Monday 26 March 2018

إتف استراتيجيات التداول اليوم


الأكثر شعبية الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة للتجارة اليوم.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يحبها التجار اليوم.


أفضل الأسهم التداول اليوم هو الذي يوفر فرصة في تحركات الأسعار ولها حجم وافرة حتى تتمكن من الحصول على والخروج من تلك الفرص بسرعة. ويعرف هذان العاملان بالتذبذب والحجم، وكم من التقلب والحجم هناك يساعدك على اختيار أفضل الأسهم تداول اليوم أو صناديق الاستثمار المتداولة لأسلوب التداول الخاص بك والشخصية.


بعض التجار اليوم مثل الكثير من حجم دون الكثير من التقلبات.


السعر يتحرك سنت واحد في كل مرة، وفروة الرأس الحركات الصغيرة. البعض الآخر يفضلون الكثير من العمل في الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة التي يتاجرون بها (انظر البحث يوم الأسهم تداول مع أكبر التحركات). يتحرك السعر بسرعة، وغالبا ما يتحرك عدة نقاط مئوية في يوم واحد، ويمكن أن تقفز عدة سنتات أو أكثر في ثوان.


حجم وتذبذب تتغير مع مرور الوقت، على الرغم من. الأحداث المحددة قد تجعل الأسهم / إتف شعبية جدا لفترة، ولكن عندما يكون الحدث هو أكثر من حجم وتقلب تجف. قد تتكرر هذه الدورة مرارا وتكرارا. ومن الأمثلة على ذلك S & أمب؛ P 500 فيكس ست فوتشرز إتن (فس). عندما يتحرك S & أمب؛ P 500 أعلى، فس هادئة نسبيا، ولكن عندما يسقط S & أمب؛ P 500، فس يقفز إلى الحياة وهناك قفزة كبيرة في التقلب والحجم.


فيما يلي قائمة بأكثر الأسهم تداولا اليوم وصناديق الاستثمار المتداولة. ولديها الكثير من الحجم، حيث يبلغ متوسطها أكثر من 10 ملايين سهم يوميا، ولكنها تختلف في التقلب.


بيتا هو خط الأساس لتحديد التقلب.


وهو يقيس مقدار تحرك المخزون بالنسبة إلى S & أمب؛ P 500. بيتا فوق 1 أو أقل -1 يعني أن المخزون أكثر تقلبا من S & أمب؛ P 500. بيتاس بين -1 و 1 يعني أن السهم يميل إلى أن يكون أقل متقلبة من S & أمب؛ P 500. إتفس تتبع الفهارس الخاصة بهم، وليس S & أمبير؛ P 500 (باستثناء سبي)، وبالتالي لا يتم توفير قراءات بيتا لصناديق المؤشرات المتداولة أدناه.


لنرى بسرعة كيف تقلب إتف هو، بالنسبة إلى S & P سبدر P، فتح مخطط الرسم البياني على فريستوكشارتس. انقر على إعدادات & غ؛ مقارنة، اكتب رمز إتف الذي تريد مقارنته وحدد المربع بجواره. أيضا، حدد علامة & # 34؛ إظهار مقياس النسبة المئوية. & # 34؛ الآن يمكنك أن ترى كم في المئة إتف (أو صناديق الاستثمار المتداولة متعددة) يتحرك نسبة إلى سبي (للمزيد انظر كيفية الحصول على أقصى استفادة من فريستوكشارتس).


الأكثر شعبية الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة للتجارة اليوم.


على نحو متسق الأكثر إتف شعبية بين التجار اليوم هو سبدر S & P 500 إتف (سبي). فإنه يتداول بشكل روتيني أكثر من 100 مليون سهم يوميا، وحجم ضخم يسمح لك للتداول أصغر أو أكبر أحجام موقف تكييفها من التقلب. وهنا الأسهم الأخرى ذات الحجم الكبير وصناديق الاستثمار المتداولة التي تنظر في التداول اليومي. يتم توفير بيتاس حيثما ينطبق ذلك. كل الأرقام قابلة للتغيير. تأكد من أن الأسهم / إتف لا يزال يتوافق مع الاستراتيجية الخاصة بك قبل التداول بها.


فحص لأرصدة نفسك.


شاشة لمخزون التداول اليوم باستخدام فينفيز أو آخر الأسهم / إتف موقع الفرز. على فينز، انقر على علامة التبويب فرز.


للبحث عن الأسهم، ضمن علامة التبويب الوصفية انتقل إلى إندوستري & غ؛ ستوكس أونلي. للبحث عن صناديق الاستثمار المتداولة فقط، انتقل إلى إندوستري & غ؛ إكسهانج ترادد فوند. للبحث عن كليهما معا، اترك الحقل مضبوط على أي.


ضمن علامة التبويب الفنية، قم بتغيير إعداد بيتا للبحث عن الأسهم التي هي أكثر أو أقل تقلبا.


في أعلى الشاشة، هناك قائمة منسدلة تسمى أوردر. حدد متوسط ​​حجم (3 شهر) من القائمة، ووضع في ترتيب تنازلي (تنازلي).


الأسهم / صناديق الاستثمار المتداولة في وقرب الجزء العلوي من القائمة لديها أكبر حجم، وهذا هو المكان الذي معظم التجار يريدون التركيز البحث.


