Sunday 11 March 2018

استعراض مؤشر الخيارات الثنائية


أوب ثنائي مؤشر مراجعة الغش.


أوب ثنائي المؤشر هو برنامج جديد يقدم طرق مبتكرة للسيطرة على الاستثمارات الخاصة بك الفوركس. ولكن هل أوب مؤشر ثنائي حقا تعطيك أفضل إمكانيات التداول أو أنها مجرد عملية احتيال فوركس أخرى؟


لم تكن هناك معلومات كافية لاتخاذ قرار مستنير حول هذا النظام من أجل تصنيفها على أنها عملية احتيال أو شرعي.


ننصحك بالذهاب إلى روبوت آمن أو العثور على روبوت موثوق للتجارة مع شكل الجدول أدناه:


جدول المحتويات.


أعلى الروبوتات الفوركس.


أوب ثنائي مؤشر مراجعة كاملة.


الاستثمارات عبر الإنترنت هي مجال حيث المستخدمين سوف تجد العديد من الحلول المدرة للدخل. بدءا من أنظمة تداول العملات الأجنبية، والذهاب من خلال أدوات التسويق الأخرى وتنتهي مع التطبيقات التي تساعدك على تحقيق نتائج أفضل مع كل من المذكورة. وهذا لا يعني، مع ذلك، أن كل واحد منهم موثوق به وجدير بالثقة. وقد جعلت كميات هائلة من البرمجيات احتيال الكثير من الناس يفقدون أرباحا كبيرة.


سيكون من الأفضل إذا كان الجميع يمكن أن تبقى دائما في حالة تأهب وتجنبها. الجانب السلبي هو أن هذا ليس ممكنا دائما. موضوع مراجعة اليوم هو عبارة عن برنامج رسم شبه تلقائي تم إنشاؤه بواسطة ريجينالد ستينسون. ويمكن أن يفترض أن يساعد التجار عبر الإنترنت في قراءة الرسومات المالية وكذلك في تحليلها.


ويدعي المؤسس أنه يمكنه التنبؤ بنجاح بنتيجة التجارة، وبأي طريقة سيتحرك سعر الأصل. ولكن هل هذا صحيح حقا؟ قراءة الاستعراض التالي لمعرفة ما إذا كان مؤشر ثنائي القطب أوب هو عملية احتيال أو شرعي.


هو أوب الغش الخيارات الثنائية المؤشر؟


ريجينالد ستينسون وعود بأن نظامه شبه التلقائي يمكن أن يحقق معدل دقة متوقع من 75٪ إلى 80٪. وبالنظر إلى أن معظم أنظمة الاستثمار الفوركس المشروعة لديها مستوى أعلى من 85٪، أوب الخيارات الثنائية إنديكتور و # 8217 واحد هو وسيلة أقل من المتوسط. وسيكون للمستخدمين أفضل حالا باستخدام برنامج الربح المدرة للدخل العادية بدلا من ذلك. معظمها يوفر إشارات افتراضيا.


لا يوجد أي استخدام في تحميل وتثبيت برنامج منفصل لم يثبت للعمل. التجار & # 8217؛ وكانت ردود الفعل أيضا بعيدة عن الإيجابية. معظم الناس يقولون أن مؤشر ثنائي القطب أوب هو مجرد مضيعة للوقت والادخار. معلومات قليلة متاحة أيضا عن الخالق المفترض ريجينالد ستينسون. ولا يمكن التحقق من شخصيته. ليس لديه أي ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية، ولا هو منصة تحليل الفوركس محبوبا.


استنادا إلى جميع النتائج التي توصلنا إليها، نعلن أوب الخيارات الثنائية مؤشر مشكوك فيه وحيل واضحة.


كيف أوب مؤشر ثنائي 2.0 تعمل؟


يدعي ريجينالد ستينسون أنه جمع فريق خبراء من المحللين والمبرمجين والتجار لإنشاء منصة موثوقة للتنبؤ شبه التلقائي. والحقيقة هي أن أيا من هذا ليس صحيحا. لا توجد بيانات تشير إلى أنه. في مقطع البرنامج التعليمي القصير الذي يظهر على أوب المؤشر الثنائي & # 8217؛ ق الموقع الرسمي، السيد ستينسون يظهر أي علامات يجب أن يكون المستخدمون على اطلاع.


تعني النقطة الصفراء بجوار السهم الفائق أن مادة عرض معينة قد عدلت اتجاه السعر. يتم إرسال الإشارات العادية للتجار عبر التنبيهات الصوتية. هذه ليست مؤشرات قوية جدا نظرا إلى أن المستخدمين يمكن أن يكون مجرد الاستماع إلى الموسيقى في حجم كبير للغاية، وربما لا تولي اهتماما لهم. يعمل المؤشر المخصص للخيارات الثنائية أوب على منصة ميتاتريدر 4 لنظامي التشغيل ويندوز و ماك.


ومع ذلك، الإصدار الأحدث - أوب ثنائي خيارات مؤشر 2.0 متوافق فقط مع نينجاترادر ​​البرمجيات لنظام التشغيل ويندوز. هذه الحقيقة محدودة جدا للتجار & # 8217؛ قدرات.


كم تكلفة البرامج أوبينارينديكاتور؟


بدلا من أن تكون مثل حلول تداول الفوركس العادية التي هي 100٪ خالية من تهمة، وهذا واحد يكلف 97 $. ليس هذا فقط، ولكن تم بالفعل تعديل السعر. تكلف أوبيناريينديكاتور فعلا 297 $ قبل الخصم. ونحن نرى أن هذا هو مضيعة كاملة للوقت والأموال. سيكون للمستثمرين على الانترنت فرص أفضل لتحقيق النجاح إذا تحولوا إلى شرعي وثبت أن تعمل بشكل صحيح النظام.


افكار اخيرة.


هذا الرسم البياني شبه التلقائي هو غير معجب تماما من قبل المجتمع التجاري على شبكة الإنترنت. الناس غير راضين على الإطلاق بالطريقة التي يعمل بها. يبدو أن المؤشر الثنائي أوب 2.0 يولد خسائر فقط. هذا هو السبب، بعد التحقيق الدقيق والنظر، ونحن نعتبره منصة احتيال. انها لا تملك القدرة على تراكم أي نوع من الأرباح لأحد.


المستثمرين على الانترنت اختيار أفضل ل ثبت للعمل الفوركس الآلي الروبوت البرمجيات. حلول شرعية الربح تضخيم لديها حقا خصائص وقدرات لكسب المستخدمين دخل لائق.


استنتاج:


أجرى فريق التحقيق لدينا تحقيق شامل حول أوب المؤشر الثنائي لمعرفة ما إذا كان هذا المنتج هو حقيقي. ونتيجة لذلك لا يمكننا القول أن هناك ما يكفي من الأدلة تشير إلى ما إذا كان مؤشر ثنائي القطب أوب يحقق أرباحا عالية. وجدنا العديد من الأسباب التي جعلتنا نشك في هذا الروبوت يجري عملية احتيال.


من أجل حماية التجار من تجربة التداول السيئة والخسائر المالية نوصي لك.


الوظائف ذات الصلة.


أنا ديفيد رينيس، تاجر الفوركس مع سنوات من الخبرة في التداول عبر الإنترنت. أكتب مراجعات من وسطاء الفوركس، برامج التداول السيارات ومقدمي الإشارات.


آخر المشاركات التي كتبها ديفيد (انظر جميع)


مراجعة النقدية الغش نظام النقد الآمن - 3 مايو 2018 دوميون تأثير مراجعة الغش - 27 أبريل 2018 اليومي مراجعة المجتمع مراجعة الغش - 25 أبريل 2018.


