Tuesday 27 March 2018

الفوركس اختبار أداء الروبوت


فوركس روبوتس تستينغ سيتس.
أنا في تجارة العملات الأجنبية باستخدام الروبوتات، ولقد وجدت أن الخطوة الأكثر أهمية هو اختيار الروبوت الفوركس. ومع ذلك، هناك تقريبا أي وسيلة لاتخاذ ديسيسيون مستنيرة، جميع المواقع الروبوتات تبدو ويقول نفسه، & كوت؛ شراء لي وتكون مليونيرا & كوت ؛.
لذلك، لقد كنت تحاول العثور على مواقع طرف ثالث مستقل حيث يتم اختبار الروبوتات على حسابات المال الحقيقي، حتى الآن لقد وجدت فقط واحد: الفوركس الروبوتات، وأنا أحب حقا.
هل يحدث لمعرفة آخر؟
أنا في تجارة العملات الأجنبية باستخدام الروبوتات، ولقد وجدت أن الخطوة الأكثر أهمية هو اختيار الروبوت الفوركس. ومع ذلك، هناك تقريبا أي وسيلة لاتخاذ ديسيسيون مستنيرة، جميع المواقع الروبوتات تبدو ويقول نفسه، & كوت؛ شراء لي وتكون مليونيرا & كوت ؛.
لذلك، لقد كنت تحاول العثور على مواقع طرف ثالث مستقل حيث يتم اختبار الروبوتات على حسابات المال الحقيقي، حتى الآن لقد وجدت فقط واحد: الفوركس الروبوتات، وأنا أحب حقا.
هل يحدث لمعرفة آخر؟
نعم، غرين بول، أن الموقع الذي تشير إليه ليس أكثر من مجموعة من الروابط التابعة للروبوت "تحت الاختبار". ويحتاج تحديث من قبل نظرة من قائمة من الروبوتات التي يحاولون ركلة جزاء.
فوركسبيسارمي / قد يكون التجريبي فقط، ولكن على الأقل محاولة صادقة لمراقبة الأداء، وليس نوعا من محاولة ضعيفة في التسويق التابعة لها تحت ستار استعراض الأداء الموضوعي.
آمل أن لا تشتري أي من غير المرغوب فيه، ولكن شكرا لرؤساء حتى أن الناس يمكن أن يعرف أن يخرج بعيدا عنهم.
تعليقاتكم هي وسيلة قبالة كيني. قبل أن ترفض أي شيء، أقل شيء يجب عليك القيام به هو نظرة.
الفوركس الروبوتات ليست مجرد مراجعة صادقة ولكن واحدة موثوق بها فقط كما يتم إجراء اختباراتهم على اختبارات المال الحقيقي، ليس هناك الغش لا شيء. يمكنك الذهاب والتحقق من البيانات الحية وحتى تسجيل الدخول إلى حساباتهم MT4، لذلك هو في الواقع ومراجعة الأداء الموضوعي، واحد موثوق بها فقط على الشبكة.
أنا في تجارة العملات الأجنبية باستخدام الروبوتات، ولقد وجدت أن الخطوة الأكثر أهمية هو اختيار الروبوت الفوركس. ومع ذلك، هناك تقريبا أي وسيلة لاتخاذ ديسيسيون مستنيرة، جميع المواقع الروبوتات تبدو ويقول نفسه، & كوت؛ شراء لي وتكون مليونيرا & كوت ؛.
لذلك، لقد كنت تحاول العثور على مواقع طرف ثالث مستقل حيث يتم اختبار الروبوتات على حسابات المال الحقيقي، حتى الآن لقد وجدت فقط واحد: الفوركس الروبوتات، وأنا أحب حقا.
هل يحدث لمعرفة آخر؟
للمبتدئين، وأنا أوصي دائما الحرة الفوركس روبوت. أولا، سيكون دخلك مستقرا، حوالي 60 دولارا في اليوم. ثانيا، دائما دعم التكنولوجيا. لقد كسبت بضعة آلاف بالفعل.
كم تربح؟
(التحقق) العديد من النتائج والأمثلة على العديد من التجار والأساليب المختلفة. الألغام هي تحت بلدي 4-X. CA المجال ويمكن العثور عليها من خلال البحث عن ذلك. لا توجد حاليا في محفظتي من وحدات التقييم الخاصة بي ولكن من عضو آخر من هذا المنتدى.
انها مورد جيد لكلا العثور على مناطق العد جيدة وتوفير دليل على الأداء لأولئك الذين يبيعون مناطق العد و / أو إشارات التداول.
غرينبول، كل وظيفة واحدة قمت بها على هذا المنتدى يتضمن نفس عنوان ورل. كنت الإعلان.
لم أكن الإعلان. كنت أحاول العثور على المزيد من المواقع اختبار المال الحقيقي مثل واحد ذكرت في وقت سابق، والتي أعتقد أن أفضل موقع كومبارزيون هناك.
النتائج الصادقة الوحيدة التي يمكن للمرء أن يثق بها هي المال الحقيقي كما قد توافق.

كيفية إنشاء الفوركس روبوت (الطريق القديم مقابل نيو واي)
18 أكتوبر 2017.
التداول في سوق الفوركس يأخذ الكثير من الوقت والجهد والوجود. إذا كنت تنفق 10+ ساعات في اليوم تحليل الرسوم البيانية الفوركس أنت سوف تحصل قريبا استنفدت مما يؤدي يؤدي عادة إلى خسائر بسبب القرارات التجارية الضعيفة. على هذا النحو، فإن معظم التجار يبحثون عن سبل لخلق مستشارين الخبراء يمكن الاعتماد عليها، والتي يمكن أن تجعل باستمرار القرارات التجارية مربحة دون الحاجة إلى وجودها المادي. وبما أن روبوتات الفوركس لا تتأثر بالضعف البشري، مثل الخوف أو الجشع، فإنها يمكن أن تتخذ قرارات تجارية مربحة باستمرار وتمكنك من الوصول إلى أهداف التداول بشكل أسرع. في هذه المقالة، سوف نتحدث عن بعض الطرق لخلق الروبوتات التجارية.
كيفية إنشاء الفوركس روبوت.
في الأساس، روبوت الفوركس هو قطعة من البرامج المثبتة على منصة MT4 للسماح بالتنفيذ التلقائي للأوامر.
الأهم من ذلك، قبل إنشاء إي، يجب عليك تحديد استراتيجية تداول موثوقة. أنا دائما أقول أن هذه الأيام أنه من الأفضل ترك هذه المهمة إلى البناء الآلي استراتيجية البناء، ولكن إذا كان لديك قواعد التداول الخاصة بك بالفعل يمكنك استخدامها لبناء الروبوت الخاص بك.
على سبيل المثال، إذا كانت استراتيجيتكم تعتمد على إصدار أوامر البيع عندما يمر السوق بمستويات دعم معينة معينة كما يفسرها مؤشر فني، يمكنك نقل هذه الاستراتيجية إلى روبوت.
هناك قول مشترك في عالم الفوركس أنه لا يهم الاستراتيجية التي تختارها للتداول، ما يهم حقا هو قدرتك على التجارة وفقا لتلك الاستراتيجية.
إذا قمت بإدخال السوق عمياء دون أي استراتيجية محددة، ثم كنت يصلح أن يكون مقامر من تاجر.
وعلاوة على ذلك، بعد تحديد الاستراتيجية الخاصة بك، يمكنك اختبار أدائها تحت ظروف التداول الفوركس محاكاة. وبهذه الطريقة، إذا بدا أن الاستراتيجية لا يمكن التنبؤ بها، يمكنك إجراء التعديلات اللازمة خالية من المخاطر.
لذلك، فإن الروبوت يكون مجرد التحقق من السوق 24/7 لمعرفة ما إذا كان يتم الوفاء بمعلمات التداول مسبقا، وتنفيذ الصفقات حسب الاقتضاء.
وبهذه الطريقة، لن تحتاج إلى قضاء ساعات لا حصر لها صارخة في الرسوم البيانية تبحث عن فرص تجارية مناسبة.
هناك العديد من الأساليب حول كيفية جعل الروبوتات الفوركس. في هذا القسم، سنتحدث عن عدد قليل منها.
