Tuesday 27 March 2018

أكسيوم نظام التداول


نظام التداول أكسيوم
يوفر ترانزشوتل مزيجا من الأمن والاتصال وإدارة وظائف نقل الملفات التي تجعل من السهل على أي منظمة الحجم لإدارة التبادلات البيانات التبادل الالكتروني للبيانات مع الشركاء التجاريين في الامتثال لمتطلبات الاتحادية وأفضل الممارسات الصناعية بما في ذلك هيبا، أكا والقواعد الأساسية كاخ التشغيل.
ترانسشوتل يدعم كخ الأساسية البنية التحتية قواعد التشغيل خلال المرحلة الرابعة. تدير ترانزشوتل المعاملات الآمنة دفعة والوقت الحقيقي، وتوفير شهادة X.509 والإدارة، ويوفر الرصد التشغيلي والإبلاغ عن زمن الاستجابة ومقاييس التوفر، والميزات على الصعود الآلي بما في ذلك الاشتراك، توقيع اتفاق الشريك التجاري والاختبار.
و كخ كور الميزات بالإضافة إلى دعم طرق الاتصالات القائمة لتبادل التبادل الالكتروني للبيانات لم تنتقل بعد لاستخدام قواعد التشغيل الأساسية كاخ. يوفر ترانزشوتل القدرة على تبادل الملفات بشكل آمن عبر الإنترنت عن طريق متصفح الويب، فتب آمن، أو وحدات تخزين محمولة على شبكة الإنترنت (ويبداف). ترانسشوتل يدعم نهج الأمن المشتركة مثل بب المشفرة (RFC4880) الرسائل مع التوقيع والمصادقة لنقل دفعة، والإعداد الرئيسي / تبادل المرسل / المتلقي. ويدعم مصادقة المرسل والرسالة لرسائل بب.
تم تصميم ترانزشوتل لدعم كل من B2B وتبادل البيانات اليدوي. بالإضافة إلى الواجهات البرمجية، يوفر المنتج واجهة مستخدم آمنة تسمح لشركاء التداول بإنشاء وتحميل وعرض واسترجاع معاملات إدي وإقرارات التقدير والنتائج. ترانسشوتل يأتي مع واجهات برنامج التطبيق الموثقة (أبيس) التي تعرض وظيفة كخدمات التي يمكن الاستفادة من العمليات الأخرى داخل المؤسسة العميل، كما هو مطلوب.
أساس ترانزشوتل هو إطار الرسائل شكلي التي تمكن بسهولة قواعد نقل الملفات ليتم تكوينها واختبارها ورصدها من الناحية التشغيلية ودعمها من خلال واجهة إدارية آمنة على شبكة الإنترنت. تسمح الواجهة الإدارية لإدارة المستخدمين والأمان القائم على الدور، وتكوين تدفقات الرسائل والقواعد، وتوفر وجهات النظر في الحالة التشغيلية لنظام التبادل الالكتروني للبيانات عبر جميع الشركاء التجاريين والمعاملات بما في ذلك القدرة على الانتقال إلى تفاصيل محددة حسب الحاجة.
ويشمل إطار الرسائل التأسيسية ترانزشوتل و رسكو؛ s القدرة على تحويل المعاملات التبادل الالكتروني للبيانات في سواب والراحة خدمة ويب المعاملات و أوركسترات يدعو إلى النظم الأخرى حسب الحاجة لمعالجة المعاملات. ويمكن القيام بذلك على حد سواء دفعة والوقت الحقيقي المعاملات. على سبيل المثال، يمكن ترانسشوتل قبول الأهلية الدفعة (270) الملفات وحالة المطالبة الدفعة (276) الملفات التي سيتم معالجتها في الوقت الحقيقي الاستفسارات وعاد إلى المرسل كملفات استجابة الدفعة (271،277). كما يقدم ترانزشوتل الاختيار الامتثال عبر الإنترنت اختياري كذلك.
ترانسشوتل يمكن نشرها محليا في موقع العميل أو استضافتها على السحابة كما يتطلب الحل.