2 الردود على & # 8220؛ أوب استعراض ثنائي مؤشر الغش & # 8221؛


تلك صعبة جدا، وأنها تعمل على أساس الاستراتيجية التي هي سيئة لكل تاجر التي تختار للتجارة معهم. لا شيء أكثر من نظام احتيال يجب أن تبقى بعيدا عن !!


شكرا للمراجعة.


عندما يبدو وكأنه عملية احتيال ولا تحتوي على معلومات كافية، والناس الذين استخدموها غير راضين & # 8230؛ بالتأكيد، لديها شيء خاطئ مع هذا البرنامج! عندما خطر مرتفع جدا أنا فقط لا & # 8217؛ ر تريد أن تحاول ذلك!


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على درجة عالية من المضاربة، ويحمل مستوى من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى الحصول على المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


الخيارات الثنائية بقعة.


كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية.


تاي روبوتيك الاتجاه استعراض مؤشر & # 8211؛ السيارات / توربو / مربحة؟


تاي الروبوت مؤشر الاتجاه - مراجعة.


تأكد للتأكد من ما لدينا ليقول عن هذا البرنامج، قبل الانضمام!


الموقع الرسمي!


تاي الروبوتية هو خوارزمية تجارية العلامة التجارية الجديدة التي أنشأتها أليكس كنيشت وفريق البرمجة له. هذا النظام هو الابتكار الحقيقي لأنه يدمج A. I. لأول مرة في طريقة تداول الخيارات الثنائية. الأهم من ذلك أب هو 100٪ أيد من قبل المجتمع التجاري ونحن نريد بالتأكيد أن نلقي نظرة. حاليا ليس هناك تطبيق التداول تربوت موثوق بها متاحة مجانا وهذا واحد يبدو واعدة جدا. خاصة لأنك يمكن أن تختار وسطاء حتى التجارة مع وسطاء متعددة وهلم جرا. مفهوم مثيرة للاهتمام حقا مع أي وعود كاذبة، مجرد منصة التداول مناسبة للتجار المبتدئين.


مع هذا الاستعراض، ويل تعطيك بعض المعلومات داخل النظام، كيف يعمل وما النتائج التي شهدناها خلال فترة الاختبار.


ما هو خاص؟


وقد دمج النظام العديد من السماسرة وعند التسجيل يمكنك اختيار وسطاء الخاص بك قبل التسجيل!


الحصول على نسخة مجانية هنا!


تاي مؤشر الاتجاه الروبوتية - كيف يعمل؟


وفقا للمبدعين أنهم يستخدمون نفس التكنولوجيا، والتي تم استخدامها مؤخرا في صناعة السيارات. حيث يمكن للسيارة دفع ما يصل إلى 90 ميلا في الساعة دون سائق، والتنبؤ جميع المتغيرات على الطريق. بكسل، وهذا هو المفتاح، وهذا النوع من الخوارزميات تتوقع جميع النتائج المحتملة من خلال قراءة الأنماط. الآن، نحن لا نعرف بالضبط كيف تعمل الخوارزميات أو هناك أي من استراتيجيات التداول المعروفة أو مؤشرات متكاملة ولكننا نعلم أن أداء مرتفع جدا وتحسين. قال أحدهم مرة واحدة: "أ. هو مستقبل جيلنا "، وأساسا تاي روبوتيك هو مجرد دليل آخر، مماثلة تسلا، سيري، وجوه أخرى من A. I.


كيف تعمل منصة تاي روبوتيك؟


يعتمد البرنامج على نوعين من أساليب التداول: تكنولوجيا تداول عالية التردد وشروط طويلة. هفت & # 8211؛ أن هذا يعني في اللغة الإنجليزية العادية هو أن التطبيق يتم تداول مواقف توربو. من 60 ثانية، تصل إلى 5 دقائق، ومعظمها على العملات. وبالإضافة إلى ذلك، يستخدم النظام العديد من الارتباطات. وهذا يعني أنه إذا وجدت الخوارزمية دعما جيدا على اليورو أوسد ولكن الزوج لا يقدم معدل إضراب جيد تخطي الخوارزمية التي تبحث عن الارتباط ويمكن تنفيذ خيار المكالمة على أوسد جبي. وتعتمد الخوارزميات طويلة الأمد على صفقات طويلة جدا، ونهاية اليوم، وأيام قليلة من عمليات التداول الطويلة.


أليكس كنيشت - الخالق؟


نحن لا نعرف أي شيء عنه لأنه ليس جزءا من صناعة التداول لكنه يعمل مبرمج للقلق الألماني الكبير تشارك في صناعة السيارات. ومع ذلك، نحن لا ندعي أن يكون المعلم على الانترنت أو تاجر الشهير. ما نعرفه هو أنه على الأقل يجرؤ على مشاركة وجهه الحقيقي للجمهور الواسع الذي يستحق الاحترام له. في الوقت الحاضر معظم المبدعين البرمجيات يفضلون البقاء في الظلال.


ماذا تقول الصناعة عن هذا النظام؟


حسنا، أنت تعرف عادة الرأي المجتمع هو أعلى مؤشر على التطبيق إذا كانت جيدة أو سيئة. ببساطة لأنه إذا كان شيئا سيئا وسائل الإعلام الاجتماعية سوف تغمر على الفور مع تعليقات سلبية حول ذلك، ولا أحد يستطيع أن يوقف ذلك. تاي روبوتيك هو نظام، الذي يتمتع بسمعة عالية حقا بين المجتمع. لذلك، لا تثق بنا! الذهاب تقرأ عن النظام وننظر ما يمكنك أن تجد. لقد فعلنا ذلك، وجئنا عبر ردود فعل إيجابية فقط القادمة من التجار ومن مجتمع الخيارات الثنائية كله!


تجربتنا مع تاي روبوتيك؟


لقد أتيحت لنا الفرصة لاختبار النظام لمدة أسبوع تقريبا. النتائج التي تتراوح بين 70٪ و 90٪. نعم، قد يقول البعض نطاقه الكبير ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أننا تمكنا من تحويل $ 250 إلى 1500 دولار لمدة 5 أيام. هذا هو 600٪ تنمو على رأسمالنا المستثمر الأولي، مما يجعل تاي روبوتيك واحدة من القادة في هذه الصناعة. حتى الآن، ونحن لم تشهد مثل هذا النمو المرتفع لمدة 5 أيام فقط من التداول.


تاي روبوتيك مراجعة - خاتمة!


حاليا أفضل البرمجيات لصناعة السيارات في التداول المتاحة مجانا في السوق. يتم اختبار النظام وثبت مربحة. لا يمكنك سماع أي وعود وهمية أو سخرية المطالبات داخل العرض أو في موقع العرض التقديمي. وعلاوة على ذلك، فإن المجتمع يؤيد تماما النظام، وهو الأكثر أهمية في هذه الحالة! ونحن نوصي بشدة هذا البرنامج كأداة استثمارية موثوقة للتجار المبتدئين.


مراجعة الحكم: تاي الروبوت مؤشر الاتجاه هو وظيفية بالكامل البرمجيات التداول مربحة. ينصح بشدة للتجار الجدد وسيلة سهلة لاستخدام أداة التداول التلقائي!


تسجيل مجانا أسك هنا!


صناعة التداول هو مكان قاس. العديد من أسماك القرش وعدد قليل جدا من الخدمات الشرعية. احرص دائما على التحقق مرة أخرى من أدوات تداول المساعدة وسمعتها قبل التسجيل. في كثير من الأحيان يمكن أن تصبح ضحية لنظام احتيالي إذا لم تكن حذرا. فريقنا مكرس لفحص وإعطاء الرأي على مختلف حلول التداول لكل من الخيارات الثنائية والفوركس. ونحن نتأكد من أن النظم التي نؤيدها هي آمنة للمستثمرين.


