Monday 5 March 2018

استراتيجية تداول النفط الخام خلال اليوم


دماركيتس فكس سيغنالس.
تحليل السوق اليومي: تحديد اتجاه النفط الخام.
10 أبريل 2018 الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش.
إستراتيجية التداول اليومي للنفط الخام.
ومن المقرر أن تجتمع منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) وأعضاء منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) في 17 أبريل 2018 في الدوحة. المضاربات ستجمد الدول الأعضاء في منظمة أوبك تجميد إنتاج النفط الخام إلى مستويات يناير 2018 من قبل المملكة العربية السعودية حيث أعلنت البلاد أنها لن تجمد إنتاج النفط الخام دون أن تنضم دول أخرى في منظمة أوبك إلى إيران. واكتسبت المضاربات زخما مرة أخرى، وهو السبب وراء المكاسب الأخيرة للنفط الخام.
النفط الخام الرسم البياني 4hr.
يرجى النقر على الرسم البياني للتكبير:
النفط الخام 4hr الرسم البياني 10/04/16.
وتشير التوقعات الفورية الفورية للنفط الخام (نيمكس) إلى أن السلعة ترجع إلى الضعف التصحيحي. 39.95 يعتبر المقاومة الرئيسية في الرسم البياني 4hr. من الصعب تقييم ما إذا كان النفط الخام سيزداد فجوة أعلى أو أقل ولكن إذا كانت المقاومة تحمل ضعف تصحيحي من المتوقع أن يستهدف الدعم الأولي (باللون الأزرق) والذي إذا فشل في احتواء الضعف المتوقع قد يستأنف البيع نحو 38.35.
ومع ذلك، نحن غير مؤكد أننا أمام بيع الثقيلة في النفط الخام. ويمكن ممارسة استراتيجيات الشراء تراجع عند نجاح إعادة اختبارات مستويات الدعم التي يتم عرضها في الرسم البياني 4hr. وستكون ظروف السوق المثلى إعادة اختبار ناجحة قدرها 38.35. هذا قد يشير إلى الموجة الصاعدة الثانية، والتي من شأنها أن تؤدي بعد ذلك إلى الموجة الصاعدة الثالثة. ثم من المتوقع أن يكسر السعر فوق المقاومة (39.35)، مستهدفا 40.50. عند إعادة اختبار 38.35 نقترح الانتباه إلى المتوسط ​​المتحرك 20 (ما)، والذي هو الخط الأوسط داخل البولنجر باند التي يتم عرضها في الرسم البياني للنفط الخام.
إذا كان الثغرات في النفط الخام فوق 39.35 فقط إغلاق 4 ساعات فوق 39.35 سوف ينفي تحليلنا اللحظي للسلعة.
11/04/16 أوبديت: نحن سعداء بالتقدم المحرز في استراتيجيتنا اللحظية للنفط الخام.
يرجى النقر على الرسم البياني للتكبير:
النفط الخام 4hr الرسم البياني 11/04/16.
يرجى ملاحظة أن الدعم الأولي (باللون الأزرق) تم اختباره من قبل السوق في وقت كتابة هذه السطور.
13/04/16: رفعت المملكة العربية السعودية اتفاقا مع روسيا اليوم الاربعاء عن مكاسب معتدلة في النفط الخام. وكان مستوى الدعم الأولي الذي تم عرضه على الرسم البياني قادرا على احتواء الضعف، والحصول على هدفنا 40.50 للنفط الخام.
يرجى النقر على الرسم البياني للتكبير:
النفط الخام 4hr الرسم البياني 13/04/16.
نشرة.
الانضمام إلى النشرة الإخبارية لدينا ليتم تحديثها على أحدث تحليل السوق والبحوث وآخر الأخبار.
البحث الأسبوعي.
تعليم السوق.
أسواق المشتقات الرقمية ©
باستخدام موقعنا الإلكتروني فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقا لسياسة ملفات تعريف الارتباط.

استراتيجية تداول النفط الخام خلال اليوم
دخول الأعضاء مجانا.
اتصل بنا. 91 9920422202 أو ببساطة. الاستفسار تواصل معنا.
نصائح السلع - النفط الخام استراتيجية التداول اليومي.
الصفحة الرئيسية السلع: الطاقة & أمب؛ المعادن الأساسية نصائح السلع - النفط الخام استراتيجية التداول خلال اليوم.
تداول السلع الطاقة مثل النفط الخام والغاز الطبيعي مع مساعدة من أدوات التحليل الفني مثل القنوات وموجة إليوت!
مسكس الخام والغاز الطبيعي استمرت كل من هذه السلع في التحرك على انخفاض خلال الأسابيع القليلة الماضية. وقد كان هذا توفير فرصة تقصير جيدة من خلال اللحظي والمنظور الموضعي أيضا. وفيما يلي عرضنا على النفط الخام الذي أعطي للمشتركين لدينا في 20 أبريل 2017.
دعوة بتاريخ 20 أبريل 2017 6.16 مساء & # 8211؛ مسكس كرود قد تبيع في سمب 3297 ريست أت 3325 سي 3350 تغت 3220-3180.
النفط الخام 60 دقيقة الرسم البياني: (المتوقع يوم الخميس 20 أبريل 2017)
نصائح السلع - النفط الخام استراتيجية التداول اليومي.
النفط الخام 60 دقيقة الرسم البياني: (حدث يوم الجمعة 21 أبريل 2017)
نصائح السلع - النفط الخام استراتيجية التداول اليومي.
حدث: في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى أن بعد سقوط حاد من مستويات 3440 إلى 3330 مستويات بدأت الأسعار لعرض جانبية إلى عمل سلبي بسيط. العمل الجانبي بعد تحرك حاد بمثابة نمط استمرار وهذا ما حدث في هذه السلعة. بعد الانتهاء من مرحلة التوطيد بالقرب من قناة المقاومة بدأت الأسعار في التحرك على الجانب الهبوطي ووصلت نحو هدفنا المذكور من 3220. من المهم أيضا أن نلاحظ أن 20 فترات إما (اللون الأحمر) واصلت الحفاظ على ما دون 50 فترات إما (اللون الأزرق ) مما يشير إلى السلبية في الاتجاه.