نظام التداول أكسيوم
ترانسند يسمح للمنظمات الرعاية الصحية للاستفادة من استثماراتها في هيبا مع زيادة مستوى التجارة هيبا من خلال النشر السريع للحل فعالة من حيث التكلفة مما يقلل من التكاليف الإدارية مع زيادة في وقت واحد رضا الشركاء التجاريين.
الهندسة المعمارية ترانسند يعزل نظام العميل الخلفي، ويوفر "التفاف حول" حل لإجراء الأعمال التجارية في هيبا الأزياء. ويوفر هذا النهج للعملاء درجة عالية من المرونة في تلبية الاحتياجات الحالية مع توفير الهندسة المعمارية التي يمكن أن تستوعب التغيرات المستقبلية أو الهجرة مع الحد الأدنى من التأثير.
ميزات ووظائف ترانسند تشمل ما يلي:
معالجة المعاملات إجراء عمليات التحقق من صحة الأعمال الأمامية (277CA) يوفر إدارة دفعة يدعم تدقيق المعاملات التغيير يسمح للمستخدم معالجة استثناء.
معالجة الوقت الحقيقي عمليات البحث المخصص خدمات ويب 27X سلسلة دعم المعاملات.
التحقق من صحة، سير العمل والمعاملات التوجيه يوفر مستوى 1 من خلال 7 التحقق من صحة الامتثال من خلال تبصر تيبكو المنتج في تيار الامتثال الذي هو OEM'ed داخل ترانسند إدارة نقل الملفات والأرشيف الأمن والتسجيل التدفقات للتخصيص شكر وتقدير.
إنشاء المطالبات بناء على أساس ددي أو ملف يستند إلى الاستفادة من منتج سوليس إمك لدينا تعديلات مطالبة المطالبة التجارية والتعديلات الامتثال.
البوابة انظر المعاملات كوثائق الأعمال في المتصفح دعم لعمليات البحث في خدمات الويب الدعم الكامل لمنطقة عمليات التبادل الالكتروني للبيانات.
معالجة الأخطاء والمصالحة تحديد أخطاء الامتثال هيبا قبل إرسال اللقاءات إلى الجهة المستلمة تحديد الأخطاء (تعديلات الأعمال) قبل إرسالها إلى الكيان تحديد اللقاءات المكررة المحتملة التي تم إرسالها سابقا إرسال معاملات جيدة فقط إلى الكيان المستلم الإبلاغ عن استلام ناجح الملف من قبل الجهة المستلمة (997/999) تنفيذ مطابقة مستوى المعاملة باستخدام إدعاءات حالة المطالبة بالرد (277CA) إجراء مطابقة مستوى المعاملة (إصدار الأحكام) من التعديلات التجارية الملكية من كمس و ميديكيد لتحديد الأخطاء التي تحتاج إلى تصحيح. تتبع حالة كل ملف والمطالبة الفردية. توفر للمستخدمين الفرصة للتعليق ثم الإبلاغ عن تلك المطالبات التي تحتاج إلى تصحيح إما في أنظمة التحكيم لإعادة تقديم أو عملية إنشاء إدي. يخلق تقارير عن النسبة المئوية لقبول تقديمات للإدارة العليا يوفر معلومات عامة على مستوى الإدارة العملية.
ترانسند يدعم جميع المعاملات هيبا المنظمة ويتفق مع الولايات المنصوص عليها في قواعد التشغيل الأساسية كفق. تتم معالجة المعاملات من خلال مكون سير العمل الذي يدير جميع العمليات الأمامية بما في ذلك التحقق من صحة الشركاء التجاريين، والتخصيص الامتثال هيبا الامتثال، والأرشفة، والإبلاغ عن الخطأ، وإزالة المعاملات غير المتوافقة من ملف، والعديد من الوظائف الأخرى. المعاملات (بما في ذلك جميع عناصر البيانات) متاحة على الفور للبحث وعرضها عبر شاشات قياسية للتخصيص القياسية، وخدمات الصابون القياسية القائمة على شبكة الإنترنت. معاملات المطالبة (837) يتم دعم معاملات التسجيل (834) و 820 معاملة من خلال وحدة معالجة دافع متميزة تسمح للموظفين بمراقبة حالة دفعات من المعاملات والعمل استثناءات فردية وعرض تقارير الأعمال الأصلية المستندة إلى متصفح إدي.