أشكركم على الوقت نظرا لقراءة لدينا تاي الغش الروبوتية مراجعة! تأكد من الاشتراك في بلوق لدينا ومتابعتنا على يوتيوب / الفيسبوك / تويتر، سنكون ممتنين للغاية، وبادرة بسيطة يعطي معنى لعملنا!


مؤشرات الخيارات الثنائية وأنماط التداول.


أفضل مؤشرات للخيارات الثنائية - مؤشرات تداول الخيارات الثنائية.


مؤشر الخيارات الثنائية وأنماط التداول هي حجر الزاوية في تداول الخيارات الثنائية. العلماء والسماسرة لا تصل إلى توافق في الآراء حول أفضل مؤشر تداول الخيارات الثنائية أو أفضل مؤشر الخيارات الثنائية. ومع ذلك، قمنا به مراجعة واسعة النطاق حول الأكثر استخداما من قبل التجار الناجحين، مؤشرات تداول الخيارات الثنائية. لأن أفضل مؤشر للخيارات الثنائية يعتمد على استراتيجية التاجر أو تقنية التداول وسيط. لقد جمعنا أفضل المؤشرات المؤكدة في هذه البوابة لتحسين تقنيات التداول الخاصة بك وتساعدك على زيادة عائدات الاستثمار الخاص بك. وقد كتب خبراء التاجر لدينا عدة مقالات تصف أفضل المؤشرات للخيارات الثنائية.


مؤشرات تداول الخيارات الثنائية هي أفضل وسيلة.


للحد من التخمين والمضاربة خلال تداول الخيارات الثنائية. يخصص أصحاب البورصة مئات الساعات لتعلم كيفية استخدام وفهم العديد من مؤشرات تداول الخيارات الثنائية. تداول الخيارات الثنائية هو العلم، الذي يستخدم نموذج رياضي لتداول نمط التعرف وأفضل مؤشر الخيارات الثنائية لدعم نمط التداول المحدد. ويتحقق توقع السعر مع ثقة كبيرة من خلال تفسير مؤشر الخيارات الثنائية دقيقة وتحدد أنماط التداول الصحيحة.


ويستند التجار المهنية أكثر من اختيار الخيارات الثنائية على مختلف مؤشرات تداول الخيارات الثنائية، التي استخدموها إما لدعم أو تحديد زخم السوق والتصرف شراء الخيارات الثنائية استدعاء أو وضع وفقا لذلك لمحاضرة مؤشر أو الدعوة إلى العمل إشارة. التجار المهنية يدركون ضرورة استخدام أفضل مؤشر الخيارات الثنائية باعتبارها جزءا حاسما من التحليلات الفنية الخاصة بهم. بعض السماسرة تنظر في مؤشرات تداول الخيارات الثنائية سبب أرباحها الثابتة وزيادة معدل الفوز.


هناك المئات من أساليب وتقنيات التداول المختلفة.


بغض النظر عن أي استراتيجية يستخدم المتداول أو تقنية مختلفة، وقال انه ينطبق للحصول على التحليل الفني له أهم العوامل للتجارة الثنائية هو مؤشر تداول الخيارات الثنائية جيدة ونمط التداول المحدد جيدا. كل سمسار الأسهم المهنية يعرف أنه من دون أفضل مؤشر الخيارات الثنائية، والتداول الخاص بك لن تكون مربحة.


لا أحد يستطيع التنبؤ بأي شيء.


لا توجد طريقة للتنبؤ بالمستقبل. ونتيجة لذلك، لا يمكننا التنبؤ بأي حدث في المستقبل. لهذا السبب، فإن مؤشرات تداول الخيارات الثنائية والتعرف على نمط التداول هي الطريقة الوحيدة التي يمكن الاعتماد عليها لتوقع بصدق كبير السعر القادم يتحرك الاتجاه وسلوك السوق. أفضل مؤشر الخيارات الثنائية هو الأكثر دقة وأسهل للقراءة. يقول بعض الوسطاء أن اختيار أفضل مؤشر الخيارات الثنائية هو قرار شخصي معظم الوقت.


وتشمل مقالاتنا أفضل مؤشرات تداول الخيارات الثنائية.


مع شرح لكيفية استخدامها ودمجها كجزء من استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الحالية. يجب أن تقرأ بعناية كل منهم محاولة لهم على التحليلات الفنية الخاصة بك وحدد مؤشر تداول الخيارات الثنائية، والتي كنت أفهم الأفضل ويوفر لك أعلى معدل الفوز.


دراسة نمط التداول.


مع إشاراتها والدليل على اتخاذ إجراءات العمل هو الواجب الرئيسي للتاجر الخيارات الثنائية، فضلا عن تعلم كيفية استخدام، مؤشرات تداول الخيارات الثنائية لدعم نمط التداول أو لتحديد زخم السوق.


إن القدرة على توقع حركة السعر التالية أو سلوك السوق لأصل التداول سوف يمنحك ميزة تجارية كبيرة وزيادة أرباحك بشكل كبير من تداول الخيارات الثنائية. أفضل مؤشر الخيارات الثنائية يمكن أن تجعلك تاجر ناجح. يجب أن تتعلم كيفية استخدام مؤشرات تداول الخيارات الثنائية للوصول إلى إمكانات التاجر الحقيقي والتجارة الخيارات الثنائية مثل وسيط المهنية.


2017-07-25 12:05 بيإم.


ستوشاستيك & # 038؛ بارابوليك سار 5 مينوتس بيناري أوبتيونس إنديكاتور.


ستحدد قيمة مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور حالة السوق ومن الأفضل تحديد حالة ذروة شراء أو ذروة شراء بالإضافة إلى نقطة انعكاس الاتجاه.


2017-07-04 8:25 بيإم.


تريند التداول 60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية.


تريند تجارة هي واحدة من أكثر أنواع التداول ربحية في الفوركس والخيارات الثنائية الصناعة. هناك مثل واحد عن ذلك: اتبع الاتجاه، لأن الاتجاه هو صديقك!


2017-06-18 6:20 بيإم.


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر ربحية المتاحة في السوق الآن. مشاهدة فيديو تعليمي.


2017-06-12 2:04 بيإم.


سما 14 مؤشر للخيارات الثنائية & # 8211؛ نمط التداول.


سما 14 المؤشر هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 14 فترة زمنية. يمكن تخصيص الفترة الزمنية 14 لتلبية احتياجات المتداولين على سبيل المثال. 14 أسبوعا، 14 يوما، 14 ساعة أو حتى 14 دقيقة، لا يهم طول طريقة ومعنى هذا الصك هي نفسها. فإنه يظهر إذا كان سعر الأصول في تزايد أو تناقص ويساعد على تحديد أي اتجاه السعر ممكن.


2017-05-25 9:39 بيإم.


ماسد المؤشر 5 دقائق الخيارات الثنائية & # 8211؛ نمط التداول.


ويستخدم هذا المؤشر لتحديد اتجاه السوق بتحليل المتوسطات المتحركة. وقد أثبتت فعالية الوحي الاتجاه، والمدة، والقوة أو اتجاه السوق وحركة سعر الأصول. قد تتعرض رأس مالك للخطر. "قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


2017-05-11 2:32 بيإم.


عكس التداول 60 ثانية ثنائي الخيارات مؤشر & # 8211؛ نمط التداول.