خبير أدفيسور بروجرامينغ & # 8211؛ الطريقة القديمة.
النهج الأول حول كيفية إنشاء مستشار خبير هو البرمجة.
سوف تحتاج أيضا أن يكون لديك مهارات تقنية أخرى لضمان نظام التداول الآلي الخاص بك يعمل بشكل جيد.
بعد تحديد إستراتيجيتك، ستستخدم لغات البرمجة لكتابة أسطر الشفرة التي تمثلها بشكل أفضل.
وبالتالي، سيتم تنفيذ الصفقات تلقائيا في السوق دون الحاجة إلى التدخل المباشر.
إذا لم تكن مبرمج المختصة أو إذا كنت تبحث في خطوط رمز يخيف لك، يمكنك استئجار مبرمج MQL4 لجعل مستشار خبير.
سوف تحتاج إلى إعطاء تفاصيل مبرمج حول استراتيجية التداول الخاصة بك ودفع له أو لها رسوم الترميز.
ومع ذلك، فإن توظيف مبرمج لا يضع عملية إنشاء إي في يديك، وأنه أو أنها لا تزال لا تستطيع القيام بعمل جيد، حتى بعد دفع ثمن الخدمات.
وعلاوة على ذلك، حتى لو مبرمج يكمل العمل بشكل جيد و إي يعمل بالضبط وفقا لاستراتيجيتك، وهذا لا يعني سوف إي الخاص بك الفوز وكسب المال في سوق الفوركس. فإنه يتطلب المزيد من العمل لتحقيق ذلك.
استخدام الفوركس الخبراء مستشار باني.
النهج الثاني هو استخدام بناء الفوركس إي لإنشاء مستشار خبير. باني مستشار الخبراء هو أداة تسمح لك لخلق الروبوتات التجارية دون مهارات البرمجة.
بعد تحديد استراتيجية التداول الخاصة بك، يمكنك فقط إدخاله في البناء إي، والباقي سوف تكتمل بالنسبة لك. معظم بناة المستشارين الخبراء لديهم أدوات قوية لمساعدتك على إنشاء الروبوتات موثوق بها.
وتتكون هذه الأدوات من معايير إدارة المخاطر، توقف زائدة، وقف الخسارة وجني الربح المعلمات وغيرها الكثير.
مع معايير إدارة المخاطر، يمكنك أن تقرر الحد الأقصى للمخاطر التي يمكن أن تقبل لكل التجارة من خلال بناء الروبوت الفوركس مع وقف الخسارة.
يمكنك تعيين معلمات الإدخال إي لتناسب الرغبة المخاطرة المرجوة.
على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في بناء روبوت التداول الذي يعرض ما لا يزيد عن 5٪ من رأس المال الخاص بك لكل التجارة، يمكنك تحديد ذلك بشكل مناسب عند إنشاء مستشار الخبراء.
مع باني إي، يمكنك بسرعة إنشاء العديد من الروبوتات لمساعدتك في تداول سوق الفوركس.
يمكن للروبوتات الفوركس مختلفة مع استراتيجيات مختلفة للتداول زيادة فرصك في تحقيق الأرباح. ويسمى هذا عادة محفظة.
قد لا يقوم مستشار خبير واحد ل ميتاتريدر 4 بمراقبة شاملة لكل تغيير في السوق، وتنفيذ الصفقات بشكل مناسب.
باستخدام فوركس الخبراء مستشار مولد.
النهج الأخير حول كيفية بناء الروبوت الفوركس هو باستخدام مولد إي الفوركس. تماما مثل منشئ إي، مولد إي تنتج مستشارين الخبراء دون الحاجة إلى أي برمجة أو غيرها من المهارات التقنية.
ولكن مع فوركس روبوت مصنع خبير مستشار المستشار، يمكنك أتمتة العملية برمتها من خلق إي، وتجنب القلق حول خطوط معقدة من التعليمات البرمجية.
لا تحتاج إلى تحديد استراتيجية التداول الخاصة بك لأن مولد إي سيخلق مليارات من الاختلافات الاستراتيجية وتظهر تلك التي من المرجح أن تعمل. سوف تحتاج فقط لإدخال بعض المعلمات للاستراتيجية التي تريد أن يكون، وسوف أداة مولد إي تفعل بقية الانتهاء بسرعة. مصنع الفوركس روبوت يمكن أن تخلق أنظمة التداول الآلي التي تعمل في ثوان.
شيء جيد آخر عن مولد إيكس الفوركس هو أنه يوفر تلقائيا نتائج باكتستد من أي استراتيجية، وهو ما معظم بناة إي لا يمكن أن توفر.
وبهذه الطريقة، يمكنك الحكم بشكل كاف على أداء الروبوت الخاص بك قبل نشره لظروف السوق الحية.
إذا كنت لا تعرف كيفية تحرير مستشار الخبراء، مولد إي لديها الكثير من الأدوات سهلة الاستخدام لمساعدتك على إجراء التغييرات المناسبة لروبوت التداول الخاص بك. ولكن عادة، لا تغييرات ضرورية لأن مولد إي سوف تجد الاختلافات إي الأكثر مثالية نفسها. على الرغم من أنه من المنطقي الأمثل لتشغيل الأمثل فوركس إي التي تم إنشاؤها حديثا للعثور على أفضل المعلمات للتداول. مع الأمثل الصحيح، يمكنك دائما التأكد من أن يكون لديك أفضل الفوركس الروبوت ل MT4 لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك.
A مولد الفوركس إي يوفر لك من متاعب اتقان لغة البرمجة، توظيف مبرمج، أو الاعتماد على بناء إي التي لا باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك. أداة يضع العملية برمتها من كيفية إنشاء أفضل الفوركس الروبوت في يديك.
لذلك، إذا كنت ترغب في خلق حقيقية الروبوتات صنع المال مع الحد الأدنى من القيود على نفسك، ثم كنت أفضل محاولة الخروج مولد الفوركس إي.
إنشاء خبير مستشار بدون برمجة.
استخدام مولد إي الفوركس هو أفضل تقنية لبناء الروبوتات صنع الربح دون الحاجة إلى أي مهارات البرمجة.
إذا كنت لا تزال تعتمد على برمجة إي نفسك أو توظيف مبرمج، يمكن أن يكون إضاعة الكثير من الوقت وإرسال الكثير من المال أسفل المصارف.
كما ذكر سابقا، مولد إي يسمح لك لإدخال استراتيجية التداول الخاصة بك، وتحديد المعلمات التداول المفضل لديك، ونشر بأمان الروبوت للتداول المباشر على منصة MT4.
قضاء ساعات لا حصر لها كتابة خطوط معقدة من التعليمات البرمجية لا لزوم لها تماما.
سوف أداة مبتكرة أيضا توليد النتائج باكتستد من مستشار الخبراء قمت بإنشائها.
يتم تحليل النتائج تلقائيا بالنسبة لك، مما يوفر لك معلومات كافية لقياس ربحية مستشار الخبراء الخاص بك.
إذا كانت النتائج غير مقنعة، يمكنك ببساطة ضبط المعلمات التداول الخاصة بك لتحقيق أهداف الربح الخاص بك.
وعلاوة على ذلك، إذا كنت تستخدم أداة لإنشاء مستشار خبير النقد الاجنبى دون البرمجة، وسوف تكون أسرع بكثير من مبرمج الذي لديه لقضاء من عدة ساعات إلى بضعة أسابيع الترميز الروبوت.
بدلا من القلق بشأن أخطاء الترميز والعملية برمتها لإنشاء مستشار خبير ل MT4، مصنع الفوركس روبوت يمكن إكمال هذا تلقائيا في القليل من الوقت.
على هذا النحو، يمكنك إنشاء العشرات أو حتى مئات من الروبوتات التداول في جلسة واحدة. إذا لم يكن لديك أي أفكار لاستراتيجيات التداول ثم استخدام مولد الفوركس إي سيوفر كثيرا من الوقت والتكاليف.