اشترك الآن إلى نصائح السلع اليومية / الموضعية. نحن نتبع أدوات تقنية موضوعية لالتقاط معظم الفرص. ومع ذلك ينبغي للمرء أن يفهم أن هناك دائما احتمال وبالتالي التداول مع إدارة المخاطر الصارمة هو المفتاح! الاشتراك سنويا والاستفادة من خصم 30٪ مع حرية الوصول إلى تقارير البحوث السلع اليومية والتقرير البحثي الشهري - منتجنا الرائد إعطاء توقعات متوسطة الأجل على المدى الطويل. يتم إعطاء المكالمات السلع عبر ياهو رسول، سمز، ما هو التطبيق مع متابعة كاملة. الحصول على الوصول الآن.
قراءة السابق.
نصائح السلع - النفط الخام استراتيجية التداول اليومي.
النحاس: الاقتراب من تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ مهم. لماذا هذا مهم؟
التعليقات / 1 تعليق.
دعوة لطيفة اشيش سيدي ط إلى التداول على هذه المكالمة وجعلت ربح روبية 18000.
مشاركة وجهات نظرك إلغاء الرد.
النشرات الإخبارية الحرة.
- رؤى مجانية حول الاستثمار & أمب؛ التداول في الأسهم، السلع & أمب؛ أسواق العملات.
- النشرات الإخبارية الدورية مجانا لتعلم التداول باستخدام موجة إليوت.
- تلقي إعلانات للعروض على مختلف المنتجات & أمب؛ خدمات.
المشاركات الاخيرة.
اتصل بنا.
روابط سريعة.
التغريدات الأخيرة.
2017 كوبيرايت © أمواج ستراتيغي أدفيسورس جميع الحقوق محفوظة.

تجارة النفط الخام: استراتيجية تعمل.
تداول العقود الآجلة للنفط الخام مع أوفس.
عقود التداول في العقود الآجلة للنفط الخام تحظى بشعبية كبيرة.
ولكن هل تعرف حقا ما تقومون به؟ هل أنت عميل للكازينو، أم أنك تملك الكازينو؟ الخيار لك.
عند تداول العقود الآجلة للنفط الخام اليوم، استخدم مؤشر أوفس أو تقلب النفط كدليل اتجاهي. أو لا، وتفقد أموالك.
استراتيجية التداول التالية سوف تبقى لكم على الجانب المهيمن من سوق النفط الخام، وتوفر لك مع القليل-- المعروفة ونادرا-- استخدام خيارات نموذج التقلب الذي يعمل بمثابة فلتر تداول موثوق بها.
تعلم كيفية اختبار نظريات التداول. السيطرة على مستقبلك. توقف عن كونك ضحية.
نهج يومي لتداول العقود الآجلة للنفط الخام.
شكرا للقراءة. اليوم، دعونا نتحدث عن تطوير نهج موثوق بها باستمرار لتداول العقود الآجلة للنفط الخام. وبعد ذلك سوف نتوسع من "النهج" إلى استراتيجية التداول الآلي بالكامل التي يمكنك بسرعة، وسهولة التنفيذ.
الأشياء الأولى أولا ... قبل أن تقفز إلى الاستراتيجية الفعلية. من المهم أن نلاحظ أن العديد من القراء ترادينغشولز قد لا تكون على دراية العقود الآجلة للنفط الخام. شيء صغير:
عقد واحد من النفط الخام يساوي 1000 برميل من النفط الخام. الحد الأدنى للسعر الخطوة هو 0،01، أو 1 قرش. 1 قرش في حركة السعر يساوي 10 $.
لتبسيط الأمور، إذا قمت بشراء عقد واحد من النفط الخام ل 50،00 $، ومن ثم بيع بسرعة مقابل 50،01 $، ثم الربح الخاص بك سيكون $ 10.
العقود الآجلة للنفط الخام عالية السيولة. عادة، سيتم تداول مليون عقد في أي يوم معين.
أفضل وقت من اليوم للتداول العقود الآجلة للنفط الخام هو خلال "جلسة اليوم". سيتم تعريف الجلسة اليوم على أنها 9 صباحا (إست) - 11:30 صباحا (إست). إذا كنت تتداول ضمن هذا الإطار الزمني، سوف تكون المشاركة مع غالبية حجم التداول اليومي. ميزة التداول فقط خلال جلسة اليوم هي أن الحجم الثقيل يحافظ على عرض السعر / الطلب (عادة) عند 1 قرش.
ومن المهم أيضا تصفية العقود الآجلة للنفط الخام قبل انتهاء جلسة اليوم. إذا لم تقم بذلك، فمن المتوقع أن يكون لديك هامش صيانة 2500 $ - 3000 $ لكل العقود الآجلة للنفط الخام.
ولأغراض هذه المدونة، سنركز فقط على تداول العقود الآجلة للنفط الخام خلال اليوم. نحن لا نريد أي التعرض بين عشية وضحاها أو متطلبات الهامش إضافية. نحن نتطلع للحصول على معظم التداول بانغ لدينا باك التداول.
نهج لتداول العقود الآجلة للنفط الخام.
كلما كنت في التجارة، يجب أن تسأل نفسك سؤال بسيط - هل لدي حاليا ميزة إحصائية؟ إذا كنت لا، ثم كنت السيدة القديمة تلعب آلة فتحة قرش في الكازينو الهندي. أو مصاصة وضع رقائق كازينو له على أحمر أو أسود. أو رأس الرهان أن برونو "الرائعة" سوف هزيمة روكي عبر تكو في الجولة الثامنة. كنت القمار.
عندما كنت المقامرة، كنت جعل الرهان حيث المنزل لديه ميزة إحصائية. ما يكفي من الرهانات والمنزل سوف يطحن لك لا شيء.
أنت لا تريد المقامرة. تريد أن تمتلك آلة القمار، أو طاولة الروليت، أو كتاب الرياضة. ولكن من أجل تحقيق ذلك، تحتاج إلى حافة الإحصائية. السماح للآخرين اللعب ضد الحافة الخاصة بك، ومشاهدتها تفقد.
في إحدى مقالات المدونة السابقة، تحدثنا عن إستراتيجية تداول بسيطة وقوية طبقناها على العقود الآجلة لشركة إميني SP500. مفهوم بسيط للغاية. أننا نريد فقط أن يكون التداول في اتجاه الاتجاه السائد اليوم. أطلقنا على هذه الاستراتيجية، استراتيجية التداول منتصف نقطة. يمكنك قراءة كل شيء عن استراتيجية التداول هنا.