يتطلب التداول استراتيجية جيدة، وهناك المئات منهم مع إجراءات السوق المختلفة، والمؤشرات، والرسوم البيانية، والمبادئ التوجيهية للأسعار، ولكن التداول ضد هذا الاتجاه أو الانتظار للعلامات على أن عكس الاتجاه سوف تبدأ هي واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر ربحية . "قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


2017-05-06 12:06 بيإم.


بولينجر باندز + سما 60 ثواني الخيارات الثنائية المؤشر & # 8211؛ نمط التداول.


بولينجر باند + سما 100 مؤشر الخيارات الثنائية هو على الارجح واحدة من المؤشرات الأكثر ربحية للخيارات الثنائية، قواعد سهلة لفهم! "قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


2017-05-04 4:28 بيإم.


بارابوليك سار + فراكتال 60s ثنائي الخيارات مؤشر & # 8211؛ نمط التداول.


و سار مكافئ هو مؤشر الزخم اخترعها J. ويلس وايلدر. يتم استخدامه لتحديد اتجاه السعر الزخم وتحديد الوقت الذي يكون فيه هذا الزخم لديه أعلى احتمال لتجربة الاتجاه عكس أو تبديل اتجاهه تتحرك. "قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


2017-04-29 10:03 صباحا.


مؤشر التمساح 60s مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ نمط التداول.


وقد أنشأ بيل ويليامز مؤشر التمساح في عام 1995، للمساعدة في تحديد الوجود المتجه واتجاهه للسعر. ويتكون هذا من ثلاثة خطوط رسمها على الرسم البياني للسعر. باستخدام المتوسط ​​المتحرك السلس المحسوب على فترات 5 و 8 و 13. تستخدم هذه الخطوط الثلاثة مفتاح لون لكل واحد منها من أجل تقديم أداة مرئية أو رسومية للتعرف على الاتجاهات. يمكن أن إشارة في وقت الدخول والخروج.


"قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


2017-04-25 1:52 بيإم.


تريند التداول 60 ثانية مؤشر للخيارات الثنائية & # 8211؛ نمط التداول.


التداول بالتجارة هو الشراء أو البيع وفقا لتوجيهات الزخم وسعره. وكانت هذه الطريقة دقيقة جدا أنه مع الوقت أصبح نظام التداول الميكانيكية للتداول في المستقبل. تداول الاتجاه لا يتكهن، ويستخدم نظام تحليلي لتحديد تداول السعر. "قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


مؤشر الخيارات الثنائية.


انتقل لأسفل لرؤية دليل حقيقي من النتائج!


ملامح مؤشر بو:


التداول على فترات 5 م و 15 م و 1 ساعة و نهاية اليوم و نهاية الأسبوع مدة التشغيل يعمل على منصة MT4 يعمل على جميع أزواج العملات الرئيسية (يوروس و أوسجبي و أودوس و غبوسد و أوسكاد و أوسشف) 83٪ متوسط ​​الفوز - Rate أكثر من 4 أشهر فترة الاختبار غمت مرشح تطبيقها على إشارات فقط خلال ساعات السوق السائل (7am & # 8211؛ 6:00 بتوقيت جرينتش) المنبثقة الشاشة والصوت تنبيه لجعله أسهل للاستخدام.


ستحصل على تثبيت كامل ودليل تشغيلي بعد النقر على رابط التنزيل.


دليل مباشر على النتائج (فيديو)


كيف يعمل مؤشر بو:


مؤشر بو هو مؤشر إشارة ميتا تريدر 4 الذي سيقدم لك المشورة عندما تنشأ فرص تداول عالية الجودة. ثم سوف تحتاج فقط إلى اتباع التعليمات البسيطة، ولدت في كل مناسبة، لتنفيذ الصفقات الخيارات الثنائية الجديدة. لدينا مؤشر بو لديها معدل ربح 83٪ وقد تم بناؤها خصيصا للعمل على منصة ميتا التاجر 4.


تم تطوير تصميم مؤشر بو باستخدام عدد من المؤشرات الفنية للعثور على انعكاسات الاتجاه المعاكس عند بيعها أو على مستويات الشراء. وينطبق ذلك على كل من الإطارين الزمنيين الأدنى والأعلى.


مرة واحدة يتم إنشاء فرصة التداول، سيتم إنشاء سهم، مربع المنبثقة والتنبيه الصوت بحيث يمكنك أن تأخذ فرصة التداول. سوف يشمل السهم اتجاه التجارة (كال / بوت) في حين يجب أن يتم توقيت موقف الخروج الخاص بك على أساس الإطار الزمني الذي يتم التداول.


تداول الرسم البياني 1m & # 8211؛ 5m انتهاء التداول خارج الرسم البياني 5m & # 8211؛ 30m انتهاء التداول خارج الرسم البياني 15 م & # 8211؛ 1 هري إكسيري تداول من 1hr الرسم البياني & # 8211؛ 4Hr حتى نهاية اليوم انتهاء التداول من الرسم البياني اليومي & # 8211؛ انتهاء صلاحية الأسبوع.


وقد تم تصميم مؤشر بو أساسا لحماية رصيد حسابك كهدف أساسي من خلال تقييد حجم الخسائر. وعلى هذا النحو، فإن مؤشر بو سيحدد الفرص التجارية الجديدة فقط كلما اكتسب سعر الأصل ما يكفي من الطاقة والزخم لكسر حاسم تحت أو فوق معايير دخول محددة جيدا. وبالتالي، كلما استوفيت هذه الشروط، يكون للسعر عادة ما يكفي من القدرة للتقدم في اتجاهه المفضل من خلال انتصارات مسافات طويلة في عملية الحماية.


إثبات النتائج.


هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية 1M.


هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية 5M.


هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية 15M.


هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على 1hr الرسوم البيانية.


هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية اليومية.


أسئلة وأجوبة (أسئلة وأجوبة:


1 - كيف يجد مؤشر بو فرص تجارية ناجحة؟


تم إنشاء مؤشر بو للتأكد من أنه يتوافق دائما مع شعار التجارة الشهيرة التالية، والتي تنص على: "رعاية الخسائر الخاصة بك والأرباح الخاصة بك سوف تأخذ الرعاية من أنفسهم". هذه الأداة تستوفي هذه الشروط من خلال الاستفادة من فوائد مؤشر ستوكاستيك فضلا عن عدة مؤشرات أخرى.


هذه الأداة بالكشف عن انعكاسات الأسعار ومن ثم يؤكد لهم باستخدام عدد من الأساليب (كما أنه يستخدم عددا من المرشحات لتجنب إشارات جودة أقل). عندما يكتشف المؤشر تغيرا في اتجاه الاتجاه العام فإنه سيؤكد ذلك مع مؤشر ستوكاستيك في بيع أو فوق مستويات الشراء. وهذا يساعد على تأكيد حدوث انعكاس. وبمجرد استيفاء جميع الشروط، تنشر المؤشرات سهم كال / بوت على الرسم البياني. لاحظ أنه يجب أن تأخذ الصفقة بمجرد رؤية إشارة & # 8211؛ لا تنتظر حتى تغلق الشمعة.


وبما أن مؤشر بو هو في الأساس جهاز مدفوع بالزخم، فإنه يراقب أيضا الاتجاهات الأطول أجلا للكشف عن نوعية الفرص التجارية الجديدة. في الأساس، مؤشر بو فعال جدا عندما تحركات الأسعار قوية وواسعة النطاق. وبناء على ذلك، يوفر مؤشر ستوكاستيك تقييما إضافيا لهذه البارامترات الرئيسية.