وحتى إذا كان لديك استراتيجيات الخاصة بك التي تحتاج إلى التعليمات البرمجية إلى المستشارين الخبراء، فإن مولد الفوركس إي يحفظ لك على الأرجح من إضاعة المال الخاص بك لأنك التداول الأفكار من المرجح أن لا تعمل بعد كل شيء. ثق بي، بعد الملايين من خلق الفوركس عصام أنا أعرف بالفعل كيف صغيرة عدد استراتيجيات العمل هو.
هذا هو السبب في أتمتة عملية إنشاء إلزامية. إذا كان 1 فقط استراتيجية من 1000 لديه فرصة للفوز في الفوركس ثم فإنه ليس من المنطقي حتى خلق لهم يدويا فقط لمعرفة ما إذا كانوا يعملون أم لا. دعونا مصنع الفوركس روبوت القيام بهذه المهمة وخلق لك 100،000 استراتيجيات في ساعة حيث لا يقل عن 100 منهم سيكون لها نتائج مربحة واعدة باكتستينغ.
البرمجة ليست سهلة، وليس الجميع يمكن ابحار كابلي المياه مخيفة لها. تحتاج إلى قضاء عدة ساعات تعلم كتابة خطوط خالية من الأخطاء من التعليمات البرمجية. إذا كنت لا تكرس ساعات، ثم قد لا تكون مبرمج المختصة. دون & # 8217؛ ر تضيع وقتك هنا.
ولكن، مع مولد الفوركس إي، لن تحتاج إلى أي مهارات البرمجة. انها أفضل وسيلة لخلق الروبوتات والإبحار في مياه الفوركس مع أرباح ضخمة.
هنا هو عملية بسيطة من كيفية إنشاء مستشار خبير دون برمجة باستخدام أداة قوية على الانترنت القائم من أكاديمية الفوركس روبوت.
الخطوة الأولى: زرع المعلمات الاستراتيجية الأساسية.
بمجرد أن تقرر ما زوج العملات والإطار الزمني الذي تريد استخدامه، يمكنك البدء في تضمينه في مستشار الخبراء. واسمحوا & # 8217؛ ق يقول نحن نختار لإنشاء خبير مستشار ل يوروس على الإطار الزمني اليومي.
لبدء إدخال إستراتيجيتك، حدد تفضيلاتك المختلفة، كما هو منصوص عليه في علامة التبويب جينيراتور.
يمكنك تحديد مصدر البيانات ورمز زوج العملات، فضلا عن فترة التداول.
بعد ذلك، عين إعدادات الإستراتيجية المفضلة لديك. يمكنك تحديد الكثير دخول، وقف الخسارة، فضلا عن غيرها من المعالم. يمكنك أيضا تحديد إعدادات جينيراتور الأخرى.
بعد ذلك، تعيين لعدد الدقائق التي تريد مولد إي للعمل. تبدأ مع 30 دقيقة في البداية ونرى كيف العديد من الروبوتات التي يمكن أن تخلق لك.
الخطوة الثانية: بدء مولد إي.
انقر على زر "ابدأ" بحيث يبدأ مصنع الفوركس روبوت خلق استراتيجيات بشكل عشوائي من المليارات والمليارات من مختلف الاختلافات المتاحة والخيارات.
ثم، فإن مولد تفعل كل السحر، في حين زرع الاستراتيجية الخاصة بك في الخلفية.
فإنه سيتم أيضا اختبار الاستراتيجية الخاصة بك تلقائيا ضد البيانات التاريخية وعرض النتائج. (وهذا سوف يساعد كثيرا على وزن ربحية الاستراتيجية الخاصة بك).
سيتم إضافة جميع الاستراتيجيات المربحة التي أنشأتها أداة فرف إلى المجموعة ويمكنك أن ترى لهم وتحليلها في أي وقت.
إذا كانت كاملة، انقر على زر "إيقاف".
الخطوة الثالثة: هل الفرز.
يحتوي قسم المجموعة على جميع الاستراتيجيات التي أنشأتها.
يحتوي القسم على عدة معلمات إحصائية لمساعدتك على إكمال عدة أمور، بما في ذلك فرز الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها، وتصفية الاستراتيجيات، وتصدير الاستراتيجيات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند تصدير الاستراتيجيات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن تحميلها مباشرة إلى منصة التداول MT4 أو MT5 الخاص بك للتداول الآلي. سيكون لديك & # 8217؛ لإنشاء حساب تجريبي مجاني فوركس روبوت مصنع أو شراء أفضل الوصول الكامل إلى الفوركس روبوت أكاديمية من أجل أن تكون قادرة على تصدير الاستراتيجيات في MT4 و MT5 الأشكال.
فرز الإعدادات في مجموعة من مصنع الفوركس روبوت.
الخطوة الرابعة: إجراء التعديل (غير مستحسن)
ضمن قسم المحرر، يمكنك تحسين استراتيجياتك لتحسين أدائها قبل النشر للتداول الفعلي. يحتوي قسم المحرر على مؤشرات وأدوات أخرى لمراجعة إستراتيجياتك وتحرير أدائها. كما سيتم إنشاء نتائج باكتستد، مما يتيح لك الفرصة لتقييم أداء الاستراتيجيات الخاصة بك.
ومع ذلك، لا أوصي بتحرير الاستراتيجيات يدويا. وهناك احتمال واحد في مليون أنك سوف تكون قادرة على جعل الاستراتيجية أفضل بهذه الطريقة. من الأفضل فتح علامة التبويب التالية & # 8211؛ محسن والسماح للفوركس روبوت مصنع العثور على المعلمات الفوركس إي الأمثل.
الخطوة الخامسة: تحسين استراتيجية للعثور على أفضل المعلمات الفوركس إي.
مولد إي فوركس لديه العديد من الأدوات التي يمكن أن تساعدك على تحسين الروبوت التداول الخاص بك لتلبية توقعاتك.
على سبيل المثال، مع أداة اختبار الضغط (مونت كارلو) أو أداة اختبار السوق المتعددة، يمكنك تقييم مناسب لسلوك استراتيجيات التداول الخاصة بك في مختلف ظروف السوق.
ما هو أكثر من ذلك، عليك أيضا أن تقدم مع نتائج باكتستد للتأكد من جهود التحسين الخاص بك.
الخطوة السادسة: تحقق من التقرير.
في صفحة التقرير، يمكنك تقييم أداء إستراتيجيتك عند اختبارها استنادا إلى البيانات السابقة. هذا سوف تعطيك مؤشرا عما إذا كان الروبوت التداول المرجح أن تكون مربحة أم لا.
ستتمكن من الوصول إلى المعلومات الإحصائية ومخطط المؤشرات بالإضافة إلى معلومات مهمة أخرى لمساعدتك في اتخاذ قرارات مستنيرة قبل تصدير وتركيب مستشار الخبراء ل ميتاتريدر 4.
الخطوة السابعة: تصدير مستشار الخبراء ل MT4 و MT5.
إذا كنت راضيا عن المعلومات الواردة في صفحة التقرير، يمكنك تصدير الروبوت إلى منصة التداول ميتاتريدر 4 أو ميتاترادر ​​5. بعد ذلك، يمكنك البدء في تجربة مزايا استخدام الروبوت لاتخاذ قرارات تجارية نيابة عنك. الخطوة التالية هي تثبيت الفوركس إي في ميتاترادر ​​وتركها قيد التشغيل في كل وقت للتداول الآلي بالكامل.
أفضل الفوركس روبوت ل MT4.
يسألني كثير من الناس ما هو أفضل مستشار خبير ل ميتاترادر. حسنا، اسمحوا لي أن أجيب على هذا السؤال.
ليس هناك "أفضل" الفوركس الروبوت في حد ذاته. ومع ذلك، فإن أفضل مستشار الخبراء هو الشخص الذي خلق نفسك، ويمكن أن تتبع بشكل كبير استراتيجية التداول الخاصة بك.
إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية إنشاء أفضل الفوركس الروبوت، سوف تحتاج إلى معرفة كيفية وضع استراتيجية العمل أولا.
يمكنك أيضا الكمال استراتيجية الخاص بك تحت ظروف التداول الفوركس المحاكاة، ولكن هذه هي الخطوة التالية، والتي هي جزء من عملية إنشاء فوركس روبوت مربحة. تداول التداول الخاص بك هو عادة أكثر أمانا من تعريض استراتيجية عارية للعيش ظروف التداول، والتي يمكن أن تؤدي إلى زيادة الخسائر.