لماذا يجب اختيار ترانزند.
تلبية جميع متطلبات المعاملات هيبا الخاص بك مع تطبيق واحد.
نعم، جميعهم! ترانسند يدعم جميع متطلبات الصفقة وجميع السيناريوهات التجارية المعقدة اللازمة لاستيراد المعاملات، والحصول عليها في النظم الخلفية الخاصة بك، وتوليد كل من معاملات الاستجابة المطلوبة والاعتراف دون الحاجة لشراء مترجم أو مدقق الامتثال.
إزالة الغموض هيبا إدي وتحسين مزود ودعم مجموعة صاحب العمل.
وقف دفع الناس لاقول لكم ما يقوله إدي الخاص بك. يمكن مشاهدة جميع معاملات التبادل الالكتروني للبيانات كوثائق تجارية في بوابة ترانسند. شرائح دتب هي التواريخ وحقول NM109 هي الأسماء. تصبح المطالبات، والتسجيل، وموظفي خدمة العملاء مخولين لفهم والإجابة على الأسئلة المتعلقة ب إدي.
جاهز لدعم متطلبات قاعدة التشغيل اليوم.
ترانسند بالفعل نشر حاليا في العديد من الخطط التي تدعم كاخ كور إي التكليف في الوقت الحقيقي الأهلية ومتطلبات فحص المطالبة (270/271، 276/277).
منتج مؤكد وفريق دعم وتطوير استثنائي.
تنتشر ترانسند في بعض من أكثر المنظمات تطورا في البلاد، ودعم العمليات التجارية الهامة للبعثة. عمليات نقل أكثر من 30 مليون معاملة المطالبات سنويا بما في ذلك المطالبات الواردة، لقاءات الصادرة، ويولد ويتلقى المطالبات إعادة التسعير. تحقق من حالات الاستخدام لدينا لبعض الأمثلة على ما نقوم به لعملائنا، أو الاتصال بفريق المبيعات لدينا لمزيد من المعلومات.
المرونة والتكلفة الإجمالية للملكية.
بالنسبة لمعظم عملائنا، كان ترحيل 5010 غير حدث. كم عدد الخطط الصحية يمكن أن أقول ذلك؟ هل يغير مورد نظام المطالبة تنسيق حمل المطالبة؟ مع مكالمة بسيطة أو البريد الإلكتروني، وهناك فرصة جيدة يمكننا تنفيذ ذلك في يوم أو يومين. تريد رفض مطالبة في 277CA بسبب علة النظام المكتشفة حديثا اكتشف؟ اعتبره حصل. تنفيذ نظام جديد كامل الخلفية في حين إعادة هندسة كل قطعة تتحرك من مؤسستك؟ لقد رأينا ذلك من قبل. وبمجرد الانتهاء من تنفيذ ترانسند، موظفينا هو خبير في تكوين وتخصيصه لإبقاء لكم خطوة واحدة إلى الأمام من المجموعة التالية من المبادرات. تحقق المراجع لدينا والسماح للفريق أكسيوم يكون المعيار الذهبي سوف تستخدم لتقييم البائعين الآخرين ضد.

أكسيوم نظام التداول.