2. هل يتضمن صندوق تنبيه؟


نعم فعلا! بعد ردود الفعل من أعضائنا قدمنا ​​إصدار أحدث يتضمن مربع تنبيه وتنبيه الصوت عند إنشاء إشارة جديدة. وهذا يجعل من السهل رؤية إشارات جديدة، خاصة عند تثبيتها على مخططات وأطر زمنية متعددة.


3. هل يعمل على أي وسيط؟


نعم فعلا. وقد تم تصميم مؤشر بو للعمل على منصة MT4، والتي يمكن بعد ذلك استخدامها للتداول على أي وسيط الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإننا نوصي بشدة باستخدام ستوكبير لأنها هي وسيط الوحيد الذي يسمح لك لاختيار وقت انتهاء الخاص بك (5M، 15M، 1HR، نهاية اليوم، نهاية الأسبوع) التي ترتبط مع إشارات لدينا.


4. أي وسيط الخيارات الثنائية يجب أن أستخدم؟


يمكنك الذهاب إلى موقعنا على الخيارات الثنائية وسطاء الصفحة التي تسرد كبار الوسطاء المنظمة في البلاد. وقد تم اختبار كل صارم وبحثت من قبل فريقنا ويمكنك أن تقرأ استعراضها لكل إذا كنت لا تزال غير متأكد أي واحد لاختيار. لدينا مجموعة من الخيارات الثنائية وسطاء تقدم منصات التي تدعم MT4 أو لديك القدرة على دعم تجارة السيارات أو الخيارات الثنائية الروبوتات جنبا إلى جنب مع استخدام مستشار الخبراء.


5. ما هي نسبة الفوز إلى الخسارة من مؤشر بو؟


متوسط ​​معدل الفوز لمؤشر بو هو 83٪. تم تحديد أداء مؤشر بو بحساب نسبة الربح إلى الخسارة الناتجة خلال فترة 4 أشهر الأخيرة. ويؤدي التداول على إطارات زمنية أعلى إلى تحقيق معدل ربح أعلى لأنه يلغي ضجيج السوق.


6. ما هو العائد المتوقع على الاستثمار في مؤشر بو؟


سيولد مؤشر بو ربحا قدره 0.67 لكل دولار واحد معرض للخطر على المدى الطويل.


يمكنك حساب هذين البارامترات الهامة بنفسك من خلال الاستفادة من العملية التالية. في هذه الحالة، كانت نسبة العائد "في المال" 81٪ بينما كان رد الأموال "خارج المال" 0٪. وبناء على ذلك، إذا كان سعر الدولار 10 دولار في المتوسط، فقد تم تحقيق متوسط ​​ربح قدره 8 دولارات عندما يكون "في النقود" في حين أن متوسط ​​الخسارة 10 دولارات تم إنشاؤه عندما "خارج المال".


استراتيجية بمعدل ربح قدره 83٪ مع حساب 10000 دولار و 2٪ إدارة المخاطر مع 20 الإعداد: $ 10،000 x 2٪ في التجارة = $ 200 في التجارة مع دفع 81٪ من وسيط الخاص بك 20 الصفقات × 200 $ = 4000 $ استثمرت عموما 4000 $ استثمرت x 83٪ معدل الربح x 81٪ دفع تعويض = $ 2689.2 أن & # 8217؛ سا 67.23٪ العائد على الاستثمار!


7. ما هي الأصول التي تعمل عليها؟


وقد تم بناء مؤشر بو لتداول ستة أصول مختارة بعناية وجيدة اختبارها ببراعة، وهي اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، أودوس، غبوسد، أوسكاد و أوسشف. ويتضمن البرنامج خوارزميات قوية تركز بشكل خاص على ديناميات التداول لهذه الأزواج العملات.


8. ما هي الأطر الزمنية التي يعمل عليها مؤشر بو؟


مؤشر بو هو منظم للعمل على 1M، 5M، 15M، 1H والأطر الزمنية اليومية. يمكنك استخدام وسيط منتظم أو ستوكباير إلى التجارة في الأطر الزمنية تماما مع الإشارات الثنائية:


تداول الرسم البياني 1m & # 8211؛ 5m انتهاء التداول خارج الرسم البياني 5m & # 8211؛ 20m انتهاء التداولات من 1hr الرسم البياني & # 8211؛ نهاية اليوم انتهاء التداول على الرسم البياني اليومي و # 8211؛ انتهاء صلاحية الأسبوع.


9. هل تصفية الإشارات خلال الأخبار الرئيسية الأحداث؟


رقم قررنا ضد تصفية الإشارات خلال الأحداث الرئيسية من أجل توفير المزيد من السيطرة للعملاء. هناك عدد من المؤشرات الأخرى القائمة على الأخبار التي يمكنك تثبيتها مجانا على منصة MT4 الخاصة بك إذا كنت ترغب في تجنب التداول خلال الأحداث الإخبارية.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


خمسة مؤشرات الخيارات الثنائية إيفريترادر ​​يجب أن تعرف عن.


عندما يتعلق الأمر بالتداول، هناك طن من مؤشرات الخيارات الثنائية المتاحة. الكثير من ذلك في الواقع التجار في كثير من الأحيان في نهاية المطاف حتى الخلط بشأن أي مؤشرات تداول الخيارات الثنائية يجب أن تستخدم أو لهذه المسألة، تفشل في فهم ما يفعل المؤشر. ومن الافتقار إلى هذه المعلومات التي تقود معظم التجار لاستخدام مجموعة خاطئة من المؤشرات عندما يتعلق الأمر بالتداول.


على الرغم من أن مؤشرات التداول مبنية بشكل أساسي على أسواق الفوركس أو الأسهم، إلا أنها يمكن أن تستخدم بسهولة لتداول الخيارات الثنائية أيضا. إذا كان لديك الخلط حول ما مؤشر للاستخدام، ثم قراءة هذه المقالة للحصول على فهم واقعي صحيح حول مؤشرات الخيارات الثنائية. في نهاية هذه المقالة، سوف يكون القارئ على فهم جيد لمختلف المؤشرات لتداول الخيارات الثنائية.


ما هي مؤشرات تداول الخيارات الثنائية؟


مؤشرات تداول الخيارات الثنائية ليست سوى القيم الرياضية التي يتم رسمها على الرسم البياني. وتستند الصيغ المستخدمة لاستخلاص هذه القيم إلى السعر. السعر، كما نعلم أربعة مستويات متميزة. فتح (أو سعر الافتتاح)، إغلاق (أو سعر الإغلاق)، وارتفاع منخفض. وغالبا ما يشار إلى أوهلك قصيرة. وبناء على هذه القيم الأربعة، يتم تطوير المؤشرات وفقا لذلك.


كما يمكنك البدء في فهم الآن، يتم اشتقاق جميع المؤشرات من السعر وليس هناك شيء سحري حول استخدام المؤشرات.


أنواع مؤشرات تداول الخيارات الثنائية.


هناك أنواع مختلفة من المؤشرات الثنائية تداول الخيارات وأي مؤشر تأتي عبر يمكن تصنيفها أساسا إلى أي من هذه الأنواع التالية.


مؤشرات الاتجاه: عادة ما ترسم مؤشرات الاتجاه على الرسم البياني وتضاف إلى السعر. المثال الأكثر شهرة لمؤشر الاتجاه هو المتوسط ​​المتحرك. ما هو المتوسط ​​المتحرك؟ ليس هناك سوى متوسط ​​السعر المخطط على الرسم البياني. الفرضية الأساسية مع مؤشرات الاتجاه هي أنه عندما يكون السعر الحالي فوق أو دون متوسط ​​السعر، يتم تحديد أن السعر الحالي في اتجاه صعودي أو هبوطي.