الكلمة الأخيرة في اليوم الأكثر تداولا تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


هناك الكثير من الخيارات المتاحة للتجار اليوم.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


شاشة أو البحث عن الأسهم تداول جيدة يوم على أساس منتظم، أو التجارة نفس واحد في كل وقت، مثل سبدر S & أمب؛ P 500 (سبي). معرفة الأسهم أو إتف للتجارة هي جزء فقط من اللغز، على الرغم من أنك لا تزال بحاجة إلى معرفة كيفية التداول اليوم تلك الأسهم.


كيفية التداول المتداولة اليوم صناديق الاستثمار المتداولة.


هناك أوقات تكون فيها الصناديق المتداولة في البورصة المتداولة في البورصة (إتفس) جذابة جدا، والأوقات التي يجب فيها ترك صناديق الاستثمار المتقلبة وحدها. وعادة ما يتحرك مؤشر إتف للتذبذب عكسيا إلى مؤشرات السوق الرئيسية، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500. عندما يكون مؤشر S & أمب؛ P 500 هو ارتفاع تقلب صناديق الاستثمار المتداولة عادة ما تنخفض. عند انخفاض مؤشر S & أمب؛ P 500، سترتفع صنادیق إتف المتقلبة. ومثلما هو الحال في مؤشرات السوق، تتطور الاتجاهات أيضا في صناديق الاستثمار المتقلبة. ويعكس الاتجاه الصعودي القوي في مؤشر S & P 500 اتجاه هبوطي في مؤشرات إتف للتذبذب والعكس بالعكس. يمكن للمتداولين اليوم استغلال التحركات الكبيرة التي تحدث في صناديق الاستثمار المتقلبة في نقاط انعكاس السوق الرئيسية، وكذلك عندما تكون المؤشرات الرئيسية في انخفاض قوي.


ويشار إليها عادة باسم صناديق الاستثمار المتقلبة المتقلبة، وهناك أيضا تقلبات إتنس. صندوق الاستثمار المتداول هو صندوق متداول في البورصة يحمل أصولا أساسية في ذلك الصندوق. و إتن هو تبادل تبادل علما، ولا يحمل أي أصول. إتنس لا تحتوي على أخطاء التتبع التي قد تكون إتفس عرضة لأن إتنس تتبع فقط فهرس. ومن ناحية أخرى، تستثمر صناديق الاستثمار المتداولة في الأصول التي تتبع المؤشر. يمكن أن تؤدي هذه الخطوة الإضافية إلى حدوث اختلافات في الأداء بين إتف والمؤشر الذي من المفترض أن يمثله.


إتفس و إتنس مقبولة على حد سواء لتقلبات التداول اليوم، طالما إتف أو إتن يجري تداولها لديها الكثير من السيولة.


اختيار التقلب إتف / إتن.


هناك عدد من صناديق الاستثمار المتقلبة للاختيار من بينها، بما في ذلك صناديق الاستثمار المتقلبة العكسية. سوف تتحرك إتف تقلب معكوس في نفس اتجاه المؤشرات الرئيسية (الاتجاه المعاكسة / العكسية للتذبذب إتف التقليدية). عندما التداول اليوم، بسيطة وعالية الحجم هو عادة أفضل خيار. إيباث S & أمب؛ P 500 فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتن (فس) هي الأكبر والأكثر سيولة في إتف / إتن الكون.


يرى إتن متوسط ​​حجم 20 مليون سهم في اليوم، ولكن ارتفاع إلى أكثر من 70 مليون عندما المؤشرات الرئيسية - في هذه الحالة S & أمب؛ P 500 - ترى انخفاضا كبيرا والتجار تتراكم في فس دفعه أعلى (تذكر ، فإنه يتحرك في الاتجاه المعاكس من S & أمب؛ P 500).


أفضل الأوقات إلى اليوم التجارة التقلب إتف / إتنس.


فس عادة ما ترى التحركات المتفجرة عندما S & أمبير؛ P 500 ينخفض. التحركات في فس عادة تتجاوز بكثير حركة ينظر في S & أمب؛ P 500. على سبيل المثال. وقد يؤدي انخفاض بنسبة 5٪ في S & أمب؛ P 500 إلى كسب بنسبة 15٪ في فس. ولذلك، يوفر تداول فس المزيد من الأرباح المحتملة من مجرد بيع قصيرة S & أمبير؛ P P 500 سبدر إتف (سبي). وبما أن فس لديها ميل إلى "تجاوز" على انخفاضات في S & أمبير؛ P 500، عندما S & أمب؛ P 500 يتجمع مرة أخرى فس عادة تبيع قبالة بطريقة دراماتيكية.


تجار اليوم لديها طريقتان للربح. شراء فس عندما S & أمبير؛ P 500 آخذ في الانخفاض، ومن ثم بيع فس بعد ارتفاع الأسعار مرة واحدة في S & أمب؛ P 500 يبدأ في الارتفاع مرة أخرى و فس يتراجع.


اعتمادا على حجم الاتجاه في S & P 500، يمكن أن تستمر ظروف التداول المواتية في فس لعدة أيام إلى عدة أشهر. ويبين الشكلان 1 و 2 انخفاضا على المدى القصير (وعكس) في S & أمب؛ P 500 والرالي المقابل في فس.


الشكل 1. S & أمبير؛ P 500 سبدر تراجع ورالي.