في مشاركة مدونة إضافية، قمنا بتوسيع مفهوم استراتيجية التداول منتصف نقطة مع تصفية فيكس التقلب. وكانت النتيجة النهائية استراتيجية تجارية تعمل بكامل طاقتها.
اليوم، دعونا نأخذ استراتيجية التداول منتصف نقطة وتطبيق استراتيجية لعقود النفط الخام الآجلة.
قواعد دقيقة.
باستخدام جلسة اليوم فقط من العقود الآجلة للنفط الخام، ونحن سوف تكون التركيز فقط على الجانب شراء، أو الجانب الطويل.
قواعد الدخول كما يلي:
انتظر بعد ساعتين من فتح السوق. حساب منتصف نقطة من المدى اليومي. عندما يعبر أدنى مستوى لخمسة دقائق عن نقطة الوسط، فإننا نريد شراء النفط الخام في السوق.
قواعد الخروج كما يلي:
إذا كان ارتفاع بار 5 دقائق يعبر دون منتصف نقطة، ثم الخروج من التجارة في السوق. الخروج من التداول في نهاية جلسة اليوم.
غبي بسيط. لا شيء يتوهم هنا. لنلق نظرة على النتائج:
تجارة النفط الخام مع تقنية دخول بسيطة غبية.
الآن دعونا نلقي نظرة فاحصة على أداء التجارة الفردية:
2،443 تداولات، أفي تريد $ 65، $ 10k تراجع. يمكننا تحسين؟
أول شيء يجب أن تقفز من الشاشة هو حجم العينة. مع ما مجموعه 2،433 الصفقات ومتوسط ​​حجم التجارة من 65 $ في التجارة، وهذا هو أبعد من نتيجة عشوائية. ما هو واعد جدا هو أن حجم العينة يعطينا الكثير من خطوط العرض لإضافة فلتر إضافي. نحن لسنا بحاجة إلى هذا التورتيلا الكثير لجعل بوريتو لذيذ. نحن بحاجة إلى ما يكفي من التورتيا للحفاظ على هذا الشيء معا، والحفاظ على استقراره، وجعله لذيذ بما فيه الكفاية لتناول الطعام.
كيف يمكننا تحسين أداء التداول الفردي؟ وكيف يمكننا أن نفعل ذلك دون تحسين؟ كيف يمكننا الحفاظ على المنطق الكامن، من دون الإفراط في إدخال وإتاحة الفرصة لنتيجة عشوائية؟
لهذه الاستراتيجية الخاصة، وأود أن أعرض فلتر تقلب، وتحديدا أوفكس.
ما هو أوفكس؟
العديد من القراء ربما خدش رؤوسهم ويتساءل، "ماذا في الجحيم هو أوفكس؟"
قدم مجلس التجارة في شيكاغو (أوكس فيكس) أوفس (فيكس فيكس) مرة أخرى في عام 2008. وهو مقياس للتذبذب المتوقع لمدة 30 يوما في أسعار النفط الخام من خلال تطبيق حساب فيكس إلى أوسو أو صندوق النفط الأمريكي. ويشمل الحساب طائفة واسعة من أسعار الخيارات.
ويشمل الحساب طائفة واسعة من أسعار الخيارات. وأنا أعلم أنه من المؤكد يبدو مربكا. ولكن لا تدع ذلك!
وباختصار، عندما ينخفض ​​أوفكس، فإن الخوف يغادر سوق النفط. ويمكننا أن نتوقع بشكل معقول ارتفاع أسعار النفط.
عندما يرتفع مؤشر أوفكس، فإن الخوف قد دخل السوق، ويمكننا توقع انخفاض أسعار النفط بشكل معقول.
مثل فيكس، و أوفكس ليس مؤشرا مثاليا. ولكن في أرض المكفوفين، الرجل واحد العينين هو الملك.
هل هناك أي دليل علمي يدعم نظرية أن أوفكس يمكن التنبؤ أسعار النفط الخام؟ نعم فعلا. في الواقع، كانت هناك العديد من النتائج الأكاديمية لدعم النظرية. لا أتوقع من الجمهور أن يفهم بسرعة الحسابات المشار إليها في المقالة. أنا ببساطة تقشر النظرية، ومن ثم اختبار نظرية على منصة بلدي، وذلك باستخدام البيانات الخاصة بي.
استراتيجية تداول النفط الخام: استخدام أوفكس كمرشح.
طيب، لذلك يتيح الآن اتخاذ لدينا استراتيجية التداول منتصف نقطة الأصلي وإضافة أوفكس كفلتر. قواعد دقيقة كما يلي:
انتظر بعد ساعتين من فتح السوق. إذا كان أوفكس أسفل 2٪ حساب منتصف نقطة من المدى اليومي من النفط الخام. عندما يعبر أدنى مستوى لخمسة دقائق عن نقطة الوسط، فإننا نريد شراء النفط الخام في السوق.
قواعد الخروج كما يلي:
إذا كان ارتفاع بار 5 دقائق يعبر دون منتصف نقطة، ثم الخروج من التجارة في السوق. الخروج من التداول في نهاية جلسة اليوم.
الآن دعونا نلقي نظرة فاحصة على أداء التجارة الفردية:
من خلال إدخال فلتر تقلب، أرباحنا يقفز أعلى.
الآن نحن نبحث في شيء لطيف. ارتفع متوسط ​​حجم الصفقات من 65 دولارا إلى 126 دولارا لكل صفقة. لقد خفضنا حجم العينة من الصفقات إلى ما أعتبر أن "بقعة حلوة" من 200 الصفقات. والأهم من ذلك، تراجعنا انخفض من 10K $ إلى 2،7 $. وهناك تحسن كبير.
عند إيقاف تشغيل هذه الإستراتيجية.
جميع الاستراتيجيات كسر. فالأسواق فعالة، وسيجد المشاركون الآخرون هذه الحافة في نهاية المطاف ويحاولون استغلالها. وبمجرد حدوث ذلك، تختفي الحافة. لذلك تحتاج إلى أن يكون هناك آلية في مكان، أن يغلق النظام قبالة.