مؤشرات التقلب: تستخدم مؤشرات التقلب في الغالب في ارتفاع أو انخفاض الأسعار، وفي بعض الحالات أسعار مفتوحة أو قريبة. يتم رسم مؤشرات التقلبات الثنائية القائمة على التقلب على الرسم البياني ومضافين على السعر. المثال الأكثر شهرة لمؤشرات التقلب هو بولينجر باندز. مؤشرات التقلب الأخرى هي عادة المغلفات أو المؤشرات القائمة على العصابات، رسمت على الرسم البياني.


مذبذب: مؤشرات التذبذب هي تلك المؤشرات التي مذبذب بين مستويات ثابتة. وعادة ما يتم رسمها في نافذة منفصلة، ​​وعادة ما تشير إلى ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في الأسواق. وبعبارة أخرى، يتم استخدام مؤشرات التذبذب لتحديد التعديالت في السعر. يتم رسم مؤشرات التذبذب أيضا عن طريق حساب السعر ويمكن أن يكون أي من نقاط السعر الأربعة. وتشمل مؤشرات التذبذب الأكثر شيوعا والمشهورة مؤشر الماكد أو مؤشر ستوكاستك.


مؤشرات الدورة: مؤشرات الدورة هي أكثر تعقيدا قليلا لأنها تميل إلى رسم الدورات، قمم وأحواض أو الانخفاضات تراجع أو التجمعات في السعر. مؤشرات دورة تبدو مشابهة لمذبذبات، وبالتالي يميل الناس إلى الخلط بينها ومعاملتها كمؤشرات ذروة شراء أو ذروة البيع. وتستخدم مؤشرات الدورة في الواقع لتحديد بداية أو نهاية التصحيحات. يتضمن مؤشر دورة الشهير مؤشر دورة شاف الاتجاه.


ما مؤشر الخيارات الثنائية لاستخدام ومتى؟


الأسواق لا تتحرك في خط مستقيم. وكثيرا ما يقال أن اتجاه الأسواق 20٪ فقط من الوقت في حين مجموعة أو التحرك جانبية 80٪ من الوقت. لذلك، أليس من المنطقي استخدام أو تطبيق المؤشر الأنسب؟


عندما تتجه الأسواق تتجه مؤشرات الاتجاه بوضوح إلى أفضل خيار. على سبيل المثال مؤشر المتوسط ​​المتحرك هو أفضل مؤشر لاستخدامه حيث يعكس السعر الحالي بالنسبة لمتوسط ​​السعر.


وبالمثل، عندما تتحرك الأسواق جانبية، فإن استخدام مذبذب يحدد مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع هي المجموعة الأكثر مثالية من المؤشرات التي سيتم استخدامها.


ولكن ماذا لو كنت لا تعرف أي مؤشر الخيارات الثنائية للاستخدام؟


هذا هو المكان الذي يذهب معظم التجار على خطأ. وأبسط طريقة للقضاء على هذا الارتباك هو الاستفادة من مؤشرات الخيارات الثنائية التي ليست زائدة عن الحاجة. على سبيل المثال، يستخدم معظم التجار مؤشر القوة النسبية إلى جانب مؤشر ستوكاستيك. ليست هناك حاجة لهذا لأن كلا من مؤشرات التذبذب هذه هي في الأساس نفس الشيء، وربما مختلفة في حسابها. وبالمثل، فإن استخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك جنبا إلى جنب مع مؤشر المغلفات التي تستخدم لقياس التقلب هو زائدة عن الحاجة. وتجمع معظم مؤشرات الظرف أو المؤشرات القائمة على "التقلب" بين كل من الاتجاه والتذبذب في الاعتبار.


لذلك يستفيد المتداولون دائما من مؤشرين أو أكثر (يفضل أن يكون مؤشر الاتجاه ومؤشر مذبذب) بحيث يمكن لكل من هذين المؤشرين أن يساعد المتداولين على التداول في كلا الاتجاهين وكذلك الأسواق الجانبية والمتنوعة.


مع المعلومات المذكورة أعلاه، دعونا ننتقل إلى الخطوة التالية وتحديد أفضل 5 مؤشرات الخيارات الثنائية وكيف يمكنك تطبيق هذه المؤشرات في بناء قوية وقوية استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


خمسة أفضل المؤشرات لتداول الخيارات الثنائية.


يتم تصنيف جميع مؤشرات الخيارات الثنائية إلى الأنواع التالية. ولذلك فمن المهم أن نفهم أنواع المؤشرات بدلا من التركيز على طن من المؤشرات التي لا نهاية لها التي تعد لجعل لكم الأغنياء.


المتوسط ​​المتحرك: مؤشر المتوسط ​​المتحرك هو على الأرجح واحد من أفضل المؤشرات القائمة على الاتجاه المتوفرة. أنها مرنة لأنها تسمح للتجار الكثير من التعديلات مثل تحديد الفترة إلى إغلاق أو فتح، عالية أو منخفضة، فضلا عن تغيير الفترة وعدم نسيان المتوسطات المتحركة المختلفة مثل بسيطة، الأسية، الخطي المرجح و Smoothed. You سوف يستخدم مؤشر المتوسط ​​المتحرك للتداول الخيارات الثنائية، في المقام الأول لمعرفة الاتجاه في الأسعار. إذا كانت الأسعار فوق المتوسط ​​المتحرك، فإنه يشير إلى أن السعر في اتجاه صعودي والعكس بالعكس. أيضا الالتفات إلى منحدر المتوسط ​​المتحرك لأنه عادة ما يشير إلى اتجاه قوي.


الشكل 1: مؤشر الخيارات الثنائية: المتوسط ​​المتحرك / الاتجاه.


أشرطة بولينجر: بولينجر باندز هي متعددة الاستخدامات كما يتم تقليص العصابات وتوسيعها على أساس تقلبات السوق وشيكة. سوف تستخدم البولنجر باندز لالتقاط الانفجارات أو لتداول أسواق الزخم عالية، على سبيل المثال، قبل بيان صحفي كبير، بولينجر باند تميل إلى التعاقد مما يشير إلى تحرك متقلب في الأسواق يقترب. منتصف بولينجر باند ليس سوى المتوسط ​​المتحرك، لذلك هذا المؤشر يتيح لك اثنين في واحد: الاتجاه والتذبذب.


الشكل 2: التقلب كسر مؤشر الخيارات الثنائية.


ستوشاستيك مذبذب: مؤشر ستوشاستيك هو مؤشر كبير لاستخدام خصوصا عندما تلاحظ أن الأسعار تتحرك ضمن نطاق. بالإضافة إلى استخدام مؤشر ستوكاستيك للتداول فقط في حركة السعر الجانبي، فإنه يمكن أن يستخدم أيضا لتحديد التصحيحات ضمن الاتجاه ببساطة عن طريق اتباع المذبذب عندما يعبر فوق أو دون 80 و 20 المستويات. يجب أن تستخدم مثاليا مؤشر ستوشاستيك جنبا إلى جنب مع اتجاه أو مؤشر على أساس التقلب.


الشكل 3: مؤشرات الخيارات الثنائية: مؤشرات التذبذب.


نقاط المحورية: نقاط المحورية هي أداة التداول وأنها تقع تقنيا في فئة نقاط المؤشر "المؤشر" حساب أساسا وتعطيك مستويات 7price على أساس فتح / عالية / منخفضة وإغلاق من اليوم السابق. يشار إلى خط الوسط كنقطة محورية متبوعة ب 3 خطوط مقاومة مرسومة فوق المحور و 3 خطوط دعم مرسومة أسفل نقطة الوسط المحورية. عندما يصل السعر إلى مستوى الدعم أو المقاومة الشديدة، ويسمى S3 أو R3، فإنه يشير إما إلى استمرار الاتجاه أو انعكاس. وعلى العكس من ذلك، عندما يفشل السعر للوصول إلى مستوى الدعم أو المقاومة الأول، فإنه يشير إلى انعكاس محتمل في الاتجاه.