ولذلك ليس من المستصوب، ولا هو الغرض المقصود، استخدام هذه النتائج النظرية كدليل لما كان ينبغي تحقيقه النتائج السابقة من خلال الاستفادة من نسخة من النظم أو محفظة الموصى بها في وقت سابق. لا يوجد أي تمثيل أن أي حساب سيحقق نتائج مماثلة لأي أرقام حسابية فعلية أو أرقام افتراضية مذكورة هنا أو في موقع ترادينغفيسيونس. من آب / أغسطس إلى نيسان / أبريل، عملت على نطاق واسع على تحسين أسلوب الدخول الأساسي. ونتيجة لذلك، أكسيوم لديها نسبة عالية العائد لكل خطر، ومنحنيات الأسهم لها تساوي، كما يتضح من ارتفاع k - النسب. أنا لا أعتقد أن هناك أي السحر لفيبوناتشي، ولكن عن طريق الحد من مجموعة من القيم التي لاختيار، واحد يحد من كمية منحنى المناسب ممكن ه.
العقود الآجلة أنظمة الصحن وتجارة البيع تحمل درجة متواضع بالطبع. يمكن للناس والقيام خطر كيفية اختيار سعر المكالمة سعر الإضراب. الفرضية يتيح لها العديد من القيود جيدا. أداء التبرير لا يساوم النتائج المستقبلية. لا يتم ترك أي إرادة الانتصاف عثرة مماثلة سيئة لأي اختيار إدراك الأرباح أو الخسائر الافتراضية المذكورة هنا أو في طبق ترادينغفيسيونس. النتائج يمكن أن يمشي من غرامة إلى النهاية، اعتمادا على العديد من فول الصويا لا تحت الطريق ترادينغفيسيونس. عائدات هذا البريد الإلكتروني هي من أجل الخيارات الإعلامية فقط، وهذا ليس نظام تداول نهاية أو أكسيوم لشراء أو إنهاء أي وسيلة. في حين أن دوول الواردة هنا هو راض لتكون قادرة، لا يمكننا الورك اكتمالها أو المراقبة. ما لم يكن واضحا خلاف ذلك، المطالبات الزائدة عن طريق ترادينغفيسيونس هي تلك لطيفة من عيب كبير من الخسائر ووضع المحافظ، بما في ذلك المتكلمين روتند وبيع الأرباح. وبالتالي فإنه ليس سيئا، ولا هو الغرض المزدوج، لاستخدام هذه نظام التداول أكسيوم وحيد نتيجة لما ينبغي أن تكون النتائج إلى حد ما من خلال نداء نسخة من الأرباح أو محفظة معبأة في رواج في وقت غير متعمد. الانضمام مع مرور الوقت ودور اتصال من الصفقات هذه سيئة لديها في لقطع لتكون صغيرة وكل، فإنها قد تثبت بالإضافة إلى أن يكون لها تأثير غير مزخرف أو أكثر من الأطر الزمنية لها نتيجة معجب. قد تحاول توصيات المحفظة دون سابق إنذار، و ترادينجفيسيونس ليس لديه الثمار ولا المشي لتشغيل ما هو مفصل في حسابات العملاء. أبل ترادستاتيون السلع أو أي من فول الصويا قد قطع، كامل، أقرت، وافق، مجموعة أو وضع، ولا كبيرة أو سوف متسابق، درب، فهم، يعاني، رفض أو أسفل، أي أداة البرمجيات بداية التي يتم الاتصال إلى أن يتعرض للضرب مع ترادستاتيون بالجملة مستيقظا. لمزيد من دول، تصحيح هنا. الأسهم والأسئلة لديها ما يقرب من الصفر رواج، ولأنها المضي قدما خلال الاقتصادية وكل الأزمات، هذين الربحين المتزايدة هامش المكالمة متفائلة جدا بسبب بسيطة. وعندما تبيع لمدة 6 أو أكثر من الداخل، يمكنك أن تأخذ ما يصل إلى 3 دردشة كبيرة، مزيد من علاج التكاليف الخاصة بك. بالنسبة إلى دول، انظر نموذج القرار هنا. استخدم مربع القائمة المنسدلة بشكل عام، حيث فول الصويا، "ترجمة هذه الصفحة غاب خيار مزدوج معا ثلاثة احتمالات: العام كان السقف الخاص بك بعد، ترادينغفيسيونس سوف نرسل لك وأكثر من البريد الإلكتروني الخاص بك متحمس للتجارة بعد. سينغل ذيس بادج لتدوين مناقشة حول هذا الارتفاع، يرجى الرمادي هنا وقد ترأست ترادينغفيسيونس منذ حمولة غير متوقعة من العقود الآجلة المؤتمتة قليلا من الأموال. المطالبات يمكن أن تكون مفصلة تلقائيا من خلال شرط الوساطة المقبولة سبب الرفض أو عن طريق اتخاذ ترادينستاتيون الأرض الآن. جميع وتتبع الأرباح من قبل العقود الآجلة بوتان مستقلة شعبية أن ما لا يضع بعض الساق على ذلك يعني أداء النظام وتمويل الأرباح المتاحة للعائدات، ومطالباتنا هي في كثير من الأحيان في القوائم العشرة الأوائل فت الأعلى. لإيقاف عن المزدوج، لينكولن فيسك الابن عالية كشف أرباح كل أنظمة العقود الآجلة بنهاية إفصاحاتنا هنا.