إذا لاحظت على منحنى الأسهم أعلاه، هناك خط أزرق. هذا الخط هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 منحنى الأسهم. وبمجرد أن يثقب الأداء في الوقت الحقيقي منحنى الأسهم - أزعج هو ما يصل. حافة ذهب. ربما أبدا للعودة. لذلك فمن المهم أن يكون هذا بالفعل في المكان.
التفاف الامور.
مرة أخرى، شكرا للقراءة. قليلا من وظيفة طويلة. وتقول الحقيقة، أنا كاتب فني رهيبة. تطبيق تفسير ل غامض هو بالتأكيد ليست بلدي دعوى قوية.
والوجبات الجاهزة الرئيسية هي أنه إذا كان يخدع السابق، المدرسة الثانوية التسرب مع مهارات الرياضيات قليلا يمكن معرفة هذه الاشياء من ... ثم حتى يمكنك. أنت لا تحتاج إلى مجموعة من المؤشرات الهوى أو معلمه الذي يدير صندوق التحوط 5 تريليون دولار. تحتاج فقط للجلوس والبدء في طرح الأسئلة من البيانات. الإجابات في موقع عادي. ولكن عليك أن تسأل الأسئلة.
بمجرد البدء في طرح الأسئلة ... خيالك سوف تترسخ. سوف تتحول أسئلتك إلى مستنقع الحمى من البحث والاكتشاف. سوف تصبح مهووس بسرعة، الذي في الجحيم يعرف أين سيؤدي البحث الخاص بك.
ولكن المفتاح هو البحث والاختبار.
فائدة أخرى مثمرة من الاختبار والبحث ... سوف تكتشف بسرعة ما لا يعمل. عندما يدرك بعض التجار جورو أن "تدفق النظام المؤسسي، مؤشر فرط دلتا غاما كابا التداول تومض إشارة شراء ... يمكنك وقفة واختبار النظرية.
هذا كل شيء لهذا اليوم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تحتاج إلى أي مساعدة اختبار النظريات الخاصة بك أو الأفكار ... يرجى التواصل. يمكنني البرنامج فقط عن أي فكرة في بضع دقائق.
عن المؤلف.
إيميت مور.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
62 تعليقات حول "تجارة النفط الخام: استراتيجية تعمل".
مرحبا إيميت، وهو منصب كبير على التداول الآجلة كل باستخدام أوفكس. هل لديك دورة أو كتيب عن كيف يمكنني القيام بذلك؟ أي دليل خطوة بخطوة حول كيفية تنفيذ التجارة وكيفية القيام بالحسابات الضرورية وما إلى ذلك.
مثيرة جدا للاهتمام، إيميت! أود أن باكتست هذه الاستراتيجية في R. أين يمكنني الحصول على البيانات التاريخية خلال اليوم من أوفكس؟ هل اشتريت البيانات مباشرة على موقع كبوي؟
هل تريد إضافة فلتر $ تيك؟ ذلك مثير للاهتمام. أعتقد أنني سوف اختبار ذلك.
لديك لاختبار كل شيء. عقولنا هي السلكية فريد لرؤية أنماط حيث لا توجد أنماط.
هناك فيكس تقريبا لكل منتج تجاري رئيسي، على سبيل المثال. العملات الأجنبية، والطاقة، وأسعار الفائدة، والمؤشرات:
لا! لا أقول الجميع أسرار بلدي! يمكنني استخدام كل تلك.
نعم مع حواف التداول الشخصية يحصل مملة مع نشر هفت والمال الكبير الطحالب فرونتيرون لهم. لا عجب أنه تم سماع أفضل صناديق التحوط لن يعرض أسرارهم التجارية حتى لمليون. ويعتقد الخداع أن شامشو نموذجية سوف تشارك أي شيء مفيد أن يعمل بشكل أفضل من 50/50 عادة أسوأ. وهم جميعا فشل التجار السابقين فشل طوعا أنفسهم في الغش الكذب في محاولة لشراء زبد الشهرية.
أنت ذاهب طويل عندما $ القراد هو على الأقل -400؟ أنا أفضل $ ركلة عالية لمدة طويلة. ولكن من المؤشرات الداخلية أنا أفضل خط A / D و أوفول-دفول أكثر. عندما تكون فوق أو تحت الصفر أو جعلت انعكاسات واضحة في الاتجاه ط التجارة في اتجاه هذا الاتجاه فقط. أتمنى لو كان لي البرمجة والمهارات باكتستينغ لأن لدي عدة الاجهزة مماثلة إلى حد ما لمشاركات ايميت أريد أن اختبار.
لذلك كنت مجرد استخدام هذه الداخلية لدخول روب؟ أنا مندهش فقط لأنني اعتقدت أنك لا تحب دايترادينغ بعد الآن. راجع للشغل، هل حدث لحضور بيتر ريسينيك في "شادوترادرز" غرفة الدردشة على ثينكورسويم؟ تلك الداخلية هي ما يستخدمه كل يوم في شاشته. فقط الغريب، أنا متأكد من أنك تعرف ما تفعلونه أكثر بكثير من أن الفنان بس مجرد دعوة الحركة كما يحدث، وبلديه بعده.
"روبر"، وليس "روب B". مختلف الناس.
تبادل لاطلاق النار، فاتني ذلك. المرة الأولى كنت قد رأيت روبر، إلا إذا كان خطأ مطبعي. ليس لدي أفضل رؤية، ونوافذ مكتظة في ريز صغيرة مع شاشات التداول الخاصة بي.
هذا ليس انا. هذا هو روبر.
آسف روب. لقد كان الكثير من الهاء من الكذب والتحريض باستمرار الآفات نتن يتغير المقنعة "غوتيسنيبس، حصلت على رؤية متعب بلدي الخلط مع مخطئ معرف الشرعي شخص آخر بالنسبة لك.
دتشورن، وأنت تسير في حاجة الى اجازة بعد كل ما تبذلونه من المشاركات. الضحك بصوت مرتفع. كنت أفضل التحقق من ضغط الدم. حصلت غاضبا جدا عندما هاجم تست شيل الجميع لكونه مجرد رأي. أنا أعرف كيف يشعر.
ما هي البرامج التي تستخدمها للاختبار؟
ربما إيميت يمكن نشر الرسم البياني الدخول / الخروج مع كل من الصكوك على الرسم البياني، كما يقولون صورة يستحق ألف كلمة.
بالتأكيد، وسوف تنشر الموافقة المسبقة عن علم غدا. صورة بالتأكيد يستحق ألف كلمة.