الشكل 2. S & أمب؛ P 500 فيكس (فس) المقابلة رالي والانخفاض.


ويبين الشكل 2 كيف فس لديه ميل إلى تجاوز؛ فقد ارتفع بنسبة 38٪ على أساس تراجع بنسبة 5.7٪ في مؤشر ستاندرد اند بورز 500. ثم انخفض بنسبة 25٪ عندما استعاد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الخسارة. هذه هي أوقات التجار اليوم سوف تريد أن تكون التداول في فس. عندما يكون مؤشر S & أمب؛ P 500 في اتجاه صعودي هادئ جدا مع حركة هبوطية قليلة، فس سوف ينخفض ​​ببطء وليست مثالية للتداول اليوم. تأتي الفرص الكبيرة خلال، وفي أعقاب، انخفاض عدة نقاط مئوية أو أكثر في S & أمب؛ P 500.


يوم تداول تقلبات صناديق الاستثمار المتداولة.


تقلب صناديق الاستثمار المتداولة، مثل فس، في كثير من الأحيان "يؤدي" S & أمب؛ P 500. عندما يحدث هذا، دعونا دعونا نعرف أي جانب من التجارة تريد أن تكون على. فس يمكن أن يستخدم لتنبؤ التحركات في S & أمب؛ P 500، والتي يمكن أن تساعد في الأسهم التداول اليوم حتى عندما لا يكون هناك تقلب كبير في S & P 500.


ويبين الشكل 3 فس (الخط الأحمر) باستمرار تتحرك بقوة أقل كما S & أمب؛ P 500 سبدر (الخط الأصفر) يطحن هامشيا أعلى. فس يتراجع دون أدنى مستوى له خلال اليوم قبل أن يكسر مؤشر S & أمب؛ P 500 سبدر أعلى مستوى له خلال اليوم. ساعد الضعف في فس على تأكيد وجود قوة أساسية في مؤشر S & أمب؛ P 500 وأنه من المرجح أن يعيد اختبار أو يتجاوز قممه اليومية بعد التراجع 11 صباحا.


الشكل 3. S & أمب؛ P 500 فيكس (الخط الأحمر) تنبؤات يتحرك في S & P 500 سبدر (الخط الأصفر) - 2 دقيقة الرسم البياني النسبة المئوية مقياس.


تحدث أكبر فرص لحظية في فس عندما يكون هناك انخفاض كبير (و / أو ارتفاع لاحق) في S & أمب؛ P 500 كما هو مبين في الشكلين 2 و 3. وبغض النظر عما إذا كانت هذه التحركات الهامة موجودة، يمكن أن يكون الدخول والإيقاف التاليين تستخدم لاستخراج الربح من التقلب إتن.


استنادا إلى الشكل 3، فس هو أضعف بكثير من S & أمب؛ P 500 قوية. بالقرب من الساعة 11 صباحا، تراجع مؤشر S & أمب؛ P 500 سبدر تقريبا إلى أدنى مستوى له في اليوم. ولكن فس يبقى أقل بكثير من ارتفاع يومي. وهو يظهر الكثير من الضعف النسبي الذي يغذي هناك قوة في S & أمبير؛ P 500 سبدر، على الرغم من تراجع في سعره. هذا يشير إلى أن هناك فرص على الجانب القصير في فس.


الآن بعد أن وضع الضعف، والبحث عن دخول قصيرة. انتظر فس لنقل أعلى ثم وقفة على رسم بياني واحد أو دقيقتين. عندما يكسر السعر دون الإيقاف المؤقت / التوطيد مرة أخرى في اتجاه الاتجاه، قم بإدخال تداول قصير على الفور. وضع أمر وقف الخسارة فقط فوق أعلى من التراجع.


الشكل 4. إدخالات ووقف الخسارة عندما فس ضعيف.


وتنطبق نفس الطريقة عندما يكون فس قوي و S & أمب؛ P 500 ضعيف. فس سوف تتحرك أعلى؛ انتظر لوقف ووقف / التوحيد. عندما كسر السعر فوق الجزء العلوي من التوحيد في الجزء السفلي من الانسحاب (ما نفترض هو أسفل) دخول موقف طويل. ضع نقطة أسفل أدنى تراجع.


الخروج يدويا الصفقات إذا لاحظت الاتجاه العام في السوق تتحول ضدك. إذا كنت قصيرا، فإن ارتفاع سوينغ أعلى أو أعلى ارتفاع سوينغ يشير إلى تحول الاتجاه المحتمل. إذا كنت طويلة، وانخفاض منخفض سوينغ أو أعلى سوينغ عالية يشير إلى احتمال تحول الاتجاه.


بدلا من ذلك، تعيين الهدف الذي هو متعددة من المخاطر. إذا كان خطرك على التجارة هو 0.15 دولار للسهم الواحد، فهدف إلى تحقيق الربح مرتين في خطرك، أو 0.30 دولار أمريكي. على سبيل المثال، تذهب قصيرة عند 31.37 $ ووضع وقف عند 31.52 $ (وهذا هو التجارة فقط بعد 11 صباحا في الشكل 4). إن توقفك هو 0.15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أعلى من دخولك، وبالتالي فإن السعر المستهدف هو 0.30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) دون الإدخال (2: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر). هذا متعدد قابل للتعديل على أساس التقلب. في اتجاهات قوية جدا قد تكون قادرة على تحقيق الربح الذي هو ثلاثة أو أربعة أضعاف حجم المخاطر الخاصة بك.