الشكل 4: مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ النقاط المحورية.


السعر الإجراء: سعر الإجراء هو على الارجح مفهوم التجارة الأكثر مفهوما والأكثر الخلط. انها ليست مؤشرا ولكن هو أداة هامة لتجار الخيارات الثنائية والتجار العاديين على حد سواء. حركة السعر يجمع بين استخدام أنماط الشمعدان، الدعم والمقاومة وأنماط الرسم البياني. انها ليست عادة مناسبة للمبتدئين من التجار، ولكن وجود فهم العمل السعر يجعل إضافة هامة لنجاح التداول الخاص بك. العمل السعر هو مدرسة مختلفة تماما من الدراسة التي تتطلب الكثير من الوقت والخبرة وضعه موضع التنفيذ. ميزة إضافية مع تداول حركة السعر هو أنه يكمل أي مؤشر على أساس استراتيجية التداول.


الشكل 5: مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ سعر العمل التداول.


مؤشرات الخيارات الثنائية - بناء نظام التداول الخاص بك.


الآن بعد أن لديك فهم لمختلف المؤشرات التجارية التي يمكن استخدامها في تداول الخيارات الثنائية، يمكن للقراء البدء في بناء الخاصة بهم استراتيجية تداول الخيارات الثنائية عن طريق جعل باستخدام المؤشرات المختلفة المشار إليها في هذه المقالة. من خلال تحديد المؤشرات التي تستخدمها بشكل صحيح، يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية الجمع بين أنواع مختلفة من المؤشرات في بناء قوية وقوية استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


تذكر أنه إذا كان المؤشر لا يعطي لك النتائج التي تريدها، هو إما أن كنت تستخدم مؤشر خاطئ أو ربما تحتاج إلى قرص إعدادات المؤشر. أهم الصفات عند استخدام مؤشرات تداول الخيارات الثنائية هو حقيقة أنك بحاجة إلى قرص باستمرار، لحن والظهر اختبار استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك من أجل العثور على أفضل الإعدادات وأفضل مجموعة من المؤشرات لاستخدامها في الخيارات الثنائية الخاصة بك تجارة.


عندما يتعلق الأمر بالتداول، هناك طن من المؤشرات المتاحة. والكثير من ذلك أن التجار في الواقع غالبا ما ينتهي بهم الأمر إلى الخلط حول أي مؤشر ينبغي أن تستخدم أو لهذه المسألة، تفشل في فهم ما يفعل المؤشر. ومن الافتقار إلى هذه المعلومات التي تقود معظم التجار لاستخدام مجموعة خاطئة من المؤشرات عندما يتعلق الأمر بالتداول.


على الرغم من أن مؤشرات التداول مبنية بشكل رئيسي على أسواق الفوركس أو الأسهم، إلا أنها يمكن أن تستخدم بسهولة لتداول الخيارات الثنائية أيضا. إذا كان لديك الخلط حول ما مؤشر للاستخدام، ثم قراءة هذه المقالة للحصول على فهم واقعي صحيح حول مؤشرات الخيارات الثنائية. في نهاية هذه المقالة، سوف يكون القارئ على فهم جيد لمختلف المؤشرات لتداول الخيارات الثنائية.


ما هي مؤشرات تداول الخيارات الثنائية؟


مؤشرات تداول الخيارات الثنائية ليست سوى القيم الرياضية التي يتم رسمها على الرسم البياني. وتستند الصيغ المستخدمة لاستخلاص هذه القيم إلى السعر. السعر، كما نعلم أربعة مستويات متميزة. فتح (أو سعر الافتتاح)، إغلاق (أو سعر الإغلاق)، وارتفاع منخفض. وغالبا ما يشار إلى أوهلك قصيرة. وبناء على هذه القيم الأربعة، يتم تطوير المؤشرات وفقا لذلك.


كما يمكنك البدء في فهم الآن، يتم اشتقاق جميع المؤشرات من السعر وليس هناك شيء سحري حول استخدام المؤشرات.


أنواع مؤشرات تداول الخيارات الثنائية.


هناك أنواع مختلفة من المؤشرات الثنائية تداول الخيارات وأي مؤشر تأتي عبر يمكن تصنيفها أساسا إلى أي من هذه الأنواع التالية.


مؤشرات الاتجاه: عادة ما ترسم مؤشرات الاتجاه على الرسم البياني وتضاف إلى السعر. المثال الأكثر شهرة لمؤشر الاتجاه هو المتوسط ​​المتحرك. ما هو المتوسط ​​المتحرك؟ ليس هناك سوى متوسط ​​السعر المخطط على الرسم البياني. الفرضية الأساسية مع مؤشرات الاتجاه هي أنه عندما يكون السعر الحالي فوق أو دون متوسط ​​السعر، يتم تحديد أن السعر الحالي في اتجاه صعودي أو هبوطي.


مؤشرات التقلب: تستخدم مؤشرات التقلب في الغالب في ارتفاع أو انخفاض الأسعار، وفي بعض الحالات أسعار مفتوحة أو قريبة. يتم رسم مؤشرات التقلبات الثنائية القائمة على التقلب على الرسم البياني ومضافين على السعر. المثال الأكثر شهرة لمؤشرات التقلب هو بولينجر باندز. مؤشرات التقلب الأخرى هي عادة المغلفات أو المؤشرات القائمة على العصابات، رسمت على الرسم البياني.


مذبذب: مؤشرات التذبذب هي تلك المؤشرات التي مذبذب بين مستويات ثابتة. وعادة ما يتم رسمها في نافذة منفصلة، ​​وعادة ما تشير إلى ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في الأسواق. وبعبارة أخرى، يتم استخدام مؤشرات التذبذب لتحديد التعديالت في السعر. يتم رسم مؤشرات التذبذب أيضا عن طريق حساب السعر ويمكن أن يكون أي من نقاط السعر الأربعة. وتشمل مؤشرات التذبذب الأكثر شيوعا والمشهورة مؤشر الماكد أو مؤشر ستوكاستك.


مؤشرات الدورة: مؤشرات الدورة هي أكثر تعقيدا قليلا لأنها تميل إلى رسم الدورات، قمم وأحواض أو الانخفاضات تراجع أو التجمعات في السعر. مؤشرات دورة تبدو مشابهة لمذبذبات، وبالتالي يميل الناس إلى الخلط بينها ومعاملتها كمؤشرات ذروة شراء أو ذروة البيع. وتستخدم مؤشرات الدورة في الواقع لتحديد بداية أو نهاية التصحيحات. يتضمن مؤشر دورة الشهير مؤشر دورة شاف الاتجاه.


ما مؤشر الخيارات الثنائية لاستخدام ومتى؟


الأسواق لا تتحرك في خط مستقيم. وكثيرا ما يقال أن اتجاه الأسواق 20٪ فقط من الوقت في حين مجموعة أو التحرك جانبية 80٪ من الوقت. لذلك، أليس من المنطقي استخدام أو تطبيق المؤشر الأنسب؟


عندما تتجه الأسواق تتجه مؤشرات الاتجاه بوضوح إلى أفضل خيار. على سبيل المثال مؤشر المتوسط ​​المتحرك هو أفضل مؤشر لاستخدامه حيث يعكس السعر الحالي بالنسبة لمتوسط ​​السعر.


وبالمثل، عندما تتحرك الأسواق جانبية، فإن استخدام مذبذب يحدد مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع هي المجموعة الأكثر مثالية من المؤشرات التي سيتم استخدامها.


ولكن ماذا لو كنت لا تعرف أي مؤشر الخيارات الثنائية للاستخدام؟


هذا هو المكان الذي يذهب معظم التجار على خطأ. وأبسط طريقة للقضاء على هذا الارتباك هو الاستفادة من مؤشرات الخيارات الثنائية التي ليست زائدة عن الحاجة. على سبيل المثال، يستخدم معظم التجار مؤشر القوة النسبية إلى جانب مؤشر ستوكاستيك. ليست هناك حاجة لهذا لأن كلا من مؤشرات التذبذب هذه هي في الأساس نفس الشيء، وربما مختلفة في حسابها. وبالمثل، فإن استخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك جنبا إلى جنب مع مؤشر المغلفات التي تستخدم لقياس التقلب هو زائدة عن الحاجة. وتجمع معظم مؤشرات الظرف أو المؤشرات القائمة على "التقلب" بين كل من الاتجاه والتذبذب في الاعتبار.


لذلك يستفيد المتداولون دائما من مؤشرين أو أكثر (يفضل أن يكون مؤشر الاتجاه ومؤشر مذبذب) بحيث يمكن لكل من هذين المؤشرين أن يساعد المتداولين على التداول في كلا الاتجاهين وكذلك الأسواق الجانبية والمتنوعة.


مع المعلومات المذكورة أعلاه، دعونا ننتقل إلى الخطوة التالية وتحديد أفضل 5 مؤشرات الخيارات الثنائية وكيف يمكنك تطبيق هذه المؤشرات في بناء قوية وقوية استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


خمسة أفضل المؤشرات لتداول الخيارات الثنائية.


يتم تصنيف جميع مؤشرات الخيارات الثنائية إلى الأنواع التالية. ولذلك فمن المهم أن نفهم أنواع المؤشرات بدلا من التركيز على طن من المؤشرات التي لا نهاية لها التي تعد لجعل لكم الأغنياء.


المتوسط ​​المتحرك: مؤشر المتوسط ​​المتحرك هو على الأرجح واحد من أفضل المؤشرات القائمة على الاتجاه المتوفرة. أنها مرنة لأنها تسمح للتجار الكثير من التعديلات مثل تحديد الفترة إلى إغلاق أو فتح، عالية أو منخفضة، فضلا عن تغيير الفترة وعدم نسيان المتوسطات المتحركة المختلفة مثل بسيطة، الأسية، الخطي المرجح و Smoothed. You سوف يستخدم مؤشر المتوسط ​​المتحرك للتداول الخيارات الثنائية، في المقام الأول لمعرفة الاتجاه في الأسعار. إذا كانت الأسعار فوق المتوسط ​​المتحرك، فإنه يشير إلى أن السعر في اتجاه صعودي والعكس بالعكس. أيضا الالتفات إلى منحدر المتوسط ​​المتحرك لأنه عادة ما يشير إلى اتجاه قوي.


الشكل 1: مؤشر الخيارات الثنائية: المتوسط ​​المتحرك / الاتجاه.


أشرطة بولينجر: بولينجر باندز هي متعددة الاستخدامات كما يتم تقليص العصابات وتوسيعها على أساس تقلبات السوق وشيكة. سوف تستخدم البولنجر باندز لالتقاط الانفجارات أو لتداول أسواق الزخم عالية، على سبيل المثال، قبل بيان صحفي كبير، بولينجر باند تميل إلى التعاقد مما يشير إلى تحرك متقلب في الأسواق يقترب. منتصف بولينجر باند ليس سوى المتوسط ​​المتحرك، لذلك هذا المؤشر يتيح لك اثنين في واحد: الاتجاه والتذبذب.


الشكل 2: التقلب كسر مؤشر الخيارات الثنائية.


ستوشاستيك مذبذب: مؤشر ستوشاستيك هو مؤشر كبير لاستخدام خصوصا عندما تلاحظ أن الأسعار تتحرك ضمن نطاق. بالإضافة إلى استخدام مؤشر ستوكاستيك للتداول فقط في حركة السعر الجانبي، فإنه يمكن أن يستخدم أيضا لتحديد التصحيحات ضمن الاتجاه ببساطة عن طريق اتباع المذبذب عندما يعبر فوق أو دون 80 و 20 المستويات. يجب أن تستخدم مثاليا مؤشر ستوشاستيك جنبا إلى جنب مع اتجاه أو مؤشر على أساس التقلب.


الشكل 3: مؤشرات الخيارات الثنائية: مؤشرات التذبذب.


نقاط المحورية: النقاط المحورية هي أداة تداول، وأنها تقع تقنيا في فئة نقاط "المؤشر" المحورية حساب أساسا وتعطيك 7 مستويات السعر على أساس فتح / عالية / منخفضة وإغلاق من اليوم السابق. يشار إلى خط الوسط كنقطة محورية متبوعة ب 3 خطوط مقاومة مرسومة فوق المحور و 3 خطوط دعم مرسومة أسفل نقطة الوسط المحورية. عندما يصل السعر إلى مستوى الدعم أو المقاومة الشديدة، ويسمى S3 أو R3، فإنه يشير إما إلى استمرار الاتجاه أو انعكاس. وعلى العكس من ذلك، عندما يفشل السعر للوصول إلى مستوى الدعم أو المقاومة الأول، فإنه يشير إلى انعكاس محتمل في الاتجاه.


الشكل 4: مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ النقاط المحورية.


السعر الإجراء: سعر الإجراء هو على الارجح مفهوم التجارة الأكثر مفهوما والأكثر الخلط. انها ليست مؤشرا ولكن هو أداة هامة لتجار الخيارات الثنائية والتجار العاديين على حد سواء. حركة السعر يجمع بين استخدام أنماط الشمعدان، الدعم والمقاومة وأنماط الرسم البياني. انها ليست عادة مناسبة للمبتدئين من التجار، ولكن وجود فهم العمل السعر يجعل إضافة هامة لنجاح التداول الخاص بك. العمل السعر هو مدرسة مختلفة تماما من الدراسة التي تتطلب الكثير من الوقت والخبرة وضعه موضع التنفيذ. ميزة إضافية مع تداول حركة السعر هو أنه يكمل أي مؤشر على أساس استراتيجية التداول.


الشكل 5: مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ سعر العمل التداول.


مؤشرات الخيارات الثنائية - بناء نظام التداول الخاص بك.


الآن بعد أن لديك فهم لمختلف المؤشرات التجارية التي يمكن استخدامها في تداول الخيارات الثنائية، يمكن للقراء البدء في بناء الخاصة بهم استراتيجية تداول الخيارات الثنائية عن طريق جعل باستخدام المؤشرات المختلفة المشار إليها في هذه المقالة. من خلال تحديد المؤشرات التي تستخدمها بشكل صحيح، يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية الجمع بين أنواع مختلفة من المؤشرات في بناء قوية وقوية استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


تذكر أنه إذا كان المؤشر لا يعطي لك النتائج التي تريدها، هو إما أن كنت تستخدم مؤشر خاطئ أو ربما تحتاج إلى قرص إعدادات المؤشر. أهم الصفات عند استخدام مؤشرات تداول الخيارات الثنائية هو حقيقة أنك بحاجة إلى قرص باستمرار، لحن والظهر اختبار استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك من أجل العثور على أفضل الإعدادات وأفضل مجموعة من المؤشرات لاستخدامها في الخيارات الثنائية الخاصة بك تجارة.

No comments:

Post a Comment