ، أتاو أوستراليا. فكسسم ماركيتس بوركوميتمان أونتوك ميمبرتاكانكان ستاندار ترتينغجي داري بيريلاكو إتيس دان بروفيزيوناليسم سيرتا تينغكات كيبيركاياان دان كاياكينان يانغ تينغجي، يانغ سيموانيا أدالا بيلار داري بوديا فكسم. فكسم تيلاه مينداباتكان ريبوتاسي ترهاداب كيديلان، كيجوجوران، دان إنتغريتياس، دان ميمبرتيمبانغكان هال إيني سيباغاي أسيت بيروساهان كامي يانغ بالينغ بيرهارغا. كامي مينيداري باهوا ريبوتاسي كامي بيرغانتونغ بادا كيباتوهان كارياوان كامي دينغان ستاندار ترتينججي داري بيريلاكو إتيس دان بروفيزيوناليسم بيلام بيلاكسانان توغاس ميريكا، يانغ تانبا هال تيرسيبوت سيجارا بريستاسي كامي تيداك مونغكين تيرجادي. إنفورماسي ليبيه لانجوت سيلاهكان هوبونجي كامي.


أنواع الحسابات.


يوفر فيروودفكس 3 أنواع الحسابات مع 2 خيارات من تنسيق التسعير.


5 أرقام (1.23456) (لاحقة. f)


5 أرقام (1.23456) (لاحقة. f)


مواصفات العقد للحساب القياسي والحساب المتميز.


مواصفات العقد لحساب الجزئي.


على الرغم من أن الهوامش ثابتة، خلال فترة السيولة المنخفضة (مثال: النشرات الإخبارية، الأحداث الاقتصادية الكبرى، الخ)، قد يحدث انزلاق. وجود مواقف مفتوحة والأوامر المعلقة (أوامر وقف / حد، سي / تب) خلال الحدث الاقتصادي المقرر تثبيط.


يتم تشجيع استراتيجيات التداول عالية المخاطر التي تنطوي على تدفق سامة، وتجارة عالية التردد، والمراجحة، و / أو التداول الكمون وتحتاج إلى أن يتم إبلاغ الشركة.


ببساطة أفضل منصة تداول العملات الأجنبية. منصة متنقلة متاحة أيضا.


بدء تداول الفوركس في 5 دقائق. الحصول على 20٪ مكافأة إيداع.


مجانا $ 10000 فوريكس حساب التداول الظاهري. الممارسة تجعل من الكمال.


إشعار عالي المخاطر.


هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالمنتجات المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره، فمن الممكن أنك قد تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب عدم التداول ما لم تفهم تماما مدى تعرضك لخطر الخسارة.


فيروودفكس لا يقبل العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية.


اتصل بنا.


جناح 305، مركز جريفيث الشركات، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين.


ما هي الفوركس مايكرو والحسابات البسيطة وكيف أنها تعمل؟


هل فكرت في الدخول في سوق الفوركس ولكن اعتقدت أنك في حاجة الى كمية كبيرة من النقد لتبدأ؟ لحسن الحظ، يمكنك أن تبدأ مع أقل من 50 $، على الرغم من أن عادة الحد الأدنى من الصفقات هي الكثير من 1000 أو 10،000 وحدة، اعتمادا على ما إذا كان هو حساب مصغر أو الجزئي. تتداول حسابات الفوركس الصغيرة في وحدات أصغر، لذلك غالبا ما تكون أسهل للوصول إلى الحق. كما تتعامل حسابات الفوركس البسيطة بكميات صغيرة، وعادة ما تبدأ من 10،000 وحدة.


كيف يمكنني فتح حسابات الفوركس الصغيرة أو البسيطة؟


العديد من السماسرة تقدم حسابات الفوركس الصغيرة أو البسيطة. عند النظر إلى شركة وساطة النقد الأجنبي، اطلب الحد الأدنى للاستثمار. يمكنك أيضا أن تطلب منهم تحديدا إذا كانوا يفعلون حسابات صغيرة أو مصغرة. يمكنك فتح هذه الحسابات كما لو كنت أي نوع آخر من حساب الفوركس. الفرق هو أنك سوف تستثمر مبلغا صغيرا أصغر، وسوف تتداول في الزيادات الصغيرة. إذا لم تكن متأكدا من كيفية البدء، ابحث عن وسطاء الفوركس في محرك البحث المفضل لديك. الاتصال بجميع الوسطاء يمكنك وسؤال ما يحتاجون للبدء. مقابلة كل واحد مثلك مرشح وظيفة. معرفة مقدار بالضبط لديك للاستثمار، واستراتيجيات الاستثمار الأساسية، ومتوسط ​​العائد، واستراتيجيات إدارة المخاطر، وما إلى ذلك قبل اتخاذ قرار بشأن وسيط معين.