إذا كان التقلب إتن لا تتحرك بما فيه الكفاية لتحقيق بسهولة المكاسب التي هي ضعف قدر المخاطر الخاصة بك، وتجنب التداول حتى تزيد التقلبات.


تقلبات صناديق الاستثمار المتداولة و إتنس عادة ما يكون تقلبات السعر أكبر من S & P 500، مما يجعلها مثالية للتداول اليوم. تأتي أكبر الفرص من حيث التحركات النسبية للسعر خلال وبعد وقت قصير من S & P 500 له انخفاضا كبيرا. ويمكن أن يتنبأ التقلب إتن، مثل S & أمب؛ P 500 فيكس (فس) حتى ما سوف S & أمب؛ P 500 القيام به. عندما فس ضعيف نسبيا فإنه يظهر S & أمب؛ P 500 من المرجح أن تكون قوية. إما أن تذهب قصيرة فس أو طويلة S & أمب؛ P 500 سبدر. عندما فس قوية نسبيا فإنه يدل على S & أمبير؛ P 500 من المرجح أن تكون ضعيفة. إما أن تمتد فس طويلة أو اختصار S & أمب؛ P 500 سبدر.


عندما تداول يوم إتف التقلب أو إتن، التجارة فقط في الاتجاه تتجه. انتظر الانسحاب وقفة، ثم أدخل في الاتجاه تتجه عندما يكسر السعر من التوحيد الصغيرة. لا توجد طريقة تعمل طوال الوقت، وهذا هو السبب في أن أوامر وقف الخسارة تستخدم للحد من المخاطر والأرباح يجب أن تكون أكبر من الخسائر. بهذه الطريقة حتى لو كان نصف الصفقات فقط هي الفائزين (يتم التوصل إلى هدف الربح)، فإن الاستراتيجية لا تزال مربحة.


أفضل 7 إتفس للتجارة اليوم.


يحاول التجار اليوم تحقيق الأرباح من خلال فتح وإغلاق المراكز التجارية عدة مرات خلال يوم واحد. وعادة ما يغلقون جميع مراكزهم المفتوحة في نهاية اليوم ولا يحملونها إلى اليوم التالي. بالإضافة إلى الأسهم، ظهرت صناديق التداول المتداولة (إتفس) كأداة أخرى للتداول اليومي. أنها توفر تنويع صندوق الاستثمار المشترك، والسيولة العالية والتداول في الوقت الحقيقي من الأسهم، وانخفاض تكاليف المعاملات. وقد يكون عدد قليل من صناديق الاستثمار المتداولة مؤهلا للحصول على مزايا ضريبية، وفقا لمعايير الأهلية والأنظمة المالية. (لمزيد من المعلومات، راجع: فوائد الاستثمار في صناديق الاستثمار الأوروبية، هل يجب أن تشتري الأسهم أو صندوق الاستثمار الأوروبي؟)


تستكشف هذه المقالة أهم صناديق الاستثمار المتداولة، التي هي مناسبة للتداول اليوم.


معايير الاختيار.


ويشمل تداول اليوم شراء وشراء المراكز بسرعة، مع محاولات لتحقيق أرباح صغيرة من خلال تداول حجم كبير من الصفقات المتعددة. يجب أن يكون لصناديق الاستثمار المتداولة المناسبة للتداول اليومي مستويات عالية من السيولة مما يسهل تنفيذ الصفقات بأسعار عادلة. يجب أن تكون تكاليف المعاملات المرتبطة بتداول إتف منخفضة، حيث يؤدي التداول المتكرر إلى ارتفاع تكاليف المعاملات التي تأكل في إمكانات الربح المتاحة. بالإضافة إلى ذلك، ينبغي للمرء أيضا أن تنظر في انتشار العطاءات والأسعار على أسعار الأسعار. انتشار العرض والطلب هو الفرق بين سعر الشراء والبيع المطلوب من قبل المشاركين في السوق تداول أمن معين. ويشير االنتشار األكثر صرامة في طلب الشراء إلى اكتشاف أسعار عادلة وزيادة السيولة.


وتستند معظم صناديق الاستثمار المتداولة التي تتناسب مع هذه المعايير الثلاثة إلى أسواق أوسع (مثل تلك القائمة على مؤشرات شعبية مثل مؤشر ستاندرد آند بورز 500 أو أسواق أوسع عموما).


قد يحصل التجار اليوم أيضا على سيولة عالية في صناديق المؤشرات المتداولة المتخصصة، مثل الذهب أو صناديق الاستثمار المتداولة القائمة على النفط. ومع ذلك، قد تكون هذه صناديق الاستثمار المتداولة مكلفة فيما يتعلق بتكاليف المعاملات مما يجعلها غير مناسبة للتداول اليومي. (لمزيد من المعلومات، انظر التداول اليومي لصناديق الاستثمار المتداولة الذهبية: أهم النصائح ومؤشرات إتف النفطية الأعلى (شل، أملب، فد، أوسو)).


وبالمثل، فإن البعض اآلخر مثل صناديق االستثمار المتداولة ذات الرافعة المالية قد يعرض تعرضا مرتفعا) مرتين أو ثالثة أضعاف األسعار (، ولكن عادة ما تفتقر إلى السيولة العالية وقد تأتي بنسب مرتفعة. قد لا تتلاءم صناديق المتاجرة المتداولة مع معايير التداول اليوم، ولا تعتبر لإدراجها في قائمة التداول اليومي.


أعلى إتفس لتداول اليوم.


1. فانغوارد S & أمب؛ P 500 إتف (فو): فو يتتبع مؤشر S & P 500 شعبية، والتي تمثل أكبر 500 شركة في الولايات المتحدة من قطاعات متنوعة. هذا الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة في الأسهم المدرجة في مؤشر S & P 500 في ونسبة مماثلة للمؤشر. لقد نجحت في عكس أداء الفهرس مع وجود خطأ في التتبع بحد أدنى. مع متوسط ​​حجم التداول اليومي لأكثر من 2.6 مليون سهم، فو لديها واحدة من أدنى نسب حساب 0.05٪ فقط، مما يجعلها المفضلة للتجار اليوم.


2. إشارس كور S & أمب؛ P 500 إتف (إيفف) و سبدر S & أمب؛ P 500 إتف الثقة (سبي): إيفف و سبي العمل تماما بنفس الطريقة المذكورة أعلاه فوت إتف. والفرق الوحيد هو أن إيف و سبي لديها نسب حساب أعلى قليلا من 0.07٪ و 0.09٪، على التوالي. ومع ذلك، يقدم إيف و سبي مستويات أعلى بكثير من السيولة مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تجاوز 5.5 مليون و 147 مليون سهم، على التوالي.


3. الطليعة إجمالي سوق الأسهم إتف (فتي): فتي يتتبع ومحاولات لتكرار أداء مؤشر السوق الكلي الولايات المتحدة كسب. ويشمل هذا المؤشر سقف كبير، سقف منتصف، قبعة صغيرة، والأسهم الصغيرة التي يتم تداولها بانتظام في بورصة نيويورك و نسداق. ويتيح هذا الصندوق المتداول للتداول أن يراهن على سوق إجمالي أكبر يغطي مجموعة واسعة من الأسهم عبر قطاعات متعددة من السوق. مع فقط 0.05٪ نسبة حساب ومتوسط ​​حجم التداول اليومي تجاوز 3.6 مليون سهم، فتي يجعل خيارا ممتازا للتجار اليوم.


4. شواب أوس برود ماركيت إتف (ششب): إتف آخر على مستوى واسع على أساس السوق الذي يتتبع مؤشر داو جونز سوق الأسهم الواسع. ويشمل المؤشر أكبر 2500 شركة من أكبر الشركات المتداولة في الولايات المتحدة. يبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي لصندوق الاستثمار المتداول حوالي مليون سهم، ويأتي على حساب منخفض بنسبة 0.04٪ فقط.


5. إشاريس الخزانة سعر الفائدة المتداول السندات إتف (تفلو): التجار اليوم المهتمين في إتف السندات سوف تجد تفلو خيارا جيدا وفعالة من حيث التكلفة. هذا الصندوق يحاول تكرار أداء أداء مؤشر سعر الفائدة العائم لخزينة الولايات المتحدة الأمريكية لبنك باركليز. وقد نجح هذا الصندوق في تكرار أداء المؤشر المعياري بدقة مع خطأ تتبع منخفض جدا. ويوجد لديها نسبة مصروفات قدرها 0.15٪ ولكنها تقدم إعفاء من الرسوم بنفس المبلغ الذي يجعل نسبة المصروفات الفعلية صفر.


6. إيشاريس 20+ سنة سندات الخزينة إتف (تلت): تلت هو إتف آخر القائم على السندات، والذي يوفر التعرض للأمن الخزينة الأمريكية على المدى الطويل من خلال تتبع أداء بنك باركليز الولايات المتحدة 20 سنة زائد مؤشر سندات الخزينة. وهو يوفر سيولة عالية مع أكثر من 8 مليون سهم إتف تبادل اليدين يوميا. وقد عكست أداء المؤشر القياسي بدقة. ومع ذلك، فإن لديها نسبة أعلى نسبيا من النفقات 0.15٪.


7. شواب الولايات المتحدة تيبس إتف (ششب): قلق حول التضخم أو تبحث للاستفادة من التداول على الأوراق المالية المحمية التضخم؟ ششب تقدم مثاليا. وهو يتتبع أداء مؤشر الأوراق المالية المحمية ضد التضخم في بنك باركليز الأمريكي (سيريز-L)، وهو مؤشر مرجح للقيمة السوقية للأوراق المالية المحمية من التضخم في الخزانة الأمريكية مع بقاء سنة واحدة على الأقل في تاريخ الاستحقاق. مع حوالي 80،000 سهم تداول يوميا ومع نسبة حساب 0.07٪ فقط، ششب يقدم مناسبا ل تجار اليوم.


الخط السفلي.


ينطوي تداول اليوم على مخاطر عالية، حيث أن معظم المتداولين اليوم يتخذون مراکز مستندة إلی الهامش. تسمح الرافعة المالية القائمة على الهامش بالتعرض لأعلى مع رأس المال المتداول. وبالتالي يصبح من الأهمية بمكان الحفاظ على تكاليف المعاملات المرتبطة منخفضة لاستيعاب الخسائر في بعض الأحيان والحفاظ على الأرباح واقعية عالية. اختيار صناديق الاستثمار المتداولة الصحيحة المذكورة أعلاه على المعايير المذكورة أعلاه يمكن أن تمكن المتداولين اليوم من تحقيق أرباح أعلى.


أعلى صناديق الاستثمار المتداولة لتقلبات يوم التداول.


التقلب هو سمة عالمية من كل الأسواق، وهذا هو السبب في أنها مثل هذا الموضوع الحاسم في التجارة المعاصرة. يجب على كل تاجر، بغض النظر عن استراتيجياته الشخصية وفئات الأمن المفضلة، أن يكون على بينة من معدل انحراف الأسعار في الأوراق المالية التي تتاجر بها. ويرى بعض التجار أنها فرصة للربح، في حين يرى آخرون أنها تهديدا للحراسة ضد. يحتاج التجار اليوم على وجه الخصوص إلى حساب ذلك في استراتيجيات التداول الخاصة بهم، لأنها تبحث عن تقلبات حادة في الأسعار على مدى فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


لحسن الحظ هناك الآن مجموعة واسعة من الأوراق المالية الاصطناعية للتجار لاستخدامها لتعزيز استراتيجياتها وتعظيم أرباحها فيما يتعلق بالتقلب. يتوفر لدى المتداولين اليوم مجموعة من الخيارات للتداول على معدل انحراف الأسعار، بما في ذلك صناديق الاستثمار المتداولة الكبرى المدرجة في هذه المقالة.


ما هو التقلب؟


تعريف الكتاب المدرسي هو المعدل الذي يرتفع فيه سعر الضمان أو ينخفض ​​مقابل مبلغ محدد من العائد المتولد. يتم قياسه باستخدام الانحراف المعياري للعوائد السنوية خلال فترة زمنية معينة، ويوضح النطاق الذي يمكن أن يرتفع أو ينخفض ​​فيه سعر الورقة المالية.


عندما يتقلب سعر الأمن بسرعة خلال فترة قصيرة من الزمن، يقال إن هذا الأمن يعرض تقلبات عالية. إذا كان سعر الأمن يتذبذب ببطء خلال نفس الفترة الزمنية، فإنه يقال أنه يعرض تقلب منخفض.


ما هو فيكس (مؤشر التقلب)؟


فيكس هو المقياس الأساسي الذي يستند إليه عدد من الأوراق المالية الاصطناعية المختلفة. ومن المعروف أيضا فيكس على نطاق واسع باسم & # 8220؛ مؤشر الخوف & # 8221؛. يتم حساب فيكس باستخدام التقلب الضمني للخيار المحدد على S & أمب؛ P 500، بما في ذلك تلك التي تقترب من انتهاء الصلاحية وتلك التي تنتهي خلال الشهر التالي. المفهوم وراء فيكس هو اختيار مجموعة الخيار الذي هو ممثل لمستوى التقلبات التي يتوقعها سوق المشتقات لفترة 30 يوما القادمة.


فيكس أمر بالغ الأهمية بسبب علاقتها مع اتجاه السوق. وبشكل عام، فإن ارتفاع فيكس سيعني أن السوق قد تم تحديده لتراجع كبير، وهذا هو السبب في أن الأوراق المالية فيكس تحظى بشعبية كبيرة كتحوط ضد تراجع السوق.


من الأهمية بمكان أن نتذكر أنه ليس هناك ارتباط ثابت بين فيكس وتقلبات السعر الفعلية ل S & أمب؛ P 500، وهناك العديد من الحالات من الإجراءات من سوق المشتقات تفشل في عكس تحول تقلبات الأسعار في الأوراق المالية في S & أمب؛ P 500.


أعلى فيكس إتفس لتداول يوم.


صناديق المؤشرات المتداولة إتنس التالية هي أفضل 5 خيارات للتداول اليوم بناء على عوامل رئيسية، مثل نسبة النفقات الخاصة بهم، إجمالي الأصول والسيولة. يبحث المتداولون اليوم عن صناديق التداول المتداولة ذات أحجام التداول الكبيرة بحيث تكون سائلة ومجموع أصول كبيرة بحيث تكون أقل تأثرا بالتدفقات والتدفقات القصيرة الأجل المنخفضة والرسوم المنخفضة بحيث يتأرجح سعر التداولات على المدى القصير والصغير لا تتآكل بسبب ارتفاع الرسوم.


$ أوفكسي & # 8211؛ بروشاريس الترا فيكس قصيرة الأجل الآجلة إتف.


$ سفكسي & # 8211؛ بروشاريس شورت فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتف.


$ تفيكس & # 8211؛ فيلوسيتيشاريس يوميا 2X فيكس قصيرة الأجل إتن.


$ فيكسي & # 8211؛ بروشاريس فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتف.


$ فس & # 8211؛ إيباث S & أمب؛ P 500 فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتن.


هذه المنتجات التي تحتفظ بها بصفة عامة لفترة طويلة وهي الأنسب لتحوط المحافظ أو سلخ فروة الرأس خلال اليوم.


شعبية المشاركات بي واريور ترادينغ.


البحث المحفوظات المشاركة لدينا.


6 طرق يمكنك كسب المزيد من الدخل حتى مع وظيفة بدوام كامل.


6 طرق يمكنك كسب المزيد من الدخل حتى مع وظيفة بدوام كامل سنة أخرى هي علينا وهذا هو فرصة أخرى كبيرة بالنسبة لك لتحقيق أهدافك الجديدة والقديمة أيضا. ربما كنت قد بدأت العام الماضي مع توقعات كبيرة لإنجاز عدة أشياء، ولكن كنت غير قادر على. ربما أردت [& هيليب؛]


كيف يمكنك يوم التجارة في حساب إيرا الخاص بك.


كيف يمكن أن تتداول اليوم في حساب إيرا الخاص بك عدد قليل جدا من الناس يدركون أنها يمكن أن تدير بنشاط استثماراتهم في الجيش الجمهوري الايرلندي، ويمكن في الواقع حتى يوم التجارة فيها! الفائدة على القيام بذلك واضحة: يمكنك تعظيم العائد الخاص بك في حين لا تزال تتمتع بفوائد الإيداع الضريبي المؤجلة والأرباح المعفاة من الضرائب. [و hellip؛]


السلحفاة أو الأرنب: أي نوع المتداول يناسب شخصيتك؟


السلحفاة أو الأرنب: أي نوع المتداول يناسب شخصيتك؟ هناك العديد من استراتيجيات التداول المختلفة كما أن هناك التجار في العالم. ومع ذلك، على الرغم من كل هذا التنوع، جميع التجار تقع في مكان ما على الطيف نوع التاجر على أساس وتيرة وسرعة الصفقات الخاصة بهم. فهم نوع التداول الذي يناسب [& هيليب؛]


كيف الايجابيات استعادة من 5 فقدان الشكل.


كيف الايجابيات استرداد من 5 فقدان الشكل كل تاجر برو كان هناك عدة مرات. يمكنك إجراء تحليل روتيني الخاص بك تبحث عن الصفقات المحتملة. يمكنك تحديد فرصة تجارية كبيرة. عليك بذل العناية الواجبة للتأكد من أنك لا تفتقد بعض التفاصيل الهامة. ثم عندما يتحقق كل شيء، أنت [& هيليب؛]


0 تعليق.


ترك الرد إلغاء.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب تداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


تمويل ياهو.


يتم احتفاظ صناديق الاستثمار المتداولة من قبل المستثمرين شراء وشراء والتجار النشطين على حد سواء لسهولة استخدامها لا مثيل لها وكفاءة التكلفة. وغالبا ما تظهر الفرص القصيرة األمد ذات النسب المربحة للمخاطر / المكافآت في السوق؛ ومع ذلك، فإن فقط من أحسن التجار الاستفادة منها والربح على أساس ثابت [انظر 101 إتف الدروس المستفادة كل مستشار مالي].


في ما يلي سبعة نصائح للتداول يجب أن يكون لدى جميع المتداولين اليوم في إتف في كتابهم الشخصي إذا كانوا يريدون زيادة فرص نجاحهم:


1. كتابة قواعد التداول الخاصة بك واتباعها فعلا.


القول اسهل من الفعل. معظم التجار يفشلون لأنهم ليس لديهم نظام تجاري في مكان يجعلهم منضبطين. قواعد التداول تحدد كيفية العثور على المرشحين التجارة، وتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك، واتخاذ الأرباح وخفض الخسائر. جعل الصفقات على أساس التخمينات، والعواطف أو استراتيجيات عشوائية هو مجرد القمار. استخدام خطة تداول مدروسة جيدا واختبارها بدلا من ذلك. معظم التجار "يعرفون" أنهم ينبغي أن تجعل خطة التداول، ولكن في الواقع خلق واحد وبعد ذلك - "القيام" - هو الجزء المهم [انظر كيفية سوينغ إتفس التجارة].


2. معرفة متى البقاء على هامش.


معرفة متى تتداول بنفس أهمية معرفة وقت الجلوس. وجود خطة تداول محددة جيدا سوف اقول لكم متى للتداول ومتى لا. بيئات السوق تتغير باستمرار من تتراوح إلى تتجه، ومهددة إلى متقلبة. هل أنت مجهزة الاستراتيجيات والانضباط للتجارة مربحة في كل هذه البيئات؟ هل أنت قادر على تحديد متى البيئة يتحول؟ إن لم يكن، سيكون هناك أوقات يجب أن تجلس على يديك. تجنب الدافع للتجارة؛ فقط التجارة عندما يكون لديك استراتيجية ثابتة للقيام بذلك.


3. لا تحاول اختيار قمم أو القيعان.


عندما تبدأ في التفكير يمكنك التنبؤ قمم الأسعار وقيعان، والتجارة يحصل مكلفة للغاية. التجار يشيرون إلى استدعاء القاع باسم "اصطياد سكين السقوط" لسبب ما؛ فإنه من المستحيل اختيار أسفل كما هو السعر في الانخفاض، وبدلا من ذلك سوف تعمل من خلال لكم وتجريد حسابك. في محاولة لاختيار أعلى في سوق قوية لا يختلف. عندما تبحث لإنشاء موقف قصير بعد ارتفاع قوي، لا تفترض أنك تعرف أين سيكون أعلى. تحاول أن تكون التاجر الأول في خطوة هي معركة خاسرة. اسمحوا السوق تظهر انعكاس جاري على سبيل المثال، وخلق انخفاض سعر أعلى في حالة عكس الهبوطي، أو أعلى مستوى منخفض في حالة عكس الاتجاه الصعودي - قبل إنشاء موقف. لم يكن لديك لتكون أول تاجر في، أو آخر واحد من، لتحقيق الربح [انظر أيضا تقرير مجاني: كيفية اختيار إتف الحق في كل مرة].


4. هل السوق مفتوح؟


فكر عدد أقل من المشاركين يجعل من السهل المال؟ فكر مرة اخرى. إذا كنت تقوم بتداول صناديق تداول سلع / عملات، تأكد من أن السوق الأساسية مفتوحة، وإلا قد لا تحصل على سعر عادل وفقا لصناديق هوريزونس إكسهانج المتداولة، وهي مزود رئيسي في إتف. يتم ربط صناديق الاستثمار المتداولة بالأصل الأساسي من خلال حساب يسمى صافي قيمة الأصول أو صافي قيمة الأصول. ولكن عندما يتم إغلاق السوق الكامنة، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول أن ينحرف بشكل كبير عن هذه "القيمة العادلة" بسبب محدودية السيولة وفوارق أسعار العطاءات. من المهم أن نلاحظ أنه حتى خلال ساعات السوق العادية قد يتذبذب سعر السوق لشركة إتف حول قيمة صافي قيمة الأصول.


5. لديك خطة الخروج.


تحديد المستويات المحددة التي سوف تبدأ في اتخاذ الأرباح أو خفض الخسائر الخاصة بك. يجب أن تغطى خطة الخروج الخاصة بك في قواعد التداول الخاصة بك، ولكنها تستحق التكرار. وبدون استراتيجية خروج نصبح عاطفيا، مما يجعل الخسائر جبل أو الأرباح الانزلاق بعيدا. نظرا لأنه من المستحيل التنبؤ قمم وقيعان الدقيق (انظر القاعدة رقم 3)، ببساطة اختيار مقدما كيف سوف الخروج خاسرة والفوز الصفقات. التجارة خطتك. الحصول على الأرباح أو خفض الخسائر في مستويات محددة سلفا أو مع استراتيجية اختبار شخصيا مثل توقف زائدة، نظرية موجة إليوت، مستويات فيبوناتشي أو مؤشرات أخرى [انظر إتف كال أند بوت أوبتيونس إكسليند].


6. ترويض العواطف.


العواطف أمر لا مفر منه. لدينا جميعا لهم. لا تحاول تجنب العاطفة، ولكن بدلا من ذلك معرفة ما هي العواطف تؤثر على التداول الخاص بك وتطويع خطة التي تمثل الميول الشخصية الخاصة بك. الفخد والخوف والجشع من المشاعر الشائعة، وكذلك الملل خلال الأسواق الهادئة. مهما كان ميلك، اعترف به ثم خطط له. على سبيل المثال، إذا كنت تشعر بالملل وتريد أن تبدأ في صنع الصفقات غير المنضبطة، لديك حساب تجريبي مفتوح حيث يمكنك توجيه الصفقات المدمرة الخاصة بك، أو لعب مآس خلال أوقات هادئة. إذا كان لديك مشكلة في الحصول على الجشع أو الخوف وعدم التمسك خطتك، استخدم البرنامج الذي يسمح لك لتعيين أوامر الدخول والخروج التلقائي (تأكد من أنك تتداول إتف حجم كبير). لا تتجاهل المشاعر الخاصة بك (وهذا أمر مستحيل) ويكون على بينة من أنها سوف لا تزال تنشأ في أوقات غير مناسبة. بدلا من ذلك، تخطط للمستقبل لعواطفك.


7. مراجعة الإجراء الخاص بك.


يستغرق وقتا طويلا لمراجعة الصفقات الخاصة بك مغلقة، سواء الفوز والخسارة منها. لا تحكم نفسك على ما إذا كنت مربحة أو فقدت قميصك. القاضي نفسك على أساس ما إذا كنت اتبعت خطتك. إذا لم تتبع خطتك، نتائجك عشوائية ولا تعني شيئا على المدى الطويل. إذا كنت قد اتبعت خطتك، ثم الحكم على الخطة على ما إذا كان يعمل أو لا يستند إلى الربحية ومقاييس الأداء الأخرى. ضبط خطتك وفقا لذلك [انظر أيضا 25 أشياء كل مستشار مالي يجب أن تعرف عن صناديق الاستثمار المتداولة].


الخط السفلي.


الأسواق هي في حالة مستمرة من تدفق بين تتجه، تتراوح، متقطع، متقلبة ومكرزة. خذ الوقت لكتابة كيف سوف تتاجر (دخول والخروج وإدارة الصفقات) في كل من الشروط التي تختار للتجارة. اتبع خطتك وتدرك أنه ستكون هناك فترات عندما يجب تجنب التداول. لا تختار قمم وقيعان، وتأكد من إتف لديك السيولة الكافية خلال ساعات السوق لتلبية أسلوب التداول الخاص بك. معرفة العواطف التي تؤثر على التداول الخاص بك، وخطة لهم. وأخيرا، كن صادقا مع نفسك وتقييم باستمرار الخطة الخاصة بك ونفسك. إذا كان أي منهما لا يعمل، ووقف التداول حتى تأتي مع وسيلة للتغلب على عقبة.

No comments:

Post a Comment