هذا الإعداد التجاري هو سهل جدا. والمفتاح هو انخفاض الخيارات أسعار تقلب الخوف ترك السوق.
شكرا للمعلومات، هل يمكن توضيح متى تبدأ لحساب نقطة الوسط؟
بالتأكيد. بدء الحساب على شريط الأول جدا. كما السوق يجعل مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستويات جديدة، ثم سيتم ضبط منتصف.
نأمل أن هذا سوف يساعد.
فتح العادية العادية للنفط الخام هو 9:00 الشرقية الوقت. ما هي المنطقة الزمنية التي تظهر في هذا المخطط؟ أيضا، ما هو حساب لتغير أوفكس في المئة؟ هل التغيير٪ من فتح سوق النفط؟
أنا يست. وهكذا 6 صباحا بالنسبة لي.
ثم يبدو أن الأوقات الخاصة بك على محمل الجد. الكتابة الخاصة بك يقول للتجارة فقط من 9 إلى 1130 إت. تظهر صورتك بدءا من 6 وتنتهي في 1130. إذا كانت تلك هي بت، وهذا هو ما مجموعه 5 ساعات و 30 دقيقة، في حين أن إت التي كنت الدولة في الكتابة تصل فقط 2 ساعة و 30 دقيقة، لذلك سوف تسمح فقط 30 دقيقة ليكون في الواقع في السوق إذا كان أحد الانتظار لمدة 2 ساعة للحصول على نقطة الوسط المرجعية.
حتى نقطة منتصف نقطة الخاص بك هو من 0600 إت إلى 0800 إت؟
لا تزال غير متأكد كيف كنت حساب انخفاض النسبة المئوية. هل هو نقطة أو نسبة إلى القيمة المطلقة لليوم السابق؟
أنا لا أفهم هذه المادة. هو هذا الموقع التدريب كنت تراجع أو ماذا؟ لا أرى رابطا أو اسم نطاق.
هذه المقالة ليست مراجعة للبائع، ولكن جزء من سلسلة من المقالات إيميت يكتب على لعدم وجود كلمات أفضل، "تجعلك تفكر لنفسك" التداول. انه يستخدم التداول ألغو، وربما على أساس تعليمه من كيفن، وبرمجة المعلمات المختلفة والظهر اختبار لهم.
وقال انه ربما يمكن استخدام عنوان أفضل للتمييز مقالته مراجعة من هذا ألغو ترادينغ أرتيكلس. وربما مربكة بعض الشيء أنه هو تقييم خوارزمية الخاصة به.
شكرا لكم ايميت لهذا بسيطة ولكنها جميلة جدا ألغو ومثيرة للاهتمام على أساس أوفكس الاختلاف. أواجه صعوبة في العثور على البيانات التي تعمل عليها بالفعل. الرسم البياني أعلاه يشير إلى 25 فبراير 2018 وفي ذلك الوقت كان خام غرب تكساس الوسيط يتداول حوالي 30 (برنت لم يكن بعيدا و أوسو أقل من 10 ...) بعيدا عن مقبض 40 أرى على الرسم البياني الخاص بك ... هل يمكن الثابتة والمتنقلة توضيح هذا الجانب بالذات؟ شكرًا.
ويلزم برمجة هذه الأنواع من الاستراتيجيات. وتعيين لاطلاق النار عندما يتم استيفاء الشروط.
لدي بعض الاستراتيجيات الأخرى التي تمر بفترات طويلة، حيث لا يحدث شيء. ثم بوم، فإنها تبدأ في تدور قبالة المال. هذه الفترة الخريف القادمة، وربما تبدأ في سبتمبر ... الأمور هي حقا سوف تبدأ تفرقع.
انظروا إلى مواضيع إليترادر ​​بواسطة نودوجي وجاكيرشي للدروس في التداول اليومي سلخ فروة الرأس. بارون من إليترادر ​​كان على ما يبدو سيد المستغل والتداول بالطبع البائع كذلك. الشبكي: //elitetrader/et/threads/what-did-you-do-with-the-1st-million-you-earned.309659/
هذا يعتمد على ما تعنيه "سلخ فروة الرأس". يحاول 8 القراد التجارة سلخ فروة الرأس، أو هو سلخ فروة الرأس الدخول في الصفقات لمدة 2 إلى 3 القراد البوب؟ أنا لا أعرف أي شخص بنجاح هذا الأخير، على الرغم من العديد من معلمين تدريس مثل هذه الأساليب. الآن، الأول من جهة أخرى ...
ما هو مناقشة كبيرة على سلخ فروة الرأس. أنا أتفق مع الجميع. بدأت أيضا في تحسين عندما تركت الفائزين تشغيل التي من الواضح أن يحدث عندما يجعل السوق خطوة موسعة. فمن أصعب بكثير للتبشير من الممارسة. شكرا على ردودكم.
معلومات عديمة الفائدة تماما الجميع يعرف بالفعل من النخبة جعلت. HFT التجزئة أسوأ من ذلك لا دوه. ونوقشت أدنوسم على بمت وحتى هنا في التعليقات أشهر يعود الآن ريجورجيتاتد بواسطة غولومترول. حتى توبهوردوغ ببورنز مرة أخرى في العقد الماضي سوف يعلم الإطار الزمني المزدوج. التي تستخدم لتكون بدعة وجود 5-15 دقيقة على الرسم البياني 1 إلى 3 دقائق. مثل قلت، تجاهل وتضحك لطيفة وخاصة في وظائف جديدة في استعراض b__ks.
رتشوك، وافقت على كل نقطة قمت بها. معظم الناس الحصول على العاطفية عندما يتعلق الأمر المال، وخاصة إذا خدع. الملصقات العادية تحاول إبقاء البائعين صادقة وأنا أقدر ذلك. وجهة نظري من الأرباح التداول يحدث ليكون مضمنا مع الواقع الآن بفضل هذه بلوق والمساهمين.
بقدر الأطر الزمنية المتعددة، المنظمة البحرية الدولية يجب أن تذهب مع نهج أعلى إلى أسفل أو تكون على استعداد للحصول على تشغيل.
