Tuesday 6 March 2018

الخيارات الثنائية التداول الحدود


ما هي خيارات الحدود؟


بيناريوبتيونسو / ثنائي خيارات-التعليم / ما هي الحدود-خيارات / الخيارات الثنائية جامعة الخيارات الثنائية جامعة 26 ديسمبر 2018 26 ديسمبر 2018.


العديد من التجار الجدد على دراية الشكل الأكثر شيوعا من الخيارات الثنائية، حيث أننا ببساطة جعل التنبؤ على ما إذا كان سعر الأصول سوف تزيد (في خيارات كال) أو تراجع (في خيارات بوت). ولكن بمجرد أن يكون لدى التجار بعض الخبرة في هذه الأدوات، فإن الكثيرين يبحثون عن أساليب تداول أكثر تقدما من أجل الحصول على ميزة في السوق. واحد من هذه المفاهيم يسمى تجارة الحدود، على الرغم من أن تستخدم أحيانا مصطلحات "نفق" التداول أو الثنائيات المدى.


تحديد حدود الحدود.


وبشكل أساسي، تسمح الحدود للتجار بالمضاربة على احتمال أن تكون أسعار األصول محصورة ضمن نطاق زمني محدد مسبقا. لذلك، على سبيل المثال، إذا كنا نعتقد أن الأسهم ألكوا سوف تتداول بين 9 و 10 $ للشهر المقبل، ونحن يمكن أن تدخل في عقد خيارات الحدود باستخدام 9 $ و 10 $ وأسعار الإضراب، وشهر واحد كما وقت انتهاء الصلاحية. إذا أغلقت الأسعار ضمن هذا النطاق في شهر واحد، فإن التجارة تولد مكاسب. إذا كانت الأسعار تقع فوق أو تحت هذا النطاق، ومع ذلك، فإن التجارة الانتهاء "من المال".


في الرسم أدناه، يمكننا أن نرى ما سيبدو على محطة التداول في الوقت الحقيقي. في هذا المثال، يكون الأصل المتداول هو زوج العملات غبب / أوسد. أسعار الإضراب هي: 1.5702 (على الجانب العلوي) و 1.5694 (على الجانب السفلي). وبما أن هذا نطاق تداول صغير نسبيا، فإن وقت انتهاء الصلاحية قصير المدى (15 دقيقة). في معظم الأنظمة الأساسية، يمكن العثور على وقت انتهاء الصلاحية في المربع "انتهاء الصلاحية".


هنا هو نظرة فاحصة على خيار الحدود في 24Option.


في مثال مثل المثال الموضح أعلاه، سنحتاج إلى الاحتفاظ بالأسعار داخل مربع السعر الرمادي (الذي تحدده أسعار الإضراب العلوية والسفلية)، حيث يعبر الإطار الزمني عن الخط الأحمر (الذي يمثل انتهاء العقد). هنا، سيتم دفع تعويضات 60٪ * يتم استيفاء هذه المتطلبات المعلمة. هذه العوائد، ومع ذلك، سوف تختلف اعتمادا على وسيط المستخدمة والأصل المتداولة.


* المبلغ المضاف إلى حسابك مع تجارة ناجحة.


إذا تجاوزت الأسعار الخط الأحمر كما هي خارج المنطقة الرمادية مربوطة، فإن التجارة الانتهاء من "من المال". ويمكن الاطلاع على مثال على ذلك في الرسم البياني أدناه:


تحاول أن تكون في المال هو حرج.


السيناريو الموضح في هذا الرسم البياني سيمثل "أسوأ سيناريو"، حيث تتحرك الأسعار خارج الحدود في توقعاتنا الأصلية.


التداول خارج الحدود.


ولكن هذه ليست الطريقة الوحيدة التي يمكن استخدام خيارات الحدود. وهناك استراتيجية أخرى تتمثل في البحث عن أسعار للتداول خارج نطاق محدد سلفا. على سبيل المثال، لنفترض أننا نعتقد أن ألكوا لن تتداول بين 9 دولارات و 10 دولارات في الشهر التالي. وهذا يعني أساسا أننا نعتقد أن الأسعار سوف تكون إما أقل من 9 $ أو أعلى 10 $ بحلول نهاية هذا الشهر. وفي هذه الحالة، فإن التجارة ستكون مربحة طالما لم يتم ضبط الأسعار داخل هذا النطاق السعري المحدد سلفا.


وفيما يلي مثال آخر باستخدام غبب / أوسد. ولكن هذه المرة، ونحن نبحث عن أسعار للتداول خارج أسعار الإضراب لدينا (مربع رمادي) بحلول وقت انتهاء العقد:


كيف حدود الرياح الخيارات الثنائية.


في هذا المثال، كان من الممكن أن تكون التجارة مربحة لأن الأسعار مغلقة خارج الصندوق الرمادي (المحدد في أسعار الإضراب الأصلية). بالطبع إذا.


كانت الأسعار قد أغلقت داخل أسعار الإضراب، وكانت التجارة قد أنهت "من المال".


طريقة بديلة التي تنمو في شعبية.