ما هي مزايا حساب الفوركس الصغير أو المصغر؟


الميزة الأكثر وضوحا إما حساب النقد الاجنبى الصغير أو حساب الفوركس مصغرة هو أنه يسمح لك للوصول الى السوق بسهولة أكبر والتداول دون المخاطرة مبالغ كبيرة من المال. إذا كنت تعلم فقط كيفية التداول في السوق أو مترددة في استثمار مبالغ كبيرة في أي حساب واحد، فإن هذه الأنواع من الحسابات قد تكون مناسبة لك. الحسابات الصغيرة، مع الحد الأدنى الأدنى، هي مفيدة بشكل خاص للمبتدئين لممارسة واكتساب الخبرة قبل الانتقال إلى الصفقات الكبيرة. حسابات تداول الفوركس البسيطة غالبا ما تكون مثالية للمستثمرين الكبار الذين لا يريدون وضع كل البيض في سلة واحدة.


هل هناك عيوب لفتح حساب فوريكس مصغر أو حساب مصغر؟


كما هو الحال مع أي استثمار، هناك دائما خطر. هذا هو على الأرجح أكبر عيب للحسابات الفوركس مصغرة ومتناهية الصغر. من ناحية أخرى، كمية صغيرة يتم استثمارها يعني أيضا أنك ربما لن تحقق أرباحا ضخمة سواء. اعتمادا على أسباب فتح حساب، قد تكون هذه العيوب مقبولة. على سبيل المثال، إذا كنت تتعلم فقط، فمن الأفضل أن تفقد كميات أصغر. إذا كنت مستثمرا كبيرا، قد ترغب أيضا في إجراء صفقات صغيرة بمساعدة حسابات الفوركس المصغرة لتخفيف المخاطر في الاستثمارات الأخرى.


أنواع حسابات التداول.


حسابات التداول مع ظروف تجارية استثنائية.


إمكانية التداول مع الكثير أو الكثير القياسية.


الوصول غير المحدود إلى MT4 / MT5 وتجار المستشار المستشار.


مجانا العادية خلال اليوم تحديثات السوق والتحليل الفني.


نفس جودة التنفيذ لجميع أنواع الحسابات.


دعم العملاء متعدد اللغات ومدير الحساب الشخصي.


شم حساب أنواع التداول.


حساب مايكرو.


خيارات العملة الأساسية أوسد، ور، غبب، جبي، تشف، & لرم؛


1: 1 إلى 1: 200 (20،001 - 100،000 دولار)


1: 1 إلى 1: 100 ($ 100،001 +) سبرياد أون آل ماجورس أس a 1 بيب كوميسيون الحد الأقصى للأوامر المفتوحة / المعلقة لكل عميل 200 المراكز الحد الأدنى لحجم التداول 0.01 الكثير (MT4)


الحساب القياسي.


خيارات العملة الأساسية أوسد، ور، غبب، جبي، تشف، & لرم؛


1: 1 إلى 1: 200 (20،001 - 100،000 دولار)


حسابات زم زيرو.


خيارات العملة الأساسية أوسد، ور، جبي حجم العقد 1 لوت = 100،000 الرافعة المالية 1: 1 إلى 1: 500 (100 دولار - 20،000 دولار)


1: 1 إلى 1: 200 (20،001 - 100،000 دولار)


ولا ينبغي اعتبار الأرقام الواردة أعلاه مرجعا إلا. شم مستعدة لإنشاء حلول حساب فوريكس مصممة خصيصا لكل عميل. وإذا لم تكن عملة الإيداع بالدولار الأمريكي، ينبغي تحويل المبلغ المشار إليه إلى عملة الإيداع.


قد تكون جديدا على الفوركس، لذلك حساب تجريبي هو الخيار المثالي لاختبار إمكانات التداول الخاصة بك. انها تسمح لك للتجارة مع المال الظاهري، دون تعريض لك أي خطر، كما يتم محاكاة المكاسب والخسائر الخاصة بك. مرة واحدة كنت قد اختبرت استراتيجيات التداول الخاصة بك، تعلمت عن تحركات السوق وكيفية وضع أوامر، يمكنك أن تأخذ الخطوة التالية لفتح حساب التداول مع المال الحقيقي.


ما هو حساب تداول الفوركس؟


حساب الفوركس في شم هو حساب التداول الذي ستحتفظ به والتي سوف تعمل بالمثل لحسابك المصرفي، ولكن مع اختلاف أنه صدر في المقام الأول لغرض التداول بالعملات.