حسنا عندما توقف القزم أخذ بوتسوتس غوتيسنيب على مشاركات فردية ضد أعضاء آخرين لكونه خاسر خاسر في التعليق في أشهر الماضية خاصة باستخدام ما يصل إلى أربعة مختلفة تغيير الهوية لدعم باثيتيكالي نفسه التظاهر بأن يكون الناس مختلفة، ثم ربما حان الوقت للسماح لل بقية القراء تقرر لنفسها كم من "بابون أفضل" انه أصبح. كبير بيك آخر سين في ذلك الوقت.
ربما مشاركاتك تبرز، وأود أن يكون بالاطراء. لقد لاحظت تلك الأسماء الشاشة مع محاولة لإخراج واحد لك. انها مجنونة لأنني قد قرأت فقط تعليقاتكم على عروض صورية التي تؤذي الناس العاديين. من سيكون منزعجا مع ذلك باستثناء سلبيات أنفسهم؟
يا زبد - هل سبق لك أن اعتبر أن الناس الآخرين هنا يكرهون حقا لك و رانتس الخاص بك؟ ربما يجب بيكوس أنا واحد من هؤلاء الناس. وأنا لست بيت.
يمكنك إضافة شيء على الإطلاق إلى هذا الموقع. وسوف أكون هنا طالما كنت. لذلك كنت أفضل تعتاد لي.
أي شخص الذي يشكل اسم مستعار نسخ اسم شخص آخر ومجرد باستمرار إهانات ليست بالضبط على أسس قوية.
أما بالنسبة لإضافة قيمة، لا أستطيع أن أتذكر أن أي وقت مضى جعل وظيفة إلا لإهانة دتشورن. يمكنك يرجى إظهار وصلة إلى آخر قيمة قمت بإضافة.
وأخيرا أظهر لك بالضبط عندما بيت و دتشورن حيث تقاتل لذلك فمن المؤكد جدا كنت بيت أو المرتبطة به.
لا، إلا أنك غولومبيت يرتدي زي نتن دروتشومب مثل الأجسام بسيهيهو جنون إلى بلدي منشورات أخرى من شيلز. لأن كنت قد ثبت خطأ والقزم ولن تقبل ذلك. و بوستنغز وهمية في استعراض b__ks التحدث إلى نفسك. لا أحد يعرف تاريخك هو شرائه، لول.
هو مثل ثريلا في مانيلا الثاني. شخصيا عندما بيت أو واحد من اسمه المستعار بدء نشر الاشياء أحمق هذه الأيام أنا مجرد محاولة وتجاهله. سأرد إذا كانت الوظيفة عقلانية إلى حد ما.
لكنه لم يذهب على قمة تشكيل دتشورن الاسم المستعار. هل يمكن أن تتخيل ما ترامب سوف تفعل إذا حدث ذلك له. لذلك ربما لا يكون هناك السلام الذي يتعين القيام به وكما قلت ثريلا في مانيلا الثاني.
أنا لست بيت، عبقرية. إحزر ثانية.
هناك حرفيا أي كلمات للتعبير عن أفكاري على مشاركتك، ولذا فإنني سوف أقول فقط أنا متأكد من مايك هو فقط بسعادة غامرة والقفز مع الفرح مع المشورة وربط كنت نشرت.
وفي الجزء الخلفي من ذهني آمل أن الله الخاص بك وظيفة مثل الألغام كان سخرية.
نعم، تجاهل غولوم القزم محاولة للعب كاتشوب مع النخبة منذ ذكرنا ذلك في كثير من الأحيان ومنذ فترة طويلة. أي دليل على أن هناك سيئة كما بيتشفوروم الإيكولوجية. نعمة إنقاذ النخبة هو انها منتدى أكثر انفتاحا على حد سواء شيلز وغاضب ويندب على ما سبق الخداع على حد سواء، لذلك كنت فعلا سماع بعض المشاركات الصادقة في بعض الأحيان. لقد أداروا في نهاية المطاف عملية البحث التي كانت متفشية منذ سنوات عديدة، ولم ينفد الكثيرون من الباعة النفسيين الذين يعيشون هناك.
"ليس هناك أى مشكلة. سوف أكتب عن استراتيجيات سلخ فروة الرأس. هذا أمر سهل. "- من شأنه أن يكون موضوعا جميلا إيميت، نتطلع إليه & أمبير؛ مناقشات (تعليقات) من حوله.
بقدر ما أحب سو، وأرى أيضا مواطن الخلل في كل وقت. يمكنك اختباره حتى الموت ولا تزال تحصل على مشاكل غير متوقعة في العالم الحقيقي. لا أستطيع أن أتخيل السماح لبعض تجارة الكمبيوتر بلدي الادخار. ماذا عن إذا حدث شيء غير متوقع مثل تحطم فلاش الذي يرسل البرنامج إلى بعض حلقة غير متوقعة حيث أنها مجرد شراء وتبيع بطريقة لم يتوقع.
ولكنني أتفق على الطريقة الوحيدة التي تجعل هذه الاستراتيجية أي معنى هو أن تكون على الطيار الآلي.

النفط الخام التداول اليومي استراتيجية 5M بيع تمزق.
النظام يبحث عن كسر الشموع للانضمام إلى هذا الاتجاه.
لحساب الشموع [276] هناك شموع 5 متر في جلسة من 12 شمعة × 12 ساعة × 23 ساعة يوميا.
لمعرفة ما إذا كان النفط في الاتجاه، فإنه يستخدم 3 وايلدر & # 8217؛ ق المتوسط ​​المتحرك.
يتم تحديد الربح ستوب والهدف من خلال المدى المتوسط ​​الذي يتحرك فيه السعر خلال 6 ساعات من الجلسة.
وأخيرا فإنه يأخذ مضاعف صغير لإعادة استثمار الأرباح دون تعريض الكثير.
الآن لدي العمل على النفط الخام الولايات المتحدة E1 العقد.
شارك هذا.
لا توجد معلومات عن هذا الموقع هي المشورة في مجال الاستثمار أو التماس لشراء أو بيع أي أداة مالية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. التداول قد يعرضك لخطر الخسارة أكبر من الودائع الخاصة بك، وهي مناسبة فقط للمستثمرين ذوي الخبرة الذين لديهم ما يكفي من الموارد المالية لتحمل هذه المخاطر.
برولتيمي ملفات إيتف والمرفقات الأخرى:
الجديد! برك أيضا على يوتيوب، الاشتراك في قناتنا لمحتوى الحصري والبرامج التعليمية.