كما التجار الخيارات تصبح أكثر دراية من أنواع العقود المختلفة المتاحة، وتزايد الخيارات تداول الحدود نموا مطردا في شعبية وخاصة في 24option. واحدة من أفضل الطرق للاستفادة من هذه الطريقة هي التركيز على التقلب الأساسي (التغيرات في السعر) التي يمكن العثور عليها في الأسواق. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن التقلب سيزداد إلى مستوى عال، فمن المنطقي التداول خارج حدود السعر الذي اخترته.


على العكس من ذلك، إذا كنت تعتقد أن الأسواق سوف تتعزز وانخفض في التقلب، فمن المنطقي لوضع التجارة على توقع أن الأسعار ستبقى واردة داخل حدودك. خيارات الحدود تقدم بديلا جذابا لثنائيات بسيطة صعودا وهبوطا ويمكن أن تسمح للتجار للتعبير عن وجهة نظر مختلفة جدا من الأسواق.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الوظائف ذات الصلة.


بيتسوانز والخيارات الثنائية.


بيتسوانز تنمو في شعبية بسرعة كبيرة. هذه العملة الافتراضية هي عنصر ساخن الآن، وقد بدأ العديد من الناس التكهنات فيها، في محاولة لتحقيق الربح من استخدامهم المتنامية في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. ومع ذلك، يمكن أن يكون من الصعب الحصول على للاستخدام، لذلك التداول بنشاط لهم قد ثبت أن يكون تماما [& هيليب؛]


استخدام المؤشرات الطريق الصحيح.


مؤشرات التداول يمكن أن تكون قيمة جدا نحو مساعدتك على كسب المال في أي سوق. هناك بالتأكيد شيء من هذا القبيل باستخدام عدد كبير جدا أو قليل جدا، وإذا كان هذا هو الحال، سيتم تقليل هذه النتائج القيمة أو حتى ينفي تماما. في الواقع، وهناك العشرات وعشرات من المؤشرات الفنية المختلفة من [& هيليب؛]


الاستفادة من البيانات التي تم إغفالها.


بيانات السوق هي واحدة من أدوات التحليل الرئيسية المستخدمة في تداول الخيارات الثنائية للربح. وتقدم البيانات في شكل بيانات اقتصادية وتقارير مالية، وكلاهما يصدر للجمهور على أساس ثابت. بعض أنواع البيانات تعتبر ذات مستوى أعلى من الأهمية ضمن [& هيليب؛]


أبل يمكن أن يكون كبيرا 2018.


وكان أبل نهاية الخام من عام 2018، ولكن 2018 قد يكون عاما عظيما لأكبر شركة في العالم. وتعد الصين، ثاني أكبر اقتصاد في العالم، واحدة من أكبر مستهلكين ل إفون من أبل، وقد تجد أبل آبل باي سوقا مثاليا هنا. سكان الصين هو الأكبر في العالم، و [& هيليب؛]


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


كيفية تداول الحدود الخيارات الثنائية.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


الحدود الخيارات الثنائية هي الشكل الأكثر تعقيدا من الخيارات الثنائية التي تتوفر في شبكة الإنترنت. ومع ذلك، فهي أيضا تلك التي تقدم أفضل النسب المئوية للدفع. لهذا السبب، عادة ما تكون هذه الخيارات من الخيارات المفضلة لدى التجار.


ومع ذلك، هذا لا يعني أن الوافدين الجدد يجب تجنب هذا النوع من عقود الخيارات الثنائية. والحقيقة هي أن التعلم بكفاءة نطاق العقود الثنائية من السهل جدا. بعد بضع نصائح حاسمة، سوف القادمين الجدد تكون قادرة بسهولة على تعلم كل شيء عن هذا النوع من الخيارات الثنائية.


هذه المادة سوف يعلمك كل شيء عن الحدود عقود التداول عبر الإنترنت. إذا كنت تتبع النصائح المذكورة هنا، سوف تدير لزيادة احتمالات الفوز حتى اليوم. تحت هذه الخطوط سوف تجد أيضا قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم خيارات مجموعة. في رأينا، وهذه هي السماسرة التي تقدم أفضل الخدمات ذات الجودة في الأعمال التجارية.


ما هي الخيارات الثنائية الحدود؟


عقود الحدود أو نطاق التداول هي الأكثر تقدما وربما الأكثر إثارة شكل من الخيارات الثنائية. كما أنها تشكل أخطر أنواع عقود الخيارات ولكنها تقدم عادة أعلى معدلات دفع ممكنة في الأعمال التجارية. ولهذا السبب، يفضل معظم التجار من ذوي الخبرة.


يحتوي الخيار ثنائي المدى النموذجي على سطرين. وتسمى المسافة بين الخطين "النطاق" ويطلق على الخطين أنفسهم "الحدود"؛ هذا هو المكان الذي يأتي فيه اسم النطاق والحدود خيار ثنائي من.


وستكون مهمة المتداولين هي التنبؤ بما إذا كانت قيمة الأصل الأساسي ستترك هذا الحد خلال فترة زمنية محددة مسبقا. سيتم دائما إنشاء الحدود اثنين على أساس قيمة الأصول الأساسية خلال لحظة تاجر شراء العقد بحيث القيمة الأولية للأصل ستكون نفس المسافة بعيدا عن كلا الحدود.


ضع في اعتبارك المثال التالي لفهم أفضل لكيفية عمل عقود النطاق:


& # 8211؛ أسعار الأسهم مايكروسوفت هي في 400 $ في هذه اللحظة بالذات.