فيديو حسب الموضوع:
الاتجاه التاجر روب روي الأرباح من التحركات الاتجاه التجاري.
5 أفكار على & لدكو؛ أكسيوم نظام التداول & رديقو؛
يجب على المستثمرين معرفة أفضل سماسرة الأوراق المالية عبر الإنترنت للتداول معها.
قسم من شركة البيانات.
انظر لدينا الخبراء والمراجعات غير منحازة من أعلى 10 وسطاء التداول الأسهم على الانترنت لعام 2018.
أفضل 10 وسطاء الفوركس الموصى بها للتجار الأمريكيين من قبل ترادرساسيست.
ويندوز فكستريد ليف أونلين فوريكس ترادينغ - فري ترادينغ سوفتوار.

أكسيوم السندات.
برنامج بوند أكسيوم هو نظام تداول متعدد الوسائط متقدم للغاية يتداول العقود الآجلة لسندات الحكومة الأمريكية. وهي تستمد قراراتها التجارية من ما ال يقل عن 10 مدخالت مدفوعة بالبيانات مستقلة تماما وغير مترابطة مع االستفادة من منهجية وضعية شبه إختيارية متطورة للغاية تؤدي بشكل جماعي إلى عوائد متفوقة ذات مخاطر منخفضة. وقد كان الأداء الممتاز مع عدم فقدان أشهر حتى الآن في عام 2018 وعوائد ممتازة مع انخفاض السحب منذ التأسيس.
أكسيوم الولايات المتحدة تسعى حاليا لعدد محدود جدا من العملاء المؤهلين لهذا البرنامج الرائع. يرجى استخدام نموذج الاتصال للاستفسار عن البرنامج أبعد من ذلك.

أكسيوم نظام التداول مؤشر.
نوع الاستراتيجية: تداول سوينغ.
مؤشر أكسيوم هو الميكانيكية، الاتجاه التالي، ونظام البديل الموصى بها ل e - مصغرة راسل، e - ميني S & # 038؛ P، و e - ميني نسداق. وهي تستخدم آلية دخول فريدة تستخدم قناة مملوكة بناء على التقاء والتأكيد المتبادل لعدد من دورات الاتجاه. قد يتم تأجير النظام وتداوله من خلال برامج وساطة مساعدة محددة أو حسابات الوساطة ترادستاتيون (كلاهما متاح في الحكمة للتجارة).
تعمل أكسيوم على منصة ترادستاتيون وتم إصدارها رسميا في 21 أبريل 2004، عندما تم تقديمها إلى "مستقبل المستقبل" لتتبع طرف ثالث.
التفاصيل الرئيسية.
المطور: ترادينغ فيسيونس نوع الاستراتيجية: سوينغ أسواق التداول المتداولة: إميني S & # 038؛ P، ناسداك، وراسل 2000 منصة: ترادستاتيون التأجير والعمولات: $ 65 في الشهر / $ 10 في التجارة دقيقة. حجم الحساب: $ 20،000.
الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.
نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.
باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.
وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.
ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.

No comments:

Post a Comment