يمكن فتح حسابات الفوركس في شم بتنسيقات ميكرو أو ستاندارد أو شم زيرو كما هو موضح بالجدول أعلاه.


يرجى ملاحظة أن تداول العملات الأجنبية (أو العملة) متاح على جميع منصات شم.


باختصار، يتضمن حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


1. الوصول إلى منطقة الأعضاء شم 2. الوصول إلى المنصة المقابلة (ق)


وبصرف النظر عن المصرف الذي تتعامل معه، بمجرد تسجيل حساب تداول فوريكس مع شم للمرة الأولى، سيطلب منك إجراء عملية اعرف عميلك (اعرف عميلك) مباشرة، مما يسمح لشم بالتأكد من أن التفاصيل الشخصية التي أرسلتها هي صحيحة وضمان سلامة أموالك وتفاصيل حسابك.


من خلال فتح حساب فوريكس، سوف يتم إرسالها بالبريد الإلكتروني تلقائيا تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك، والتي سوف تعطيك الوصول إلى منطقة الأعضاء شم.


منطقة الأعضاء شم حيث يمكنك إدارة وظائف حسابك، بما في ذلك إيداع أو سحب الأموال، وعرض والمطالبة الترقيات فريدة من نوعها، والتحقق من حالة الولاء الخاص بك، والتحقق من المواقف المفتوحة، وتغيير الرافعة المالية، والوصول إلى الدعم والوصول إلى أدوات التداول التي تقدمها شم .


وتقدم عروضنا داخل منطقة الأعضاء العملاء وإثراء باستمرار مع المزيد والمزيد من الوظائف، وبالتالي إعطاء عملائنا المزيد والمزيد من المرونة لإجراء تغييرات أو إضافات إلى حساباتهم في أي وقت من الأوقات، دون الحاجة إلى المساعدة من مديري حساباتهم الشخصية.


تفاصيل تسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك تتوافق مع تسجيل الدخول على منصة التداول التي تطابق نوع الحساب الخاص بك، وفي نهاية المطاف حيث سيتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك. أي ودائع / سحوبات أو تغييرات أخرى على الإعدادات التي تقوم بها من منطقة الأعضاء شم سوف تنعكس على منصة التداول الخاصة بك المقابلة.


ما هو حساب تداول الأصول المتعددة؟


حساب تداول متعدد الأصول في شم هو حساب يعمل بالمثل لحسابك المصرفي، ولكن مع اختلاف أنه يتم إصداره بغرض تداول العملات ومؤشرات الأسهم عقود الفروقات وعقود الفروق للأسهم وعقود الفروقات على المعادن والطاقات.


يمكن فتح حسابات تداول الأصول المتعددة في شم بتنسيقات ميكرو أو ستاندارد أو شم زيرو كما يمكنك عرضها في الجدول أعلاه.


يرجى ملاحظة أن التداول متعدد الأصول متاح فقط على حسابات MT5، والذي يسمح لك أيضا بالوصول إلى شم ويبترادر.


باختصار، يتضمن حساب تداول الأصول المتعددة الخاص بك.


1. الوصول إلى منطقة الأعضاء شم 2. الوصول إلى المنصة المقابلة (ق) 2. الوصول إلى شم ويبترادر.


وبصرف النظر عن المصرف الذي تتعامل معه، بمجرد تسجيل حساب تداول متعدد الأصول مع شم للمرة الأولى، سيطلب منك الانتقال من خلال عملية اعرف عميلك (كيك)، والتي ستسمح ل شم بالتأكد من أن التفاصيل الشخصية وقد قدمت صحيحة وضمان سلامة أموالك وتفاصيل حسابك. يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تحتفظ بالفعل بحساب شم مختلف، فلن تضطر إلى الذهاب من خلال عملية التحقق من صحة كيك كما سيقوم نظامنا تلقائيا تحديد التفاصيل الخاصة بك.


من خلال فتح حساب التداول، سوف يتم إرسالها بالبريد الإلكتروني تلقائيا تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك التي سوف تعطيك الوصول إلى منطقة الأعضاء شم.


منطقة الأعضاء شم هي التي سوف تدير وظائف حسابك، بما في ذلك إيداع أو سحب الأموال، وعرض والمطالبة الترقيات فريدة من نوعها، والتحقق من حالة الولاء الخاص بك، والتحقق من المراكز المفتوحة، وتغيير الرافعة المالية، والوصول إلى الدعم والوصول إلى أدوات التداول عرضت بواسطة شم.


وتقدم عروضنا داخل العملاء منطقة الأعضاء وإثراء باستمرار مع المزيد والمزيد من الوظائف، مما يتيح لعملائنا المزيد والمزيد من المرونة لإجراء تغييرات أو إضافات إلى حساباتهم في أي وقت من الأوقات، دون الحاجة إلى مساعدة من مديري حساباتهم الشخصية.


ستتطابق تفاصيل تسجيل الدخول إلى حساب التداول المتعدد الأصول مع معلومات تسجيل الدخول على منصة التداول التي تتطابق مع نوع الحساب الخاص بك، وفي نهاية المطاف حيث سيتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك. أي ودائع و / أو عمليات السحب أو أي تغييرات أخرى في الإعداد تقوم بها من منطقة الأعضاء شم سوف تنعكس على منصة التداول الخاصة بك المقابلة.


الذين يجب أن تختار MT4؟


MT4 هو سلف منصة التداول MT5. في شم، منصة MT4 تمكن التداول على العملات ومؤشرات الأسهم العقود مقابل الفروقات وعقود الفروقات على الذهب والنفط، ولكن لا تقدم التداول على عقود الفروقات الأسهم. عملائنا الذين لا ترغب في الترقية إلى MT5، يمكن الاستمرار في استخدام MT4 ويمكن ترقية أو فتح حساب MT5 إضافية في أي وقت يرغبون.


الوصول إلى منصة MT4 متاح ل ميكرو، ستاندارد أو شم زيرو كما هو موضح في الجدول أعلاه.


الذي يجب أن تختار MT5؟


يمكن للعملاء الذين يختارون منصة MT5 الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات التي تتراوح بين العملات ومؤشرات الأسهم العقود مقابل الفروقات وعقود الفروقات من الذهب والزيت، وكذلك عقود الفروقات للأسهم.


تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك إلى MT5 سوف تعطيك أيضا الوصول إلى شم ويبترادر ​​بالإضافة إلى سطح المكتب (للتحميل) MT5 والتطبيقات المصاحبة.


الوصول إلى منصة MT5 متاح ل ميكرو، ستاندارد أو شم زيرو كما هو مبين في الجدول أعلاه.


ما هو الفرق الرئيسي بين حسابات التداول MT4 وحسابات التداول MT5؟


الفرق الرئيسي هو أن MT4 لا تقدم التداول على عقود الفروقات الأسهم.


هل يمكنني الاحتفاظ بحسابات تجارية متعددة؟


نعم، يمكنك. أي عميل شم يمكن أن تعقد ما يصل إلى 8 حسابات التداول من اختيارهم.


كيفية إدارة حسابات التداول الخاصة بك؟


يمكن التعامل مع الودائع والسحب أو أي وظائف أخرى تتعلق بأي من حسابات التداول الخاصة بك في منطقة الأعضاء شم.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


سياسة ملفات تعريف الارتباط: يستخدم شم ملفات تعريف الارتباط، ومن خلال الاستمرار في استخدام الموقع فإنك توافق على ذلك. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة الكشف عن ملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


مقارنة الحسابات.


حسابات التداول المباشرة.


كل حساب حقيقي في فوركستيم له شخصيته الخاصة وهدفها الخاص. كل مناسبة لنوع مختلف من المستثمرين وكل يكشف عن نافذة مختلفة من الفرص لعالم العملة. من التجار من ذوي الخبرة إلى عديمي الخبرة، من المودعين الصغيرة إلى كبيرة، وقائمة الحسابات الحية التي نقدمها هو بوابة لتطلعاتك المالية.


حسابات التداول التجريبي.


أفضل طريقة لمبتدئ الفوركس لدخول عالم العملة هو بدء ممارسة على حساب تجريبي الفوركس وفي فوركستيم لدينا أكثر من مجرد حساب تجريبي واحد لتقديم. في الواقع، تقريبا كل حساب التداول الحية التي نقدمها لديها انعكاس مرآة التجريبي. لذلك إذا كنت مهتما في تطوير مهارات التداول الخاصة بك، اختر من بين أنواع الحسابات التجريبي لدينا وبدء التداول.


الحساب القياسي.


حساب سينت.


حساب إن.


فكستم إن MT5.


سهم الحساب.


يسمح فكستم إنفست للمستثمرين بالتواصل مع إستراتيجيتك مقابل رسوم. قراءة المزيدحول فكستم إنفست.


للحصول على مواصفات حساب إن بم يرجى الرجوع إلى صفحة حسابات بم الخاصة بنا.


1 حسابات نغن متاحة فقط للعملاء في نيجيريا.


2 لا يسمح بتشغيل سلخ فروة الرأس على الملقمات مع التنفيذ الفوري.


3 تؤخذ اللجنة فقط عند فتح المركز، بمضاعفة المستويات المدرجة في الجدول أعلاه (وهو ما يمثل كلا من فتح وإغلاق الصفقة). وبما أن إجمالي حجم التداول للعميل يتم حسابه على أساس شهري، في بداية كل شهر سيتم احتساب العمولات على أعلى مستوى، وإذا زادت أحجام التداول خلال الشهر سيتم تلقائيا خفضها لتعكس حجم التداول.


4 إذا تم فتح المراكز أو إغلاقها أو تعديلها على حساب Standard. MT4 أو Cent. MT4 في الساعة قبل انتهاء جلسة التداول يوم الجمعة، سيتم تحويل الرافعة المالية إلى حد أقصى يصل إلى 1: 100 لجميع أزواج العملات الأجنبية والمعادن بقعة. قبل بداية جلسة التداول التالية، سيتم إعادة تعيين الرافعة المالية استنادا إلى إجمالي حجم الصفقات المفتوحة على الحساب.


5 قد تخضع متطلبات الرافعة المالية / الهامش للتغيير نتيجة للوائح المعمول بها في بلد إقامتك. بالنسبة للمقيمين في بولندا، الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 100.


6 على إن MT4، إن زيرو و إن برو، في الساعة قبل اختتام جلسة التداول يوم الجمعة، يتم تغيير مستويات إيقاف المكالمات و هامش الهامش من 50٪ إلى 100٪ ومن 80٪ إلى 130٪ على التوالي.


7 حسابات سينت لديها رافعة مالية ثابتة دون أي قيود أو قيود. يتم تعيين الرافعة المالية إلى 1: 500 بشكل افتراضي ويمكنك تغييرها في ميفستم.


8 قد یزداد الانتشار اعتمادا علی ظروف السوق.


9 أزواج غريبة غير متوفرة للحسابات بدون مبادلة.


10 للعقود الآجلة، الحد الأقصى لحجم التجارة هو 10 لوت.


11 في حالة وجود مستثمرين نشطين، لن تتم معالجة طلب إيداع أو سحب إلا بعد إغلاق جميع المراكز المفتوحة في حسابك.


12 معيار حجم الكثير على ملقم سنت هو 0.01 الكثير أو 1000 وحدة.


13 الحد الأقصى لحجم التداول على خادم سنت هو 1 لوط قياسي أو 100،000 وحدة. لذلك يمكنك فتح صفقات مع ما يصل إلى 100 ستاندارد سنت الكثير (12) في التجارة.


14 يتم تقديم فروق على مستوى المؤسسات على حسابات شركة فكستم برو بشرط الاحتفاظ برصيد حساب أدنى قدره 25،000 يورو / جنيه استرليني / دولار أمريكي في جميع الأوقات. في حالة انخفاض رصيد حساب برو فكستم إلى أقل من المبلغ المطلوب، قد يتم إعادة عرض الفائض إلى تسعير التجزئة حتى يتم ترقيم الحساب.


16 يمكن تداول عقود الفروقات فقط في حساب الأسهم.


17 يرجى ملاحظة أن العمولة يتم تحميلها بشكل منفصل لفتح وإغلاق المركز على حساب إن و MT5 إن، لذلك العمولة يساوي 4 $ لكل لوط.


18 یرجی ملاحظة ما یلي: قبل أسبوع من صدور الأرباح، خلال افتتاح جلسة التداول، سوف یتضاعف الھامش بالنسبة لبعض الأسھم للمراکز الجدیدة والمفتوحة.


19 تطبق شركة فكستم تعديالت توزيعات األرباح على األسهم والمؤشرات اإللكترونية عندما تبقى المراكز مفتوحة في تاريخ توزيع األرباح. إذا كان العميل هو عقد صفقات شراء له / لها حساب ستقيد مع مبلغ توزيعات الأرباح الثابتة. إذا كان العميل يحتفظ بمراكز بيع، فسيتم خصم مبلغ الأرباح من حسابه.


20 يرجى ملاحظة أنه في جميع حسابات تنفيذ السوق (إن، إن-زيرو، برو وحساب الاستراتيجية)، فإنه لا يسمح لتقديم مستويات سي / تب. إذا رغب العميل في إضافة أي مستويات سي / تب، يمكن للعميل تعديل الموقف الحالي بعد فتح الطلب.


21 تعتمد عمولات العملات الخفية على عملة الحساب: 15 دولار أمريكي / وحدة، و 12.5 يورو / لوت، و 11.5 جنيه استرليني / لوت أو 5400 نغن / لوت للدوران المستدير.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

No comments:

Post a Comment