& # 8211؛ يتيح لك عقد خيارات الحدود توقع ما إذا كانت أسعار أسهم ميكروسوفت ستتراوح بين 390 و 410 دولارات في 30 دقيقة.


& # 8211؛ ويعد العقد معدل دفع 400٪


& # 8211؛ عليك أن تقرر استثمار 100 $.


لذلك، كما ترون من المثال المذكور أعلاه، خيار ثنائي المدى له حدود اثنين في الحالة أعلاه كانت 390 $ و 410 $. تم إنشاء هاتين القيمتين تلقائيا بناء على حقيقة أنه خلال لحظة إنشاء الخيار كانت الأصول الأساسية (أسعار أسهم ميكروسوفت) عند 400 دولار.


وستكون مهمة المتداولين هي التنبؤ بما إذا كانت قيمة الأصل الأساسي ستبقى بين الحدين قبل انتهاء صلاحية الخيار، أو سيتم اختراق أحد الحدود بحلول الوقت الذي ينتهي فيه العقد. التجار قادرون على الرهان على كل من النتائج.


لذلك، على سبيل المثال، إذا كان بحلول وقت انتهاء صلاحية أسهم مايكروسوفت سيكون في 405 $ وتوقع التاجر أن الحدود لن يتم اختراق ثم التاجر سيفوز بمبلغ إجمالي قدره 400 $ على أساس أن معدل العائد من 400٪ كان تقدم. إذا، ومع ذلك، اتضح أن التنبؤ غير دقيقة، ثم التاجر سوف تفقد الأولي 100 $.


المخاطر مقابل المكافأة في الخيارات الثنائية الحدود.


تداول الخيارات الثنائية المدى هو خطر من الصفقات العادية عالية / منخفضة العقود لأنه في حالة عقود التجارة الحدودية هناك المزيد من الاحتمالات للتخسر. وفي الخيارات المرتفعة / المنخفضة، لا يتعين على التجار إلا التنبؤ بما إذا كان الأصل قد ارتفع أو ينخفض، ولكن في العقود الحدودية يمكن أن يفقد المتداولون كلا السيناريوهين في حالة اختراق أحد الحدود.


ومع ذلك، يتم تعويض هذا عن طريق معدلات دفع كبيرة للغاية. ومعدلات العوائد التي تزيد عن 200٪ وحتى حتى 500٪ ليست غاضبة جدا عندما يتعلق الأمر بالعقود الحدودية. في المقابل، حتى الأكثر سخاء خيارات منخفضة / منخفضة تقدم سوى معدل العائد من حوالي 95٪.


إذا كان التجار من ذوي الخبرة وقادرة على التنبؤ حركة بعض الأصول الأساسية، ثم اختيار للتجارة الخيارات الثنائية الحدود هو استثمار كبير. إذا قدم وسيط معدلات دفع حوالي 200٪، ثم نسبة نجاح 26٪ فقط هي كافية لتحقيق أرباح متسقة (على افتراض أن التجار يستثمرون نفس المبلغ من المال على كل صفقة).


ومع ذلك، إذا تم تقديم معدل العائد من 400٪، ثم التجار قد تضطر فقط للتنبؤ نحو 13٪ من صفقاتهم الحق من أجل توليد الأرباح. ومع ذلك، حتى أكثر التجار عديمي الخبرة سوف تكون قادرة على تحقيق هذه النسبة. لذلك، الفوز في خيارات الحدود ليست صعبة كما يتصور في البداية.


كيفية الفوز نطاق التداول الخيارات الثنائية.


هناك بعض النصائح الأساسية أن نتذكر عندما يتعلق الأمر بتداول الحدود الحدود التداول عبر الإنترنت. إذا كنت تتبع هذه، فإنك سوف تكون قادرة على توليد عائدات متسقة تقريبا في كل مرة. ومع ذلك، فإن معظم التجار غير قادرين على تعلم هذه الأشياء، وبالتالي يفقدون استثماراتهم.


التجارة عندما لا شيء من المألوف يحدث.


إذا لم تكن جديدا تماما على التداول عبر الإنترنت ثم عليك أن تعرف أن بعض الأحداث سوف تؤثر دائما على قيمة بعض الأصول الأساسية. إذا، على سبيل المثال، أبل على وشك إطلاق منتج جديد في الأيام القادمة، ثم أسعار الأسهم للشركة وربما تتحرك كثيرا خلال هذه الفترة.


على هذا النحو، وربما كنت لا ينبغي شراء عقود العقود التجارية الحدود على أسهم شركة أبل خلال هذا الوقت. تذكر، في خيارات ثنائية النطاق تخسر إذا كانت قيمة مادة العرض تخالف أحد الخطين اللذين تم تحديدهما سابقا. إذا كنت تتوقع أن يتحرك مادة العرض كثيرا، فيجب عدم الاستثمار في هذا النوع من الخيارات.


والقاعدة العامة هي الاستثمار فقط في العقود الثنائية الحدودية عندما لا يحدث شيء على الإطلاق يتعلق بالأصل الأساسي المختار. لا إطلاق منتج جديد، أي مقابلة الأخيرة أو المتوقعة التي قدمها الرئيس التنفيذي، وما إلى ذلك إذا لم يحدث أي شيء، ثم قيمة الأصول ربما لن تتغير كثيرا.