ثم، تحتاج إلى اختبار جميع خلق إيكس الفوركس على حساب تجريبي لبضعة أشهر. هذا أمر إلزامي، خاصة إذا كنت جديدا على كل هذا.
الأهم من ذلك، خلق الروبوت التداول من قبل نفسك يتيح لك الفرصة لخلق أفضل الفوركس الروبوت ل MT4.
إذا كنت تعتمد على توظيف مبرمج أو شراء إي مبرمجة بالفعل، قد تكون غير قادر على إجراء أي تحسينات، في حالة الروبوت لا ينتج النتائج المرجوة.
لذلك، إذا قمت بإنشاء الروبوت باستخدام مولد الفوركس إي، سيكون لديك الفرصة لبناء مستشار الفوركس المستشار الذي يمثل أفضل احتياجات التداول الخاصة بك واهتمامات.
و، وسوف يكون أفضل الفوركس الروبوت ل MT4 لأنك & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف بالضبط كيف يعمل و أنت & # 8217؛ سوف نثق به.
استنتاج.
كما هو مبين في هذه المقالة، هناك عدة طرق لكيفية بناء خبير الخبراء MT4.
في حين أنه من الممكن لإنشاء خبير MT4 مستشار من خلال البرمجة بنفسك أو باستخدام بناء إي، كلتا الطريقتين تميل إلى أن تكون مكلفة، شاقة، وصعبة الرئيسي.
ومع ذلك، مع مولد الفوركس إي، يمكنك إنشاء بثقة مستشار خبير دون أي مهارات البرمجة وتوفير الكثير من المال والوقت.

أفضل الفوركس الروبوتات لايف النتائج 2017.
فوركس روبوتس تابل فييلد إكسليند.
الفوركس روبوت.
هذا هو اسم وشعار الروبوت الفوركس.
رابط إلى استعراضي للروبوت الفوركس.
وديعة حساب التداول الأولي عندما بدأ الروبوت الفوركس التداول على الحساب.
رصيد حساب التداول الحالي.
وقد بدأ إجمالي الربح أو الخسارة منذ بدء تداول الفوركس في الحساب.
متوسط ​​الربح أو الخسارة الشهرية الشهرية في سوق الفوركس على حساب التداول.
متوسط ​​الربح اليومي أو الخسارة في الفوركس روبوت على حساب التداول.
الحد الأقصى للسحب على الحساب كنسبة مئوية. السحب هو نسبة مئوية من الحساب الذي فقد عندما كان هناك تشغيل من الصفقات الخاسرة. وهو مقياس لأكبر خسارة في حساب التداول في أي لحظة أو فترة من الزمن.
يف (عامل الربح)
هذا هو عامل الربح للروبوت الفوركس. عامل الربح هو إجمالي الربح / الخسارة الإجمالية. على سبيل المثال ربح 6000 $ وخسارة 3000 $ سيعطي عامل ربح 2.0. وهذا يعني أنه لكل خطر $ 1، يمكنك أن تتوقع عائد $ 2. إذا كان الروبوت الفوركس لديه عامل ربح أقل من 1، على سبيل المثال عامل الربح من 0.7، وهذا يعني أنه لكل 1 $ هل يمكن أن نتوقع 0.70 $ مرة أخرى (الروبوت الفوركس هو واحد خاسر!). إذا كان الروبوت الفوركس لديه عامل ربح عالية، وهو جيد واحد & # 8211؛ على سبيل المثال عامل الربح 6.0 (6 $ المكتسبة لكل $ 1 خطر).
كم يوما تم تداول الفوركس روبوت على الحساب.
الرسم البياني الأسهم الروبوتات الفوركس.
ما هو نوع التداول حساب الفوركس روبوت يتداول على - تجريبي أو حقيقي. الحسابات التجريبية يمكن أن تعطي نتائج مختلفة لحسابات حقيقية بسبب عوامل مثل فروق الأسعار المختلفة والانزلاق. وعادة ما تكون السيولة على حساب تجريبي مصطنعة، وبالتالي فإن الصفقات عادة ما يتم تنفيذها بشكل أسرع. ومع ذلك، لا تزال الحسابات التجريبية تعطي فكرة جيدة عن ما يمكن توقعه من أداء الروبوتات الفوركس.
حقل فارغ.
إذا كان أي من الحقول في الجدول فارغا فذلك لأن تلك الإحصاءات قد تم جعلها خاصة.

كيفية اختيار الروبوت الفوركس (خبير مستشار)
أصبحت الروبوتات الفوركس (إي) شعبية جدا منذ أن تم إصدار منصة التداول ميتاترادر ​​4. العديد من العروض التجارية إي والحيل المتكررة لا تجعل من أي أسهل للعثور على الروبوت الذي يعمل حقا بشكل جيد.
للعثور على إي الذي يناسب أسلوب التداول الخاص بك والتسامح المخاطر، تحتاج إلى تحليل مختلف الإحصاءات مثل فقدان ماكسيميوم (السحب)، ونسب الربح ونسبة المخاطر إلى مكافأة.
تداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر جدا، يمكنك أن تفقد كل ما تبذلونه من المال حتى مع الروبوت الذي يعرض إحصاءات جيدة. قبل استخدام مستشار خبير مع حساب التداول الحقيقي، تحتاج إلى أن تعرف مسبقا المخاطر المالية التي يمكنك تحملها. وعادة ما تكون الروبوتات الأكثر ربحية هي الأكثر خطورة. لذلك يجب عليك أيضا اختيار الروبوت على أساس شهيتك للخطر.
قبل أن تستثمر أموالك، فمن الضروري أن اختبار الروبوت مع حساب تجريبي والقيام باكتستس على بيانات السوق التاريخية. اختيار وسيط ستب الفوركس الذي يسمح لك لتداول الكثير الصغيرة من أجل بدء التداول الحقيقي مع الحد الأدنى من المخاطر وأيضا لمعرفة ما إذا كان إي يعمل بشكل جيد مع هذا الوسيط.
كيف يمكنني العثور على إحصاءات إي؟
لتجنب الحيل، لا تختار مستشار الخبراء الذي لم يتم اختباره من قبل موقع ويب مستقل. فمن الأفضل لتصفية العروض ل إياس من خلال النظر في احصائيات على مواقع مستقلة مثل ميفسبوك أو فوركسيسارمي. على سبيل المثال تم اختبار دوامة التاجر برو إي على هذين الموقعين مع حساب حقيقي، والنتائج تبدو كبيرة، ولكن الأداء في الماضي ليس ضمانا للأداء المستقبلي. ينطوي تداول الفوركس الآلي على مخاطر كبيرة! وقد أظهرت هذه المنطقة أرباحا لأكثر من عامين ونصف، لكنها فقدت المال في 2 من تلك الأشهر ال 30.
الروبوتات لا تؤدي أداء جيدا في جميع أنواع الأسواق (تتجه، متقلبة، وتجارة النطاق). للحصول على نتائج جيدة، فإنه لا يكفي ببساطة اختيار أفضل الروبوت. تحتاج أيضا إلى فهم كيف يعمل من أجل تغيير الإعدادات وفقا لنوع من السوق كنت مهتما وتحمل المخاطر الخاصة بك. إذا كان هدفك هو شراء الروبوت للسماح لها تعمل من تلقاء نفسها دون أي إشراف، وربما سوف تفقد أموالك بعد حين. الروبوت المثالي الذي يعمل بشكل جيد في جميع أنواع الأسواق غير موجود!
احصائيات ميفسبوك (دوامة التاجر برو - حساب حقيقي)
احصائيات فوركسيسارمي (دوامة التاجر للمحترفين - حساب حقيقي)
تحليل احصائيات مستشار الخبراء.
1) عامل الربح.
عامل الربح هو واحد من أهم الإحصاءات. انها تسمح لك للرد على سؤال مهم: سوف الروبوت كسب المال؟
عامل الربح مهم لأنه يظهر العلاقة بين الربح والمخاطر. الروبوت الذي هو مربحة - ولكن مع ذلك يخاطر كل من المال في حسابك - ليس الروبوت المثالي.
