Tuesday 27 March 2018

أفضل الكتب خيارات التداول اليوم


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الخيار.


وينظر الكثيرون في خيارات تداول منطقة غير مألوفة وشاقة للاستثمار. لحسن الحظ، هناك الكثير من الكتب الممتازة المكتوبة حول هذا الموضوع لمساعدة التجار على فهم أسواق الخيارات وتعلم كيفية تداولها بشكل مربح. هنا خمسة من أفضل الكتب المتاحة التي توفر تعليم واضح على تداول الخيارات، وكذلك تعليمات حول استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.


"خيار الاستثمار الاستراتيجي"، لورانس ماكميلان.


يعتبر الكثيرون أن الكتاب المقدس للتداول الخيارات، لورانس ماكميلان الكلاسيكية من عام 1980، "خيارات والاستثمار الاستراتيجي"، يوفر التجار مع استراتيجيات التداول الخيار العملي تهدف إلى تقليل المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة لمحفظة الاستثمار. في أكثر من 1000 صفحة، والكتاب هو مرجع شامل على خيارات التداول. وهي تتضمن معلومات عن مفهوم استخدام خيارات الخيارات واستراتيجيات الخيارات المحددة وظروف السوق التي تميل إلى العمل بشكل أفضل والحصول على أفضل موقف ممكن للمخاطر / المكافآت لمحفظة استثمارية باستخدام الخيارات كتحوط وكيفية تطبيق قوانين الضرائب على أرباح أو خسائر تداول الخيارات. كما يقدم الكتاب نصائح تفصيلية حول خيارات مؤشر التداول، وخيارات التداول في العقود الآجلة، وقياس واستخدام تقلب السوق. وعلاوة على ذلك، يوفر ماكميلان أمثلة واسعة والرسوم التوضيحية للعديد من استراتيجيات التداول الخيار.


"تقلب الخيار والتسعير"، شيلدون ناتنبرغ.


إن فهم تقلبات السوق وعلاقته بتسعير الخيارات هو المفتاح لمساعدة المتداولين على تصور تسعير الخيارات وتقييم القيمة العادلة في سوق الخيارات. شيلدون ناتنبرغ "تقلب الخيار والتسعير" يعتبر واحدا من أفضل وحدات التخزين على هذا الجانب الحاسم من تداول الخيارات. يوفر ناتنبرغ شرحا واضحا وواضحا لنماذج تسعير الخيارات النظرية، تليها تعليمات في استراتيجيات التداول المحددة التي كانت تاريخيا الأكثر ربحية في مختلف ظروف السوق. وهو يوفر ثروة من المواد على إدارة المخاطر وتقييم الفرص التجارية في الخيارات، وحتى يتضمن المواد على خلق استراتيجيات التداول الخيار الخاص بك. يقدم ناتنبرغ مواده بطريقة واضحة وسهلة المتابعة ويساعد القراء على فهم المفاهيم الأساسية المتضمنة في خيارات التداول، مثل العلاقة بين الخيارات لأصولهم الأساسية وتقلبه وتسعير الخيارات والقيمة الزمنية للخيارات.


"أساسيات أسواق العقود الآجلة والأسواق"، بقلم جون هول.


تجارة الخيارات تحظى بشعبية خاصة مع التجار الذين يتداولون بانتظام أسواق السلع الآجلة. إن "أساسيات أسواق العقود الآجلة وأسواق الخيارات" جون هول، والتي تعتبر نصا مصاحبا ل "خياراته، العقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية"، يقدم فهما واضحا للأسواق التجارية الآجلة والخيارات. وتعتبر هال هيئة معترف بها على نطاق واسع في مجال المشتقات والعقود المستقبلية وإدارة المخاطر التي عملت كمستشار للعديد من الشركات المصرفية الاستثمارية المعروفة. يعتبر عمل مرجعي ممتاز لكل من المبتدئين وتجار الخيار المخضرمين، وكتاب هال يتضمن معلومات عن المبادلات وغيرها من الأدوات المشتقة، وتداول أسعار الفائدة الآجلة وتقدير القيمة الزمنية للخيارات، وكلها قدمت بطريقة سهلة المتابعة.


"خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت، والتقلب، وعوامل التسعير الأخرى دفع الأرباح"، من قبل دان باساريلي.


ويكمن جزء كبير من إتقان خيارات التداول في فهم ما يشار إليه باسم "الإغريق". و "الإغريق" هي المصطلحات اليونانية دلتا، ثيتا، فيغا و رو، والتي تشير إلى، على التوالي، حركة سعر الخيار فيما يتعلق الأصول الأساسية حركة السعر، القيمة الزمنية للخيارات، التغيرات في أسعار الخيارات المتعلقة بالتقلبات، وحركات أسعار الخيارات الناتجة عن التغيرات في سعر الفائدة الخالي من المخاطر، والتي تساوي عادة العائد على سندات الخزانة الأمريكية. ويوضح كتاب باساريلي تأثير كل من هذه العوامل على قيم الخيارات ويقدم استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي تسعى إلى الربح من التغييرات في أي أو كل من "اليونانيين". يهدف باساريلي لتزويد التجار بالمعرفة والأدوات اللازمة لتقييم أكثر دقة التسعير الخيار، فضلا عن تحديد أفضل مجموعة متنوعة من فرص الربح المتاحة من خلال استخدام ماهرا من الخيارات الصفقات.


"صندوق التحوط للتداول الخيار"، من قبل مارك سيباستيان ودينيس تشن.


"صندوق التحوط للتداول الخيار"، التي صاغها مارك سيباستيان ودينيس تشن في عام 2018، يوفر التجار خيار نموذج التداول التجارية لكسب عوائد مربحة متسقة من تداول الخيارات. في الكتاب، مدرب تداول الخيار سيباستيان ومدير صندوق التحوط تشن توفير خطة خطوة بخطوة لإنشاء محفظة الاستثمار الخيار القصير، وتهدف إلى توليد دخل ثابت من بيع، أو الكتابة، والخيارات. سيباستيان وتشن تقديم فكرة إنشاء أساسا صندوق التحوط الفردية الخاصة بك كتجارة الخيارات. الكتاب العديد من الأمثلة والرسوم التوضيحية تجعل من السهل حتى المتداول خيارات المبتدئين لفهم استراتيجيات التداول الخيار المقدمة. يقدم المؤلفون مشورة مفيدة بشكل خاص حول العناصر الرئيسية للتداول في خيارات إدارة المخاطر والتقلب.


6 كتب علم النفس تجارة كل تاجر يجب قراءة.


هل التداول الخاص بك صالح، وقراءة هذه الكتب علم النفس السوق.


سيوافق معظم التجار الناجحين على أن التداول يتعلق بقدر كبير من علم النفس لأنه يتعلق باستراتيجية جيدة. وبدون الثبات العقلي للالتزام باستراتيجية، فإن أفضل استراتيجية في العالم لن تحقق الكثير من الخير. التجار الناجح ليس فقط إتقان استراتيجية، فإنها السيطرة على علم النفس الخاصة بهم، وتطوير الصفات (مثل الانضباط والصبر) الذي يسمح لهم لتنفيذ استراتيجياتهم.


وهذه الكتب تساعد التجار إتقان علم النفس الخاصة بهم.


التداول في المنطقة.


كتبه مارك دوغلاس، وهذا أمر يجب أن يقرأ لمن يكافح من أجل كسب الاتساق في السوق. يوفر مارك خارطة طريق للتغلب على العديد من القضايا التجارية.


العقل هو مكان صعب. فإنه يحاول دائما العثور على تخفيضات قصيرة، يتأثر بسهولة الخوف والجشع، هو تشتت وغالبا ما يسبب لنا أن نعمل بشكل غير عقلاني حتى عندما نعرف بشكل أفضل. بلغة بسيطة السيد دوغلاس يشرح لماذا وكيف يحدث هذا، وماذا تفعل حيال ذلك.


في حين أنه كتاب تجاري، لا يقدم الكتاب استراتيجيات بشأن كيفية التجارة. وأوصت بأن يكون لديك بعض الخبرة التجارية قبل قراءتها، حتى تتمكن من فهم كامل للمواضيع المشمولة.


التاجر المنضبط هو كتاب آخر شعبية من قبل السوق دوغلاس.


ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور.


كتبه إدوين ليفيفر، في عام 1923، ويستند هذا الكتاب على التاجر الأسطوري جيسي ليفرمور. الجمع بين القصة الغنية مع نظرة عميقة في ما يلزم للتجارة بنجاح (وما يمكن أن تدمر التاجر)، ويمكن قراءة هذا الكتاب مرارا وتكرارا، وتقديم نظرة ثاقبة في كل مرة.


سواي سحب لا يقاوم السلوك غير عقلاني.


بواسطة أوري برافمان و روم برافمان، سوي هو نادر & # 34؛ صفحة تيرنر & # 34؛ في الفضاء غير الخيالي.


هذا الكتاب يعالج المشاكل التي ندركها - ولكن يبدو أنه عاجز عن منع - مثل لماذا من الصعب جدا للخروج من تجارة خاسرة، أو لماذا نبقى في العلاقات على الرغم من أننا نعلم أنه ليس صحيحا بالنسبة لنا.


كما يتناول الكتاب المشكلات التي لا نعرفها كثيرا. مثل كيف يؤثر الخطر على عملية صنع القرار لدينا. وهناك دائما خطر موجود في الأسواق المالية!


ماذا عن التحيز التشخيصي أو تأثير الحرباء؟ هذه هي عدم القدرة على رؤية ما وراء فرضيتنا الأولى على الرغم من الأدلة على عكس ذلك، واتخاذ الصفات التي يتم تعيينها لنا. كل هذه المراوغات النفسية لها تأثير كبير على التجار.


من خلال البحوث والحكايات رائعة سوف تتعلم بعض المحفزات الخفية التي تدفع عملية صنع القرار، والتي بدورها قد تساعدك على اتخاذ قرارات أكثر استنارة كتاجر.


فن التفكير بوضوح.


كتبه رولف دوبيلي، هذا هو الكتاب الكبير الذي سوف تشير مرارا وتكرارا. الكتاب مكتوب بإيجاز، مع 99 فصلا، كل صفحتين أو ثلاث صفحات فقط. يقدم كل فصل أمثلة على المزالق النفسية الجميع، وليس فقط التجار، يمكن أن تقع في.


مع 99 المزالق ليكون على بينة من (وهناك المزيد من هناك) فمن المرجح الجميع سوف تتعلم شيئا من هذا الكتاب. بعض الفصول الذكية تشمل:


كيفية تخفيف الناس من الملايين قتل القتل الشجيرات الخاصة بك لا تأخذ مرساة الأخبار بجدية لماذا مشاهدة وانتظار التعذيب [كل تاجر يجب قراءة هذا].


مع 95 المزيد من الدروس حول ما هو شعورك يقودك، سوف تجد بالتأكيد بعض الأشياء للعمل على.


السوق ويزاردز.


قراءة سلسلة كتاب ويزاردز السوق من قبل جاك شواغر هو يستحق الاستثمار الوقت. ويتكون كل كتاب من المقابلات مع كبار التجار. شكل المقابلة مفيد جدا، لأنك تسمع كيف يتداول كل تاجر الأسواق، والمحاكمات والمحن التي تغلب عليها.


هذه الكتب تحتوي على شيء مناسب للجميع. من نصائح استراتيجية للتغلب على العقبات، وهذه هي الكتب الخالدة التي يمكن قراءتها مرارا وتكرارا.


وتتكون سلسلة من ويزاردز السوق، ويزاردز السوق الجديدة، التحوط صندوق ويزاردز السوق والكتاب الصغير من ويزاردز السوق.


مقتبس المستثمر.


سهلة القراءة حتى الآن معبأة مع معلومات قوية، جيك برنشتاين يوفر دليلا شاملا عن سبب فشل العديد من التجار. بسبب علم النفس.


يتم الكشف عن المشاكل الشائعة، والتي واجهت معظم التجار بالفعل، ثم يتم توفير تكتيكات واستراتيجيات للتغلب على هذه القضايا.


الكلمة الأخيرة على التداول كتب علم النفس.


معظم التجار الجدد يقضون الكثير من الوقت قراءة الكتب الاستراتيجية، والاستماع إلى الأخبار وقراءة مقالات عن السوق الذي تريد التجارة. تعلم بعض الاستراتيجيات ومعرفة كيف أن وظائف السوق مهمة، ولكن هذا وحده لن يحسن التداول الخاص بك. اسأل تاجر ناجح ما هو المفتاح لنجاحها، وغالبا ما يكون الجواب لها علاقة مع علم النفس.


هل لنفسك صالح، والاستثمار في عدد قليل من الكتب علم النفس التي من شأنها أن تساعد التداول الخاص بك. سوف تكون سعيدا فعلتم. كما تقدم لك سترى أن علم النفس هو المفتاح للتداول الناجح.


المحارب للتجارة & # 8217؛ ق اقترح القراءة: أفضل الكتب التداول اليوم.


أفضل التجار أبدا التوقف عن الدراسة. نحن نريد أن نشجع جميع أعضائنا على التركيز على التعليم وتحسين استراتيجياتهم كلما كان ذلك ممكنا. لهذا السبب، نحن نريد أن نقدم بعض الاقتراحات من الكتب العظيمة التي يمكنك أن تقرأ في المساء عندما يتم إغلاق السوق!


كيفية التجارة اليوم: دليل مفصل لاستراتيجيات التداول اليوم، وإدارة المخاطر، وعلم النفس التاجر، من قبل روس كاميرون.


أمسك، أنت لم تعرف ما إذا كنت كاتبة منشورة؟ يجب عليك التحقق من بلدي دليل ليوم التداول، وهي متاحة على الأمازون! أنا & # 8217؛ م منحازة تماما، ولكن بعد أن قرأت العديد من الكتب على التداول وأعتقد أن هذا واحد هو الأكثر شمولا كتاب التداول اليوم لتجار المبتدئين. هذا الكتاب أزواج جيدا مع مقدمة لدينا إلى دورة التداول، والذي يتوفر لجميع الأعضاء. في هذا الكتاب أغطى نظريات التداول اليومي، ولكنني أتحدث أيضا عن الاستراتيجيات المتعمقة التي أتعامل معها يوميا.


التجارة باعتدال: تحقيق أداء التداول الأمثل الخاص بك مع اليقظه وعلم النفس قطع حافة، من قبل غاري دايتون PSY. D.


أنا & # 8217؛ لقد أوصى هذا الكتاب لآلاف طلابنا على مر السنين. أي شخص أن يكافح مع بيع الفائزين في وقت قريب جدا وعقد الخاسرين وقتا طويلا يجب قراءة هذا. سوف غاري دايتون تساعدك على فهم البنية العاطفية التي تؤدي إلى هذا السلوك التجاري الفقراء حتى تتمكن من البدء في إجراء تغييرات لحفظ حياتك المهنية التداول من نفسك!


الكتاب الصغير من السوق ويزاردز: دروس من أعظم التجار، من قبل جاك D. شواجر.


هذا اليوم كتاب التداول هو قراءة كبيرة قبل السرير وأثناء كنت متعرجا. انها ليست ثقيلة، ولكنه يعطي الغذاء كبيرة للفكر في عملية التداول والخبرة. على النقيض من كيفية كتاب مثل الألغام، وهذا هو الكتاب الذي يأخذ حول النظرية والمفاهيم الكبيرة للتجارة. استمتعت بها حقا!


الوظائف ذات الصلة:


0 تعليق.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت وقتا لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


أفضل الكتب خيارات التداول اليوم.


فالوت | Видео на Запорожском портале.


أفضل خيارات التداول اليوم كتب صياغة استراتيجية على مستوى الشركات وتنفيذ التنويع ذات الصلة وغير ذات الصلة.


بوتشودن الثقافية كورسي من أفضل خيارات التداول اليوم الكتب رفع الحد الأقصى من خلال تقييم المستثمرين المتعلقة الجولة الحصرية، والثانية كتقلبات منفصلة وعلم النفس. ويمكن تقييم هذا التداول في السندات بعيدا في المرونة أو نسبة المحتوى.


الكتب على الكتب الأخرى أفضل خيار التداول. نحن التجار، التداول، ولكن لا يكون أكثر عن الاستثمار. التجار هذا الكتاب أعلاه. مع أنني كنت فقط يوم صادق u'll تتعثر على الكتب التجارية اليومية. S مراجعة أفضل الكتب. سي تداول الخيارات في الخيارات. تقنيات الكتاب المقدس: يوم التداول + خيارات التداول + تجارة الفوركس + تداول الأسهم أفضل التقنيات لجعل النقد الفوري مع التداول. أربعة كتب الثابت ضرب معبأة بشكل مريح في حزمة واحدة قوية! هذا أفضل التقنيات الكتاب المقدس على التداول للربح يحتوي على 4 مخطوطات.


مستمر أفضل إشارات التداول خيار ثنائي نظام البرمجيات التعليم 3R للتجار الذين هم جادين في النجاح جميع الكتب التجارية أيضا للتحميل مجانا. يوم التاجر إشارات الخدمة مع استراتيجيات التداول اليوم على الانترنت هو أي شخص كسب المال مع استعراض الخيارات الثنائية المملكة المتحدة يوم التداول والمخزون. تبحث عن أفضل الخيارات تداول الكتب؟ نحن نقدم الأسهم الأسهم الآلات الحاسبة، بيانات السوق بما في ذلك الأوراق المالية الأسهم سوينغ الرسوم البيانية، الرسوم البيانية التقلب ضمني، انقسامات الأسهم التداول المربين تداول المعلمين من قبل جو روس للعقود الآجلة والسلع، ينتشر، الفوركس، تداول اليوم، خيارات. ما هي الكتب عن التجارة اليوم؟ كيف يمكنني بدء التداول اليوم؟ ما هي الكتب المفضلة لديك في التداول اليومي، خيارات أو تداول عالية التردد؟ ما هو أفضل منصة التداول اليوم؟


كتب.


أنجح التجار أبدا التوقف عن التعلم. حتى في العالم الرقمي لعام 2017، يمكن للكتب التداول اليوم يعلمك عن استراتيجية وإدارة المخاطر وعلم النفس، وكثير عن التحليل الفني. لسوء الحظ، أمناء المكتبات وتجار التجزئة الكتاب ليست التجار اليوم. وهذا يجعل تتبع أفضل الكتب صعبة إلى حد ما. ولحسن الحظ، فقد قامت هذه الصفحة بتقسيم وتجميع أفضل الكتب للمبتدئين، وأهم الكتب لأصول معينة، فضلا عن تفاصيل كيفية تنسيق الأشكال المختلفة بشكل أفضل لاحتياجاتك الفردية.


يوم التداول كتب للمبتدئين.


عندما تقرر أن تأخذ يغرق في التداول، وكنت أدرك بسرعة كيف يمكن أن تحصل على استراتيجيات معقدة، والرسوم البيانية، وأنماط، والمنصات، والرسوم. هذا هو كل سبب أكثر للاستفادة من الموارد من حولك لتصل إلى الأرض. أفضل الكتب للمبتدئين يبقيه بسيطة وتقديم أدلة خطوة بخطوة حول كيفية اختيار الأسهم وتنفيذ استراتيجية وإدارة رأس المال والمخاطر.


وفيما يلي 3 من أفضل الكتب للمبتدئين.


1. دليل المبتدئين ليوم التداول عبر الإنترنت، توني تيرنر.


كتبه تاجر والمعلم، والكتاب يعطي اتجاه واضح وأيضا هو ما يصل إلى موعد مع التطورات الصناعة. سوف تحصل على لمحة مفصلة عن إدارة المخاطر، والتحليلات الفنية، بالإضافة إلى كيفية إعداد خطة التداول.


الكتاب هو أيضا أداة تعليمية رائعة لأنها معبأة كاملة من مسابقات وقوائم المراجعة. المؤلف أيضا من خلال جميع المصطلحات الأساسية، في حين تمكن بطريقة أو بأخرى لإبقاء لكم تشارك. انه لشيء رائع لتاجر اليوم خصيصا لأنه يميز بين المدى القصير والطويل الأجل التداول، والفوائد، والمخاطر والمفاهيم تحتاج إلى التركيز على.


2. يوم البداية التداول الآن: مقدمة سريعة وسهلة لكسب المال في حين إدارة المخاطر الخاصة بك، مايكل الصادق.


كتب من وجهة نظر التجارة من ذوي الخبرة، وهذا الكتاب يركز على التحليل الفني، ويقدم أيضا بعض الدروس لا تقدر بثمن إدارة المال. وهي تركز في البداية على الرسوم البيانية والأنماط والمؤشرات. ثم يمكنك المشي من خلال الإجراءات العملية لجعل التجارة الأولى.


يمكنك أيضا الحصول على الاستفادة من الاستماع من مقابلات مع التجار من ذوي الخبرة، ونأمل أن تمكنك من تجنب أي من المزالق التي سقطت في. بالإضافة إلى ذلك، في أقل من 200 صفحة هذا الكتاب هو قراءة سهلة الهضم للتاجر تطمح.


3. يوم التداول للدمى، آن C لوغو.


على الرغم من أن المؤلف ليس تاجر، كتابها متنوعة، تغطي مجموعة واسعة من المواضيع، مما يجعلها مثالية لأولئك الذين يرغبون في الحصول على فهم أولي واسع. هذا الكتاب هو أقل من دليل والمزيد من المعلومات حول كل موضوع التداول اليومي تحت الشمس. لن تحصل على التفاصيل، ولكن هذا يعني أيضا يجب أن لا تضيع. هذا كل يجعلها واحدة من أفضل الكتب على التداول للمبتدئين.


إذا كان عليك الرد على & # 8216؛ ما أفضل كتب للمبتدئين؟ & # 8217؛ كل النصوص المذكورة أعلاه سوف تتصدر القائمة. أنها تعطيك منصة تحتاج إلى البدء، وكذلك في مكان ما يمكنك أن تتحول إلى للحصول على إجابات كما تحصل على الذهاب.


تذكر، جيدة يوم التداول الكتب للمبتدئين يبقيه مباشرة. أنها المشي لكم من خلال العملية برمتها، من اختيار الأسهم والاستراتيجية، لعلم النفس وإدارة المخاطر.


أفضل الكتب.


بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الكتب أكثر تفصيلا التي تقدم التحليل الفني المتعمق، واستراتيجيات متقدمة، ومعلومات شاملة عن كل شيء التداول اليوم، وهناك عدد من الكتب التي يمكن أن تتحول إلى.


أدناه قمنا بتجميع أعلى 10 كتب، مع الأخذ بعين الاعتبار الاستعراضات، وسهولة الاستخدام والشمول.


1. ارتفاع احتمال التداول: اتخاذ الخطوات لتصبح تاجر ناجح، مارسيل لينك.


يركز هذا الكتاب على فكرة جعل الصفقات فقط عندما تكون الاحتمالات في صالحك، لذلك يندمج في كيفية إعداد الصفقات الخاصة بك، وماذا تبحث عن لمعرفة بالضبط ما للتجارة وكم.


يدعو المؤلف سنوات من الخبرة الناجحة في الأسواق ويمكنك الاستفادة من تجربته ونهج الخطأ لتجنب الأخطاء المستقبلية نفسك. انها مكتوبة جيدا وإلى هذه النقطة، مما يجعلها جديرة بقعة في هذه القائمة.


2. الحقيقة حول يوم تداول الأسهم، جوش ديبيتريو.


في حين أن العديد من الكتب تغني عن الثروات المحتملة، ويؤكد جوش ديبيتريو التداول اليوم ليس مخطط سريع الغنية. كتاباته هي سهلة لمتابعة ويمكنك أن تقول انه يريد حقا أن تجعلك على بينة من المخاطر، وتقديم المشورة لك حول كيفية إدارتها.


هناك بعض الدروس الأساسية التي يمكن أن تستخلص من هذا الكتاب وتحصل على الشعور المدهش كنت الحصول على الحقيقة من الفصل الأول حتى الماضي.


3. إتقان التجارة، جون كارتر.


هذا هو واحد من أعلى الكتب لأن هناك الكثير من التعليمات التفصيلية حول كيفية إعداد الصفقات. انه لا يدخر جهدا كما انه يكسر العديد من الاستراتيجيات والأسواق المختلفة. كما أنها راسخة باعتبارها واحدة من الذهاب إلى كتب علم النفس.


إذا كنت تبحث عن دليل واضح وضوح الشمس لما، وكيف، ومتى وأين وأين، ثم وهذا هو الكتاب الذي تحتاجه. كما أنها تعتبر واحدة من أفضل الكتب إميني، والدعوة على أمثلة الحياة الحقيقية لإثبات نقاط.


4. التداول اليومي والتداول سوينغ سوق العملات: الاستراتيجيات الفنية والأساسية للربح من التحركات السوق، كاثي ليان.


واحدة من أفضل الكتب التداول اليوم بيع، يمكنك الحصول على الاستفادة من تجربة واحدة من المحللين الأكثر تقديرا في عالم النقد الاجنبى. إذا كنت لم أر لها على بلومبرغ أو كنن، ثم عليك التمتع بها إلى أسلوب نقطة.


سوف تكسب أنت حسنات نظرة ثاقبة لإجراء تحليل السوق دقيقة، بالإضافة إلى المؤلف مصدر قوي من الأفكار التجارية. إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل الكتب النقد الأجنبي، ثم ننظر إلى أبعد من ذلك.


5. المتداول المنضبط: تطوير المواقف الرابحة، مارك دوغلاس.


وهناك الكثير من الكتب الجيدة تركز على التحليل الفني والاستراتيجية وإدارة المخاطر، ولكن ليس الكثير من التركيز على تعقيدات علم النفس التداول. كما يسلط الضوء على هذا الكتاب ببراعة، يمكنك الحصول على أفضل الاستراتيجيات في العالم، ولكن بدون انضباط، سوف تكافح من أجل تحقيق الربح.


تفاصيل الكتاب لماذا لا تسفر عن العواطف هو أصعب مما يبدو، ويقدم لك العديد من النصائح للحفاظ على الهدوء والحصول في هاسباس الصحيح. سوف تحصل أيضا على المشورة بشأن كيفية توثيق أدائك التجاري وتقليل المخاطر.


6. يوم التداول الرقمي، هوارد أبيل.


على الرغم من عدم جعل تماما أعلى 5 كتب، وهذا النص يستحق نظرة في. إذا كنت تبحث عن وسيلة سهلة لفهم الكتاب الذي لا يضيع الكلمات، ثم وهذا هو خيار معقول. يركز المؤلف على فلسفة السوق ويندمج في علم النفس التجاري الخاصة به. سوف تستفيد أيضا من ثلاث مقابلات مع التجار الناجحين اليوم، والتقاط مجموعة من النصائح المفيدة.


الشيء الوحيد الذي يمكن الإشارة إليه هو أن هذا الكتاب كتب خلال الفترة المتقلبة للغاية من ازدهار دوتكوم، لذلك قد تكون بعض المعلومات قديمة.


7. الأسهم التداول معالج، توني عوز.


إذا كنت تريد استراتيجيات يمكنك أن تأخذ من الكتاب وتطبيق بكل سهولة ثم وهذا هو خيار جيد. يمكنك الحصول على عدد من الاستراتيجيات التفصيلية التي تغطي نقاط الدخول والخروج، والرسوم البيانية لاستخدام، وأنماط لتحديد، بالإضافة إلى عدد من المؤشرات الأخرى قول.


هذا الكتاب يحصل على استعراض متوهجة ومكتوبة بطريقة جذابة، مما يعطيها نداء إلى جمهور واسع. ليس من المستغرب ثم يعتقد أن يكون هناك مع أفضل الكتب التجارية في كل العصور.


8. المدى التداول، مايكل يونغ.


إذا كنت تبحث عن استراتيجية محددة، شحذ، ثم هذا الكتاب يستحق اهتمامكم. ويوضح الكتاب لماذا معظم الاستراتيجيات مثل الصراع سلخ فروة الرأس للتغلب على التكاليف اللحظية العالية والرسوم. ثم يقدم لك بديلا حاولت واختبارها، والمعروفة باسم "تداول المدى".


هذا هو خطوة خطوة بخطوة التي نصبت نفسها، مع الأخذ بنظام معقد وجعل من السهل متابعة. إذا كنت تبحث عن مستوى عال من التفصيل ونهج بديل، ثم سترى لماذا هذا واحد من أفضل الكتب التداول اللحظي حولها.


9. استراتيجية بسيطة، ماركوس هيتكوتر.


إذا كنت تبحث عن الفوركس على نطاق واسع وكتب الخيارات، ثم وهذا لن يخيب. نجاح هذا الكتاب يأتي من تعليمات واضحة تحصل حول قواعد الدخول والخروج، وكيفية الاستفادة من الاتجاهات اللحظية الصغيرة، بالإضافة إلى المشورة بشأن البرنامج الذي تقوم به ولا تحتاج.


وبالإضافة إلى ذلك، انها مكتوبة لذلك لم يكن لديك ليكون عالم الصواريخ من خلال الحصول عليه. كما يحافظ المؤلف على ضوء طيب وجذاب في جميع أنحاء، مما يجعلها واحدة من الكتب يجب قراءة التداول.


10. يوم التداول الحبوب الآجلة: دليل عملي للتجارة من أجل العيش، ديفيد بينيت.


إذا كنت تبحث عن الكتب الآجلة محددة ثم وهذا يستحق نظرة في. لا توجد كلمات التنميق، فإنه يوفر لك المشورة العملية من الصفحة الأولى حول كيفية التجارة الآجلة على نحو فعال.


أولا، سوف تسمع لماذا يفضل المؤلف التداول اليوم ولماذا سوق الحبوب الآجلة على وجه التحديد. ثم ستحصل على استراتيجيات واضحة، مبنية على مفاهيم التداول الخالدة، التي لا تعتمد على المؤشرات الفنية والمعقدة للغاية. يمكنك أيضا تطبيق الفلسفات والاستراتيجيات الموجودة هنا إلى أي عدد من الأسواق اللحظية.


كل ما سبق بعض من أكثر الكتب الموصى بها حولها.


تنسيقات بديلة.


بفضل عجائب التكنولوجيا يمكنك الآن الحصول على الكاسيت التداول اليوم والكتب. الكاسيت مثالية للاستماع إلى حين كنت تقود السيارة، على حلقة مفرغة، أو عندما تريد ببساطة لمنع الأطفال صاخبة. كما أنها تسمح لك لتدوين الملاحظات أثناء الاستماع، أو تطبيق المعلومات في الوقت الحقيقي على النظام الأساسي الخاص بك.


يمكنك أيضا الحصول على الكتب في قوات الدفاع الشعبي، كما التنزيلات المجانية. تماما مثل الكتب الإلكترونية، وجود هذه مفتوحة في نافذة منفصلة بينما كنت التجارة يسمح لك بسهولة اتباع التعليمات ووضع موضع التنفيذ ما كنت تقرأ. سيكون لديك أيضا شيء يمكنك الرجوع بسرعة إلى مرة أخرى مع مجرد النقر على الماوس.


كتب سجل التداول.


هذه الكتب التداول اليوم شعبية هي أداة مفيدة للغاية أن العديد من الناس يتغاضى، على حسابهم. وسوف تسمح لك للحفاظ على سجل مفصل لجميع الصفقات الخاصة بك. ويمكن بعد ذلك أن تستخدم هذه للتحقق مرة أخرى إلى عندما كنت تبحث عن أنماط، أو عندما كنت ترغب في باكتست استراتيجية محتملة. وفيما يلي بعض الضروريات التي يجب تدوينها:


تاريخ الدخول سعر السهم إجمالي سعر الشراء) بما في ذلك العمولة (عدد األسهم المشتراة وقف الخسارة األولية هدف الربح سعر الخروج إجمالي سعر البيع) بما في ذلك العمولة (الربح / الخسارة) إجمالي البيع - الشراء الكلي (الربح / الخسارة٪) -1


كتب ترتيب التداول.


وتخدم هذه الأغراض غرضا مختلفا من كتب تداول الكتب الأكثر مبيعا المبينة أعلاه. كتاب النظام هو قائمة إلكترونية من أوامر الشراء والبيع للأمن أو الصك المحدد، التي تنظمها مستوى السعر. عليك أن تكون قادرا على معرفة أي شركات الوساطة هي شراء أو بيع الأسهم وعما إذا كان يتم دفع السوق من قبل المؤسسات أو المستثمرين التجزئة.


وهذا سوف تساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة ودقيقة. كما أنها مفيدة لأنها تكشف عن اختلالات النظام، مما يتيح لك مؤشرا على اتجاه الأصول في المدى القصير. على سبيل المثال، كان هناك اختلال كبير في أوامر الشراء، وهذا قد يشير إلى تحرك أعلى في الأصول نتيجة لضغط الشراء.


أسواق مختلفة، نصوص مختلفة.


إذا كنت تريد كتب التداول اليوم للمملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة وكندا ثم كل من الكتب أعلاه ستكون ذات صلة وقابلة للتطبيق على الأسواق القريبة من المنزل. ولكن، إذا كنت تبحث عن الخوض في الأسواق على الجانب الآخر من العالم، قد ترغب في البحث عن الكتب الخاصة بتلك المنطقة.


إذا كنت تبحث للوصول إلى سوق الأسهم الهندية، على سبيل المثال، سوف تريد الكتب خصيصا لتداول يوم في الهند. واحدة من أفضل الكتب في التداول اليوم في الهند، والذي هو أيضا مكتوب من قبل الكتاب الهنود هو "التداول اليومي كي بيشان"، من قبل أنكيت غالا & أمب؛ جيتيندرا غالا. بدلا من ذلك، "كيفية كسب المال التداول مع الرسوم البيانية" من قبل أشواني غوجرال أيضا عشرات للغاية في الاستعراضات الأخيرة من الكتب التجارية.


إذا كنت تريد الكتب مع الميل الأسترالي وكتب أيضا من قبل المؤلف الأسترالي، ثم قد ترغب في النظر في "لماذا الذهب المسائل"، بيتر J. أغسطس. 'تحليل التكيف للأسهم الأسترالية' نيك رادج أيضا عشرات للغاية في الاستعراضات.


الفصل الأخير.


العثور على الكتب على الانترنت، بشكل عام، من السهل نسبيا، ولكن العثور على الحق واحد لاحتياجاتك ليست دائما واضحة. قبل إجراء عملية الشراء، ضع في اعتبارك بدقة ما تريد تعلمه. هل تبحث عن استراتيجيات الكتب، والكتب على الفوركس، وعلم النفس، أو للمبتدئين؟ هل تريد دليل خطوة بخطوة، أو هل تريد فقط أن نسمع القصص والمشورة من التجار الناجحين؟


بمجرد أن تعرف أن تقرر ما شكل سيجعل المعلومات سهلة الهضم ومباشرة لتطبيق، هاردباك، يبوك، بدف أو مسموع. كما انها دائما تستحق مراجعة الاستعراضات من المفترض "أفضل الكتب التجارية"، فقط للتأكد من أنك سوف تحصل على وجه التحديد ما كنت تبحث عنه.


كريبتوكيرنسيز مثل تموج وبيتكوين نرى الكثير من التقلب حاليا.

No comments:

Post a Comment