التجارة على الأصول الأقل تقلبا.


هناك بعض الأصول التي من المعروف أن ترتد حول أكثر من غيرها. على سبيل المثال، من المعروف أن معدل تحويل العملات الشعبية مثل ور / أوسد، أوسد / غبب يتذبذب كثيرا خلال الأطر الزمنية القصيرة جدا. على هذا النحو، يجب أن لا تستثمر خيارات النطاق على هذه الأصول.


ومع ذلك، هناك أيضا أصول مستقرة نسبيا. السلع مثل الذهب والفضة والنفط عادة لا تتقلب كثيرا خلال الأطر الزمنية القصيرة. ومن المؤكد أن قيمة هذه الأصول تتزايد باستمرار ببطء؛ ومع ذلك، من المعروف أن هذه الأصول لا تتقلب بشكل كبير. هذه هي الأصول التي يجب أن تختار للتجارة الحدودية.


لا تستثمر كثيرا.


ننسى حقيقة أن هذه الأنواع الخيار هي أصعب للتنبؤ. هذا ليس هو السبب الرئيسي لماذا يجب أن لا تستثمر مبالغ أكبر من المال. يجب ألا تستثمر مبالغ كبيرة من المال على أنواع الخيارات هذه لأنها ليست ضرورية. وكما هو موضح، فإن عقود التداول الثنائية الحدودية تقدم معدلات دفع كبيرة جدا. سوف تكسب مبالغ كبيرة حتى لو كنت وضع الرهانات أقل حجم.


وضع الرهانات أقل حجم كما يسمح لك لشراء عقود تجارية أكثر بكثير من المعتاد. شراء المزيد من العقود من المعتاد سوف تعطيك المزيد من الفرص للفوز. لذلك، دائما استثمار أقل من المتوسط ​​النقدية على عقد الحدود لأن لديك احتمالات الفوز على المدى الطويل ستكون دائما أكبر.


أفضل الحدود وسطاء الخيارات الثنائية.


عدد متزايد من وسطاء التداول عبر الإنترنت يقدمون بالفعل هذا النوع من التداول. ومع ذلك، لا يزال هناك العديد من الوسطاء الذين لا يقدمون هذا النوع من الخيارات التداول. كما رأيت في الفقرات أعلاه، والخيارات الثنائية الحدود التجارية هي مجزية للغاية، لذلك يجب عليك التسجيل في وسيط الذي يقدم هذه الأنواع من العقود. ستجد أدناه مجموعة من المعايير التي يجب تقييمها عند البحث عن وسيط مناسب.


يجب أن يكون الوسيط مشروعا. - معظم وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم عقود حدود هي شركات مشروعة لديها ترخيص ساري المفعول صادر عن حكومة بلد ما. ومع ذلك، هناك أيضا سماسرة غير قانونية وتعمل دون احترام القانون. من الواضح أنك يجب أن التجارة فقط في الوسطاء القانونيين.


يجب على الوسيط تقديم عدد كبير من الأصول. - يجب عليك اختيار وسيط التداول المالي الذي يقدم عددا كبيرا من الأصول. اختيار الأصول الكبيرة يعني أنك سوف تكون قادرة على التجارة على عدد أكبر من الأصول أقل تقلبا مثل الذهب والفضة والنفط. وهذا يعني أن فرص الفوز الإجمالية ستكون أعلى بكثير.


يجب على الوسيط تقديم معدلات دفع كبيرة جدا. - يجب أن تتوقع دائما أكثر من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم عقود التداول مجموعة. لا تستقر أبدا مع معدلات العائد من 150٪ فقط أو ما شابه ذلك. كما هو موضح، فإن معظم السماسرة تقدم معدلات دفع أعلى من 200٪ وحتى تصل إلى 400٪ وأكثر من ذلك. اختار تلك التي توفر أكبر معدلات العوائد.


السماسرة التي ذكرناها في الجدول أعلاه هي في رأينا أفضل مقدمي الخدمات عندما يتعلق الأمر بتداول هذا النوع من الخيارات الغريبة ومجزية جدا. فهي توفر عددا كبيرا جدا من الأصول، ومعدلات عوائد مفيدة جدا، وتعمل فقط داخل القانون. تحقق من المراجعات المرتبطة من أجل معرفة المزيد.


حدود تجارة الخيارات الثنائية.


هناك عدد من الطرق المختلفة التي يمكنك اختيارها لتداول الخيارات الثنائية. وأكثرها شيوعا هو الرهان على ما إذا كان سعر الأصل الأساسي سيرتفع أو ينخفض. اسم هذا النوع من خيارات التجارة هو أعلى لأسفل، أو خيار وضع الاتصال، وسوف ننظر في هذا الخيار على صفحة أخرى. هذا هو نوع التجارة التي يختار العديد من التجار البدء بها قبل الانتقال إلى خيارات أكثر تعقيدا. ولكن هنا، سنركز على خيارات الحدود، والمعروفة أيضا باسم خيارات النطاق أو النفق.