أولا. ¿هاس بروبادو a إنكوربوراتور كومبراس إن إل ميسمو سيستيما؟ o ¿سيريا بوسيبل؟ ديسغالبا مي إغنورانسيا، سوي نويفو إن إستو. Y غراسياس بور كومبارتير إست سيستيما.

التجارة النفط الخام التجارة الإلكترونية بسيطة سي استراتيجية.
بلز اختبار استراتيجيتي والتعليقات بعد التحقق من ذلك. دوستو جب مين تريد ستارت كيا ثا تو موج يي v بتا نهي ثا k جرد كيا هوتي h .. مجرد 1 لاك كوتش مرحبا دينو لي تأخر غيي. مين، تجارة، بند، كردي، أو، باع، حظ، كرك، سمجتا، راها، ماركيت. أو 6 أشهر النفط الخام كو ديختا راحا تب جا كي يي ستراتيجيتي بني. إيس بينا كوي خطر 500 إلى 1000 روبية بن سكت h واحد الكثير بي .. موافق على استراتيجية ح --- جب 10 صباحا النفط الخام سعر مفتوحة سي 15 إلى 20 نقطة ارتفاع حو لبيع كر أو إيتنا مرحبا لو هو لشراء كر تفعل يي 12 بج تاك سعر الافتتاح تاك جارور أيغا أو أبكو 12 سي 14 نقطة كا الربح جارور هوجا .. التنوب أب الربح كتاب كرك باهار آا جاو بس .. أن نتذكر الخام افتتاح سي 7-8 بوينز منخفضة منخفضة حو ل كبي شراء بيع نا كارين .. الآن استراتيجية هي لربح كبير --- 7pm تاك أجار النفط الخام كا عالية 25 نقطة سي المتخصصة هوجا إلى حركة لي أيه انخفاض ماريجا أو أغر 7pm تاك يوم منخفض 25 نقطة سي كام هوجا إلى ارتفاع ماريجا .. إيسك هيساب سي بيع يا شراء كرو أو الحد الأقصى 30 نقطة بي الربح كتاب كك بهر نيكال لو بتز إيسك سيئة ياه أولتا b تشال سكتا h لالاش حصيرة كاريو. تحقق من كر لو كوتش دين b4 تطبيق. نوت - ميري ستراتيغي مي ستوبلوس نهي h .. شام والي تاكليف دي سكتي h بار سوبها والي بينا سي كرك بيث جاو كوي بروبلم نهي هون والي. help-- m نيو تريدرس كو صلاح ديتا هون k كام كرو واحد الكثير لي أو كنت استراتيجية استخدام كرو. 500 روبية الربح كاك الهدف كرو أو 1 دين لي إك هاي تريد كرو بس. أو هامشا ياد رخو مارك جو جو دي h لو لو زيد مات كرنا ورنا ماركيت تومهار باس جيتنا h سب لي جايجي. ثانكس n تك فرندس. تعليقات بلز ما تفكر في ذلك.
من: أنيل سينغ في 11:15 مساء - 18 أغسطس 2018 ()
وأعتقد أنه يحاول ذلك يقول 25 نقطة أعلى / أسفل من سعر مفتوح. وفقا لاستراتيجية الأولى مثل 10-15 نقطة أعلى / أسفل من السعر المفتوح.
فروم: بابو K أت 12:28 آم - أوج 18، 2018 ()
ثوت هو جوهر الإجراءات.
الثابتة والمتنقلة شرح، أو أغم 7pm تاك يوم منخفض 25 نقطة سي كام هوجا بدلا من كام هوجار يا أوبار هوجار اليوم انخفاض سي 25 نقطة الهيب هوجا ليس سيدي.
دعونا نوقف المناقشات ما لم يرد السيد روهيت. الضجيج غير الضروري هو خلق. ها ها ها ها.
من: أنيل سينغ في 03:25 مساء - 17 أغسطس، 2018 ()
مين أابس سوال كيا ثا كي 7 بيج والي استراتيجية لي كيس السعر سي 25 نقطة أوبار يا المتخصصة السعر ديخنا هاي، يرجى باتاي.
من: روهيت جات في 09:09 ص - 17 أغسطس، 2018 ()
وفقا لاستراتيجيتي سأقول U ما يجب القيام به في الخام في 6:50 مساء هنا يوميا. U يمكن التحقق من نسبة نجاحها. لا تتاجر. مجرد مشاهدة ن الحصول سيتيسفيد في بضعة أيام b4 تطبيق.
فروم: روهيت جات أت 09:03 آم - أوج 17، 2018 ()
آسف فرندس معرفتي حصلت على حظر حتى أنا لا الرد. لقد جعلت ديس جديدة للرد ش جميع.
فروم: روهيت جات أت 08:59 آم - أوج 17، 2018 ()
روهيت يعني أن يقول 25 بوينس ارتفاع أو انخفاض سعر الافتتاح فرم.
من: أنيل سينغ في 12:49 ص - 17 أغسطس، 2018 ()
مرحبا الأصدقاء لقد حاولت ترجمة وظيفة روهيت جي في اللغة الإنجليزية.
كما يقول عندما بدأ التداول انه لا يعرف كيفية التجارة في سوق السلع أو حتى انه لا يعرف ما هو المخزون. خسر هو رأس المال الأساسي لل Rs.1Lac في عدد قليل من الصفقات وتوقف التداول. بعد أن نلاحظ بدقة حركة النفط الخام لمدة ستة أشهر ثم وجد هذه الاستراتيجية.
1. عندما 10.00 آم إذا كان سعر النفط الخام 15-20 نقطة أعلاه من سعر الافتتاح بيع من 10-15 نقطة أسفل (بوي)، فإن السعر سيأتي إلى سعر الافتتاح حتى 12.00 م، وسوف تحصل بالتأكيد الحصول على 12-15 نقطة الربح دون سي (كما يقول لا يوجد سي المطلوبة). تذكر عدم شراء / بيع إذا كان السعر 7-8 نقطة أعلى أو لأسفل.
2. استراتيجية الربح الكبير: إذا كان سعر النفط الخام حتى الساعة 7.00 مساء هو 25 نقطة دون مستوى اليوم، فإنه يجعل انخفاض جديد أو إذا كان السعر هو 25 نقطة فوق أدنى مستوى اليوم ثم أنها سوف تجعل جديدة عالية. في هذه الاستراتيجية الحفاظ على 30 نقطة الربح والخروج في أقرب وقت تحقيق الهدف إلا أنها قد عكس وسوف تنتهي في نهاية المطاف. (يمكنك أن تأخذ سي في هذه الاستراتيجية بسبب التقلبات العالية).
إذا كان السعر هو 35-40 نقطة فوق أو أقل تأخذ 15 نقطة الربح لأنها سوف تأتي الآن إلى فتح السعر.
روهيت جي جاها تاك مين سامجا تارنسلات كار ديا ماغر 7 مساء والي استراتيجية ميري ساماج لي ناهي أيي ثودا شك هاي كي كيس السعر سي 25 نقطة عالية يا منخفضة آكا ماتلاب اليوم عالية أو منخفضة سي هاي. هاوار كوي نقطة الإنجليزية لي غالات هو إلى كريبيا باتاي .
من: أنيل سينغ في 12:18 ص - 17 أغسطس، 2018 ()
الرئيسية بهي تشودري مرحبا سي سهمات هو، كريبيا باتاي كيس السعر سي 25 نقطة المتخصصة يا أوبار.
فروم: رينجيث R أت 11:59 بيإم - أوج 16، 2018 ()
dilipji أنا ثنك هو يحاول 2 التواصل معنا استراتيجية النقطة المحورية. وأنا قد نشر رابط قد يكون بعض أولئك الذين يفوتون يمكن الحصول على فكرة. هذا الأسلوب يعمل مع النفط الخام لام اختبار ثس فرم الماضي 2 مثس يرجى القيام تداول الورق بفري الحصول على 2 الفعلية.
فروم: D شودري أت 10:49 بيإم - أوج 16، 2018 ()
روهيتجي آب ليخي هين كي '' 07:00 تاك أجار النفط الخام كا عالية 25 نقطة سي المتخصصة هوجا إلى حركة لي أيه انخفاض ماريجا أو أغر 7pm تاك يوم منخفض 25 نقطة سي كام هوجا إلى ارتفاع ماريجا .. '
كريبايا ييه باتاي كي كون السعر سي 25 نقطة عالية يا منخفضة؟ 7pm كي السعر سي؟
من: أنيل سينغ الساعة 10:40 مساء - 16 أغسطس 2018 ()
ماي ن نايا نايا سوق السلع لي أدخل كيا هاي، ماي آبي التكنولوجيا. إلى شارا كارنا تشات هو، كريبيا كارك باتاي كي يي فيدي كيتني نجاح هاي. النفط الخام باهوت تيجي سي أوبر نيش هوتا هاي.
إذا كنت تعلمني الهندية. اسمحوا لي لير سيدي.
а¤μа¤їа¤Ёа¤Ї а¤ • ुमाठ° जी !!
थॠ‡ а¤، а¤Є सॠ‡ а¤ЄаҐ،а¤ ° ्ण а¤ ° аҐ،पॠ‡ सॠ‡ а¤ёа¤№а¤®а ¤¤ हаҐ،а¤Ѓ! а¤ • ुа¤> प्ठ° а¤аॠ‡ शаааааа बаҐ،а¤ќ а¤ • а¤ ° हिа¤،а¤|ी а¤а¤ѕа¤ · а¤ѕ а¤ • ॠ<तुच्а¤> समझतॠ‡ а¤ №аҐ € а¤، !! थॠ‡ а¤ ° ॠ‡ а¤ • а¤ѕа¤ «аҐЂ а¤а¤¤аааа¤ ° जॠ<तॠ‡ а¤Іа ¤-ु हॠ€ а¤ "а¤ ° हिа¤،а¤|ी.
¤¤а¤ѕа¤ · а¤ѕ а¤ • а¤ѕ ज्ञान а¤ ° а¤-तॠ‡ हॠ€ !! तа¤-а¤ ° पडॠ<सी а¤ ° ाज्य а¤ • ॠ‡ लॠ<а¤- а¤ња¤ѕа¤Ё а¤ • а¤ ° а¤ ... а¤Ёа¤ња¤ѕа¤Ё बनतॠ‡ааॠ€ а¤، !!
فروم: فيناي كومار أت 09:58 بيإم - أوج 16، 2018 ()
موجي بهي التيلجو، الهندية، الإنجليزية آتي هاي. يا غور سجل جايت جيت أبنا لكمة (الذيل) ياها بي تشود جاي هاي.
الإنجليزية عنا تشاهي. ليكين أبنا ديش كي بهاشا هندي جارور هار إك بهاراتي كو عنا تشاهي.
थЃаҐЃа¤ќаҐ ‡ हिа¤،а¤|ी، तठ° ाठीааама¤، а¤ ... а¤،а¤-्ठ° ॠ‡ जी а¤а¤ѕа¤ · а¤ѕа¤Џа¤Ѓ а¤ † ती हॠ€. बॠ<а¤Іа¤Ёа¤ѕ / а¤Іа¤їа¤-а¤Ёа¤ѕ / а¤ "а¤ ° а¤Єа¤ўа¤Ёа¤ѕ а¤аҐЂ.
а¤ • िन्तु मुझॠ‡ а¤ • ॠ‡ а¤μа¤І а¤ † а¤Є а¤ ... а¤ • ॠ‡ लॠ‡ म ¤їа¤ІаҐ ‡ जॠ<हिа¤،а¤|ी सॠ‡ प्ठ° ॠ‡ а¤ ® а¤ • а¤ ° तॠ‡ हॠ€!
فروم: فيناي كومار أت 08:47 بيإم - أوج 16، 2018 ()
أنا سوربيرسد أن نرى أن لا أحد يريد أن يتعلم لغتنا الهندية الهندية.
وسأكون ممتنا لو تفضلتم بتفسير مثال لنا مثال على سبيل المثال تاريخ 14 أغسطس 2018.
وكان سعر الافتتاح عند الساعة 10 صباحا 5943، وكان ارتفاع عند الافتتاح 5948.
ما ستريتيجي كان لديك في 14 أغسطس.
الترجمة الآن في هيندي: روهيت جي أجار آب إك أودهاران 14th أغسطس، 2016 كا ديت هيو هيم كريبايا سامجي.
سعر الافتتاح 10 آم 5943 ثا، هاي أوبينينغ بي هاي 5948 ثا، آب كي سريتيغي 14th أوج كي كيا ثي.

No comments:

Post a Comment