لحساب عامل الربح:
عامل الربح = إجمالي الربح (مجموع جميع الصفقات الفائزة) / الخسارة الإجمالية (مجموع جميع الصفقات الخاسرة)
إذا كان عامل الربح هو أقل من 1، يجب القضاء عليه فورا، اختيار مناطق العد مع عامل ربح كبير.
2) الربح المتوقع لكل معاملة (المتوقع)
الربح المتوقع (إكتيفانتي) هو إحصائية تخبرك كم يمكن أن تكسبه على كل صفقة في المتوسط.
ومن الواضح أن هذه الإحصاءات تستند إلى تاريخ التداول، لذلك لا يضمن النتائج المستقبلية، ولكنه مؤشر مفيد عند اختيار منطقة العد.
يتم احتساب الربح املتوقع كما يلي:
الربح المتوقع = [٪ من الصفقات الفائزة (متوسط ​​الربح لكل صفقة)] - [٪ من الصفقات الخاسرة (متوسط ​​الخسارة لكل صفقة)
& إيكوت؛ فيديمنت، سي سونت ديس ستاتيستيكس باس & إيكوت؛ إس سور l'هيستوريك دي ترادينغ كوي ن غارانتيسنت باس ليس r & إيكوت؛ سولتاتس فوتورس، ميس c'est أون إندور إنت & إيكوت؛ ريسانت بور تشويزير أون إي.
إسب & إيكوت؛ رانس إست كالكولات & إيكوت؛ e دي لا ماني & إغراف؛ ري سويفانت:
إسب & إيكوت؛ رانس = [٪ ديس ترادس غاغنانتس (بروفيت موين بارا بروسدنت)] - [٪ دي ترادس بيردانتس (بيرت موين بار ترانزاكتيو)]
3) السحب (الحد الأقصى السحب، متوسط ​​السحب، الانتعاش السحب)
والروبوت الذي يجعل المال ليس جيدا إذا كان ينطوي على الكثير من المخاطر على كل التجارة. إن السحب هو مؤشر مهم جدا للمخاطر. وهو يبين النسبة المئوية للخسارة القصوى المسجلة منذ آخر نقطة عالية. هذا يمكن أن تعطيك فكرة عن الانخفاض المحتمل في حسابك عندما يكون الروبوت في ورطة.
الخطوة الأولى لتحليل التدرج هي النظر إلى الرسم البياني لمنحنى الأسهم. ويشير منحنى ارتفاع إلى أن الروبوت هو مربحة، ولكن إذا كان منحنى محرضا بدلا مع قمم متكررة وكبيرة وأحواض، والروبوت هو متقلب جدا. ومن المرجح أن يكون للروبوت المتقلب انخفاضا كبيرا ويشكل خطرا أكبر. وبالتالي يمكنك بسرعة تصفية الروبوتات عن طريق اختيار المخططات التي تعرض منحنى الأسهم على نحو سلس.
الحد الأقصى للسحب يظهر ببساطة أقصى خسارة منذ آخر نقطة عالية. على سبيل المثال، يعني سحب 50٪ أنه في مرحلة ما فقد الروبوت 50٪ من قيمة الحساب من أعلى نقطة له. على سبيل المثال، إذا قمت بفتح حساب تداول مع الجنيه و 10،000، وبدأت في استخدام هذا إي في الوقت الخطأ (قبل السحب مباشرة)، كنت قد تعرضت لخسارة 50٪ من رأس المال الخاص بك من البداية!
ويقارن متوسط ​​السحب مع مختلف مبالغ السحب المتخلفة من منطقة العد. على سبيل المثال، لنفترض أن المستشار الخبير كان لديه 3 السحب، و 10٪ الأولى، والثانية 4٪ والثالثة 12٪. لحساب متوسط ​​السحب، تحتاج فقط إلى إضافة السحب الثلاثة وتقسيم ثلاثة (10٪ + 4٪ + 12٪) / 3 = 8.7٪. متوسط ​​السحب من المثير للاهتمام أن ننظر إليه لأنه يعطيك فكرة عما يمكن أن تتوقع أن تفقد خلال فترة السحب، في حين أن الحد الأقصى للسحب أظهر لك أسوأ حالة.
الانتعاش التدريجي هو مؤشر يقيس السرعة التي يخرج بها نظام التداول من فترة السحب (في الوقت أو في عدد الصفقات). كما يمكنك أن تتخيل، فمن الأفضل لاختيار إي التي هي قادرة على العودة بسرعة إلى المنطقة الإيجابية بعد الخسارة. ومع ذلك، فإن الروبوت أقل تقلبا (وأقل خطورة) سوف يتعافى من السحب بطريقة بطيئة وثابتة، على عكس الروبوت أكثر خطورة.
4) نسبة المخاطر والمكافأة.
وتشير نسبة المخاطر والمكافآت إلى شهية خبير استشاري للمخاطر. مستشار الخبراء الذي يستخدم ربحا من 5 نقاط و 40 نقطة وقف الخسارة لديه نسبة المخاطر والمكافأة من 8: 1. ولذلك فإنه يحتاج إلى نسبة نجاح لا تقل عن 89٪ لتكون مربحة.
بعض مناطق العد في السوق - وخاصة تلك التي فروة الرأس - لديها نسبة المخاطر والمكافأة من 15: 1 وأعلى، مما يدل على أنه يستخدم استراتيجية محفوفة بالمخاطر للغاية. إن نسبة المخاطر المرتفعة لا تعني بالضرورة أن منطقة العد لا تكسب المال. وسيظل مستشار خبير بنسبة نجاح 95٪ مربحا بنسبة 15: 1 للمخاطر والمكافأة، ولكن إذا انخفض هذا المعدل إلى 93٪، فسيخسر إي.
معظم مناطق العد ميزة الخيارات التي تسمح لك لإدارة المخاطر عن طريق ضبط الحد الأقصى سي و تب، والذي يسمح لك لتحسين نسبة المخاطر والمكافأة. ومع ذلك، تحتاج إلى إجراء باكتستس قبل تغيير الإعدادات لمعرفة ما إذا كانت التغييرات لا تؤثر على الاستراتيجية.

اختبار أداء روبوت الفوركس
إجمالي الربح: +9253 بيبس.
وعمر التحديثات المستقبلية فقط عن طريق شراء المنتج الأصلي!
وأخيرا، كاملة، عالية الأداء إي.
أن يستخدم 3 ثبت استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
لتفوق باستمرار السوق.
العديد من التجار المحترفين قضاء حياتهم المهنية بهدوء كسب المال مع استراتيجية واحدة.
هذه الاستراتيجية هي أداة الخبز والزبدة لكسب المال باستمرار.
بعض التجار الأكثر نجاحا إدارة باستمرار لاختبار واستخدام اثنين من الاستراتيجيات - استراتيجية الاتجاه التالية واستراتيجية مضادة موثوقة.
فقط تجار النخبة لديهم الوقت والموارد والخبرة لاستخدام استراتيجيات متعددة.
اليوم، سنعرض لك كيفية الانضمام إلى هذه النخبة من التجار الناجحين للغاية.
في الواقع، سوف تكون قادرا على استخدام 3 استراتيجيات دقيقة، اختبار، ومربحة في جلسة التداول الخاصة بك المقبل.
ولكن أولا تحتاج إلى فهم вЂ|
نموذج تداول الفوركس الجديد.
أن التجار الأغنياء استخدام ل.
فاز يوم السوق بعد اليوم
لا يمكن تصدع سوق الفوركس باستراتيجية واحدة فقط.
تحتاج إلى تبني نموذج "استراتيجية متنوعة".
هذا النموذج يستخدم استراتيجيات اختبار جنبا إلى جنب مع تقنية دقيقة وسريعة وموثوق بها لتفكيك السوق والانقضاض على فرص الربح.
مع استراتيجية متنوعة يمكنك التداول في أي سوق العملات، مع أي زوج من العملات، في أي وقت.
يمكنك زيادة بشكل كبير إمكانات الربح الخاص بك لأنه يمكنك اختيار الاستراتيجية المناسبة لأي حالة.
كل ما تحتاجه هو إي الصحيح!
كيف الفوركس الماس يفتح إمكانات الربح.
مع 3 متطورة.
استراتيجيات السيطرة على السوق.
الفوركس الماس إي هو مزيج نادر من استراتيجيات الاتجاه والاتجاه المعاكس، وإدارة الأموال الذكية، ديناميكية تكوين المعاملات المعلمة وتنفيذ التجارة السريعة.
تم تصميم الفوركس الماس للتداول مع 3 خوارزميات ثبت:
خوارزمية هيمنة السوق # 1.
فوريكس دايموند Р • Рђ يستخدم استراتيجية إشارة التراجع تتبع لتنفيذ عمليات مربحة بشكل منهجي. الخوارزمية تطبق بصبر المعلمات التداول جيدا فحصها من الربح من اتجاه السوق مع الحفاظ على المكاسب الخاصة بك.
خوارزمية هيمنة السوق # 2.
الفوركس الماس تنفذ استراتيجية كونترترايند لمشاهدة السوق للانتكاسات الاتجاه المحتملة.
حالما يتم الكشف عن فرصة، يقوم فوركس دايموند إي بضبط معاملات التداول بشكل حيوي لتعظيم إمكانات الربح لكل صفقة.
خوارزمية هيمنة السوق رقم 3.
الفوركس الماس كونترترند استراتيجية سلخ فروة الرأس روافع الصفقات انتشار الصغيرة تنفيذها بدقة وسرعة. نظام التداول الديناميكي فوريكس الماس بسرعة يضبط المعلمات التداول الخاصة بك لتتناسب حتى الأسواق الأكثر تقلبا.
الفوركس الماس هو الشامل،
عالية الأداء نظام التداول الفوركس.
كنت قد تبحث عن ЂЂ|
منذ الفوركس الماس يمكن تعيين لاستخدام كل ثلاثة أو واحد فقط من استراتيجيات التداول، يمكنك الاعتماد على قدرتها على التكيف بسرعة مع أي ظروف السوق دون الحاجة إلى التغيير والتبديل المستمر والتحسين.
في سوق العملات سريع الخطى اليوم، تحتاج إلى نظام تداول الفوركس شامل التي يمكن الاعتماد عليها تتبع تحركات السوق، والاستفادة من أفضل استراتيجية، وتحديد دقيق للمعلمات التداول الصحيح مع الحد الأدنى من التدخل.
ونحن نعتقد الفوركس الماس هو هذا النظام.
لن تجد مزيج فوريكس دايموند الذكي من التكنولوجيا المبتكرة، والاستراتيجية، والأداء الخام في أي مكان آخر في السوق.
انها ببساطة أقوى نظام التداول الفوركس إي المتاحة اليوم.
فريقنا لم يستريح حتى فوريكس الماس.
فاز توقعاتناЂЂ الفوركس الماس هو ببساطة بسيطة.
لدينا أفضل نظام تداول العملات الأجنبية بعد
ونحن فخورون بسجلنا الحافل في إنشاء مناطق عمل ذكية تفوق التوقعات. عملائنا بسعادة غامرة باستمرار مع أداء أنظمة التداول لدينا، وقد وضعت نفس المعايير العالية كما نقوم به.
نحن نصر على أن لدينا مناطق العمل تعمل مع الحد الأدنى من التكوين والأداء الموثوق بها.
الفوركس الماس إي هي الخطوة التالية في رحلتنا لمواصلة رفع شريط لمنتدى التداول الفوركس.
عرف فريقنا أن لدينا استراتيجيات متفوقة للاتجاه السائد في اتجاه السوق، تداول متداول صغير للغاية، تداول مضاد. لقد قمنا بالفعل ببناء كل من هذه االستراتيجيات الثالث في مناطق عمل شعبية أخرى.
ولكن هذه المرة أردنا الجمع بين هذه الاستراتيجيات في واحد متفوقة، عالية الأداء نظام التداول الآلي.
الفوركس الماس إي هو نتيجة آلاف الساعات من التصميم والاختبار، والصقل.
هو ببساطة لدينا أفضل الفوركس تجارة إي ونحن يمكن أن تثبت ذلك -
صناعة تعيين الانتعاش عامل بار في 20.
†"مع فوركس دايموند نحن تفجر إيت"
تحقيق نتائج استثنائية.
عامل الانتعاش يقيس قدرة إي على كسب المزيد من المال مما يفقده.
يتم احتسابها من خلال اتخاذ صافي الربح نقطة الخاص بك وتقسيمه عن طريق سحب نقطة الخاص بك.
على سبيل المثال: إذا كان إي الخاص بك يكسب 10،000 نقطة ولديه 500 نقطة السحب، ثم الخاص بك عامل الاسترداد إي سيكون 20. [10،000 / 500]
يعتبر خبراء تداول الفوركس إي مع 20+ عامل الانتعاش أن تكون مربحة للغاية.
في الواقع، عامل الاسترداد 20+ يعني أن إي تستخدم استراتيجية تداول جيدة جدا.
لذلك، الآن كنت أفهم لماذا فوركس الماس 40+ عامل الانتعاش هو استثنائي.
تمكنا من تحقيق هذه النتيجة عالية الأداء من خلال بناء في أدوات التداول المبتكرة والخوارزميات.
فوركس دياموندز 40+ ريكوفيري فاكتور يعني أن إي يكسب 40x المزيد من المال مما يفقده - وهي النتيجة الرائدة في السوق.
عامل الانتعاش هذا هو الفرق بين متوسط ​​أرباح التداول ومعدل الربح غير المتوقع.
وقد تم تصميم كل منطقة من الفوركس الماس من الألف إلى الياء لدقة الموثوقية، والمرونة.
معا، هذه الابتكارات الفوركس تقدم أداء لا يصدق وهذا لا مثيل لها تقريبا في هذه الصناعة.
كامل نظام التداول الديناميكي بالكامل.
مصممة لتحقيق أقصى قدر من الموثوقية والربح.
معظم البرامج التجارية يعالج جانب واحد فقط من استراتيجية التداول الخاصة بك مثل تداول الفرص الصغيرة انتشار أو مشاهدة لإشارات عكس السوق.
والمشكلة في هذا النهج الاستراتيجي الوحيد هي أنها تفتقر إلى استراتيجية شاملة لتعظيم كل تكتيك.
الفوركس الماس ليس لديها هذه المشكلة!
تتماشى كل أداة تداول مع استراتيجية التداول الشاملة وهذا يعني أن كل عمل يعمل معا لتحقيق نتائج متفوقة.
ديناميكية، في الوقت الحقيقي الحساب.
والتكيف مع ظروف السوق الحالية.
يتم حساب معاملات التداول الهامة مثل وقف الخسارة وجني الأرباح وقيم العتبة ديناميكيا وإدارتها من قبل فوريكس دايموند إي.
الفوركس الماس إي هو ضبط المواقف الخاصة بك في الوقت الحقيقي للاستفادة من كل فرصة لتعزيز الأرباح الخاصة بك.
يمكنك أن تقول وداعا لأيام مجالسة الأطفال مراكز التداول الخاصة بك وحساب وقف الخسارة، وجني الأرباح وعتبات الاتجاه يدويا.
الفوركس الماس قد غطت لك!
وهنا كيف الفوركس الماس إي.
تحسين أرباح التداول بشكل كبير.
لقد قمنا باختيار واختبار ثلاثة أنظمة تداول عالية الأداء -
تريند-ريتريس، كونترترند، و كونترترند سلخ فروة الرأس، ودمجها في الفوركس دايموند إي.
يعمل كل نظام تجاري لتحقيق أقصى قدر من الأرباح باستخدام خوارزميات التداول الديناميكية الملكية.
هذه القدرة تسمح لك للتداول بنجاح في أي سوق العملات في أي ظرف من الظروف.
جنبا إلى جنب مع خوارزميات التداول فوركس دايموند، قمنا بإضافة أدوات التداول الرئيسية لتعزيز أدائك بما في ذلك:
مستويات التداول السريع في السوق: يقوم فوركس دايموند تلقائيا بتعيين صفقاتك للاستفادة من حركة تقلبات السوق. يمكن تكوين كل صفقة على أساس استراتيجية التداول الخاصة بك أو تعيين تلقائيا مع قواعد التداول الحالية.
إدارة المال الأمثل: الفوركس الماس بشكل منهجي يتتبع مواقف التداول المفتوحة ويغلق كل منها على مستويات الربح الأمثل.
دعم مكتب المساعدة السريع: لدينا فريق من خبراء خدمة العملاء على استعداد للرد على أي سؤال قد يكون لديك حول برنامج الفوركس الماس.
هدفنا هو التأكد من قضاء وقت التداول الخاص بك، وليس التعامل مع القضايا التقنية.
إذا كان لديك أي وقت مضى أي مشكلة أو بحاجة إلى مساعدة والدعم هو على يد للمساعدة في أي شيء تحتاجه على الرغم من أن البرنامج هو سهل الاستعمال والتعليمات المدرجة هي سهلة جدا لمتابعة إذا كان لديك أي أسئلة على الإطلاق دعم سعيدة للمساعدة †" وعادة في أقل من ساعة.
تجارة عالية التردد.
الفوركس الماس يعمل بجد لبناء موقف حسابك. لدينا خوارزميات التداول الملكية يمكن تنفيذ أكثر من 1200 الصفقات في السنة. ونحن نعلم أهمية الحفاظ على المال الخاص بك تعمل بالنسبة لك والمفاجآت الفوركس الماس تتفوق بشكل مطرد ومربح نمو حسابك.
التحسين المنخفض مطلوب.
يحتاج فوريكس دايموند إلى تحسين أقل من مناطق العد الأخرى.
شيء واحد التجار يكرهون هو قضاء الوقت الثمين يدويا تحسين بوت التداول بهم. لقد رأينا العديد من الروبوتات تتطلب التحسين اليومي تقريبا للتجارة بشكل صحيح!
هذا هو السبب في الفوركس الماس بحساب المعلمات التداول على أساس السوق.
و إي يعتني بنفسه، وضبط معالمه لتتناسب مع ظروف السوق الحالية.
تم تصميم الفوركس الماس تتطلب الحد الأدنى من التحسين، والذي يسمح لك لقضاء وقت أقل مجالسة الأطفال والمزيد من الوقت كسب.
حماية عالية الانزلاق.
الانزلاق يضعف الربح الخاص بك. واحد من أسباب الانزلاق هو خلل، مناطق العد التي لا يمكن حساب وتنفيذ الصفقات بسرعة. يحدث الانزلاق في كثير من الأحيان خلال جلسات التداول عالية التقلب مع انعكاسات السوق السريعة وتقلبات الأسعار. يتم تحسين الفوركس الماس لتنفيذ الصفقات بسرعة في اللحظة المناسبة، مما يقلل من احتمال الانزلاق مع كل التجارة.
في الأسواق شديدة التقلب، يمكن أن تتبخر فرصة تداول واسعة الانتشار في لحظات. فرصة تداول كبيرة يمكن أن تتحول بسرعة إلى خسارة إلا إذا إي الخاص بك يمكن تنفيذ التجارة على الفور. حساب ديناميكية فوريكس الماس يحدد المعلمات التداول الصحيح وينفذ تجارتك دون الحاجة إلى تدخلكم. هذه القدرة تعني أنك تقفل أرباحك، وتستفيد حتى من أسرع فرص الانتشار.
الفوركس الماس يجمع بين حماية الانزلاق عالية، وحماية انتشار، والمنطق التجاري الخاص لحماية الأرباح الخاصة بك. كل من هذه الميزات كافية لحماية مكاسب التداول الخاصة بك، والجمع بين كل ثلاثة يوفر حماية الثلاثي تأمين جيبك والمكاسب التي تحققت بشق الأنفس.
يتم تحديث الفوركس الماس مع تغير ظروف السوق †"لذلك انها تعمل دائما، ودائما حتى الآن مما يساعدك على تحقيق أقصى قدر من استراتيجية الاستثمار العام الخاص بك.
معظم تجار الفوركس أحب أن يكون.
وان استراتيجية مربحة
حزم الماس فوريكس ثلاث استراتيجيات التجارة معركة اختبار في دولة واحدة من بين الفن إي.
ما هو سرنا؟
كيف الفوركس الماس إي تفعل ذلك بشكل متسق بشكل جيد في كل نوع من أنواع السوق؟
جزء واحد من "صلصة سرية" لدينا هو الطريقة التي معبأة ثلاث استراتيجيات التداول إشارة مربحة في واحد إي.
استراتيجية الإشارة # 1: آمنة بعد التصحيح.
استراتيجية الإشارة # 2: كونترترند آمن.
استراتيجية الإشارة # 3: عدوانية مضاربة سلخ فروة الرأس.
أنت تقرر كيف الصلب الفوركس الماس يعمل لك.
يمكنك استخدام جميع استراتيجيات ثلاث إشارات في وقت واحد أو تحول بشكل انتقائي أون أو أوف إشارة محددة على أساس الاستراتيجية الخاصة بك.
وقد قام فريقنا بتحسين الاستراتيجيات للعمل معا بشكل جيد أو بشكل مستقل مما يتيح لك أفضل الخيارات لظروف الوسيط الخاص بك.
نحن واثقون من أنك ستشاهد نتائج إيجابية باستخدام إستراتيجية إشارة واحدة أو جميعها.
الفوركس الماس قهر.
14 سنوات من الاختبار الوحشي بلوس.
حساب حقيقي حساب المال الحقيقي.
وما زال نشر المكاسب المقنعة.
تذكر أن السنوات ال 14 الماضية قد كابوس المالية ولكن.
الفوركس الماس لا تزال وجدت وسيلة للحفاظ على الفوز.
نحن التعذيب اختبار الفوركس الماس إيتو تأكد من أنها تؤدي بشكل جيد في كل سيناريو السوق يمكن تخيلها. هذا هو منتجنا الأكثر اختبارا صارما حتى الآن، و فوريكس الماس إي يسلم.
أكثر من عقد من باكتيستس تظهر أن فوريكس دياموندكان أداء في أي مناخ أو الوضع الاقتصادي. وضعنا الفوركس الماس إي إلى الاختبار النهائي للتأكد من أنها أداء موثوق بها ومربحة.
أكثر من 80،000 نقطة الربح.
ارتفاع تردد التداول.
ونحن نعلم أن "المختبر" يختلف كثيرا عن الحياة الحقيقية.
كقاعدة عامة، انها ليست فكرة جيدة للاعتماد على استراتيجية تداول العملات الأجنبية الجديدة التي لا تؤدي إلا بشكل جيد في الاختبارات التجريبية.
على الرغم من أننا وضع الفوركس الماس من خلال كل سيناريو الاختبار الخلفي يمكن تصور أننا يمكن، ونحن لم تتوقف عند هذا الحد.
إن الاختبار الحقيقي لسلطة فوركس دايموند سيأتي من أداء العالم الحقيقي.
تم اختبار الفوركس الماس وصقلها على أساس الحسابات في العالم الحقيقي، المال الحقيقي قبل أن ننظر حتى في تقديمه للجمهور.
وقد أثبت الفوركس الماس نجاحها من خلال زيادة حساباتنا الشخصية أولا!
منذ إطلاقه، قمنا بإجراء مئات من التحسينات التي تجعل جعل الفوركس الماس أفضل.
معظم التجار سعداء العمل مع انخفاض معامل انتعاش عامل 20 حتى استخدام الفوركس الماس.
فوركس دياموندز 40+ ريكوفيري فاكتور يعني أن إي يكسب 40X المزيد من المال مما يفقده - وهي النتيجة الرائدة في السوق. عامل الانتعاش هذا هو الفرق بين متوسط ​​الربح التجاري المتراكم أو وجود أرباح غير متوقعة.
الفوركس الماس غير المشروط.
60 يوما ضمان استعادة الاموال.
الاستثمار الخاص بك في الفوركس الماس محمي من قبل لدينا أي مشاحنات، لا التزام 60 يوما ضمان استعادة الاموال.
يمكنك الاتصال بنا في أي وقت في 60 يوما القادمة لاسترداد موجه و مهذب.
نحن نريد أن نضع فوركس الماس في يديك.
لجلسة التداول التالية الخاصة بك Ђ| أنت تستحق أن ترى.
قوة الفوركس الماس لنفسك!
يمكنك تنزيل، تثبيت، واستخدام فوريكس دايموند خلال جلسة التداول التالية.
كعضو الفوركس الماس، سوف تحصل على:
الفوركس الماس نظام التداول.
كامل الفوركس الماس إي جاهزة للتثبيت السريع فوركس الماس يأتي مع معالج تثبيت سريع من شأنها أن المشي لكم من خلال عملية بسيطة التركيب والتكوين. لا حاجة إلى مهارات إضافية، وأدوات، أو التنزيلات. فقط انقر نقرا مزدوجا فوق المعالج، والسماح لها تفعل بقية!
لا أسئلة-طلب 60 يوما ضمان استعادة الاموال.
سوف نفترض كل من المخاطر! استخدم فوركس دايموند لمدة 60 يوما، وسنقوم برد استثمارك فورا إذا قررت أنه ليس لك.
الوصول إلى الأعضاء فقط المنطقة.
سيكون لديك الوصول الكامل إلى جميع الملفات فوركس الماس والوثائق من منطقة عضو الحصري لدينا. من هناك، يمكنك تحميل الملفات، الاتصال بفريق الدعم، ومراجعة الدروس سهلة لدينا.
1 لايف والعديد من الحسابات التجريبية.
المضي قدما واستخدام الفوركس الماس مع 1 يعيش وعدد من الحسابات التجريبي في نفس الوقت!
24/7 دعم الاستجابة السريعة.
مكتب الدعم لدينا مفتوح 24/7 للإجابة على أسئلتكم. ونحن نفخر على المتابعة السريعة في كثير من الأحيان الإجابة على الأسئلة في غضون يوم عمل واحد.
كعملاء الفوركس الماس سيكون لديك الوصول إلى جميع التحديثات المستقبلية ل فوريكس الماس مجانا. نحن نقدم لك كل ما تحتاجه لبدء التداول مع الفوركس الماس اليوم.
الفوركس الماس دليل الاستراتيجية السريعة.
لقد شملت دليل مفصل من شأنها أن المشي لكم من خلال أفضل التقنيات لإعداد واستخدام الفوركس الماس. ونحن سوف تظهر لك كيفية تحقيق أقصى قدر من الأداء من الفوركس الماس مع شركائنا في الدليل الإرشادي للاستراتيجية السريعة.
تجارة دقيقة والعلمية.
الفوركس الماس يأخذ العاطفة البشرية من المعادلة. وسوف تنفذ لا تشوبه شائبة استراتيجية الأمثل كل ثانية من كل دورة. هذا هو أفضل وسيلة لتداول الفوركس!
ما يمكن أن تتوقعه من الفوركس الماس إي؟
نحن لن نعدكم فطيرة في السماء النتائج.
لن نقول أنك سوف مضاعفة أموالك في أسبوع أو أن يكون مليونيرا في 2 أشهر.
. والمنتجات التي تصنع تلك الوعود عادة ما تصمم من قبل المسوقين للعب على جشع الناس أو اليأس، وليس مصممة من قبل التجار في العالم الحقيقي مع سنوات من الخبرة في الواقع كسب المال في أسواق العملات.
نحن لا تلعب تلك الألعاب.
لقد شاهدت نتائجنا.
على الرغم من أن النتائج السابقة لا تضمن الأداء المستقبلي، فقد أثبتت فوريكس دايموند أن تكون متسقة وموثوق بها وفاز كبير الوقت.
لديها القدرة على جعل لكم الكثير من المال، مرارا وتكرارا، تماما كما هو الحال بالنسبة لنا.
ستختلف نتائجك بناء على حجم حسابك، ونفورك عن المخاطرة، وعوامل السوق الخارجية، واستراتيجيتك العامة.
الفوركس الماس يمكن أن يحقق عوائد لا يصدق †"نحن تجربة مدى قوة هو كل يوم واحد. وعما إذا كنت ترغب في اختبار المياه مع حساب تجريبي أو كنت وضعت لاستخدامها على الفور، إذا كان لا يجعلك المال †"لم يكن لديك لدفع.
فريقنا لديه معبأة الفوركس الماس مع كل ما تحتاجه لتداول مهنيا أسواق العملات.
لقد تركنا شيئا للصدفة.
عليك أن تكون مفاجأة سارة كم كنت سوف تكون قادرة على القيام مع الفوركس الماس إي.
ما هي التكنولوجيا وراء.
الفوركس الماس إي حقا يستحق؟
الفوركس الماس يعمل بالنسبة لك في كل ثانية من كل يوم التداول †"صيد الفرص المربحة والصرف في عليها بالنسبة لك تلقائيا.
انها باستمرار تحليل مئات من عوامل السوق، مما يجعل العشرات من الحسابات كل دقيقة †"تحديد الصفقات مربحة عدة مرات في اليوم الواحد.
هذا ليس مستشارا "السوق الشامل" خبير †"هذا هو المهنية البرمجيات الاستخبارات التجارية، على أساس سنوات من البحث في" 24/5 اختبار في العالم الحقيقي وأكثر من 40 عاما من الخبرة التجارية المهنية جنبا إلى جنب التي تدعمها نتائج ثبت.
هذه استراتيجية حقيقية مع البرمجة المتقدمة، وإدارة الأموال، النفور من المخاطر، والتكنولوجيا التحليلية.
وهو يكلف أكثر من غيرها من النظم والبرمجيات لأنه يفعل ما لا يمكن لأي منهم Ђ "إنتاج ثابت، نتائج العالم الحقيقي على أساس استراتيجيات التداول المتقدمة.
. وإذا كنت بالفعل تاجر نشط، وسوف تدفع لنفسها في أي وقت من الأوقات "إذا كان لا يستحق أكثر بكثير من السعر الذي دفعته، واسمحوا لنا أن نعرف في غضون 60 يوما للحصول على كامل المبلغ، أي أسئلة طرحت.
يمكنك تحميل البرنامج على الفور ووضعه للاستخدام في أقل من 5 دقائق من الآن.
عندما يتعلق الأمر إلى برامج التداول المحوسبة، وهذا هو اليدين أسفل قوية ومثبتة ومربحة أي شيء سوف تجد المتاحة في السوق التجارية †"أي شيء آخر المال يمكن شراء يقترب من ما هو قادر على вЂ" فوريكس الماس يمكن جدا بسهولة تجعلك المال أيدي تماما مجانا لسنوات قادمة †"دون وضع حسابك في خطر في هذه العملية.
وضعه للعمل بالنسبة لك اليوم †"انظر النتائج قبل أن تذهب إلى الفراش الليلة.
إنفست في الفوركس الماس إي اليوم!
نحن واثقون من أن الفوركس دايموند سوف تدفع بسهولة لنفسها خلال جلسة التداول القادمة.
تحصل على وصول حياتك مدى الحياة لمنطقة الأعضاء الفوركس الماس والدعم، واستخدامها في كثير من الأحيان وطالما تريد.
انقر على الزر أدناه لتحميل الفوركس الماس فورا.
سنرسل لك بسرعة تعليمات حول كيفية الوصول إلى فوركس دايموند وتنزيله.
الآن هو أفضل وقت لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
يتم حماية الفوركس الماس من قبل 60 يوما غير المشروط ضمان استعادة الاموال.
إخلاء المسؤولية الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية †"تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. فهم واضح هذا: المعلومات الواردة في هذه الدورة ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا تخاطر بأي أموال لا تستطيع تحملها. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص المهنية، الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة والظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية مفصلة مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع مصالحك الخاصة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر رأس المال.
* كفتك رول 4.41 †"هيبوتيتيكال أو محاكى نتائج الأداء لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
باستخدام فوريكس دايموند، فإنك تقر بأنك على دراية بهذه المخاطر وأنك المسؤول الوحيد عن نتائج قراراتك. نحن لا نقبل أي مسؤولية على الإطلاق عن أي خسارة مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام هذا المنتج. ومن الجدير بالملاحظة بعناية في هذا الصدد، أن النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي.

No comments:

Post a Comment