ما هو تداول الخيارات الحدودية؟


تعرف أيضا باسم خيارات النفق أو النطاق، وهذه هي الصفقات التي تتوقع ما إذا كان سعر الأصل سينتهي ضمن نطاق محدد سلفا. يتم تعريف اثنين من مستويات الأسعار المختلفة، على مستوى العلوي والسفلي، ومن أجل الحصول على تعويضات تحتاج إلى الأصول للبقاء داخل الحدود. هناك نوعان من الصفقات الحدودية. يمكن للمتداولين اختيار ما إذا كان الأصل سيبقى ضمن الحدود، أو ما إذا كان سيتم كسره خارج. في سوق مستقرة يجب على المتداول التجارة داخل الحدود؛ ولكن في سوق أكثر تقلبا، سيكون من الحكمة التجارة خارج الحدود.


كيف تعمل خيارات الحدود.


تسمح عقود الخيارات الحدودية للتاجر بالتنبؤ بما إذا كان سعر الأصل سيبقى ضمن حدود نطاق سعر محدد سلفا. من الجيد دائما إعطاء مثال، لذلك هنا يذهب مع بلدنا:


لنفترض مثلا أنك تعتقد أن الأسهم في ماكدونالدز ستتم تداولها بين 9 دولارات و 10 دولارات لشهر التداول التالي. يمكنك أن تقرر الدخول في عقد خيارات الحدود التي لديها 9 $ و 10 $ وأسعار الإضراب، مع 1 شهر كما تاريخ انتهاء الصلاحية. انتقل إلى وقت 1 شهر، عندما ينتهي العقد، ويغلق السعر ضمن حدود 9 $ و 10 $. سوف التجارة الخاصة بك توليد الفوز. إذا كان السعر في نهاية المطاف فوق أو تحت حدود الحدود، على الرغم من أنك سوف تكون من أصل المال.


ومع ذلك، هناك طريقة أخرى لاستخدام خيارات الحدود. هذا هو البحث عن أسعار للتداول خارج نطاق محدد سلفا. في المثال أعلاه، إذا قررت أن السعر سوف ينتهي أعلى أو أقل من $ 9- $ 10، سوف التجارة الخاصة بك كسب ربح طالما أنه ينتهي خارج نطاق محدد سلفا.


كما يمكنك أن تصبح أكثر دراية حول أنواع مختلفة من خيارات التداول، قد تنظر خيارات الحدود لتكون تستحق المحاولة. وهناك نصيحة صغيرة من شأنها أن تساعدك على الاستفادة من هذا النوع من الاستراتيجية هو التركيز على التقلبات الكامنة في الأسواق. إذا كنت تعتقد أن التقلب آخذ في الازدياد، سيكون من المنطقي التداول خارج الحدود المختارة. من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أن الأسواق سوف تصبح أكثر استقرارا، فمن المعقول فقط للتداول على التكهنات بأن الأسعار ستبقى ضمن الحدود المحددة.


أوصت وسطاء ثنائي.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصت وسطاء ثنائي.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصت وسطاء ثنائي.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


ما هي فوائد التداول مع خيارات الحدود؟


هناك عدد من الفوائد المختلفة للتداول مع خيارات الحدود، وهنا سنكون النظر في أهم منها بالنسبة لك. الحفاظ على القراءة، وفي المرة القادمة كنت أشعر بأن محاولة نوع مختلف من الخيار الثنائي عليك أن تكون على استعداد وقادرة على إعطاء هذا النوع على الذهاب.


التجارة الحدودية تعطي التجار المرونة، وهي طريقة رائعة لزيادة الأرباح في معظم ظروف السوق. يتم إعطاء التاجر اختيار الموافقة أو عدم الموافقة على أن السعر سيبقى ضمن نطاق محدد سلفا. وهذا يعني أنها مواتية لكل من الأسواق المتجهة والمتنوعة. وبوجه عام، كلما كانت الحدود أكثر تشددا، كلما كان من الممكن أن تكون تجارة الإغلاق أكثر ربحية.


لماذا التجارة مع أنواع الخيارات الحدود؟


هناك عدد من الأسباب المختلفة التي يجب أن تختار خيارات الحدود كجزء من استراتيجية التداول الخاصة بك. ومن الواضح أن بعضها أكثر أهمية من غيرها، لذلك سنركز على هؤلاء هنا.


خيارات الحدود هي طريقة سهلة نسبيا للتعلم. بعد قليل من ممارسة قراراتك سوف تصبح تلقائية تقريبا، مما يعني أنك سوف تكون أكثر عرضة للاستمتاع بقدر أكبر من النجاح. تتأثر خيارات الحدود بالحركات في الأسواق، لذلك من المهم أن تبقى على اتصال ومواكبة مع أحدث الأخبار المالية، حيث أن عدم القيام بذلك سوف يعيق فرصك في كسب الربح.


سنكون يضم عددا من السماسرة الذين يقدمون خيارات الحدود، جنبا إلى جنب مع بعض الاستعراضات ذات الصلة.


عندما تكون الأسواق متقلبة، خيارات الحدود هي وسيلة رائعة للتداول وزيادة فرصتك للنجاح. عصا معنا، ونحن سوف تجلب لك الكثير من المعلومات لمساعدتك في رحلة تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك - مع الهدف النهائي هو نجاحك.


أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


ما هو "خيار الحدود"؟


المنافسة المتنامية بين وسطاء الخيارات الثنائية لتصبح أكثر ابتكارا من أجل جذب عملاء جدد لموقعهم على الانترنت دفعت الكثير من التغييرات في سيناريو تداول الخيارات الثنائية.


كما تم إدخال أساليب التداول الجديدة تأثير من قبل وسطاء الخيارات الثنائية بالإضافة إلى التداول الكلاسيكي العالي أو المنخفض. واحدة من أنواع التداول الجديدة هي الخيارات الحدودية. خيار الحدود هو الآن خيار التداول شعبية وجميع وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة تقدم هذا النمط من التداول.


اقرأ المزيد أسفل الجدول & # 8230؛


ما هي خيارات الحدود؟


في خيارات الحدود هناك مستويين الأسعار المحددة من قبل وسطاء الخيارات الثنائية & # 8211؛ أعلى مستوى الأسعار وانخفاض مستوى الأسعار. كالتاجر عليك أن تتنبأ إذا كان مستوى السعر للأصل المحدد سيبقى داخل هذه الحدود أو يتجاوز الحدود.


لديك الحرية لتحديد وقت انتهاء الصلاحية ولكن الحدود سوف توسع كما يمكنك زيادة الفترة الزمنية. ويشير رقم النسبة المئوية المقابلة للأصل إلى النسبة المئوية للمبلغ المستثمر الذي سيفوز به إذا كان توقعك صحيحا.


من أجل التجارة الخيارات الحدود أولا وقبل كل شيء تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب السماسرة الخيارات الثنائية. ثم انتقل إلى منصة التداول وحدد الأصل الذي تريد تداوله. الآن حدد فترة انتهاء الصلاحية. كما ذكر أعلاه سوف ينعكس التغيير في فترة انتهاء الصلاحية في تغيير الحدود التي يحددها وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك.


إذا كنت تشعر بأن سعر الأصل المحدد سيبقى سيبقى ضمن الحدود المحددة مسبقا حدد "إن". إذا كنت تشعر أن مستوى سعر الأصل سوف يتجاوز الحد المحدد "خارج". بعد ذلك أدخل المبلغ الذي تريد الاستثمار وجعل التجارة. وستأتي نتيجة الصفقة بمجرد انتهاء فترة انتهاء الصلاحية. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح، سيتم إضافة المبلغ الفائز الخاص بك على الفور إلى حساب التداول الخاص بك.


أخبار وخيارات الحدود.


يمكنك استخدام أخبار السوق لتحقيق نسبة الفوز عالية في خيارات الحدود. إذا كان هناك أي أخبار هامة تتعلق بالأصل، فإنه سيؤثر بالتأكيد على سعر الأصول إيجابا أو سلبا. لا يهم إذا كان سعر الأصول يتأثر بطريقة إيجابية أو سلبية. كل ما يهم في تجارة الحدود هو أنه مع مثل هذا الخبر يخرج فإنه سوف يسبب الكثير من الاضطرابات في سعر الأصول ومستوى السعر من المرجح جدا أن تتجاوز حدود السعر المحددة مسبقا.


وسيكون ذلك خطوة ذكية لتداول خيار "الخروج" في مثل هذه الحالة. من ناحية أخرى، إذا بقيت الأصول ثابتة لفترة طويلة من الزمن ولا تظهر أي تذبذب كبير، تداول الخيار "في" من المرجح أن كسب المال.


استنتاج.


تجارة الحدود هي نسبيا نمط جديد من التداول وهي فريدة من نوعها بطرقها الخاصة. ويقدم طريقة مذهلة لكسب المال. إذا كنت ترغب في كسب المال عن طريق تداول الخيارات الحدود، من خلال تصفح من الخيارات الثنائية قسم السماسرة وحدد وسيط لتداول الخيارات الحدود اليوم!


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


حدود استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


لا يكاد يوجد أي شخص في العالم المالي، الذي لم يسمع من الخيارات الثنائية. بو التداول وجدت بالتأكيد مكانتها في السوق العالمية باعتبارها واحدة من أكثر أنواع مبتكرة من التداول عبر الإنترنت. وقد نفذ الوسطاء الأكثر تقدما العديد من الأفكار نحو الخيارات الثنائية من أجل تحقيق إمكاناتهم. المعروف أيضا باسم خيارات المدى، تجارة الحدود هي واحدة من أعظم نتائج عملهم.


في مقالنا، وسوف نركز على مفهوم خيارات الحدود وشرح كيفية استخدامها لصالحك. لذلك، دعونا المضي قدما.


خيارات الحدود & # 8211؛ ما هم؟


ومن المعروف أن الخيارات الثنائية العادية تتعامل أساسا مع التنبؤ اتجاه سعر أصل معين، أي أعلى أو لأسفل. في حالة الخيارات الحدودية، يتعامل التجار مع مجموعة من مستويات أسعار األصل. وبالتالي، فإن المهمة الرئيسية هي التنبؤ بما إذا كان سعر هذا الأصل المحدد سيبقى ضمن "الحدود" المحددة أم لا.


يجب أن يحدد وسيطك الثنائي المختار مستويات الأسعار العلوية والسفلية المحددة مسبقا في خيارات خيارات التداول. كل الأشياء الأخرى متروك لكم. على سبيل المثال، أنت حر في اختيار أي فترة انتهاء تريدها. إذا كنت ترغب في الحصول على فترة انتهاء أكبر لخيارات الحدود الخاصة بك، فيجب عليك أن تفهم ما يلي: سيزداد مستوى السعر الأعلى وسيخفض مستوى السعر المنخفض وفقا لذلك.


يتم منحك خيارين للاختيار بين & # 8211؛ داخل أو خارج. وعلاوة على ذلك سنشرح لهم. إذا كنت تعتقد أن مستوى سعر الأصل سيكون ضمن الحد المحدد، فإنك تحدد الخيار. يتم تحديد الخيار خارج إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل سوف يتجاوز في نهاية المطاف مستويات الأسعار المحددة. لذلك، يمكننا أن نلاحظ اثنين من النتائج المحتملة: عندما يكون السعر أعلى من الحد الأعلى للسعر وعندما يكون مستوى السعر أقل من الحد الأدنى للسعر.


تأخذ في الاعتبار أنه من حق وسيط لتعيين حدود العلوي / السفلي مختلفة للخيارات داخل وخارج. دعونا ننظر إلى هذا الجانب من الناحية العملية. تخيل أن المستوى العلوي هو في 90 حيث السعر الحالي هو 80. لذلك، فإن القيمة العليا عند اختيار الخيار خارج يمكن أن يكون 100. انها ليست ممارسة واسعة بين وسطاء لتطبيق هامش إضافي. ومع ذلك، لا يزال بعض الوسطاء يفعلون ذلك، لأن هذا هو وسيلة قابلة للحياة التي بوساطة بو يمكن أن تضيف إلى هوامشها الخاصة، وبالتالي تكون آمنة خلال فترات متقلبة جدا. وبالمثل، يمكن للسمسار حماية نفسها من مشاعر التداول من جانب واحد.


بالإضافة إلى ذلك، يحدد الوسيط رقم النسبة المئوية للإشارة إلى العائد. لذلك، سوف ينتهي في الربح إذا كان التنبؤ الخاص بك تبين أن تكون صحيحة. يجب أن نعترف بأن الربح الخاص بك سوف يكون مساويا للنسبة المحددة سلفا من المبلغ المستثمر. بمجرد مراقبة نتيجة التجارة، سيتم إضافة الربح الخاص بك على الفور إلى رصيد التداول الخاص بك. في حالة التنبؤ الخاطئ، سوف تنتهي في فقدان كل الأموال المستثمرة في التجارة.


من الأهمية بمكان توضيح أن مختلف الوسطاء الثنائيين يقدمون دفعات مختلفة لنفس الأصل. لذلك، تعتمد نسبة الربح على الوسيط أيضا.


استراتيجية الحدود خيارات التداول.


كما ترون، يعتمد تداول خيارات الحدود أو النطاق على تقلب األصل. التداول التقليدي العالي أو المنخفض يختلف تماما عن تداول خيارات النطاق حيث أن حركة السعر الصاعد / الهبوطي مهمة حقا. وعلاوة على ذلك، يمكنك الاعتماد فقط على التحليل الخاص بك ومعرفتك الخاصة في هذا النوع من التداول، لأنه لا توجد إشارات الخيارات الحدود أو الصيغ السرية للاستفادة من.


إذا كنت تشعر بالثقة مع خيارات الحدود التجارية ثم تحتاج إلى معرفة كيفية القيام بذلك بشكل جيد. ونحن في بيناريوبتيونسوب أن يوصي لك لجمع معلومات عن الأصول كنت على استعداد للتجارة. هذا هو أول شيء يجب عليك القيام به.


لنفترض أنك تريد تداول أسهم سامسونج عبر خيارات النطاق. في هذه الحالة يجب عليك التحقيق في حركة السعر للأصل خلال الأيام القليلة الماضية. وسوف يحسن لك التصور العام للأصل، سواء كان متقلبا أو مستقرا.


للاستفادة من الخيارات الحدود التجارية وتعزيز نسبة الفوز الخاص بك، فإنه من المستحسن أن تكون على علم بجميع أحدث الأخبار المتعلقة بالشركة. إذا كنت تفوت أي معلومات هامة، وسوف تفشل على الأرجح لاستخدام الفرصة في محاولة لكسب المال. بالعودة إلى المثال أعلاه، لنفترض أن سامسونج تستعد حاليا لإطلاق الإصدار التالي من الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. يمكن أن يكون هناك اثنان من أكثر النتائج وضوحا لهذا الإطلاق:


تمت الموافقة على المنتج الجديد من قبل المستهلكين & # 8211؛ سعر السهم سوف ترتفع فشل المنتج الجديد لإقناع المستهلكين & # 8211؛ سعر السهم سوف تنخفض.


ومع ذلك، لا يزال هناك احتمال صغير أنه على الرغم من مثل هذا الحدث الكبير مثل إطلاق المنتج الرئيسي الجديد، قد تظل أسعار الأسهم مستقرة. وبالنظر إلى المثال أعلاه، سيكون الوقت المثالي لتداول سامسونج عبر خيارات النطاق. وبالتالي، يجب عليك تحديد الخيار أوت.


خيارات الحدود باعتبارها جزءا أساسيا من استراتيجية التداول الخاصة بك.


فمن الجوهري أن تمتلك مهارات مثل قراءة وتحليل الرسوم البيانية للسعر وتكون قادرة على استخدام أدوات مختلفة. وهذا يمكن زيادة نسبة الفوز العام الخاص بك. كما في الواقع، هناك الكثير من الرسوم البيانية الأسعار وأدوات التحليل المختلفة المتاحة على الانترنت مجانا. وبالإضافة إلى ذلك، وسطاء تقدم هذه المخططات أيضا. وقد ثبت أن هذه الأدوات مفيدة لتشكيل العديد من الاستراتيجيات، ولن تكون استراتيجية خيارات الحدود استثناء. إذا كنت تعلم هذه الاستراتيجية واختبار في على حساب تجريبي في وسيط الخاص بك، وسوف تتقن في نهاية المطاف ذلك، وسوف تكون قادرة على تحقيق أرباح ثابتة. يمكن دراسة متأنية من الأصول كنت مهتما في أمر بالغ الأهمية لتصبح ناجحة في خيارات التداول.


الاقسام.


تحديثات خيارات المحور الثنائي.


أفضل وسطاء ثنائي.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.


تداول الخيارات الثنائية مع فيبوناتشي 7 أغسطس 2018.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


لماذا تداول الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية هو بالتأكيد وسيلة رائعة لكسب المال على الانترنت. وهو يتطلب خبرة أقل مقارنة بتداول العملات الأجنبية، ولكن ينطوي تداول الخيارات الثنائية أيضا على درجة كبيرة من المخاطر. من بين فوائد الخيارات الثنائية، وسهولة الوصول هي الرئيسية. كما توفر الخيارات الثنائية دفعات أعلى ضمن الإطار الزمني الأدنى. ميزة أخرى للتداول الخيارات الثنائية هي منصات على شبكة الإنترنت، أي تركيب المطلوبة. انها عملية ممتعة ومثيرة، ولكن عليك أن يكون لديك استراتيجية تداول الخيارات الثنائية لائق - الحصول على واحد في ثنائي خيارات المحور.


أفضل منصات التداول الثنائية.


بيناري بروكرز فس بلاتفورمز.


العديد من التجار تضليل تعريف الوسطاء الخيارات الثنائية ومنصات الخيارات الثنائية، ثنائي خيارات المحور هنا لجعله واضحا. الخيارات الثنائية وسطاء هي تلك التي توفر لكم مع خدمات مثل دعم العملاء، والمساعدة في الودائع والسحب، ومزايا العملاء المختلفة وهلم جرا. الخيارات الثنائية وسطاء خدمة لكم. الخيارات الثنائية المنصات هي مزودي البرمجيات التداول، ومعظم وسطاء الخيارات الثنائية لديها طرف ثالث منصة الخيارات الثنائية. وبعبارة أخرى، منصة الخيارات الثنائية هي ببساطة منصة تداول الخيارات.


أفضل مكافأة الخيارات الثنائية.


مكافأة تداول الخيارات الثنائية.


معظم وسطاء الخيارات الثنائية تقدم عدد لا يحصى من الخيارات الثنائية الترقيات مكافأة. ثنائي خيارات المحور هنا لتوجيه لكم وتأكد من تسوية فقط للسماسرة الخيارات الثنائية موثوق بها. في حين مكافأة إيداع في وسطاء ثنائي يميل إلى أن يكون من 20٪ إلى 200٪، وهناك الكثير من الخيارات الثنائية الحيل. لا تسوية لأي عرض قبل أن يتم التحقق من ذلك في مركز الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى ذلك، يوصي مركز الخيارات الثنائية دائما بتسوية مكافآت الإيداع الصغيرة، حيث يسهل سحبها. فقط أفضل المكافآت الثنائية هنا!


اتصل بنا.


ثنائي خيارات المحور هو موقع مخصص لجعل ثنائي خيارات صناعة التداول أكثر شفافية وصادقة وموثوق بها. مهمتنا هي تزويد التجار الخيارات الثنائية مع استعراض الخيارات الثنائية صادقة وأيضا لتوفير تجديد مفصل من منصات التداول الخيارات الثنائية. لاحظ أن تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مستوى عال من المخاطرة في حد ذاته، وأنه أكثر خطورة عند التداول مع وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم. أيضا هناك الكثير من الخيارات الثنائية الحيل في هذه الصناعة. ثنائي خيارات المحور هنا لتوجيه الخاص بك من خلال العروض المتاحة في السوق، وتأكد من أنك دائما جعل الخيار الصحيح عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية أو أعلى منصة تداول الخيارات الثنائية. تداول الخيارات الثنائية هي عملية ممتعة جدا ومثيرة التي قد تؤدي أيضا إلى المكاسب المالية، ولكن هو أيضا محفوفة بالمخاطر جدا. يرجى ملاحظة أن مركز الخيارات الثنائية لا يتحمل أي مسؤولية عن قراراتك الاستثمارية. ويوصي مركز الخيارات الثنائية أيضا باستشارة خبير قبل الانخراط في نشاط تداول الخيارات الثنائية. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة والتحذير من المخاطر لفهم مخاطر تداول الخيارات الثنائية بشكل أفضل. لا تودع أكثر مما كنت على استعداد للمخاطر.


مصنوعة من قبل التجار للتجار. © 2018 ثنائي خيارات المحور. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment